عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 07-08-2011, 12:58 AM
B1B
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تفضلوا البارت الثاني:baaad:


بيت ابو فيصل


كانوا الشباب كلهم مجتعين واكيد الجو ما يخلو من السوالف والاستهبال


ريان:شباب


الكل :هلا


ريان:وش رايكم نروح المزرعه اليوم


بسام:اوكي اصلا صارلنا زمان ما رحنا هناك واكيد العمال مخربين المكان


انس باستهبال: نروح نكفخهم مثلا


خالد:ايه نسوي اكشن هههههه


تركي:انا وريان بنحط فار صدقي بغرف البنات هههههه


ريان:ياخي ليه قلتلهم كنت بسويها مفاجأه هع


تركي:هههههه والله ودي اشوف اشكالهم


فارس:بس لازم ننتبه لا تكون جوري وياهم ترى اخاف عليها لا يرتفع ضغطها


انس حس بالغيره بس ما يدري ليه>يحليلك انوص ههههه


ريان:لا تخاف ما بتكون احرص على اختي مني


بسام حس بانس اللي بان عليه الضيق


بسام:يلا خلونا نروح الحين قبل لا يتاخر الوقت


الشباب :يلا


نرجع للبنات اللي كانو مجتمعين ببيت اميرة وينتظرون مها


لين:اميروه شوفي وين مها تاخرت


اميرة:انتي عارفه اني اكره اللي يناديني اميروه بس تحبين ترفعين ضغطي صح


لين:ههههههه يب بس خلاص ولا تزعلين ميرو شوفي مهاوي


اميرة: ايه ناس ما تجي الا بالعين التركوازيه هههههه واصلا توني مكلمتها تقول 10 دقايق وتوصل


جوري كانت ساكته وتفكر بللي صار


اميرة:من اللي مضايق حبيبت قلبي


لين:عيت تقول وكانت ساكته طول الطريق


جوري:مافيني شي ويلا ترى ابي افلها اليوم


اميرة:من جد لاحقين على الهم


وشوي ووصلت مها


مها:اعترفوا انكم كنتم تحشون فيني


لين:عرفتيها بنفسك ولا احد قالك ههههههههه


اميرة وجوري فطسو ضحك


مها:بدون سنون ان شالله


والبنات زاد ضحكهم


اميرة:ههههه ي حياتي محد كان يحش فيك


مها: ايه هين


جوري:هههههه بالعكس تونا نقول المكان هادي بدونك>ابوك ي التصريفه ههع


اميره:بعدين نكمل هواش يلا خلونا نروح


ما اخذوا وفاء وياهم لانها اكيد بتزعجهم>ما ينلامون هع


بالمزرعه البنات هم اللي وصلو بالاول لان المسافه كانت مره قريبه


مها:احس صارلي زمان ما جيت


لين:يب اخر مره كنا هنا كانت قبل 3سنين


اميرة:تذكرون لما هاوشونا العيال لان طلعنا بنص الليل بالمطر


جوري:ههههههه يب وحلفوا اهالينا ما يخلونا بروحنا


لين:ههههههه والله باين اليوم اللي بعده سوينا نفس الحركه


مها:ههههه بس ضلينا بالسرير 3 ايام من الحراره


جوري:مممم بنات خلونا نروح نجهز الغرف عشان نفلها بعدين


البنات :اوكي


نروح للعيال اللي توهم واصلين


ريان:شباب ما تسمعون شي


انس:يب فيه صوت


بسام:يلا نسوي فلم الاكشن هههههه>باقي العمال بباله هع


خالد:هههههه الله يرجك والله لو ضربت واحد كف مات


انس:حشا مصارع ههههههه


الكل :هههه


تركي:تتوقعون ان البنات هنا


فارس:مممممم لحظه بدق على اميرة واشوف


اميرة:هلا خيو


فارس:هلا فيكِ ي الشينه


اميرة:صدق ما عندك ذوق هع


فارس:هههههه اقول انتي وين


اميرة:مع البنات بالمزرعه ليه


فارس اللي خطرت بباله فكره:لا بس كنت ابي اطمن


اميرة :اها اوكي تبي شي ثاني


فارس:لا خلاص بس انتبهي ع نفسك>ايه هين هع


اميرة:اوكي باي


فارس:باي


ريان:وش قالتلك


فارس:تقول انها والبنات كلهم هنا


انس:حتى جوري؟


ريان:ما اعتقد يمكن ضلت بالبيت عشان اوراق الشركه اللي تحتاج توقيع


فارس:طيب كلمها


ريان:خلص شحن الجوال


فارس:طيب شباب عندي فكره


الكل:قول


فارس:وش رايكم نخرع البنات


تركي:والله و جبتها فروس


خالد:ايه بس وش نسوي بالضبط


تركي اللي فهم اخوه :ممممممم اكيد الملابس والاقنعه اللي كنا نلعب فيها موجوده


انس:قصدك نتنكر ونخرعهم؟


تركي:يب


فارس:ي لبى اخوي اللي يفهمها وهي طايره ههههه


بسام:ههههههههه ي حياتي ي البنات وربي ليروحوا فيها


الكل:احسن هههههه


وراحوا الشباب وطفوا النور


البنات كلهم صاحوا


مها:بنات وربي خايفه


اميرة :يممه وكمان العمال هنا


لين:يعني رحنا وطي


جوري:اجل سكتوا عشان ما يسمعون


وشوي الا يسمعون صوت الباب انفتح ويدخلون العيال بسرعه ويهبلون بالبنات


طبعا البنات اللي تصيح واللي من الخرعه جمدت واللي تسمي بالله>هههههههه توحفه ذا البنات


جوري انخفض ضغطها فاغمي عليها


العيال كانو كلهم موجودين الا فارس لانه هو المسؤول عن الكهرب>يجيب الفكره ولا ينفذها هع


اشتغلت الكهربا والعيال تسدحو ضحك على اشكال البنات


بس ريان انتبه على اخته وصاح صيحه خلتهم كلهم يلتفتون


ريان وهو يضرب خد جوري بخفه:جوري جوري حبيبتي ردي علي


جوري لا رد


ريان:والله لو صار فيها شي لتشوفون شي ما يسركم


طبعا العيال والبنات كانوا ساكتين من الصدمه


ريان بصوت عالي:أي وحده منكم تجيب الدوا حقها بسرعه


راحت لين وجابت الدوا ولما جت تبي تعطي ريان لمست ايده وحست بشعورغريب بس ما اهتمت


ريان شال جوري ووداها للسرير وطلع للشباب والبنات


ريان:انا اسف ما كان قصدي


خالد:ولا يهمك اصلا الحق علينا المفروض ان انتبهنا لوجودها


ريان:المهم انها الحين بخير


انس:اذا صحيت لازم نعتذر منها


الكل:اكيد

لا تنسون الردود