عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 06-30-2011, 05:48 PM
 
بعد مرور يومين ..

في قصر ابو عزام ..

بالصاله الفخمه

كانت سجى و راكان يلعبون سوني سبآق ..

سجى وهي تلعب : راكان ادا هزمتك ابيك توديني اشتري من باسكن ..

راكان : ههههه ادا فزتي ..

ليال : واني مع سجوجه ادا فازت تشتري لي ..

ملاك : موتنسوني ..

ام عزام : يلا يا اولاد الغذاء ..

ملاك : وين بابا ؟
ام عزام : مايبي غذاء .. يلا قوموا ..

سجى : دقيقه يمه بس افوز ولدك ..

ام عزام : ليال روحي قولي لعزام يجي ..

ليال : ان شاء الله يمه ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&

بيت ابو فيصل ..

على طاولة الطعام ..

ابو فيصل : ها يافيصل متى ناوي تسوي الزواج ؟؟

فيصل : مادري يبى .. بس الاحسن يكون قريب .. يعني بعد شهرين ..

ريماس : بل .. على الاقل 3 اشهر ..

فيصل اخترع : لا شنو 3 اشهر ..

ريماس : اترك البنت تجهز ياخي ..

فيصل بعناد : خلاص يبى بعد شهرين ..

ابو فيصل : على خير ..

مشعل : اقول ريماس ماتبين تروحين السوق اليوم ؟

ريماس انصدمت : غريبه مشيعيل بوديني .. اها اعترف اعترف تبي تروح للمغازل ..

مشعل داس برجوله على رجل ريماس من تحت الطاوله ..

ريماس : آآآآآآآآي .. مشيعيل .. بخبث .. ماما ولدك يغازل بالسوق ومرقم البنات .. ههه ..

ام فيصل ضربت صدرها : هو .. مشعل .. شهالحركات البزآرين ..

مشعل ارتبك واشر بيده على ريماس يعني شغلش بعدين ..

وجلس يستمع لمحاضرة امه الي ماتخلص ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&

في بيت ابو راشد ..

لجين : الجوري وش رايك نعزم البنات اليوم تعرفين ماباقي شيء ع الاختبارات ..

الجوري : اي فكره ..

الجوري راحت طيران تتصل عليهم ..

طبعاً كلهم وافقوا بمانه ماباقي شيء ع الاختبارات ..

بعدهآ بسآعه وصلو البنآت ..

وجلسوا سوالف وناسه ..

ريماس : بنات عفيه تعالون نامون عندي ..

الجوري : اني عادي .. ورؤى بعد ..

رؤى : صرتي اني واني مادري .. اي اني عادي كمان ..

لجين : ما اقدر الاخبارات قريبه

رسيل : اني كمان عرسي قريب ..

الجوري : هههههه روحي كان تشوفين حبيب القلب ..

رسيل : سخيفه ..

ملاك : خلاص اني بروح ..

وخلصت السهره على خير ونامون البنات في بيت ابو فيصل ..

في بيت ابو فيصل ..

الجوري : بنآت نبي ننام نعسانه مرره ..

ملاك : يله بنات اني بعد ..

ريماس : اوكي ماتبوني اجيب لكم شيء تاكلونه ؟

رؤى : اذا ماعليك امر ماي بارد ..

ريماس : من عنوني ..

ونزلت ..

شافت مشعل جالس يتفرج ع التلفزيون ..

ريماس : مشيعيل بنات عمتي فوق لاتجي ..

مشعل : اوكي .. بس مافيه وحده تعطيني رقمها ..

ريماس : استح على وجهك ..

ورآآحت ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&
بعد يوم ..

صحو البنآت السآعه 2 العصر لان بالليل قالو بيناموا ولاناموا ..

صحو دخلو الحمام [ الله يكرمكم ] .. اخذو شور وبدلون ملابسهم ونزلون تحت يتغذون ..

على طاولة الطعام كان الكل جالس ينتظرون البنآت ..

البنات : صباح الخير . .

ملآآحظه [.. سبق وقلت لكم انّ البنات بس يتحجبون عن عيال عمهم ] ..

مشعل : قولوا مساء الخير ..

ريماس : الموهيم يعنو ..

بعد ماجلسوا ..

فيصل : مشا الله انتوا خلصتوا دراسه..ولا ايش..

الجوري : لا وش خلصنا دراسه تونا..

فيصل : يعني غايبين ..

رؤى : من صجك احد يدآآوم الاربعاء ؟

فيصل: ايه ليه يعني ؟؟

الجوري : احنا عندنه قاعده مانداوم هاليوم ؟

مشعل بطنازه .. : ومين مطلعها ..

ملاك : نحنا ..

مشعل : ماشاء الله ..

فيصل : ممكن اسأل سؤآل .؟

الثلاثه [ ريماس .. رؤى .. الجوري ..] : خير ..

فيصل : كيف تنجحون ؟؟

الجوري : يا اخ فيصل فيه ابتكار اسمه برآشيم ..

فيصل : بالله يناسبكم تألفون كتاب قواعد .

رؤى : شكراً على المدح استاذ فيصل ..

الجوري : وان شاء الله نردهآ لك بالافرآح ..

فيصل : مع السلامه قبل يجي عقلي شي واصير مثلكم..

الثلاثه : مع السلامه ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&

يوم السبت بدآية يوم الاختبارات ..


كان رعب على كل طالب وطالبه ..

لجين كانت رايحه جايه ..جايه رايحه..

الجوري : لجين اقعدي في مكان ترى راسي عورني..خليني اذاكر..

لجين وهي تقرى المعوذات عشان تهدى:خايفه والله خايفه..

دخلت ام راشد : هاه خلصتوا عشان السايق ينطركم برى..

لجين بخوف : اي يمه جاهزه هالحين باطلع

ام راشد حست في بنتها: يمه وش خايفه منه تعوذي من بليس وان شاء الله الاسئله سهله

لجين تطمنت شوي: ا نشا الله..انشا الله.

الجوري : انا نازله لا تتأخرين.

ونزلوا كلهم وركبوا السياره ولجين تدعي ان الله يذكرها بالمعلومات ويطمن قلبها..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&

ملاك كانت حايسه البيت فوق تحت ..

ملاك : يمه وين عباتي ؟

ام عزام : كاهي قدامك ..

ملاك : آآ ماشفتها ..

ملاك : يلا رآآكآن تأخرنه .. ليآل ..

ليال : يلا بنتظرك بالسياره ..

ملاك : يله .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&

رسيل نايمه وما عندها شي.. ورؤى لاهيه تتمكيج وتزين تحط قلوس وكحل .

دخات ام رائد : هاه رؤى خلصتي مرآجعه علشان تروحين المدرسه ..


رؤى : هاه اي خلصت مرآجعه .. يله كاني باروح

ام رائد : بسم الله عليك لا تعلمين احد اخاف يصك بعين..

راحت رؤى المدرسه وهي مستعده بكومة براشيم ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&

دخل الكل قآعته ..

و ريماس و لجين مبسوطات لان الاسئله كانت سهله شوي ..

و الجوري عدت مزبوط اما رؤى كانت حتنكشف بس الله ستر وعدت على خير ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&

عده الاسبوع الاول على خير ..

في بيت رائد ..

الجوري : بابا شو هديتنه ادا نجحنه .. ؟

ابو رائد : انجحو ولكم الي تبونه ..

لجين : بابا نبي نسافر ..

فارس : اي والله خلنه نروح الامارات او قطر ..

الجوري : لالا الامارات احلى .. قطر رحنآهآ العام ..

ابو رائد : لكم الي تبونه لكن الدرجآت الزينه ..

الجوري ولجين مبسوطات مرره ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&

بعد ما خلصت الاختبارت ..

البنآت جابوا نسبآت ترفع الراس ..

ليال .. 92%
ملاك الدافوره 99%
لجين .. 96%
الجوري92%
رؤى 90%
ريماس 95%

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

وطبعاً ابو رائد وعدهم بسفره و الجوري عطول راحت تتصل عليهم تخبرهم .

اتصلت على رؤى ..

الجوري : الو ..

ريان : الو اهلين ..

الجوري : ابغى رؤى بسرعه ..

ريان بكذب : رؤى نايمه ..

الجوري : ياكبرها عند ربي ..

رؤى : ريان مين تكلم ؟

ريان : هذي .. هذي .

رؤى شهت : تكلم بنآت .. يمه يمه يمآع ..

ريان : اوش ..

رؤى لازالت تصارخ : يمآآآآآآآآآ ..

ريان حط يده على فم رؤى : اشكتي فضحكتينه ..

رؤى تبعد يده .. : وع بعد ايدك ماصخه ..

ريان : اوف ياطويلة اللسان ..

رؤى : ترى بخبر امي ..

ريان : انا بطلع احسن لي ..

رؤى : يكون احسن ..

اخذت السماعه ..

رؤى : الو ..

الجوري : اسمعي اخوك لايرفع على التلفون مرره تانيه .
.
رؤى : ماشي ماشي .. ليه متصله ؟

الجوري : مالت عليك واني جايبه لك خبر بكنوز الدنيآ ..

رؤى : شو انخبطتي اقصد انخطبتي ؟

الجوري : لا شنو انخبطت اقصد انخطبت فال الله ولا فالك . عندي لك خبر احسن من الخبطه اقصد الخطبه ..

رؤى تحمست : اي شنو ؟

الجوري : بنسآفر ..

رؤى : حلفي ..

الجوري : والله ..

رؤى : ونآسه ..

الجوري : الا ابو الونآسه ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&

بعد ماسكرت من رؤى اتصلت على ملاك و ريماس والكل عرف بروحة { الاماراآآآآآآت }
..

الجوري : بابا متى بنروح ؟

ابو راشد : ان شاء الله يوم الخميس

للعلم .(: الحين عند ابطآلنه يوم الثلثاء ..

لجين : آآهآ ماباقي شيء يعني ..

الجوري : بابا نبي فلوس عشان نروح السوق نقضي ..

ابو راشد : وكم تبون ؟

لجين : 900 بالكثير ..

ابو راشد : من عيوني كم لجين و الجوري عندي ؟

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&
بالسوق ..

كانت لجين والجوري يتمشون ..
لجين : اقول الجوري مو كأنه هاد راكان وملاك ؟

الجوري : الا الا هم .. تعالي نروح لهم ..

لجين : يلا ..

وراحوا لهم ..
راكان ابتسم اول ماشافهم ..

الجوري : اهلآ وسهلآ ..

ليال : اهلين ..

الجوري : اقول راكان انقلع خلنه نتسوق على راحتنه ..

راكان : طرده محترمه ..

الجوري : تقدر تقول ..

راكان : اوكي ملاك انا بالمكاعم فوق ادا احتجتون شيء دقو علي ..

ملاك : ان شاء الله ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد يوم يوم الاربعآء ..

طبعاً الجده ماتقدر على السفر لذالك قعدت بقصرهآ .. و.......
في بيت رائد ..

شوق كانت متأكده انها بتولد لان موبقآدره .. ورائد نايم ..

شوق : رائد .. رائد .. والله والله احس بولد ..
رائد : تتوهمي ..
شوق : لا هالمره صج ..
رائد : شوق ماعليك تتوهمي ..
شوق بصراخ : آآآآآآآآآآآآه بولد .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ..
رائد خاف عليها وعطول وداها المستشفى ..
بالمستشفى ..
رائد كان ينتظر ثوبه الازارير مفتوحين وشماغه على كتفه وعقاله على راسه يعني حاله مبهدل ..
بعد ساعه ونصف ..

طلعت الدكتوره ..

الدكتوره : مبروك يا استاز اجآك توام .. [ ........] ..

---------------------------------
البآرت السآدس ,

طلعت الدكتوره ..

الدكتوره : مبروك جاك توأم بنات

رائد من الفرحه مايدري وش يسوي : طيب شوق شوق بخير ؟؟

الدكتوره : لاتخاف عليها المدام بخير ولدت طبيعي الحمد لله

رائد : الحمد لله .. طيب فيني اشوفها

الدكتوره : الحين ممنوع لان توها ولدآنه تعال لها بكره ان شاء الله

رائد : طيب الحمد لله ..

اتصل رائد بالكل وبشرهم .

طبعاً الكل كان نايم لكن من عرفوا بالخبر فزوا كلهم واجتمعوا بقصر الجده ..


بقصر الجده ..

ابو رائد : مدام شوق ولدت المفروض نأجل السفر ..

الجده : وليه نأجلها ياوليدي اني مابسافر خليها تجي تقعد عندي هي ورآئد ..

ابو عزام : بس مايصير يعني من الذوق نقعد معاها ..

الجده : لا مايحتاج ياولدي اني معاها ورائد وشوف الخدم مالين البيت ..

الجوري : صحيح كلام جدتي حبيبتي ..

الجده : ابو المصآلح انتي .. <-- كشخه الجده

الجوري : حرام عليك جدتي انتي دوم ظالمتني ..

الجده : جب بس جب لا بالعصا تلويك ..

الجوري بصراخ : يمآآآآآع ..

الجده : ؤصمه ..

الجوري تتحرطم : اوف خلني ساكته احسن لي ..

ملاك بنعومتها : وشنو جابت ؟ ..

الجوري : صحيح رويشد وش جابت ؟؟

راشد : رويشد بعيونك يلي ماتستحين .. جابت توام بنات ..

الجوري بفرح : وناسه ..

رؤى : يسلام وناسه .. وضربت كف بكف الجوري ..

الجده ضربت الثنين بالعصا والكل ضحك عليهم ..

الجوري : قومي رؤى مساكين نحنه محد معبرنه ..

رؤى مسويه زعلانه : صحيح قومي

الجده تعرفهم وتعرف طبايعهم : بلي مايحفظكم ..

الجوري : اقول يبى متى بنسافر الحين ؟

ابو راشد : خلاص نفس الحجز بنتكل على الله يوم الخميس ..

ابو فيصل : ان شاء الله ..

ملاك : بنات يلا نركب فوق ..

لجين : يلا ..

الجده : على وين ؟

رسيل : بنركب فوق جده تامرينه على شيء ؟

الجده : ولا شيء .. آآآ صحيح اليوم يابنات نامون عندي ..

عزام : واحنه ياجده ؟؟

الجده : انتو ما ابيكم ..

راكان : افا ليه ؟؟

ريان : الجده مو راضيه علينه ليه ؟

الجده : لا لا مابيكم اني ابي البنآت وانتو شنو حاشركم شغلات حريم .. <-- خطيره الجده

طبعاً الكل كتم ضحكته ..,

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

فوق طبعاً كان الدرج طويل شوي لذلك ركبو البنات بالمصعد ..

~[ للعلم ان الجده مخصصه جناح للبنآت علشان ادا جو اليها ولا شيء ]~


دخلوا البنآت الجنآح وجلسوا ..

البنآت كانوا ضاربينها سوالف وملاك قاعده على الكنبه وجالسه تكتب

[ للعلم ان ملاك تكتب شعر وماحد يدري غيير لجين ]

ومن لقآفة الجوري راحت تناظر شنو تسوي ملاك ...

وجلست تقرأ شنو تكتب ملاك .,

الجوري فجأه شهقت : هئ ملاكوه يازفته تكتبي شعر ..

ملاك اخترعت واخذت الدفتر وصارت تركض والجوري وراها تبي تاخذ الدفتر

ملاك وهي تركض : الجوري بعدي عني انقلعي وش تبيي ..

الجوري تركض وراها : جيبي الدفتر احسن الك ..

ملاك : ماني بعدي عني يازفته ..

لجين : الجوري ارحميها عاد ..

الجوري : ماني ابي الدفتر .. مالي شغل باخذه بخذه واني بنت ابوي ..

وصارو يركضون ودخلوا الغرفه الي ينامون فيها وملاك على السرير و الجوري ماسكه الباب علشان ماتطلع

ملاك تصارخ : بنآت تعالوا بعدوني عنهآ ..

لجين : جاين جاين يابنت العم ...

ليال : الجوري شوي شوي على اختي ما ارضى عليها ..

الجوري : جب بس ..

ليال : مالت عليك ..

الجوري : وعليك ..

جات لجين ودفت الجوري وبسرعه طلعوا هي وملاك من الغرفه

الجوري وهي تقوم : آآآخ يالجينوه عسى اياديكِ الكسر وش هالايادي ولا ايادي غوريلا ..

لجين : مالت عليك ..

بسرعه راحت ملاك الحمام [ الله يكرمكم ] وسكرت على نفسها الباب ..

الجوري : مابترك لانك طالعه طالعه ..

ملاك : نشوف ...

طبعاً الشباب قروا يسهرون عند الجده والجده ماعارضت اما الرجال والحريم فرآحوا لبيوتهم عشان الصبح بروحون لشوق ...,

كانوا الشباب جالسين بالحديقه يلعبون كوره <- بالليل بس طبعاً فيه اضاءات قويه من الحديقه ..

كانوا قاسمين فريقين

فريق فارس .. فيصل .. عزام ..

فريق مشعل .. ريان .. راكان ..

----

كان بفريق فارس عزام الحارس
وفريق مشعل كان ريان الحارس

----

وبدأو اللعب ,,

كانت الكوره عند فيصل ويجي مشعل ياخذهآ وراح يبي يسجل هدف الا فارس ياخذ منه الكوره ,,,

ويروح يسجلهآ هدف على فريق مشعل

فارس بصرآخ : قول .,

فيصل : عشت يابطل ,

راكان : لابصل هاهاهاي حلوه صح ؟؟

ريان : زي وجهك ,,

راكان بغرور : اجل حلوه لانّ مافيه احلى مني ..

مشعل : واثق ..

راكان : اكيد ..

عزام : مو كأنكم قلبتوها شآت ..

فارس : شكلهم .,

* نترك الشباب شوي ونروح للبنات *

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\

الجوري ولا عليها تنتظر ملاك تطلع ..

ملاك وهي داخل التواليت : الجوري خلاص عاد والله خنقه الجو هينا ..

الجوري : اطلعي مين ماسك ,.؟!

ملاك : طويب لكن ماتاخذي الدفتر ..

الجوري بخبث : اوكي اوكي بس اطلعي ..

ملاك على نياتها طلعت وماشافت غيير اعصار جاي وتاخذ الدفتر الفوشي الي مزخرف بالذهبي بأتقان ..

ملاك بصرآخ : الجوري ياتيس جيبيه ..

الجوري : تعالي اخذيه ..

ملاك : هين .. وراحت تركض ورىآ الجوري ..

وصاروا يدورون القصر كلله .. بعدها الجوري شافت طرحه على الكنب الزيتي اخذتها وطلعت برىآ .. و ملاك كمآن شآفت الطرحه واخذتها وطلعت وراها و البنآت ميتين ضحك عليهم وطلعوا وراهم بعد مالبسوا شيلاتهم ..

ومانتبهوا للشبا ..

والجوري قالت لرؤى تمسك ملاك عشان ماتاخذ الدفتر منها ..

الجوري صارت تركض على العشب الاخضر بعدها ركبت ع الكرسي الخشبي وصارت تقرأ بصوت عالي و الجوري طبعاً صوتوها ناعم بس بهبالها محد ينتبه وصارت تقرأ الشعر الي كانت ملاك تكتبه وكان طبعاً كل شيء تحت انظار الشباب ..

الجوري وبصوتها العذب : على شانك اجيلك دوم ولجلك اتعنالك

تراني ما تعنى لغير شخص له غلا فيني

وقلبي يسبق الخطوه قبل لا رجلي تمشالك

انا يا عمري اتشرف مدامك حيل تغليني

هديه لك من اشواقي وقلبي دوم يصفالك

تخيل شوف هالدنيا صغيره وتكبر بعيني

سحابه طيب ارسلها وانشدها عن احوالك

وماء الورد والعنبر مطر للي وافن

ترى بحر الغرام الوان تشيله يوم اهو شالك

انا انسى اللي يتناسى واحب اللي يصافيني

عسى الله لا يحرمك يوم ويحقق اللي في بالك

وخلي دنيتك فرحه واخبارك توافيني...........

<<-- للأمآنه ملطوشه

ملاك عصبت منها مرره وراحت لها واخذت الدفتر بس فجأه سمعت تصفير وتصفيق من الشباب ,,

عزام : اوه اختي طلعت شاعره واحنه ماندري ..,

فارس : كفو يآ [ ؤغمز لها ] بنت العم ..

الجوري : ومرة اخوي المستقبليه ..

رؤى بغباء : كيف رويشد متزوج ..

الجوري : لا يالغبيه فارس

ملاك انحرجت مرره : مالت عليكم جب بس { وركبت فوق وهي متفشله }

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فوق ركبت ملاك تقلبت في فراشها مرات ومرات والنوم مجافيها مو قادره تنام

دخلوا البنآت وملاك سوت روحها نائيمه

ناموا البنآت كلهم معدآ ملاك الي جلست تفكر لصباح قامت توضأت وصلت وبعدهآ نآمت .,


ع الساعه تقريباً 12 قعدوا البنآت كلهم الا ملآك ..,

ليال وهي تسرح شعرها : ملاك يله قومي .,

رؤى : ماعليك منهآ خليها تحلم بفارس الاحلام .,

الجوري : فارس احلامهآ نايم بالبيت ..,

لجين : اسكتي عنهآ انتي الثانيه بعدين نشوفك انتي وزوجك ..

ريماس : لالالا زوجهآ سواقكم كومار ,,

البنآت كلهم الا الجوري : ههههههههه ..

الجوري : هاهاها ظريفه مرره وه وه ما اقدر عليكِ ,,

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بالمستشفى .,

دخل رائد ومعاه اكيآس و باقة ورد جوري مرره شكلها مرتب وحلو .,

رائد بابتسامه تطيح الطير من السماء : صباحو ياحلوه ..,

شوق : صباح النور ..

رائد وهو يحط الاكياس ع الكومدينه : ها اخبارك حبيبتي ؟؟

شوق : الحمد لله بخير .. ها شنو جايب معاك .؟

رائد : اكل ما اعرفك بابتحبي اكل المستشفى ..

شوق بابتسامه : مشكور حبي ماتقصر ,..

رائد : صحيح قلبي اليوم اهلي بجون ..

شوق : حياهم الله ..,

رائد : وكيف البنوتات ؟؟

شوق : تمآم من شوي جابوهم لي عشان شوفهم ..

رائد : ها وشنو نسميهم ؟؟

شوق : امم مادري انت اختآر ..

رائد : امم مب انتي كنتي تبين ريم ؟؟

شوق : مادري بس ابي اسماء متشابها ..,

رائد : طيب ايثار و ثناء حلو ؟؟

شوق : امم حلو ..

رائد : طيب يله الحين وقت الاكل ..

شوق : لاحبيبي مالي نفس ..

رائد : لا شنو مالك نفس من الامس مب ماكله شيء ..

شوق : بس ماني جوعانه ..

رائد : لا بتكالي بتاكلي يلله ..

شوق : طيب وانت ما اكلت شيء ؟؟

رائد : لا مو ماكل لكن ادا انتي مب ماكله انا كمان ماباكل .. خلص انا جبت اكل لأثنين ..

شوق : طيب يله .. بس بعدين يجيبون لي بناتي ..

رائد : من عيوني ياعيوني يله ناكل ..

شوق : يله بسم الله الرحمن الرحيم ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&

ع العصر راحوا الكل الى شوق ^_*

ام رائد : ريان روح شوف بأي غرفه ..

ريان : ان شاء الله يمه ..,

وراح وثواني جا لهم ..

ريان : 134 ,,

ام عزام : يلا عجل ..

وراحوا لها كلهم <-- جيش ما شاء الله هع

او شي دخلو الحريم و الصبايا

الجوري بصراخ : الحمد لله على السلامه ..

رؤى تكمل : عجل جبتي توام ..

شوق ضحكت على هبالهم : ههههه الله يسلمكم

ام رائد ابتسمت بحنيه : ها اخبارك ياشوق ؟

شوق ردت لها الابتسامه : بخير الحمد لله ..

ملاك : الحمد لله على السلامه شوق ..

شوق : الله يسلمكِ حبيبتي ..

وجلسو يباركون لها .,

الموهم احم احم

ليال : وشنو سميتوهم؟؟

شوق : ايثار و ثناء

رسيل : حلو عجبوني الاسماء

شوق ابتسمت : عقبالك

رسيل خافت : يما لا مابي

ورود : وليه ماتبي ؟؟

رسيل : مادري والله يخوف الحمل

ام راشد : ومن قال ؟؟

رسيل رفعت كتوفها ب مادري والكل ضحك عليها

بعد ساعه ونص طلعو لان انتهى وقت الزيآره .,!

يوم الخميس بالصباح

[ طبعاً العائله الكريمه بتسافر العصر ]
[ والحين عند ابطالنآ الساعه 1 ونصف ]

في بيت ابو رائد ..

ريآن يكلم رؤى : رؤى وين نظارتي الي السوده ؟؟

رؤى : اوني شنو مدريني اسأل الخدامه يابو الشباب .,

ريان : وجع .. تعرفي ما اشتهي الخدامات يلمسون اغراضي ..

رؤى : طيب لكن اشك انّ لكم قرآبه فأسألهآ ..,

ريان رفع حاجبه اليسار وتكتف : وليه بالله اخت رؤى ..

رؤى : لان يا استاز ريان اشبك انّ لكم علاقه من خشمك صاير مربع مثلها ..

ريان عصب : والله يارؤى ان ماسكتي عرفتك من ريان على وجهه الثاني ..

رسيل بهدوء مدت النظاره الى ريان ..

ريان يكلم رؤى: اي تسنعي صيري مثل رسيل ..

رؤى : ماعليك واني اختك تزوجت و صارت حرمه وين لها الهبال ..,

رسيل عصبت منها : وجع .. وصارت تلاحقها لين ماسمعوا ابو رائد يناديهم ..

رؤى : ثواني يا الغالي البس عباتي <-- احسها تقول قصيده .. بره

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&

في بيت ابو راشد

فارس : جور ياخبله

[ الجوري كانت حاطه رمل على جوتية فارس [ وانتو بكرامه ] ] <-- من الفضاوه سوت كيذا .,

الجوري براءه : هلا

فارس عصب على برودها : تهلهلت ضلوعك قولي امين

الجوري فطست ضحك : اعظم من جدتي فطوم هههههههههاي

فارس : سخيفه ؤربي

لجين : متخلفه الحمد لله و الشكر

الجوري : وف والله تمللو انتو وين رؤى عني وينها

فارس : الاثنين نفس العقل الحمد لله ربي حاط لكم بندقه بدل العقل

الجوري و لجين فطسو ضحك على هالكلمه ]ْ~ْ

الجوري : هههههههههههههههههههههه عجبتني عجبتني كلمة بندقه ..

لجين : ههههههههههاي كثر منها ..

فارس يبوس ايده ويحطها على جبينه (( فهمتوا الحركه )) : الله يصبرني عليكم ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت ابو عزام .,

عزام : ليال يله عاد تأخرنه .,

ملاك : طيب عزوز دقيقه

عزام : وين اخوكِ راكان .؟

ملاك : مادري سجى جلست تصيح تبي من السوبر ماركت وراح معاها

عزام : هاد وقتها .. ياليال يله

ام عزام : اش فيك ياولدي الحين بتجي

ليال تنزل من الدرج وهي تلبس نعلتها [ وانتو بكرامه ] : جيت جيت

ام عزام : شوي شوي لاتطيحي

ليال : ok مام

وراحوا الكل المطار ..,

بالمطآر كانوا يسنتظرون رحلتهم

لجين : اني بروح اشتري ماي مين تبي ؟؟

ملاك : انتظري باجي معاكِ

لجين : اوكِ يلا

الجوري : واني كمان جيبوا ماي معاكم

لجين : ماشي

وراحوا اشترت لجين 3 ماي مع ملاك وتوهم بروحوا الا قابلوا راكان

راكان : اهليني بالحلوين

ملاك : مين تقصد بالحلوين ؟

راكان : انتي والي جنبك

ملاك رفعت حاجبها : يسلام .. صرنه نخبي يا اخ راكان ..

راكان : هههههههه لالا ولاشيء الموهيم ليه جاين هينا ؟

ملاك : ولا شيء نشتري ماي

راكان : كيفك لجين ؟؟ <-- بدري عليك

لجين وبالقوه يطلع الصوت منها : ب .. بخ .. بخ . بخير

ملاك كتمت الضحكه عليها ..

لجين : وأ... أن.. أنت ك كيفك ؟

راكان : بخير بشوفت الحلوين

ملاك : اقول لجين امشي لا اروح عنك

راكان انقهر من ملاك مرره .,

لجين : يلا

وراحوا

جا فارس لراكان : يله امش يا اخي مابقى آ شيء وينادون ع رحلتنآ

راكان : يلله

فارس استغرب منه : اش فيك معصب ؟؟

راكان : لا ولاشيء الله ياخذ ملاكوا

فارس : هي هي انت شنو ملاكوا

راكان ابتسم له : تحبها ؟؟

فارس ارتبك وقال : شنو انت احبها وما احبهها عن حرركات البرززران

راكان ضحك عليه : هههههه امش

عند ملاك ولجين ..

ملاك : يادوبه راكان يحبك

لجين : عن المصاخه بس

ملاك : تشوفي ارد لك الحركات الي تسوينهم لي لما اقول لك عن فارس

لجين : هاهاها امشي بس وانتي ساكته لا اروح واقول لفارس عن مشاعرك الرومانسيه له

ملاك : مالت عليك احد يخبرك بشيء

لجين : هههههه امشي الحين ماتشوفين الا والجوري ناطه لنه

ملاك : ههههههه

الجوري نطت عليهم هههه : هي انتو ليه تجيبون اسمي .؟ تحشون فيني ؟؟؟

ملاك : حاشاش والله

الجوري : امشي بس

وسمعوا على رحللتهمم

الجوري : يلا يلا نادونه

ابو رائد : يلا ياعيال لانتأخر

والبنات راحوا هجوم للطياره ك

كانوا حاجزين درجه اولىىى

الجوري : وناسه الطياره

ريماس : ويلي اخاف منها <-- ذكرتني بنفسي

ليال : لاتخوف ولاهم يحزنون

ملاك : امشو بس قعدوا

( طبعاً كانوا حاجزين درجه اولى علشان ياخذون راحتهم )

[ باقول لكم كيف كانوا جالسين ]

اول شيء ملاك وجنبها لجين و بعدين وكانت لجين جنب النافذه ] [ الجوري ورؤى وكانت رؤى عند النافذه ] [ ليال و ريماس و ليال عند النافذه ] [ رسيل كان ليها كرسين ]

والحريم كانوا وراهم بعدين الحريم بعدها الشباب و بعدين الرجال

[ سمعوا الكابتن الطياره يقول لهم يربطون حزام الامان <-- يازين اللغه

الجوري : اقول رؤى مناك بس اني بجلس جنب النافذه

رؤى سكت وهي كاتمه الضحكه وفجاه قالت : 1 .. 2 .. 3 .. ثواني وتقلع الطياره [ طبعاً الجوري ماربطت حزام الامان ]

الجوري : يماع

رؤى حطت يدها على فم الجوري : اوش لاتفضحينه

الجوري بسرعه جلست تربط الحزام وهي مرتبكه و الطياره بدت تمشي

الجوري: يماع مب راضي يتسكر ..}{ وبالغصب سكرته بسرعه }{

ملاك لفت راسها للجوري : انتين هي احنا مو بالبيت تصارخين

الجوري : مالك شغل .. عندك ايبود ؟

ملاك : يب

الجوري : ابيه

ملاك : انتظري الطياره تصير بالجو اول

ريماس كانت متمسكه بليال

ليال : يلا عاد ماصارت

ريماس : يما والله يخوف قلبي نزل بطني

ليال : طيب قومي طرنه صرنه بالجو

ريماس رفعت راسها : صحيح ؟!

ليال : من سنة جدي

** عند الشباب **

باقول لكم ترتيبهم **

( فارس وجنبه عزام ) ( راكان وجنبه مشعل ) ( فيصل وجنبه ريان <-- مايركبو الاثنين على بعض كل واحد مزاجه غيير

احم احم الموهم

راكان : اقول مشيعيل .........

مشعل قاطعه : مشيعل بعيونك ياراكون

راكان انقهر : وجع خلاص لاتقولوا راكون وف

مشعل : هههههههه طيب تكلم

راكان :افتح البلوتوث

مشعل : ليه ؟؟

راكان : افتتح ولا عليك ياخي

مشعل : طيب ..,] وفتحه ]ٍ

مشعل : وهاد فتحناه قول ..

راكان : فيه وحده اسمها *** RORO *** تكلمني وترسل لي غزل وكيذا .. امش نضحك شوي بدل هالملل

مشعل : هاهاي خطير اسمها

راكان : اقول بسرعه بس

مشعل تحمس : طيب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&

فارس : عزوز ..

عزام : همم

فارس : ماعمرك حبيت ؟

عزام رفع راسه : وليه بالله انا ما آمن بشيء اسمه الحب

فارس رفع حاجبه : ولا احللف ماحبيت ؟؟

عزام : والله .. بشك .. وانت حبيت ؟؟

فارس تنهد تنهيده : آآآآآآآه انا مو بس حبيت انا حبيتها روحاً وجسدياً وعقلياً وكل شيء

عزام : اوه صرنه نخبي على بعض .. اقول تصير لنآ البنت ؟؟

فارس : اي

عزام : امم طيب من هي ؟

فارس : لا كل شيء بوقته حلو

عزام : يللا عاد تكفىى قول

فارس : اقولك بس ماتزعل ؟؟

عزام : وليه ازعل ؟؟

فارس : لأنها .. سكت .. اختك

عزام انصدم : اختي ؟؟

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&

بقصر الجده دخل رائد وشوق ومعاهم البنآت ثناء و ايثار

الجده قامت لهم : هللا والله تو مانور البيت

شوق ابتسمت : منور باصحابه

الجده : يلا اركبي فوق ونامي شوي بعدين تعالي تغذي

شوق : لا مالي نفس

الجده : لا شنو مالك نفس

رائد : ماعليكِ جدتي ان شاء الله بنقعد وبنجي نتغذى

شوق استسلمت : اوكِ

اخذهآ وراحوا فوق بالمصعد .,

لمّآ وصلوا اخذ رائد البنآت وحطهم بسريرهم الفوشي وراح لشوق

لقاها نايمه كان باين انها تعبانه

تركها تنام بدون ازعاج وطلع لصاله الي فوق وجلس يشاهد دقات قلب هع

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&

بالطيآره ,’,

الجوري جالسه تسمع ع الايبود و رؤى تناظر من النافذه
ملاك تقرأ روايه بكتاب و لجين نايمه
ريماس تشرب موكا و تاكل كورسان و ليال تاكل معاها وضاربينها سوالف

ريماس : ليالوه تعالي مو كانه الاسبوع الجاي عيد ميلاد [ ...........]

ليال : اي والله .. شنو رايك نسويه مفآجأه لها بالامارات ؟؟

ريماس تحمست : اي والله وناسه بصير

ليال : بس ها ادري ان لسانك متبري منك يعني لزقيه داخل فمك

ريماس : ههههه ان شاء الله خالتو

ليال : خالتو بعيونك انتي اكبر مني ياغبيه

ريماس : او صح .. اقول خلينه نكمل سوالف وناكل جوعانه بقوه

ليال : يله .

^_^_^_^_^


انتهى البآرت

---------------------------------
البآرت السآبع
الجزء الأول

****************************** *********

عزام : اختي ؟؟!!!!!!!!
فارس نزل راسه : عزام والله مو بإيدي ادري انك زعلاآن بس........
عزام قاطعه بفرحه : شنو زعلان انت وجهك بآلعكس
فارس رفع راسه بسرعه : يعني انت مو زعلان ولا متضايق !؟؟
عزام ابتسم : وليه ازعل او اتضآيق ؟؟
فارس : عادي مافيه شي بالدنيآ مستحيل
عزام : والمثآل قدآمك .// اشر على ريان وفيصل وهم يضحكوا ويسولفوا
// .هدول عمرهم ماتكلموا مع بعض كل واحد من جهه
فارس : اي والله كل واحد عقله وتفكيره غير ..
عزام : الا تحب ليال او ملاك ؟
فارس : ملآك
عزام : امم


// طبعآً فيصل وريآن مرره بس السلام والرسميآت مو لشيء يعني مو متخاصمين او مايطيقون بعض لا لان شخصيآتهم مختلفه جداً . ريان هاديء وجدي ومايتكلم كثير عكس فيصل المرح والحبوب //

//////////////////////// هبطت الطآئره على ارض الإمآرآت
بسلآآآآآآآآآآآآآآآآآآم
الجوري كانت نايمه على كتف رؤى
رؤى تهز الجوري بقوه وعنف : هي قومي انتين وصلنآ
الجوري لآحيآة لمن تنآدي
رؤى لمعت في راسها لمبة .. قآمت من الكرسي و الجوري ضرب راسها
الجوري قامت مفزوعة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآ
لجين ركضت للجوري مفزوعه : الجوري فيك شي صار لك شي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوري : لا بس احس فيه جماجم تدور براسي ..
لجين ضربت الجوري بخفه
الجوري كأنها تذكرت شي : رؤى
يانحسسه ليه سويتي كذا
رؤى اشرت براسها : مزاج ..
وركضت لأن الجوري قامت وراها
ام عزام شافتهم : بنت انتي وياها احنا بالطياره وانتو تركضون فشلتونا
رؤى والجوري وقفوا .
ام عزام عصبت : وجع انتي وياها احنا بمكان عام وانتو تتخانقو
الجوري : هي الي بدت
رؤى : لا هي
الجوري : لا هي
رؤى : لاهي
ام عزام معصبه : امشوا انتو وياها
ليال طلعت لسانها لهم : كواك كواك لقطوا وجيهكم لقطوا تهزيئه محترمه من امي الغآلية
الجوري تأشر بإيدها : والله لو كنا بالبيت كان شفتي شغلك
ابو رائد جا لهم : يله انتو وياها عشان نروح الشقق نريح
ملاك : يله ..

وراحوا ع الشقه طبعاً لكل واحد شقه البنات شقه مع الحريم مشتركه و الشباب بشقه و الرجال بشقة
>= شقة البنات و الحريم .. كانت 3 غرف و صاله و مطبخ حمامات [ وانتو بكرامة ]
و الشباب >= كانت الشقه مو كبيره لديك الدرجه .. غرفتين نوم و مطبخ صغير و حمامين [ وانتو بكرامة ] و صآله
و الرجال نفس الشباب


////////////////////////////// بشقة البنات والحريم
البنآت اول مادخلوا الشقه على طول رموا نفسهم ع السرير وناموا
طبعاً البنآت كلهم بغرفة نوم وحده و الحريم ماخذين غرفتين
و في اليوم الثاني جلس الكل من النوم من بنات و شباب و رجال و حريم

//////// عند الشباب

ريان : اقول مشيعل قوم خلصنا ياخي ماتشبع نوم انت
مشعل يحط الخداديه تبع السرير على اذنه : خلاص فصيل لاتجلس تغني على راسي ابي انام انتوا ماتفهمون
فيصل يعاند : وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني ؤبين احزاني
مشعل قام معصب لفيصل وفيصل انحاش
راكان : ههههههههههههه يلا عاش مشعل روح نتف ابو الفواصل
فيصل اكره ماعليه احد يناديه ابو الفواصل راح لراكان وخنقه : شنو قلت ماسمعت عيد .؟
راكان : بعد عني مانا قادر اتنفس
عزام : فيصل لايختنق مو مستغني عن اخوي
مشعل : صديقتي بعد عنها
راكان يكمل هبال : ياحبيبي يامشعل تعال انقذني من المتوحش دا
مشعل : ويلا يهمك ياحبيبتي معاكِ سوبر بصل
الكل : هههههههههههههههههههه
بعد فيصل عن راكان : خليني اسمع منك هالكلمه
راكان بهمس : ابو الفواصل
فيصل : شنو ؟
راكان بصوت عالي : سلامتك طال عمرك ولا شي
فيصل : اروح اكلم زوجتي احسسن منكم مالت وجوه العنز احد يصبح بهالوجوه
فارس : وش فيها وجوهنا مو عاجبه حظرتك ؟؟
فيصل دق على رسيل وطلع للصاله يكملها
فيصل : هلا حبيبي
رسيل : اهلين صباح الخير
فيصل : صباح الورد والعنبر والياسمين يا احلى رسيل
رسيل : دقيقه فيصل الحين برجع اكلمك ثواني
فيصل : اوكي
رسيل : سلام
وسكرت

////// عند رسيل
رسيل بعدت الجوال : وجع انتي وياها اش تبون
الجوري : ياعيني ياعيني ع الحب
رؤى : اوه اول مرره ادري انك رومانسيه الس اعرفه انك عربجيه
رسيل : ياصبري انتي وياها ذلفوا
ملاك : ماعليكِ لو بكره الصبح ما بيتحركون الاحسن انك انتي الي تقومين
لجين : صادقه بنت عمي
رسيل : واني وين ما اروح هم وراي
ريماس : تعالي اني ادبرها لك ..
رسيل : كيف ؟؟
ريماس : انتين روحي الى فيصل وهناك شوفينه وكلمينه براحتك
رسيل بسرعه : لا لا لا لا لا لا مابي
ريماس هزت كتوفها : براحتك ولا مابيتركونك الثنين .. واشرت على رؤى و الجوري ..
ليال : الأول رؤى كان احلى منها ماشفت هدوء وخجل
لجين تكمل : ومن صارت مع اختي العزيزه اختربت
الجوري : ما اقول الا مالت ثم مالت ثم مالت
رؤى : قومي الجوري مالنا مكان هينا
الجوري : قومي اني بعد جوعانه مره
رسيل : ماتشبعون لو شنو يصير
ليال : وانتي الصآدقه

///////////////////////// عند الحريم
دخلت عليهم رؤى والجوري

رؤى : صباحو لأحلى صبآيآ
ام عزام : الحين احنا صبايا على قولتك ؟!!!!
الجوري : واحلى صبآيآ كمآن
ام فيصل : والله احنا كبرنا وعجزنا وانتون تقولون انّ احنا صبايا
ام راشد : والله ودعنآ ايام الصبايا
رؤى : الموهم اقول يما وخالاتي الكريمآت ممكن تعملون لنا فطور اني والجوري ؟
ورود : هههههههههه متطوعين وجاين و تعملون مقدمه ههههههههههههه
ام راشد : هههههههه وانتو طول بعرض ليه ماتقومون تسون لنفسكم .؟
الجوري : مانعرف يما اش فيكِ
رؤى : يله حرام عليكم جوعانين مرره
ام رائد : على عيني الحين اقوم واسوي لكم
رؤى : تسلم عيونك يما
الجوري :صحيح بعد بقول لكم اليوم العصر بنروح السوق نتمشى تجون معنا ؟؟
ام فيصل : كيف نجي والله احنا كبرنا ومانشتهي الدواره بالسوق
رؤى وهي تتثاوب : بكيفكم عطيناكم خبر

//////////////////////// عند الرجال

كنوا يسولوفون عن الأسهم والشركه إلخ إلخ ...............
دخلوا عليهم الشباب
الشباب : صباح الخير
ابو فيصل : الا قولون مساء الخير
مشعل : ولا يهمك يا الغالي مساء الخير
ابو راشد : اجلسو ليه واقفين
فارس : يبى جينا نقول لكم بنروح نتمشى يعني بنروح السوق
مشعل بهمس : ونغازل
ابو فيصل رمآ علبة الكلينكس على مشعل : سمعتك
الكل : ههههههههههههههههههههه
ابو عزام : خلاص روحوا
راكان : يبى نبي فلوس انا صراحتن مفلس ماعندي ولا قرش
عزام : يبى كذاب حده
راكان همس لعزام : اسكت انت
ابو عزام : لاتخاف اعرف سواليفكم
ابو رائد : وبتاخذون معاكم البنات ؟
ريان : اي بس لو احنا مانبيهم
ابو رائد : لا اسمع منك هالكلام
ريان : حاظر يبى
فيصل : والحريم بعد بناخذهم
ابو فيصل : لا شنو دخل الحريم تعرفونهم كبروا ومايقدرون ع السوق
مشعل : شوف تتكلم على امي من وراها هين هين
ابو فيصل : استتح ياولد تتكلم مع ابوك كيذا
راكان : ههههههههههه تغضل الأخ
مشعل : سخيف

////////////////// فارس اتصل على لجين
فارس : الو هلا لجين
لجين : هلا فارس
فارس : اسمعي العصر ع الساعه خمس تكونون جاهزين انتي مع الي وياكِ عشان بنروح السوق
لجين : ان شاء الله تامر على شي ثاني ؟
فارس : سلامتك يلا مع السلامه
لجين : بحفظ الله

//////////////////////// عند البنات
الجوري وهي تشرب من النسكافي : مين ؟
لجين : فارس
ملاك من سمعت اسمه ضاعت في خبر كانَ
ملاك بدون ماتنتبه : وشنو يبي ( بصوت حلو ) فارس ؟؟
لجين : ههههههههههههههههههههه هههههههههه سلامتك مايبي شي
رؤى : غبيه كيف مايبي شي ومتصل عليكِ
ملاك : هب ما اسمح للك تغلطين على اخت الغ.............. .. حست على نفسها .. على لجين
الجوري : ههههههههههههه على ويش اخت مين ؟؟؟؟
ملاك بإرتباك : اخت الغاليه الي هي انتي
الجوري ترفع حواجبها : علينا
ملاك : سخيفه حدك وماتنعطين وجه .. ودخلت الغرفه ..
ليال : اش فيكِ على اختي حفي عليها شوي
الجوري : هههههههههههههههههه وشو اسوي لها ادا كانت ** بصوت عالي ** تح..............
.. ماكملت جملتها الا تشوف الخداديه تجي بوجها ..
الجوري بصراخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
دخلت ام فارس : بنات اش فيكم وليه الصراخ يا الجوري ؟
الجوري : يما شوفي بنتك ضربتني
ام فارس : لجين ليه تضربين اختك ؟
لجين : يما كنت برميها لريماس وصارت للجوري
الجوري : اعظم كذآبه خلقت بالكون
لجين : عمرك ماصدقتي ولاتصدقي .. ودخلت الغرفه لملاك

/////////////////// عند ملاك

كانت تناظر بنافذه الشقه وهي سرحآنه

دخلت عليها لجين
لجين : ملاك ملاك
ملاك : ............................
لجين هزته على خفيف : ملاك
ملاك : ها خرعتيني
لجين : تعالي اجلسي
جلست ملاك ع السرير وهي ساكته
لجين : .........................
ملاك : ....................
لجين : .........................
ملاك : لجين
لجين : همم
ملاك : معقوله اكون حبيت فارس ؟!!!!
لجين : وليه لا ؟؟
ملاك : مادري السالفه ابد مو داخله راسي
لجين : آآآآآآآه
ملاك بخوف : لجين تعبانه فيكِ شي ؟
لجين : لا
ملاك : عجل ؟
لجين : مادري حاسه في شي بصير قريب
ملاك : لا لاتشائمي كيذا
لجين : طيب خلنا نقوم نجهز ماباقي شي ونروح السوق
ملاك : يله

////////////////////////// في قصر الجده ..

طق طق > باب الجناح ينطق <
قآم رائد يفتح الباب

رائد : نعم
ايميلي : الجده في قول يله انزل في غدا
رائد : اوك انزلي والحين نجي
راحت ايميلي ورائد راح يصحي شوق
رائد : شوق شوق
شوق : همم
رائد : يله قومي عشان تتغذي
شوق : مالي نفس
رائد : كلله مالك نفس يله عاد قومي بلا دلع
شوق : اوكي انت انزل واني لاحقتك
رائد : اوكي انتظرك مو تتأخرين
شوق : من عيوني
رائد : تسلم عيونك

نزل رائد و شوق قامت ع السريع بدلت البجامه الي كانت عليها ولبست جلابيه لونها ذهبي وسرحت شعرها الطويل واخذت الشيله وحطتها ع كتفها للأحتياط

نزلت شوق : السلام عليكم
الجده + رائد : وعليكم السلام
الجده : يله يمه تعالي اجلسي وكلي
شوق : والله ياعمتي مالي نفس
الجده :شلون مالك نفس يله عاد تعالي شوفي كيف نحفانه
شوق : طيب شنو الغذاء ؟
الجده : كل شي يحبه قلبتس قالي رائد اسوي الكبسه الي تحبيها
شوق ابتسمت : شكرا
الجده : ولو يابنتي
جلست شوق جنب رائد ع الكرسي وبدو ياكلوا
الجده : صحيح ياشوق اليوم اهلك و الناس بجون عشان يباركون لك
الشوق : اوكي ياعمه

////////////////////////////// بالإمارات

وتحديداً بشقة البنآت
كانوا جالسين يكشخون عشان بروحون السوق <-- حشى ماشارت سوق هع

ليال : ملاك تعالي دقيقه سكري السوار
ملاك : قولي لريماس مشغوله اني شوي
ريماس جات الى ليال : اشوف ..
مدت ليال يدها لريماس وريماس سكرته
ريماس : واي مرره يجنن السوار من وين اخذتيه ؟
ليال : ماتذكري يادلخه يوم نروح نشتري لملكة رسيل عجبني واشتريته وانتي معاي كنتي
ريماس : ايوه صح نسيت
ملاك : لجينو شهالحلاوه مرره تجنني
لجين : عيونك الحلوه ياحلوه
الجوري : اقول مو تقلبونها لي رومانسيات وغزل لا الحين ابو الفوارس يسويها ويروح عنّآ
لجين : لوسمحتي مو تغلطي على اخوي
الجوري : مثل ما هو اخوكِ اني كمان اخوي
لجين : ههههههه لو اقول له عن كلمة ابو الفوارس
رؤى : هههههههههه ماتذكري لمّآ قالتها وقام معاها حرب
لجين : هههههههههههههههههههههه
ملاك : يله بنات مين ماخلص عشان نروح
ليال : رسيل اش فيكِ دوم ساكته
رسيل الي كانت سرحانه : ها ولا شي .. كيذا بس
الجوري ترفع حواجبها : علينا قولي تفكرين بحيب المستقبل
رسيل رمتها بعلبة الكلينكس ( مدري اش فيهم على علبة الكلينكس هع )
الجوري : آآآآآ اش فيكم علي انتي والثانيه لجين
رسيل : كان تعقلي بس
ليال : يله بنات اني خلصت بنزل
ملاك : انتظري كلنا بنزل جميع
ليال : يله عجلو شوفوا الساعه كم اتأخرنا ربع ساعه
رؤى : خلصنا يله بنات
ريماس : يله ..
وقاموا ونزلوا بعد ما عطوا اهلهم خبر

////////////

طبعاً اتقسموا فارس بسياره معاهم ملاك ولجين و ريماس والجوري و رؤى وليال .. والسياره الثانيه مشعل مع راكان ومعاهم ريان و عزام و نواف الي لزم انّ يجي
وفيصل مارضي قال لازم ياخذ رسيل معه ورسيل قالت انّ سجى كمان تجي معاهم

////////////

بسيآرة فارس
كان فارس يسوق وجنبه لجين وراء لجين رؤى وجنبها الجوري بعدين ملاك وفي السيت الي وراء ريماس وجنبها ليال

الجوري : اقول يا اخوي العزيز ممكن تشغل لنّآ شي نسمعه ؟؟؟؟
فارس : مثل ؟!
الجوري : مادري اي شي
فارس : طيب تبون ياغدارة
ملاك بدون شعور : اي
فارس : هههه على عيني
شغل فارس على ياغدارة و البنات مندمجين معاها
الجوري : اقول رفع الصوت اكثر
فارس : وجع الناس كلها سمعت
الجور : وف
لجين : ياربيه عليكِ يالجوري هداره
فارس : ههههههههه توك تدرين
الجوري : ماتنعطين وجه ابد ..

///////////////////// بسآرة الشبآب

مشعل يسوق وجنبه راكان وراهم ريان و نواف وعزام
كان نواف يلعب سوني محموله و الباقي طفشانين مرره مايدروا شنو يعمولن
عزام : اقول شباب كأنه طفش
راكان يكمل : بالقوه
مشعل : اش فيكم ياحلوين الحين تروحون السوق و........
نواف : سمعتك راح اخبر امي
مشعل يقلد : سمعتك راح اخبر امي ...* كمل بصوته العادي * اقول اكرمنّآ بسكوتك
نواف : خبل حدك انّآ جاي مو عشان سواد عيونك
مشعل : عجل على وشو .؟
نواف : وش دخلك انت ؟؟؟
الشباب ضحكوا على خبال نواف

/////////// بسياره فيصل

كان هدوء بس طبعاً مايخلى من سوالف سجى
سجى : رسيل
رسيل : هلا حبيبتي
سجى : ليه ساكته ؟
فيصل يناظر برسيل ومسك يدها وابتسم
ورسيل انقلب وجها 180 درجه
سجى : ها ليه ساكته ؟
رسيل والكلام بالزور يطلع منها : مماآآ عندي شي اقوله
سجى : وف ملل
فيصل : تبي حلاوه ؟
سجى : من وين ؟
فيصل : مادري لكن اتوقع في سوبر ماركت او شي هنا
رسيل : لا اذا وصلنا السوق خذي من هناك الي تبيه
سجى : ان شاء الله

///////////////// وصلوا الكل المجمع واجتمعوا عند بعض عشان يفترقون وينقسمون

لجين : اني وملاك بنروح مع بعض
رؤى : الجوري
الجوري : عجل مين يهتم بسجى ونواف ؟
فيصل : انا مالي دخل باخذ زوجتي وبنروح عنكم
الجوري : لا والله احلف صارت زوجتك .. كل يوم والثاني معاها ياخي ماتستمل منها
لجين : انتس شنو حاشرك بينهم
رؤى : صج كلام بنت عمي القميله كل يوم معاه نبيها شوي
الجوري نفخت ريشها : تسلمي حبيتبي وادري اني حلوه
فارس : اي مرره اللهم لاحسد
الجوري : حظرتك تظنز ؟
راكان : اقول يله عاد ماصارت بإذن المغرب يله عاد
الجوري سحبت رؤى ومشوا عنهم
ريماس : الخاينين
لجين : خلاص اني وملاك راح ناخذ سجى ونوافو مانبيه
نواف : عادي مو بايع عمري امشي معاكم
ملاك : وليه بالله ؟!!!
نواف : كذا مزاج
راحوا ملاك ولجين وسجى وريماس وليال .. والشباب راحوا يتمشون واخذو الشباب
عند ملاك و لجين وسجى

ملاك : تعالي لجين بدخل هالمحل صديقتي مدحته لي تقول المكياج تبعه مرره حلوين
لجين : طيب ندخل ندخل
دخلوا المحل وكان تصميمه جداً راقي والألوآنه رايقين
جا لهم واحد اماراتي
الإماراتي : اهلآ وسهلآ
ملاك : لو سمحت نبي منوكير من نوع ...........
الإمآراتي : وشو الألوان الي تبينهم ؟
ملاك : ابيهم فسفورين
الإمآراتي : على عيني

/////////////////////////////

بجهه ثانيه من المجمع

رؤى : الجوري تعالي مو كأنهم ليال وريماس ؟؟؟
الجوري : اي والله ومين الي معاهم ؟
رؤى : الظاهر واحد من المغازلين
الجوري : تعالي نروح لهم
رؤى : يله

عند ليال وريماس
كانوا يمشون وراهم واحد عمره تقريباً بالعشرين

الشاب : ياحلو اعطينآ وجه
الجوري : اضرب راسك بأي طوف
الشاب انتبه للجوري : ومين كلمك انتي
الجوري : وشنو تبي منهم حضرتك ؟
الشاب : الرقم ياحلوه
رؤى : وف اللهم طولك ياروح اقول ليلى (( تقصد ليال بس عشان الشاب مايعرف اسمها )) .. روحي نادي الأمن
ليال : اوكي ثواني والحين بيجون يقطونك
سوت ليال نفسها بتروح لكن ماشافت غير غبرت الشاب
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
الجوري : ههههههههه يبي ليه هههههههههه تصوير ههههههه
ريماس : شكله توحفه ههههههههههه وههههو يمشي ههههههه مدري يركض ههههههه
ليال : هههههههه يله بنات خلنآ نقوم نتمشى
رؤى : يله ههههههه




/////////////////////////////////// فيصل & رسيل

سجى : رسيل ابي هالمصاص
رسيل بهمس لسجى : سجو خلاص عاد فسلتي زوجي
فيصل الي سمع : ههههههههههههههههه فديت زوجتي عادي سجى خذي الي تبييه
رسيل حمر وجها لأنه سمعها
فيصل : يله رسيل نشتري الي تبييه سجى عشان بنروح تو راكان داق علي
رسيل : طيب
فيصل مسك يد رسيل وراحوا يشترون الى سجى بعدين نزلوا وراحوا تحت لهم

كان تقريباً الكل مجتمع معدآ فيصل ورسيل وسجى وراكان ومشعل ..
وطلعوا مع بعض فيصل ورسيل ومشعل وراكان وكان تقريباً المغرب

توجهوا للسيارت وتوهم بركبون



فجأه


لجين بصراخ ممزوج بكي : ملآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآك
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآ


انتهى البآرت

---------------------------------
البآرت السآبع
الجزء الثآني



****************************** *********
لجين بصرآخ ممزوج بكى : ملآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآك
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآ
الكل التفت الى لجين والمكان الي تناظر فيه
كانت سياره تمشي بسرعه وملاك ماقدرت تتحرك جمدت مكانها
......... ركض بسرعه وبعد ملاك عن اللسياره وطراخ
ركض الكل لهم وشافوا ملاك على الأرض وهي تبكي بس ماكان فيها شي والضربه كلها جات على

































فارس




















راحت ملاك جنب الكل وهم مسوين دائره على فارس طبعاً ماكانت تدري مين الي انقذها مشت وهي تزحف نفسها ودخلت بينهم ولمّآ شافت فارس حطت يدها على فمها تمنع شخقاتها
ملاك تبكي وتصارخ مثل المجنونه : كلله مني كلله مني
لجين تهديها وهي تبكي : ملآآآك مو منك لاتلومين حالك
ملاك تصارخ : مني مني هو الي جا وانقذني مالفروض اني اني الي تصدمني السياره مو هو كل مني كلله مني
عزام بصراخ :بسرعه ياشباب بنروح المسشتفى لايصير فيه شي
الجوري كانت تبكي وهي بعيده عنهم ورؤى تهديها : الجوري حبيبتي خلاص ماصار شي الحين بودونه المستشفى وبطيب
الجوري وهي تبكي بصمت : .............................. .......
راحت سيارة عزام ومعاه فيصل قدام وفي الوراء راكان ومعاه فارس
وانطلقوا بسرعه للمستشفى
سجى مع رسيل وهي تبكي : رسيل اش فيه فارس فيه دم كثير اهئ
رسيل حضنت سجى وبكت : مافيه شي حبيبتي
سجى : كيف مافيه شي وهو كلله دم
رسيل سكت وهي تبكي : .............................. ..
لجين حاظنها ملاك وهي تهديها وهي الي تبي احد يهديها : خلاص ملآآآآآآك ماراح يصير له شي
ملاك بكي وهي تلوم حالها : كله مني كله مني كله مني
لجين تبكي اكثر
ملاك بصراخ : لو صار له شي اش اسوي بنفسي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآه وجلست تبكي وتبكي