مافي ردود هاه طيب انا زعلانه بحط هدا البارت وبوقف في جزء مثير عشان اقهركم
البارت الثالث
في الحصه الثانيه كان عليهم علوم فجاه دخلت المديره:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
المديره:فين رنيم ال...
رنيم:انا هنا
المديره :ممكن شوي
راحت عندها رنيم وبعد شوي دخلت الفصل وعيونها كلها دموع
العنود وقفت:رنيم ايش فيه
رنيم:ااا..ام..امي س.سو...وطاحت رنيم مغماء عليها
العنود شهقت:هيييييي رنييييييم
البنات قاموا وصرخوا والمعلمه تهدي
العنود وهي حاطه راس رنيم على رجلها: رنيم رنييم قومي بليز قومي وغلاتي قومي رنيم
قوووووووومي
رنيم فتحت عينه وتحرك راسها يمين ويسار وقالت بصوت تعبان:ااااه امي ماااما اه
العنود:رنيم قومي طالعيني
رنيم قامت وجلست والبنات غسلو لها وجهها جات المعلمه وشافت رنيم حاطه راسها على كتف العنود ويبكو قالت:ايش في ليش حاظنين بعض كدا
العنود قامت وراحت عند المعلمه وقالت بهمس:ابله ابتسام ام رنيم اا..
ابتسام: اا ايش تكلمي
العنود:امها سوت حادث وهي بين الحياه والموت
ابتسام:هيي ياالله الله يكون بعونها روحي روحي لرنيم واسيها
العنود:طيب
راحت العنود عند رنيم وجت وحده مدلعه ومتكبره اسمها
سما:ياي مسوين السالفه كبيره عاادي ادا عاشت بتفرحو وادا ماتت بتنسوها
المعلمه:سما بس
رنيم وهي تشاهق من البكاء:مااامااا ماما حبيبتي لاتخلني انا ابيكي مامااا ودوني لها ابله وديني لها عشان خاطري
المعلمه:طيب انتي بس اهدي
رنيم:كيف اهدا وامي بين الحياه والموت
المعلمه:انتي بس ادعيلها وان...(قطع عليها صوت رن الجرس يعلن نهايه الحصه وبدا الفسحه) قامت العنود مسكت رنيم ودتها دورات المياه(وانتم بكرامه) تغسل وجهها وبعدها طلعوا جلسو في الساحه
رنيم وهي مازالت تبكي:عنيد قولي وش اسوي انا مالي عيشه من دونها
العنود:رنوم هذا قدر ربك ادعيلها انتي
رنيم:يارب انك...استغربت من ورا دموعها وقالت:اهلين
:هلا والله
العنود ميزت الصوت وقالت في نفسها(معقول تكون هي يارب هي)ولفت وابتسمت ابتسامه جانبيه عشان تبين غمازتها الوحيده:هلابك يااا ميار صح
ميار:اي ...خير ليش الدموع ومين الحلوه اللي قاعده تشاهق بكاء
العنود:هذي صديقتي رنيم
ميار:ياهلا..ليش تبكو
العنود بحزن:امها سوت حادث
ميار وهي حزينه:ياه الله يقومها بالسلامه
رنيم:تسلمي كلك ذوق
العنود:تفضلي اجلسي
جلست ميار وتهدي رنيم مع العنود
:رنييييم
رنيم:هييي اسماء حبيتي
اسماء:هلا رنوم يلا هتي اغراضك بنروح المستشفى
رنيم:طيب
وراحت
اسماء:اهلين العنود
العنود:هلافيك
وسلمو على بعض
العنود:ميار اعرفك على اسماء اخت رنيم
ميار:هلاوغلا
اسماء:اهلين وسهلين
جت رنيم تجري:يلا
وراحو مع بعض
ميار:خلينا نمشي مع بعض
العنود:اووك
وراحو مع بعض
العنود:اي وش اخبارك
ميار:تمام وانتي
العنود:بخير
ميار:عرفيني عنك
العنود :باختصار سيرتي الذاتيه العنود سنه عندي اولاد
وبنات مهند واحمد ومشاعل ونواف وتوامه نوف فاشله في الدارسه ومالي مال الدلع واتحاااديه ع وجه التغير
ميار:بتغيري الاتحاد
العنود:يب ومحتاره ايش اغير
ميار بسررعه:الهلاال
العنود:مدري والله
ميار خلت العنود تلف عليها ومسكتها بكتوفها :بليز عشاني
العنود:اوك قلبي ابيض ودمي ازرق
ميار:واااااو وناسه
وحظنت العنود وباستها مرتين في خدها والعنود ياارض اشتدي محد قدي
العنود:شكررا
ميار بساتها تاني:هلاليه زي مره حما....قطع عليها
:احم احم
ميار بتكشيره:هلا شجن خير
شجن:مين هذي
ميار:صديقتي عندك شي
شجن:والله وتبوسيها انا كم مره قلت لا تبوسي غيري
ميار:كيفي انا حره من انتي عشان تتحكمي فيني
شجن عصبت وراحت
العنود:من ذي
ميار:شجن وحده تحبني
العنود:وانت
ميار:انا ايش
العنود:تحبيها
ميار:لا ابدا ماطيقها
العنود:طيب ليش ماتقولي لها عشان تبعد عنك
ميار:ودي بس ماقدر لان صحباتي غاصبيني عليها
العنود:اها
ميار:وانتي تحبي احد
العنود:لا
ميار:طيب في احد يحبك
العنود:كمان لا
ميار:اها كويس
====================
في المستشفى
رنيم:بابا شسالفه قولي
ابو محمد:امك سوت حادث وهي راجعه من المشغل ودخلوها الطوارى
بعد نص ساعه طلع الدكتور
اسماء:بشر
الدكتور:احنا سوينا اللي قدرنا عليه لكن قدر الله ومشاء فعل
رنيم ببكاء:دكتور ماما ايش فيها تكلم
الدكتور:انا اسف المدام..
رنيم:اييييش بسرعه
==========
نهايه البارت
|