عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-01-2011, 01:00 PM
 
Cool رواية ريم ومحمد رومانسية

ريم بنت عمرهاا 17 سنة تحب الفلة والضحك والوناسة والمسخرة

ريم <<اف طفشاانة سارة بروح علي الاب بجلس اوك اذا احد سأل عني قوليلوو ماتت مو موجوده اختفت مادري عنهااا اي شي المهم صرفية اوك

سارة عمرهاا 16 سنة اختهاا خواااافة ماتحب تغامرر وتخاطر تحب الفلة والوناسة والمقالب

سارة <<مشاللة ليش اش بتسويين علي الاب

ريم <<يعني ايش بسوي مشاللة عليكي اشتقت لبعض الناس بكلمهم

سارة <<بعض الناس مييييييييييين ؟ وانا مااعرف اقول بسرعة مين

ريم <<اش دخل امك انتي الحين اقول خليكي في اغانيك وانا بطلع فوق علي النت

سارة <<بجد مين ؟

ريم <<وش دخلك ؟؟ ياللة بروح

سارة <<بعرف بعد شوي يعني صعبة علياا احم انا سارة

ريم <<لا حسبتك فوزية ههههع >>اش جاب الاسم علي بالي

سارة <<ههههع انا فوزية من زينك انتي يا حميده هههه

ريم <<هههههههههع طيب المهم غطي علياا انا خايفة من بابي يشوفني امس شافني سوالي قصة عرريضة

قالي انتي بس علي الكمبيوتر داا ما تذاكرين ولا شي

سارة <<احسن تستاهلين طيب معاه حق كل ما يجي يلاقيكي علية ماتبغينوو يخاصمك

ريم <<ياذكية علشان كدا اقولك غطي علياا فهمتي

سارة <<لا باقي شوي ليش اش شافتني عندك بنقالية

ريم <<لا وانتي الصادقة هندية هههههههع

سارة <<تعالي ليش الخدممة ببلاش

ريم <<حركات تعلمنا نطلب واللة

سارة <<ليش بس انتي تطلبين

ريم <<اخلصي اش عندك ياللة

سارة <<ابغي الاب مغرب اوك صحباتي بيجلسون علي المسن وبسولف معاهم

ريم <<ليش ما تدخلين بالمكتبي انشاللة

سارة <<مافياا لة يجلس يعلق ويرفع ضغطي

ريم <<اوك طيب اذا بابي ما خاصمني وماخليتي احد يسأل عني اخليكي لما الساعة 10 علية اوك

سارة <<واللة وااااااااااااااااااااااو وناسة ولا يهمك روحي انتي وانا بصير ريم وسارة هههههههع اقصد بغطي عليك اوك

ريم <<واللة ينفع معاك ياللة سي يو لا اشوف خشتك فوق طيب

سارة <<من زينك الي ميتة عليك

ريم طلعت فوق غرفتهاا علي الكمبيوتر .........

ريم <<اهلين ياسرر من زمان عنك

ياسر ولد مع ريم في المنتدي صاحبهاا دايم يستهبل معاهاا عمروو 22 سنة يحب الوناسة والضحك والتريقة علي خلق اللة

ياسر <<اهلا وغلا انا الي ماادخل والا انتي الي ماعاد نشوفك

ريم <<واللة انا ادخل بس امكن اوقتنا مو وحده

ياسر <<امكن انا ادخل عصرر كداا واجلس الماا المغرب

ريم <<لا انا اجلس علية مغرب الما الساعة 12 ليل بس اليوم داخلة عصرر بالغلط هههع

ياسر <<لعيونك ازبط وقتي مع وقتك كم ريم عندي

ريم <<يسلموووووو ياذوق

ياسر <<الذوق اصلك ياعموري

ريم <<يسلموو احرجتني

ياسر <<ليش الاحراج ياعموري ولوو صرنا اهل ههههع حلوه اهل دي صح

ريم <<بجد تعال بقولك ..

ياسر <<امري عمري

ريم <<لا خلاص نسيت

ياسر <<لا قولي

ريم <<لا خلاص بس كنت بسألك بعد بكرة رمضان وكدااا كيف اوقاتك

ياسر <<امممممم امكن اجلس الصباح من الساعة 6 كدا الما الساعة 12 وانتي

ريم <<بدخل الساعة 1 الما 3ونص وبخررج بس بقولك من الحين انا مزاعلتك في رمضان مااعرفك

ياسر <<افا ليش اش سويتلك ياقمرز

ريم <<لالالا بالعكس ما شوفت منك الا كل خيير بس زي ماانت عارف رمضان والناس عباده

ياسر <<اهاا طيب ياعمري بس كيف بستحمل شهرر واللة صعبة

ريم <<لا صعبة ولا شي وبعدين حتي انت بطل دشرة اوك

ياسر <<انا لما شوفتك حرمت دشرة خلاص معاد فية بنات

ريم <<لالا مااقدر انا بس

ياسر <<انتي غيرتيني

ريم <<بكاش

ياسر <<واللة بجد هههههههههههع اعرف امثل صح

ريم <<مالت عليك وانا الي بجدي مصصدقة هههههههههع

ياسر <<امكن يكون بجد

ريم <<اقول ياللة انا خارجة بدك شي

ياسر <<بدري تو الناس

ريم <<لالا واللة بس خايفة من بابي

ياسر <<اها اذا كان كداا اوك بس ادخلي الساعة 1 طيب مو انا ماراح اشوفك في رمضاان ابغي اشبع منك هاليومين طيب عموري

ريم <<اوك احاول واللة

ياسر <<لا اوعديني مو تحاولين

ريم <<اوك طيب

ياسر <<اموووووووت عليك واللة

ريم <<منحرجة طيب ياللة باي

ياسر<<باي يابعدي
قلب سوري الولد هههههههع



وفي البارت الثااااااني ريم تتكلم مع ياسر وتجلس تسولف معاه سارة :اش سويتي ؟اشوفك مبسوطة وفرحانة

ريم:احم اكيد ههع لا بس لقيت ياسر وتكلمت معاه

ساره:ياسر! ياسر مين ؟

ريم :ياسر الي في المنتدي

سارة :اهااا ايوه صح تذكرتوو ياحليلوو اش فية وش قالك مااقدر انا علي الي قدر يضحك

ريم :ههههههههه يازينوو واللة رومنسي بقووه

سارة :بجد ليش اش قالك ؟ اقصد اعطيني هوه باخذوو

ريم :اذبحك والللة ههههههع

ساره :اموت علي الغيرة انا

ريم :امزح معاكي بلا غيره بلاهم ههههع

سارة :انا بطلع اصلي المغرب وبعدين بجلس علي الاب طيب

ريم :اوك

ساره طلعت تصلي وجالسة علي الاب تسولف مع صحبتهاا

ريم جالسة علي التلفزيون ويرن الجوال

ريم :حركات عهود متصلة اش عندهاا القمرز دي

ريم :الوووو اهلين

عهود :صديقت ريم في المدرسة عمرهاا 17 سنة تحب الضحك والشعرر كثثير وتكتب خواطرر

عهود:اهلين بقلبي ريومة مشاللة يعني اذا مانسأل ماتسألين

ريم :لا واللة بس رصيدي ثلاثة اصفار ههههههع

عهود :اللة يالبخل اشحني

ريم :نص ريال مامعياا مشفرررررة حدي معاك اعطيني

عهود :معياا بس ماراح اعطيكي لووووول

ريم :ههههع قليلت ادب المهم كيفك اخبارك

عهود :بلاكيفك بلاهم تعالي البنات بيجون البحرر وقالوو لي دقي علي ريومة لازم تجي

ريم :واللة واااااااااو وناااااااااسة يلعن ام الدشر بس ههههههع

عهود :عجبتك هاه ياللة تعالي ومريني معاكي بابا موجود

ريم :ومهند ليش ما يوديكي

عهود :واللة اولي متضاربة معاه ماوداني لو اموت عنده

ريم :هههههههههه تستاهلين طيب اوك خليكي جاهزه

عهود :طيب اذا خلصتي دقي علياا طيب

ريم :اوك

وطلعت ريم غرفتهاا اخذتلهاا شور واستشورت شعرهاا ولبست جنز سكني اسود وتي شيرت نيلي ومكتوب علية بالاحمر وصندل احمر وكسوارت احمر وعدسات نيلي واخررررررر كشخة

معاذ اخو ريم وساره عمروو 19 سنة متقلب الاحوال مرة عصبي مرة يضحك ويتريق ومرة يطنش ومايدري عن نفسة ..

معاذ:ساااارة سوييرررررر ؟

ساره :وجع وش تبي فجعتني

معاذ: اقول صكي فمك وين كابي الاحمر

ساره :وش عرفني فينوو هوه كابي والا كابك

معاذ:واللة الشره مو عليك علي الي يهرجك مالت عليك

ساره :اجل ليش تهرجني اقلب دور علية

معاذ:وين ريموووووه

ساره :فوق

معاذ:فوق وخري لاصكك بكف يطيرك

سارة :ارجعة ب10 ههههع

معاذ:ريموووووووه يالصومالية

ريم:ياويلي معاذ اش بغي داا اكيد مصيبة

معاذ: مشاللة مشاللة مشاللة علي وين انشاللة

ريم :اش دخلك بروح البحر مع صحباتي
معاذ: اقول انا العيال يستتوني براا ماني فاضيلك لكن اوريكي اذا رجعت البحر هاه
ريم :حلوه دي اوريكي اقلب بس

معاذ:وين الكاب الاحمر حقي بسرعة

ريم :هاه اايي كاب <بخوف

معاذ:عارف عارف انو عندك طلعية بس بسرعة

ريم :ببتسامة بريئة خذ

معاذ:ببتسامة خبيثة خذي كف طاير

ريم :اااااااااااااااااي عمي خربت شعري

معاذ :من زينوو صومالية مسوية فردهههههاااااي

ريم :اقلب بس ماتعرف للكشخة انت

معاذ :العيال براا بنت امك تطلعين الحين خليناا نروح وضفي وجهك

ريم :من زين عيالك التكارنة

معاذ :انا اش خلاني اهرجك اقول صكي فمك لصكة بكف

ريم :اقلب بس

سااارة :ريييييييييييييييييييييييييم فين رااااااايحة ؟
ريم :للبحر
ساره : مع مين ؟ وكيف ؟ وليش؟
ريم :البنات مسوين جمعة وبرووح
ساره :اهاا
ريم :تروحين معانا

ساره :لالا وش ابغي ارووح مااحب صحباتك

ريم :احسن منك والللة

ساره :طيب خليهم لك

ساره :تعالي قلتي لامي
ريم :هع الحين بقولهااا يارب توافق
ساره :مااظن واللة بابي يخاصم

ريم :لا مايعرف اروح بسرعة وارجع انشاللة توافق

ريم :ماااااااااااااامييييييييييييتي

ام ريم :واللة عندك شي قولي قولي علي وين انشللة

ريم :البحر
ام ريم :ايييييش من بيخليكي انشاللة
ريم :ماميتي الحلوه

ام ريم :ماني دخل قولي لابوك
ريم :لا مامي تكفين واللة البنات مسوين جمعة وهذي جمعة قبل رمضان

ام ريم :اوك خمس دقايق وترجعين قبل الساعة 10 وانتي في البيت اوك

ريم: راسك مامي ابوسة يااحلي ام بالدنياا

ريم: عمران ياللة وديني بيت عهود

عمران :طيب

ريم :ايوه الوو عهود انا جايتك خلصتي

عهود :يب خلصت

ريم :اوك اطلعي براا

عهوود :طيب

ووصلت ريم عند عهوود واخذتهاا ومشيوو البحرر وجلسوو فللللللة في البحرر

ريم :بنات مصدقين انوو بعد بكرة رمضان

مشاعل صحبت ريم عمرهاا 16 سنة مجنونة وخطيييييييييرة وام المغامرة

مشاعل :لا واللة الايام مشيت بسررعة

ريم :بجد واللة

عهوود :اللة بكرة بنتسحرر

مشاعل :اللة بناكل سمبوسة

ريم :اهم شي بطنكم انتي واياهااانا الللللة بروح السوق وبفلهاا

عهود :ايوه صح اهم شي السوق احب لماا نجهز للعيد

مشاعل :الحمدللة والشكر يجهزون قبل ما يجي رمضان

ريم :هههههههههههه خلصنا الشهر وهوه ماجاء بس واللة وناسة

وجلسو يهرجون ويسولفوون ويتذكرون المواقف مع بعض وتعشوو ورجعوو للبيت

ريم :ياللة ياقلبي بكرة اشوفك اوك بعد صلاه التراويح

عهود :اوك انشاللة

ريم :باي
عهود :باي

وفي البااااااااااااااارت الثالث كيف ريم مع يااااااااسر ومع البطل محمد وكيف تعرفت علية حبتوو وصار الي صاااااااااااااااار </b></i>ريم :اليوم رمضااااان وااااااااااو وناسة

ساره: ايوه صح بنتسحرر

ريم :انا بطلع علي الكمبيوتر ببارك للاعضاء طيب

ريم طلعت غرفتهاا وفتحت الاب وجلست تبارك للاعضاء وتعنيهم برمضان


ياسر :اهلين اهلين

ريم :هاااي

ياسر: فين الي بتدخل وماني عرف اية

ريم :لا واللة بس كان عندناا جمعة مع البنات وعارف

ياسر :اهاا طيب زعلت

ريم :افا ليش

ياسر :وماتعزموني ولا شي

ريم :ههههههه اللة يقطع ابليسك

ياسر :اكيد انبسطوو صح

ريم :يب بقووه واللة احلي سهررة

ياسر :دووم الفرحة ياقلبي

ريم :تفرح بايمك ياحلوو

ياسر :تسلمين ياذووق

ريم :يسوووور بسأل سؤال

ياسر :امري
ريم :امم عمرك حبيت

ياسر:هههههههه ليش السؤال

ريم :لا بس كداا

ياسر :لا بس نفسي اجربوو

ريم :واللة

ياسر :واللة

ريم :........

ياسر : طيب انتي ؟

ريم :امممم لا

ياسر :يعني زيي

ريم :يب

ياسر :انتي حللوه وطيوبة وذووق والف واحد يتمناك

ريم :واللة

ياسر :اكيد

ريم :ماابغي احب

ياسر :افا ليش

ريم :لا بس كل العيال خااااينين

ياسر :لا واللة مو كلهم في ناس صادقين

ريم :واللة مافي

ياسرر:امكن الي انتي عرفتيهم خاينين بس في ناس برضوو مو خاينين اصابعك مو سوي ياقلبي

ريم :امكن

ياسر :انشاللة تقابلين ناس مو خيانين وتعرفين انوو مو كل الاولاد زي بعض

ريم :عادي

ياسر:انا خارج اتسحرر ما استوي سحوركم

ريم :لا لسي بس اوك بخرج معاك

ياسر :لالا اجلس لو بدك كم ريم عندي

ريم :لا واللة بروح اساعد مامي

ياسر :ايوه اهم شي عمتي لا تخلينهاا تتعب طيب

ريم : ياسلام عمتك من متي انشاللة

ياسر :من اليوم

ريم :هههههههههههه اخت ابوك

ياسر : لا ام زوجتي

ريم : ادعس بس مااقدر

ياسر :ههههههههههه ياللة بايوو

ريم :باي


وكل يوم جلسوو ريم وياسر يتكلموون في المسن ومراا من المرات

ريوف :اخت ريم عمرهاا 11سنة بس عقلهااا كبير مشاللة

ريوف :ريم اش تسوين ؟

ريوف قريت كل شي بينهاا وبين ياسر

ريوف : ريم انتي بجدك احنا في رمضان كيف تسوين كداا

ريم: اش سويت بس جالسة العب في الالعاب وهوه يلعب معياا فيهاا شي

ريوف :لا مافيهاا شي بس تلعبين مع ولد وانتي صايمة

ريم :عادي كلهم يلعبوون مو بس انا وبعدين فية بنات

ريوف :براحتك اللة يهديك

العلاقة بين ياسر وريم بدت تتطور وتزاداد وكل يوم يكلموون بعض

ريم : عهود قلبي انا اليوم ابغي اروح السووقبشوف الملابس الجديده في السوق اوك تروحي معياا

عهود :اوك وانا بشتري جوال

ريم اتفقنا :بعد صلاه التراويح نطلع اوك

عهود :خلاص انا امرك

ريم :احسن شي

ريوف :فين بتروحين ؟

ريم :برووح للسوق مع عهود

ريوف :بروح معاكم

ريم :اوك عادي

ريوف: متي بتروحون

ريم : بعد التراويح عهود بتمرني

ريوف :اوك حلوو

عهود : ياللة اطلعي براا انا استناكي

ريم :اوك طيب

ريم : ريوووووووف عهود براا ياللة

ريوف : طيب انا رايحة الحقيني

ريم: طيب

ونزلوو السووووووووووووق وجلسوو يدورون ويلفلفوون في السووق

ريووف : ريم ابغي بليلة

ريم : طيب خذي 200 ريال واشتري 4 اوك

ريووف :طيب

البايع محمد عمروو 19 سنة طويل نحيف اسمراني يخقق شعروو ناااااااااعم قاصو كبريا
لابس جنز اسود وتي شيرت ذهبي بريء البرائة طالعة منوو معاه صاحبوو< انس< انس اكبر لعاب في الدنياا عينة تروح يمين ويسار

ريوف : لو سمحت سويلي 4 بليلة
محمد : ابشري
عهود :ريم جوالي يرن بكلم وارجع اوك

ريم :طيب

ريم واقفة لوحدهاا قدام محمد وانس كانت الثمة عليهاا تخقق

انس :احطلك كتشب ويطالع في ريم

محمد : يسوي البليلة بصمت ومن غير ما ينظرر محترم

ريوف : لا واللة حلوه كتشب دي

انس : انتي الاحلي ويطالع في ريم

عهود :اش فيك ياللة نروح

ريم :لحظة راح يصرف الفلوس الحين يجي

عهود :اوك

ريم:عهود شوفي هذا الدب من اول يطالع ويجلس يتريق مع ريووف وجع بايخ

عهود :طنشيكي منوو من شكلوو واضح انوو حق بنات

ريم : ريوف يللا

ريوف : دقيقة راح يصرف الفلوس

ريم :اف تاخر

عهود : عادي ماعليكي

ريم :اوك

محمد : تفضلي الفلوس بس لحظة شوي اعطيكي الباقي الثاني

دخل السوبر ماركت بيشتري ويصرف الفلوس

ريوف : ريم شوفتي هذا اش قالي

ريم : ايوه وجع بايخ ماعليكي فية

محمد دخل يشتري وطلع بشاني وجالكسي واعطاني ريالين
ريم : صرفت 10 علشان ريالين طيب عادي <<بعصبية واستغراب
محمد :هاه وطاحت الفلوس من يدوو

ريم نزلت تجيبهاا ومحمد وريوف

ريوف وقفت وريم وقفت ومحمد نزل اخذهاا ريم كانت قريبة مرر من محمد وهوه يطالع فيهااا

ريم :يلا ريوف

محمد: مو مستوعب ريم اش قالت

محمد رجع مكانوو وفجئة ضحك ضحكة عااااااااااااااااااااااااااااالية
ريم طالعت فية وعرفت انوو دوبوو استوعب

ريم :بنات تخيلوو اش قلت لهذا الولد

ريوف :ايوه بجدك انتي

ريم :لا وربي بس كداا طلعت مني من الفهرر قهرني يصرف 10 علشان ريالين

عهود :هههههههه خطيرين لا والا لما الريالين طاحت كلكلم نزلتوو بتخذونهاا وربي هههههههه تحفة

ريم : اسكتي لا تذكريني وربي احرااااااااااااااااج

ريوف : بجد

20 رمضان الاهل كلهم راحوو السوق بيشترون للعيد وريم ذاااااااااايبة مع ياسر

وكل تكلموو

ريوف : ريم بنروح السوق

ريم : اوك روحو انا مالياا نفس

ساره : غصب مالكي نفس الدشره ذابحتكي

ريم : كفين علي وجهك بلا دشر

ساره :ههههههههههه

ريوف : عرفنا بس

ام ريم : ريم اجلسي عند اخوانك طيب انتبهي لهم

ريم : من عيوني بس جيبولي كرسبي اوك

ام ريم : اوك

وراحوو السوق وشوفوو اش صار بين ريوف ومحمد وانس وكيف محمد تذكر ريوف وجلس يدور علي ريم ومالقهااا وكيف لما ريم راحت في اليوم الثاني واش صار واش سوالهااا

بعد 5 ردور انزلهاا </b></i>


مشاركة













05-06-2010, 02:57 PM رقم المشاركة : 7
اااهااات الصمت
×[ همس جديد ]×



تاريخ التسجيل : Apr 2010
رقم العضوية : 24176
الإقامة : الـــســ ع ــــوديــــه
مجموع المشاركات : 13
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى :
الحاله:

الجنس:

my mms : وسائط


أوسمة و جوائز:

رد: روايه ريم ومحمد رومانسيه

باااااااااااااااااك

باااااك
وفي هذا البارت نتكلم عن محمد وريم بالتفصيل

ريم :معاذ بكرة انا الي برووح السوق اوك

معاذ : طيب اوديكي

ريوف وسارة رجعوو من السوق

ريوف : ريييييييييييييييييييييييييييييم الحقي

ريم : اش فيك فجعتيني

ريوف : تتذكرين الولد الي اول في السوق حق البليلة

ريم :اي ولد

ريوف : الي صرختي علية لما صرف 10

ريم : اهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ايوا ايوا اش فية
ريوف :تخيلي شافني وعرفني واللة جالس يدورك اه بس ياليتك كونتي موجوده

ريم :اقول بلا هبالة زايده

ريووف : وربي انوو كان يدورك انتي بس لو شفتية كأنوو مجنون

ريم تحب ياسر وماتفكر تخونة ابدا علشان كدا نسيت الموضوع والسالفة

ام ريم : جالسين علي الملابس ويشوفونهاا

ام ريم : ريم انتي تحبين نايف هزازي صح

ريم :امووووت فية يجنن ليش

ام ريم : سارة اش رايك بالولد الي يبيع بليلة مو يشبة لنايف هزازي

ريم :ايت ولد

ام ريم : انتي روحي السوق بكرة وشوفية وربي ناااااايف زية اسمر ومكدش شعروو مرا نايف

ريوف :امي لا تقصدين الولد الي اشتريت منو بليلة

ام ريم : ايوووووووه هوه باللة كيف مو يشبهلوو

ريم : مين ؟ ايت واحد ؟ يوووو ياللقهرر ابغي اشوفوو

ريوف : ريم الولد الي اول اشترينا منوو

ريم :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا وع هذاك نايف امي رحرام عليكي

ام ريم : واللة يشبة لوو

ريوف : هوه صح حلو وكشخة بس مو مراا يشبه لوو

سارة :الا الا يشبه لوو

ريوف : مااعرف بس امكن لانوو هوه صار مسوي كدش

ريم : واللة مسوي كدش <<تموت علي الكدش

ريم : انتو ليش اي واحد مسوي كدش واسمرر تقولون هزازي

ريوف : مااعرف عنهم

ساره : لابس هوه بجد فية منوو

ريم : ماعرف


ومن بكرة .........

معاذ : ريمووو

ريم : نعم

معاذ : اوديكي السووق

ريم : يب اكيد

معاذ : اوكي

ريم : معاذ ابغاك تمرر عهود طيب

معاذ : ليش

ريم : اش دخلك

معاذ: انا كم عهود عندي وحده فديتهاا

ريم : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش

معاذ:هاه امزح امزح سااااااااااررة
ريم : قليل ادب

ريم : الو عهود الحين انا بمرك اوك

عهود : ليش

ريم : السوق مااحد بيروح معياا

عهود: ههههههههههه ياعمري تعرفين اني جالسة اتضارب مع مهند علشان يوديني الحيوان مو راضي

ريم : هههههع احسن شي اني دقيت اجل

عهود : بجد

ريم : خليكي جاهزة معاذ بيوديناا

عهود :هاه ايش ؟لية فين السواق

ريم: معاذاخذ السياره منوو ومايبغاا بابي يصفقوو قال بيوديني

عهود : واللة انو خطييييير

معاذ : ياللة ريومة بروح اصلي العشا وارجع خليكي جاههزه

ريم : طيب

معاذ : كااااااشخ

ريم : واللة وراه خربة

معاذ: اقول بس لا يكثر

ساره : واللة طول عمروو ماعندو سالفة بس واضح عهود ساحره ابوه انتي قوليلو عهود مو رايحة وشوفي يروح يلبس رياضة مو جنز ههههههع

معاذ: اقول صكي فمك بلا عهود بلا هم انا طول عموري كاشخ

ساره : واضح

معاذ: اش قصدك

سارة : ولاشي

معاذ: انتي الشره مو عليك علي انا الي اهرج بزران

ريم : اقول انت وهيه كل واحد يحط لسانوو في فمة

معاذ: وليش انشاللة

ريم .........

ساره : وربي محفظتهاا ضاعت

ريم : ................

معاذ: اجل دوري عليهاا

ريم : تعال تعال انت يالحرامي مافي غيرك

معاذ: ايوه كل ماضاع لك شي حطيتية فياا ليش اش عندك انا

ريم : ياولد جيبهاا وانا اعطيك منهاا كدا ماينفع

معاذ: طيب كم تعطيني

ريم : شفت انها معك

معاذ: هاه لا بس كنت امزح معاك هههههع خذي اصلا مو انا الي ياخذ فلوس من حرمة

ريم :طير بس بلا حرمة الحرمة تعلمك

معاذ: ياللة الصلاه قامت رايح علمتك اوقف 5 دقايق براا اذا ماطلعتي اخذ عهود واروح ههههههههع

ريم : كفين اروق مزاجك

ودخلت ريم تجهز وراح معاذ يصلي

سارة : ريم ياويلك معاذ من اول براا

ريم : كدابة بجد ماسمعت ياويلي

معاذ : لا بدري انا وش قلت

ريم : واللة ما سمعت

معاذ: اركبي بسرعة لصكك بكف

ريم : اوك مر عهود

ريم :الوو عهود اطلعي احنا براا
عهود:اوك

ريم وعهوود راحوو السوق وجلسوو يلفلفوووون ويختارون في الملابس

ريم:عهود هذي ريوف صح

عهود:ايوه صح اش جابهاا

ريم :ماادري عنهاا

ريوف :اهلين مفاجئة صح

ريم :من جااااابك

ريوف :خالي يزن

ريم :ليش

ريوف :مع شروق جيت

ريم :اهااا

ريوف :ريم الولد مو فية

ريم :أي ولد ؟

ريوف :الي يبيع بليلة الي امي تقول يشبة لهزازي

ريم :مضيعة

ريوف :اف الي طاحت الفلوس منوو وكلنا نزلنا بناخذهاا

ريم :اهااااااااااااااااااااا تذكرت اش فية

ريوف :ماجاء

ريم :باللة

ريوف :واللة بس قهررر كونت ابغاه يشوفك بشوف اش يسووي

ريم :ها ها هاي ضحكتيني اقول صكي فمك اش دخلني فية

عهود :ايوا صح ابغي اشوف اش يسوي

ريم :واللة انتوو الثنتين دااشرات بزياده

عهود :هههههههههههههههههه بقوه

ريوف :هههههههه لالا بس نبغي نرجع ايام روميو وجويليت

ريم :واللة كفين علي وجهك اقلبي عني

ريوف :ياهو ماقلنا شي

ريم :طيب امشوو لللمحل الي هناك

ريوف :ايوا علشان الولد يبيع عندوو هاه

ريم : وربي انوو شاغلكي

ريوف :لالا واللة ما عليا فية بس يازينوو

ريم :يلا طيب نروح

ريوف :اوك

عهود :اوك

ووراحوو للمحل وكانت فية سيارة بتقطع الشارع علشان تلبق

وفجئاه وقف ..........................

ريم :............................................

ريوف : مستحيييل

عهووود : امووووووت علي الخجل انا

ريم : بنات بلا قلت ادب امشوو

ريوف :هههههههههاااااااي موقف لهاا السيارة علشان تقطع

عهود :وربي عرفكي واللي خلقني عرفكي

ريم :لالا عادي ماعرفني ولاشي

ريوف : واذا ماعرفكي ليش انفجع وجلس يطاااااالع والسيارات من وراه رجووة بالبوري وهوه موقف لكي

ريم : لا لاتحطي في بالك عادي (تصرف المموضوع )

ريوف :اقول اسكتي بس انتي بنفسك انصدمتي

عهود :واللة حب من اول نظرة

ريم :خلصوناا يلا امشوو

ريوف :يلا بس بنرجع للحبيب القلب

عهود:يلا مشوو مشوو

ريم :اف ماعندوو شي صاحي

عهود:واسعارهم زي وجههم

ريوف :واللة حلوو انا عجبني التيشرتات

ريم :صح حلوه بس مو قد اسعارهم

عهود :اقول امشوو بس نصابين هذولا واللة سعر الصندل حقهم سعر سيارة اخر موديل ههههع

ريوف :حركات احنا عند حبيب القلب

ريم :استغفففففففراللة

عهود :شوفو شوفو يطالع وربي عينوو عليهاا

ريم :من غير ماتهتم ماشية

ريوف : اللة يبيعو كرسبي بالللة بنشتري من عندهم

ريم :اوك بس بعد مااشتري جنز كشششخة

ريوف :طيب

عهود:شوفو شوفو ميييين جاا

ريم :شهههههههههههههههههههههههههههههههههههههد

ريوف :يازينهاا شهوده من زمان عنهاا

ريم : ياعمري عليهاا

شهد :اهلين كيفكم ؟ اخباركم وحشتوووني

عهود :واللة انتي اكثر من زمان عنك

ريوف : يابطة ليش مانشووفك

ريم : ايوا نسيتناا مراااا


مشاركة













05-06-2010, 02:58 PM رقم المشاركة : 8
اااهااات الصمت
×[ همس جديد ]×



تاريخ التسجيل : Apr 2010
رقم العضوية : 24176
الإقامة : الـــســ ع ــــوديــــه
مجموع المشاركات : 13
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى :
الحاله:

الجنس:

my mms : وسائط


أوسمة و جوائز:

رد: روايه ريم ومحمد رومانسيه

شهد:لا واللة ياعموري بس رمضان وتنظيف ولوية

ريم :االلة يعين

عهود :انا بجلس في المطعم مع شهد اوك

ريم :طيب وانا بروح مع ريوف بدورلي علي جنز

شهد :شوفي المحل الي اخخررر الشارع فية جنزات كشخة بس واللة كبيييييييييييير تضيعين فية

ريم :واللة اوك انا وريوفة نروح

ريوف :ياللة طيب

ريوف :ريم يطالع فيكي

ريم :انا ماعلياا فية بس هذاا الولد قليل ادب مااحبوو

ريوف :ايت واحد

ريم :هذا

ريوف :اسمو انس

ريم :اش عرفك

ريوف :سمعت الولد ينادية

ريم :اهاااااا

ريوف :بس قهررر ماعرفت اسم اللولد

ريم :اش يهمك

ريوف :كدا بس
ريم :واااااااااااااااو بجد كبييييييييييير

ريوف :وفاضي كمان مافي زحمة وكلهم بنقالية

ريم :عادي امشي اخرر المحل قسم الجنزات

ريوف :اوك

ريم :تختااااااااار ومو فاضية

ريوف : ريم (بخوف
ريم :,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ريوف :ريمم(بخووووووووف

ريم :....................

ريوف :ريييييييييييييييييييييم الحقي

ريم : وجع اش فيكي

ريوف : شوفي

ريم : ميييييييييين

ريوف :الي هناك

ريم : .........هذا زودها اش جابوو

ريوف : وربي يبغااااااااكي

ريم : اقول امشي نطلللللع بسرعة وربي الحين يحشرناا

ريوف :يللاا

ريم : بسرعة

ريوووووف : خلاص طلع طلع

ريم : واللة ماجلست لوو

ريوف : وربي جريء

ريم : لا حيوان

ريوف : بقوه

ريم : امشي للمطعم

ريوف : احسن شي

ريم : ........... تمشي بصمت

انس : امووووووووووووووووووووووووووووت انا علي العيووون

ريم : بنظرة قوية

انس : ......بخوف

ريوف : يلعنوو الحيوان هذا عيونو طويلة

ريم : عمي </b></i>