رد: الإيدز يكتسح جنوب العراق بسبب زواج المتعة يا اخي المتعة حلال الى يوم القيامة ، وماذكره الاخ من حليتها على عهد الرسول الاكرم صلى الله عليه واله وسلم، من الاحاديث الواضحة والمروية عن صحاح اهل السنه، لهو دليل على حليتها. الان ناتي الى التطبيق، قد يكون ما ذكرته لا يحبه احد الى ابنته اذا كانت بكرا، لكن ما الضير في ان يكون الى اخت مطلقه او ارمله هل نغلق الباب عنها، اما ندعوها الى الفاحشه والعياذ بالله. فهذا الايجازة الالهية رحمة كما قال الامام علي عليه السلام "لو لم تحرم لما زنى الا شقي" وايضا يا اخي نحن عندنا الزواج المنقطع اي المتعة وانتم لديكم الزواج بنية الطلاق وهو متعارف لديكم ويعمل بها كثير ممن الملتزمون خاصة الطلبة منهم في الغرب وغيرها، على اقل التقدير الزواج المنقطع اتفاق بين الطرفين في المهر والمدة والنفقه وغيرها ، اما ن ياخذ الانسان امراة ويظمر في قلبه انه يطلقها بعد حين، فهي تفرق عن الزواج المنقطع بان المرأة لا تعلم، ويطلقها وهو ابغض الحلال عند الله. نعلم والكل يعلم كم يعاني مجتمعنا من ظاهرة الطلاق ، والارامل والعوانس وانا اقول العوانس لان بعض الفقهاء يجوزون ان تزوج البنت الراشدة نفسها ان خافت على نفسها الفتنه والانزلاق، وهم عادتا ما فوق الثلاثون. فما هي الحلول لهذه المشاكل، وايضا الرجال الذين تزيغ عيونهم كثيرا هل يتعفف ام يذهب ويزني والعياذ بالله ام انه يتحصن عندكم بالزو اج بنية الطلاق وعندنا الزواج المنقطع. اما مثالك هل يرضى اخوك ابوك بان يزوج اخته او ابنته لليله واحده ان اقول هذا شانه ان رضي ان يزوج فهو حر وان لم يرضى فهو حر لانه في النهاية القبول والايجاب حتى في الزيجات الدائمة قد لا يرضى اي اب لان تتزوج لليلة واحدة ثم تطلق سواء كان الزواج بنية الطلاق ام الزواج المنقطع، ونحن نتكلم عن الحياة الطبيعة وليس عند اناس مهووسون مريضين نفسيا. بالرغم من ان الله عزوجل شرع واجاز رحمة الى الناس ، بالرغم من ذلك والناس المرضى يذهبون الى الزنا والعياذ بالله، فما بالك بشرع يريد ان ينقي الانسان، ولا يجعل عنده حرج واطراب نفسي وذهني، واعتقد الكثير من الرجال يحسون بما اعني واقصد. فهل تريدون ان تشيع الفاحشة في الذين امنوا ام ان يكون هناك مخارج شرعية اباحها الشرع المقدس لعبادة ، وهو يعلم ما يجول في خواطرهم ونياتهم. اكتفي بهذا القدر والله المسدد |