شلة بنات روسيا ....روايه سعوديه رووووعه بسم الله الرحمن الرحيم
الشخصيات
العيال:-
مالك:اخو منار التؤام بس ما يشبهها اطلاقا بالتصرفات عنيد ويحب يزعج منار مرررره:heee:
العمر:19
معاذ: : صديق مالك الروح بالروح بس يتهاوشون كل خمس دقايق ومايتفقون على شي الا نادرا:/:
العمر:19
سعد:: مصرقع الاخر درجة يحب العب عديم مسؤوليه وخفيف دم
العمر:19
وليد:مؤدب هوايته كتابة الشعروهااااااااااادي جدا:rose:
العمر:19
البنات:
منار: بنت عربجيه اخر حد دوروها بس في الهوشات من هوايتها ازعاج اخوها مالك وتكسير سيارته حلوه بس ماتهتم في شكلها:n3m:
العمر:19
عبير: اهتمامها بس في شكلها دورها فيى الاسواق تحب تكون مغروره ومتكبره ومعجبه في مالك:glb:
العمر:19
سفانه:صديقة عبير لروح بالروح تحب تهتم بشكلها وتلقها كمان في الاسواق :glb:
العمر:19
بتول:صديقة منار الروح بالروح ذكيه اهتمامها دراستها فيها شوية عربجيه:rose:
العمر:19
اوك بعد ماخلصنا من الشخصيات نروح للبارت الاول
"الصباح"
ام مالك : منار قومي يلا قومي صلي عشان تروحي المدرسة يلا بنتي
منار : ___________
ام مالك : تسوي نفسك نايمه اوريك ابو مالك ابو مالك
منار : لالالالالالالالالالالالالالالا خلاص صحيت صحيت
ام مالك : هههههههه ماينفع معكم الا كذا
ام مالك في نفسها : شلون اصحي مالك الحين الله يعني
"عند ام مالك"
ام مالك : ايه والله هذا ولدي ماشاء الله صاحي ولابس وخلاص
ابو مالك : وش الجديد فيه ولدي مالك واعرفه
مالك : احم احم ترا كبرتو راسي
منار من فوق الدرج
منار : ههههههه باين ان راسك انتفخ
مالك: يلا بس البسي عشان اوديك ولا مو ناوي اوديك اجل
منار تتصنع الخوف
منار : يمه لا تكفى يوم واحد افوت فيه المدرسة ابي امووووووووت
مالك : خلاص كسرتي خاطري اوديك بس بشرط
منار : طرار وتتشرط يلا اتحفنا
مالك : بوسي راسي وقولي اسفه عمي
منار : تخسي مابقي الا انت
( ابو مالك يقاطعها معصب )
ابو مالك : يلا بس انت ويها تتناقرون عندي مافيه احترام انت تعال افطر وانتي روحي البسي يلا
منار ومالك بخوف:حااضر
"عند عبير"
عبير : يوووووووووه ماادري ايش اختار روج ولا ملمع بروش احط ولا مايحتاج بلوزة كروهات ولا عادي بنطلون ولا تنورة جاكيت ولا دون اااااااااااااااااااه ماادري مادري رح اتصل في سفانه اشوف وش رح تلبس
واتصلت :
سفانه : هلا عبور
عبير : اهلين
سفانه :ش فيه صوتك لا تقولي ماعرفتي تختارين
عبير : ايه والله ماعرفت اختار
اسفانه : اوك قولي وانا اختار لك البسي اليوم ابيض وانا رح البس ابيض بعد خلينا نطقم
عبير : سوسو انتضري في اتصال على الخط الثاني
سفانه : اوك خذي راحتك
عبير : هلا والله بالغلا
____: الغلا انتي
عبير : اخبارك منور
منار :لا شيء يذكر
عبير : اخبار ولد العم
منار : ههههههههه تقصدين مالك بخير اوف ماشاء الله ماتنسينه
عبير : ههههههه ايه والله
منار : اخبار سوسو
عبير : سفانه بخير هي على الخط الثاني وش رايك نتكلم كلنا مع بعض
منار : اوك
وتكلمو البنات وصبحو على بعض
ملابسهم:
منار: لابسة بلوزة بيضاء و عليها شكل سمايل بالاصفر وبنطلون سكني اسود وحاطه ملمع وكعب اسود
عبير:لبسها فستان ابيض هادي وروج وكعب احمر
سفانه: فستان وردي فاتح وروج وردي
"بدأو يتكلمون"
منار : بنات رح السافر لروسيا
عبير : روسيا ماغيرها
سفانه : مبروك بس ليه؟؟
منار : خالتي تحتاج احد يهتم في بيتها وهي شغلها في امريكا عشان كذا قررت اجي انا ومالك لروسيا ورح نقعد هناك سنه او اكثر
سفانه : يعني مر نشوفك سنة متواعدين نشوفك في الاجازات
عبير : يمه لا انتي و لا مالك لمدة سنه لاااااااااااا
منار :اصلا ابي اسافر في العطلة النصفية وادرس انا ومالك في روسيا بنات تكفون تعالو معي
عبير : مابقي الا اسبوعين على العطلة النصفية و مقدر اتخذ القرار
سفانه : قرار صعب
منار : بنااااااااااااااااااات تأخرت على المدرسة مالك له ساعة يصارخ
عبير : ههههههههههههه اسرعي لا يروح صوته
سفانه : الله يعينك على الصراخ كل فجر
منار : ايه كان الله في عوني يلا بنات بااااااااااااااااي
الكل : باااااااااااااااااي
عبير : سفانه شو قررتي تروحين ولا ؟؟
سفانه : ماادري ابوي وامي رح يوافقون ولا لا؟؟
عبير : حتى انا بس لازم ندور طريقة نقنع فيها اهالينا
سفانه : ايه والله
عبير : يلا باي
سفانه : ايه طولنا على المدرسة السواق عند الباب انزلي
( سفانه وعبير في سواق واحد لانهم جنب بعض بالبيوت يعني جيران اما منار تروح مع مالك )
عند منار دخلت المدرسة :
الكل و بردود متفرقه : يمه جت العربجية ، لا لازم اروح الحين ، لا انا تو مزينه شعري ، مرح اقرب منها يغمى علي
لقت بنت قاعدين يضايقونها بنات ويسبونها
طالعت فيهم منار
منار : خيييييييييييير ش قاعدين تسوون تستقون ع بنت اتركوها قبل مايجيكم كف ماتعرفون يمينكم من شمالكم
البنات ماكنو يطالعون في منار ويحسبونها بنت عادي ضربت منار البنت الاولى ع راسها بقوووه وناظرو البنات
البنات :ااااااااااااااااااااه منار يمه
وهربو
منار : اشوفكم مره ثانية تستقون على بنت مالها ذنب هذا مجرد تحذير والي رح تشوفونه اللعن من كذا
البنت : شكرا منار
منار : عادي عادي ماسويت الا الواجب وبعدين شلون عرفتي اسمي
البنت : ومين مايعرف منار اقوى بنت بالمدرسة
منار : هههههههههه اخجلتيني بس انتي وش اسمك
البنت : انا بتول
منار : تشرفنا والله
بتول : وانا اكثر
نروح لعبير وسفانه دخلو المدرسة
سفانه على طول (للحمامات الله يكرمك) تشوف شكلها وتعدله
عبير : سوسو ماتحسين شكلي مبالغ ؟؟
"طبعا سفانه مستشارة عبير ماتتخذ ولا قرار من دونها "
سفانه : بالعكس اي مبالغ حلو انتي تقولي مبالغ عشان الروج الاحمر والله طالع خيال
عبير : شكرا وانتي طالعه تحفه اليوم هادي بجد لبسك
وطلعو وراحو للفصل وبدو يتكبرون على خلق الله
سفانه تطالع بالبنات بنص عين عبير تمشي كانه برنسيسة
البنات : وااااااااااااااااااو اشكالهم جناااااااااااااااااااان ، يوووووووووووه يهبلون
تجي وحده من البنات عند سفانه وعبير الي كانو جالسين بالفصل جمب بعض وتطالع بشنطة سفانه وتبي تلمسه مسكته عبير
عبير : ووع ووع بعد يدك عن الشنطة رح تفسد شنطتك يا سوسو
سفانه : ماعليه خليه تلمسها
البنت : اصلا مااتشرف المسها
عبير : ههههههههههه قال ايش قالت ماتشرف
سفانه : هههههههههههه
البنت : انا القها بازباله بلاش ههههههههه ( وتضحك مع شلتها )
سفانه : عبور انا مطره اصدقها
عبير : وليه ؟؟؟؟؟
سفانه : لان مو غريب عليها تفتيش الزبالة
كل بنات الفصل ماعدا البنت وصديقاتها : هههههههههههههههه
"نروح لمنار و بتول "
منار : بااااااااااااي توت
بتول : باايات
ركبت السيارة
مالك : هاه اشوفك تعرفتي على صديقة جديده
منار : البنت متغطية ليش تطالعها هاه
مالك : ماطالعت فيها كنت اطالع فيك
منار : الحين مو المفروض تحط عينك على بنت عمك
مالك : مين بنت عمي ؟؟
منار في نفسها (( يا حسرتي عليك يا عبير بس حتى مايذكرك وانتي اكثر من يذكره ))
منار : مين يعني عبير
مالك كان الاسم هزه شوي وارتبك
مالك : وليش احط عيني على متكبرة
منار : احترم نفسك مو متكبرة هي اصلا تعملها مع كل الناس كذا
مالك : الحين وين بيوصلنا هال الكلام وصلنا البيت يلا انزلي
منار في نفسها (( والله مااقول ل عبير عن الي صار بس حرام تحب شخص مايحبها ))
وبعد اسبوع يوم الخميس البنات متجمعين في بيت منار :
منار :هاه شو قررتو تجون لروسيا
سفانه : انا قلت لامي ان الدراسة هناك احلى ورح يتعدل مستواي وهي على طول وافقت
عبير : امي عادي عندها ابوي ماكلمته لاني اعرف انه بيرفض
سفانه : لالالالالالالالالا عاد تكفين حاولي
منار : اصبري انا رح اكلم عمي وانا ا قدر عليه
الكل : اوك يلا
منار: السلام عليكم
ابو عبد الرحمن : وعليكم السلام معك مكتب التحقيقات اقدم لك اي خدمة ......
( يشتغل في قسم من اقسام الشرطة )
منار : لا عمي انا منار بغيت منك خدمة بسيطه
ابو عبد الرحمن : اهلين منار امري شتبين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منار : عمي عرفت اكيد اني رح اروح لروسيا
ابو عبد الرحمن : ايه عارف
منار : انا مااعرف احد بمدرستي ورح اجلس لحالي بالبيت اكيد مرح ترضى علي كذا ولا ابي منك تخلي عبير تجي معي
ابو عبد الرحمن محرج يقول لا فقال : اوك خلاص
البنات قعد يصارخون : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو وناسة
ابو عبد الرحمن فرح يوم سمع اصواتهم مستناسين وقال : يلا منار مع السلامة انا مشغول
منار : باااااااااااااااي يا احلا عم في الدنيا وسكرت السماعه
منار : رح اعرفكم على وحده من صديقاتي رح تجي بعد شوي
وخلص البارت يلا ابي ردود تفتح النفس |