فديتكـم على هـ الردود والله ماحد مشجعني غيركم وهذا بارت لـ عيونكم ,, الجزء الخامس :
لينـا غرقت عيونها : نـدى خايفـه
نـدى : من الحقيره اللي سوت فينا كذا ..؟!
لينـا : أكيد نجـاة !
نـدى : والله لو طلعت هي والله لوريها شغلها
لينـا : أكيد ما في غيرها هي ما تطيق البنات
نـدى : طيب فكري .. كيف بندخل داخل ..؟!
لينـا : لا تسأليني .. مو عارفه افكر
نـدى حطت ايدينها على راسها : ولا أنا
بعد مـده ,,
لينـا بتفكير : معك الجوال..؟؟
نـدى ناظرتها : لا
لينـا بإحباط : خساااره
نـدى : وانتي جبتيه معك ..؟؟
لينـا : وليه أسألك طيب ؟!
نـدى : كان جبتيه
لينـا : وأنا وش دراني ان بيصير معنا كذا
نـدى قامت تتأفف : اووف
لينـا : يعني اللحين انا الغلطانه ..!
نـدى : ومن قال أصلا
لينـا : طريقتك تقول كذا
نـدى عصبت : لينـااا مو وقته ... وقامت تروح وتجي .. تبي طريقة يدخلون فيها داخل
لينـا : نـدى بسررعه الله يخليك
نـدى : وش تحسبيني كمبيوتر ..!
لينـا : إيه بس اللحين الساعة 3 الفجر
نـدى : وإذا يعني !
لينـا : بيصحون البنات عشان يصلون وبيكشفونا أكيد
نـدى : طيب فكري معي
لينـا : وأنا وش أسوي يعني ... أرقص
نـدى : مو وقت ضحك اللحين
لينـا طلعت لها فكره : لقيتهااا
نـدى ناظرتها بسرعه : وشوو ؟؟
لينـا بإبتسامه : بندخل
نـدى : إيه أدري بس كيف ..؟!
لينـا بخبث : بالحماااام
.................................................. .....
في غرفة حـلا & ريمـه
حلا بصوت واطي : أمي بعدين أكلمك
أم حلا : لا تقعدين تضحكين علي مثل كل يوم ... وتقولين بتصل ولا تتصلين
حلا تنهدت : لا هـ المره بتصل ... بس البنت نايمه مابي اصحيها
أم حلا : طيب خلاص ... بس بعد شوي تدقين
حلا : ان شاء الله .. اللحين بسكر مع السلامه
أم حلا : في حفظ الله
حلا يوم سكرت جوالها طلعت من الغرفة ونزلت تحت وقعدت على أحد الطاولات .. واتصلت على أمها
أم حلا : زين اتصلتي ..!
حلا بضيق : نعم أمي تبين شي
أم حلا : ترى الرجال ينتظر
حلا بترجي : أمي الله يخليك مابيه
أم حلا : وش اللي ماتبينه ..؟!
حلا : مابي زياد مابيه
أم حلا : لا بتاخذينه وإنتي مره سامعه
حلا غرقت عيونها : إيه بس بترك الجامعه وصديقاتي ماراح اشوفهم بعد
أم حلا : و خير يا طير ... الجامعه ما راح تنفعك وصديقاتك مرده في بيت أزواجهم
حلا تدور لها أي عذر : بس أنا لسى صغيره ع الزواج
أم حلا : أقول بلا دلع عاد ... بنات أصغر منك متزوجين وعندهم عيال بعد
حلا : أمي الله يخليك
أم حلا بحده : بتتزوجينه فاهمه !
حلا دمعت عيونها : طيب
أم حلا : ويوم الخميس تنزلين للشرقيه ... يبي يشوفك الشوفة الشرعية
حلا بسرعه : لااا مابي
أم حلا : كأن لا صارت سهله عندك .. الرجال يبي يشوفك ومن حقه بعد
حلا بصوت مخنوق : ان شاء الله
أم حلا : يلا مع السلامه
حلا بسرعه : مع السلامه
سكرت بسرعه ... ونزلت راسها ع الطاوله وقامت تبكي لـ درجه إنها تشهق
.................................................. .....
عند نـدى ولينـا ,,
لينـا من داخل الحمام وماسكة يد نـدى اللي واقفه ع النافذه وخايفه تنزل.
لينـا : يلا بسررعه
نـدى بخوف : أخاف
لينـا : مافي شي يخوف ..!
نـدى : أخاف أطيح ولا اتكسر
لينـا : لا لا تخافين ... أنا ماسكه يدك
نـدى: تيب مسكيني زين ..!
لينـا ماسكه يدها بقوه : يلا
نـدى غمضت عيونها وبسرعه نزلت وطاحت على لينـا ..
نـدى ولينـا : آآآآآه
نـدى بسرعه قامت : بسم الله عليك ... تعورتي !؟
لينـا بألم : آآآه ظهري
نـدى تساعدها توقف : تعرفين توقفين ..؟!
لينـا وحاطه يدها على ظهرها : آآآه
نـدى شوي وتبكي : يارربي كله بسببي أنا
لينـا غمضت عين : إنتي مالك دخل
نـدى قامت : لا تواسيني ... أنا الحين بنادي وحده من البنات تساعدني
لينـا تحاول تقوم بس الالم يمنعها : لا ماله داعي
نـدى بدون ما تسمعها طلعت من الحمام ... وبسرعة صعدت فوق
بس رجعت نزلت يوم شافت بنت منزله راسها ع الطاولة وصوت بكيها واضح ..
تقدمت لها بهدوء : مين !!
حلا رفعت راسها ومسحت دموعها بسرعه : مين انتي ..!؟
نـدى عرفتها من صوتها : حـلا !
حلا باسغراب : نـدى وش مجيبك هنا ..!؟
نـدى بدون ما تجاوبها : تعالي معي بسرعه
حلا مو فاهمه شي : وين ؟!
نـدى مسكت يدها : لينـا طاحت بالحمام ومو عارفة تمشي
حلا : هااا
نـدى ما ردت عليها وبسرعة خذتها ع الحمام بدون ما تفهمها وش صار .
حلا : لينـا وش فيك ..!؟
لينـا بألم : ظهري يألمني
حلا بخوف : كيف طحتي !؟
نـدى تشيلها من أكتافها : مو وقته ... شيليها معي
حلا : طيب
حلا شالتها من رجلينها ونـدى من أكتافها .. وبالموت صعدوا فوق
يوم وصلوا للغرفة ..
نـدى تحاول تمسكها : لينـا إفتحي الباب
لينـا بألم : تيب
فتحت الباب ... وعلى طول حطوها ع السرير
حلا حطت إيدينها على أكتافها : يا ثقلك ليوون
نـدى طاحت ع الارض من التعب : راحت طاقتي
لينـا : شدعووه أنا مو ثقيلة لـ هالدرجه
حلا ناظرت نـدى : ما جربت نفسها ..!
نـدى : اللحين وش نعمل مع ظهرها ؟؟
حلا : تقدرين توقفين ..!؟
لينـا شوي وتبكي : لااا
حلا بخوف : لا يكوون كسر !!
نـدى بخوف أكثر : يمه بسم الله عليها
لينـا : لا حرااام توني صغيره على هـ الإصابات !
حلا : شوفي وش تفكر فيه .... اللحين انتي مو خايفه على نفسك ؟
لينـا : الا اكيد
نـدى وقفت : طيب تحسين بألم شديد ؟؟
لينـا : مررره
حلا : طيب وش نعمل ..!؟
نـدى : نتظر لـ بكره
حلا : لااا خلينا نشوف وش فيها يمكن بس رضه
نـدى : وش شايفتنا دكتورات !
حلا راحت لـ عند لينـا : انبطحي على ظهرك
لينـا : مو قادره
حلا : حاولي
لينـا تحاول بس الالم مسيطر عليها .. هزت راسها بـ ( لا )
نـدى تساعدها : لازم تحاولين
لينـا بألم : آآآه نـدى ورربي يألم
نـدى : تحملي شوي
لينـا غمضت عيونها من الالم ( يارب ما يكون كسر )
حلا تناظر لينـا و تشد على ايدها تحس نفسها تتألم مثلها ..
نـدى بحزن : يألم لـ هدرجه ؟!
لينـا هزت راسها ..
نـدى غرقت عيونها : كله بسببي أنا .. لو ما قلت خلينا نطلع كان ما صار اللي صار
لينـا ابتسمت بألم : لا تقولين كذا
حلا حطت ايدينها على كتف نـدى : ربي كاتب كذا .. وبعدين وش دراك يمكن إصابة بسيطة ولينـا شوي تبالغ
نـدى : بس واضح انها تتألم
لينـا ابتسمت مجامله : مافيني الا العافيه ... بس انتي مسحي دموعك ما يستاهل كل هذا
حلا : طيب أشوف
لينـا باستغراب : وش تشوفين !!
حلا : ظهرك يعني إيش !
لينـا : حلفففي
حلا : خليني أشوف وش فيه !؟
لينـا : لا ماابي ... عيب
نـدى : لا خليها يمكن رضه أو شي
لينـا : طيب بشويش .. أعرفك دفشه
حلا رفعت حاجب : لوما مو كاسره خاطري كان شوفي وش بيجيك ..!؟
لينـا بابتسامه : الحمدلله اني كاسره خاطرك
حلا يوم رفعت بلوزتها ما شافت شي ..
حلا ضغطت على ظهرها : يألم !
لينـا : آآآآآه وجع حلااا
حلا ابتسمت : أسألك يألم ..؟!
لينـا انقهرت : يعني وش رايك ؟؟
حلا : بصراحه أنا ما أعرف بـ هالأشياء
نـدى تبعدها شوي : أجل لا تتفلسفين علينا
حلا : تيب خلونا نصبر لـ بكره
لينـا : أنا مو عارفة أتحرك .. كيف بصبر طول هـ الوقت
نـدى بحزن : يا عمري ... آسفه
لينـا إبتسمت : ماله داعي الأسف .. وبعدين أنا اللي قلت إنا ندخل من الحمام يعني أنا الغلطانه
نـدى : إيه بس ماكان في بالنـا إلا هـ الطريقه .. يعني كنا مجبورين نعملها
لينـا : ولا يضيق خاطرك
نـدى إبتسمت وهي من داخلها ندمانه ( وربي إذا صار فيك شي ما راح أسامح نفسي )
حلا تناظر ساعتها : الساعة 4 اللحين ... خلونا نواصل مابقى شي
لينـا بسرعه : لا تتعبون أنفسكم ... أنا ان شاء الله بصير كويسه
نـدى : ما يدعي قلبنا ننام ونخليك
لينـا ابتسمت : فديكتم والله
حلا إبتسمت : كل هذا بس عشان كاسره خاطري
لينـا : هههههههههه تيب الحمدلله
نـدى تذكرت شي : أيوه حلا
حلا ناظرتها : نعم
نـدى : وش فيك تبكين من شوي ؟؟
حلا ارتبكت : هاا ... ومن قال !؟
نـدى شكت في السالفه : سمعت صوتك تبكين وبصوت عالي بعد ... فيك شي ؟! تعبانه
حلا نزلت راسها : لا مافيني شي
نـدى ناظرت لينـا وبعدين ناظرتها : متأكـده !!
حلا وهي منزله راسها( ليه ما أقولهم وأرتاح ... آخرتها بيعرفون إذا مو مني من روان ..! )
( نتوقف شوي .. روان تقرب لـ حلا من طرف أمها وأكيد بيوصل لها الخبر )
نـدى باستغراب : حلا !
حلا بحزن : راح أتزوج
نـدى ولينـا ناظروها : إيــــش !!
.................................................. ...............
قاعده تناظر نفسها بـ المرايه وتضحك على شكلها <<< خبله
ريناد تكلم نفسها : ههههههههههههههه مو مصدقه ... فتحت شعرها وقامت تلعب فيه ... ههههههههههه يمه أجنن
وقامت تحرك خصرها يمين وشمال وتغني أغاني أجنبيه وتنقز هنا وهناك وتصرخ .. يعني مهستره ع الاخير
دخل عليها اخوها راكان اللي أصغر منها ويوم شاف شكلها .. فتح عيونه على وسعهم !!
ريناد ناظرت الباب وشافت أخوها مندهش ... رجعت ناظرت في المرايه وتأملت شكلها شوي وبعدين ناظرت أخوها : شكلي غلط !؟
راكان فاك فمه !!
ريناد عصبت من نظراته : إنت هييي وش فيك تناظرني كذا ؟؟ كأني مو عاجبتك ؟!
راكان استوعب : بصراحه لاااا
ريناد شدت على إيدينها : ما طلبت رايك
راكان يناظرها من فوق لـ تحت : وش لابسه إنتي ؟!
ريناد تناظر لبسها : وش فيه لبسي ؟!
راكان : عاجبك !!
ريناد : إيه
راكان : اقول روحي غيريه
ريناد تخصرت : نعععم وش قلت ..؟!
راكان أسند أيدينه ع الباب : أقولك غيريه ... طالعي وش لابسه ؟!
ريناد : وش لابسه بعد .. تي شيرت وجينز
راكان : إنتي وين قاعده بالله ..؟!
ريناد : وانت مين عشان تسألني لا يكوون أبوي وأنا مدري
راكان : لا والله أخوك
ريناد : وخير يا طير
راكان : الظاهر إن أمي مدلعتك بزياده
ريناد بدلع : مووت قهرر يالبزرر
راكان منقهر منها ومن تصرفاتها : والله ماحد غيرك بزر
ريناد رفعت حاجب : وش قلت ؟!
راكان باستهزاء : على لبسك ومصخرتك أكيد بزر
ريناد عصبت : اطلع برره
راكان بعناد : مابي
ريناد وصلت عندها : اذا ما طلعت بكرامتك أنا بطلعك بنفسي
راكان بتحدي : وريني شطارتك يالبزر
ريناد من بين أسنانها : أوررريك
وتوها بتنقظ عليه إلا يجي رائد وينقذ الموقف ..
رائد : وش فيه صوتكم واصل للشارع ؟؟
راكان : أسأل أختك ؟!
رائد ناظرها : وش فيك ؟؟
ريناد : أنا مافيني شي ... أسأل أخوك الدووب اللي متسبب
راكان : أنا ..!
ريناد باستهزاء : لا جدي
رائد يسكتهم : وش فيكم ليه الخناق على هـ الليل
ريناد : والله مدري عن أخوك اللي مو عاجبه لا لبسي ولا حركاتي
راكان : بالله رائد ..؟! شوف وش لابسه
رائد ناظرها من فوق لـ تحت ... وكان لبسها فاضح تي شيرت لنص البطن وكات .. شورت واصل لـ فوق الركبه بشوي.
رائد : وش هـ اللبس يا ريناد ؟! إنتي وين قاعده ؟؟
ريناد رفعت حاجبها : والله عاد أنا كنت قاعده في غرفتي والبس أي شي يريحني والمفروض يا الاخوان ما تدخلون غرفة أختكم صح ولا لا .... يعني فرضا فرضا كنت ألبس بتقولون وش قاعدة تسوين ؟!
رائد وراكان طاح وجهم ..
ريناد : واللحين تفضلوا برآ
راكان : طالعين بكرامتنا ... وبعدين حتى لو قاعده في غرفتك اقفلي على نفسك الباب فاهمة
ريناد بصوت عالي : والله من الذوق تطق الباب قبل ما تدخل أي غرفة سواء كانت غرفتي ولا غرفة ثانيه
راكان : على الاقل انا احسن منك عندي عقل وأعرف الادب والاحترام مو زي بعض الناس تسوي حراكات هلاقه
ريناد عصبت : رائد أخذ أخووك هـ النتفه ... ترى ورربي لا أذبحه اللحين
راكان بسخريه : وريني شطاترك
ريناد توها بتعطيه كف ... الا رائد يمسك يدها : ريناد اهدي
ريناد : ما تشوف أخوك كيف يتحداني ؟!
رائد ابتسم بحنان : معليه يا قلبي ... هو ما يقصد
راكان : لا أقصد
ريناد تحاول تسحب يدها : إتركني عليه
راكان يضحك : هههههههه ما تقدرين
ريناد سحبت يدها وتوها بتضربه ..
رائد صرخ : رينااااااد خلاص
ريناد وقفت .. أول مره تشوف رائد يصرخ كذا
رائد بعصبيه : ما تستحون على وجهكم ... أنا واقف قدامكم ولا كأني موجود مافي احترااام
ريناد عيونها بالارض ومو عارفة تقول شي .
راكان مستغرب من ردة فعله وقام يناظره .
رائد يكمل وهو يناظر ريناد : تحطين عقلك بعقل أصغر منك يالعاقل ... وناظر راكان ... وانت اللي تسوي نفسك فاهم ما تحترم اختك الكبيره وتتلكم معها بهدوء
راكان ناظر ريناد يبيها يتكلم ..
رائد : ما اسمع شي ؟!
ريناد وعيونها بالارض : آسفه
رائد هدأ : عديها مره ثانيه ! ... وطلع
ريناد بسرعه رفعت راسها وناظرت راكان : كله بسببك إنت
راكان : وانا أي شي غلط تحطونه فيني !
ريناد : إيه انت اللي دايم تسبب !؟
راكان مشى وتركها : فكينااا زين
ريناد ناظرته نظره أخيره وسكرت الباب بقوه ... وغيرت لبسها ونامت
.................................................. ...............
نرجع للبنات ,,
نـدى :ما تبينه !!
حلا جلست ع الكنبه : لا طبعا
نـدى : طيب ليه !؟
حلا : أصلا أنا رافضة فكرة الزواج في هـ السن ... وبعدين أنا أدرس هنا يعني لو تزوجت ما راح أشوفكم
نـدى ابتسمت : وهذا اللي مضايقك ومخليك تبكين !
حلا ناظرتها : يعني ما يستاهل ؟!
لينـا : طبعا ما يستاهل ... المفروض تفرحين إن في أحد بيشاركك في حياتك وبيكون لك بيت ومسؤلية
حلا : وهذا اللي مابيه ... مابي أحد يتحكم في تصرفاتي وعاداتي ومابي أكون مسؤلة عن بيت وزوج مابي
نـدى : هذي سنة الحياه
حلا ناظرتها : واذا قلت اني ما احبه ..؟!
لينـا بمرح : مو مشكلة بكره تحبينه
حلا ناظرتها بهدوء ..
نـدى : وانتي لا يكون تبين تعشين قصة حب قبل الزواج ؟!
حلا : أظنه من حقي !
نـدى : الحب قبل الزواج مو شي ضروري ... وبعدين إنتي تعرفي عليه قبل يمكن يعجبك
حلا : ما ادري مو مقتنعه
نـدى : على فكره اذا ما تبينه عطيني اياه
حلا رفعت حاجب : نعم !
نـدى : ههههههههههههه بلشت الغيره تشتغل
حلا : خليني أشوفه أول
لينـا : إلا أنتي بتشوفينه ؟!
حلا : على قولة أمي هو اللي طالب يشوفني
نـدى غمزت : يا حررركات
حلا ابتسمت ..
لينـا : أحسن عشان انتي بعد تشوفينه وتتعرفين عليه
حلا : أصلا أنا ما ودي بس أمي أجبرتني
لينـا : هو المفروض لازم تشوفون بعض
نـدى تبي تنرفزها : تخيلي حلا إنك ما تعجبينه ؟!
حلا بغرور : يحصل له وحده مثلي
نـدى ابتسمت : يا عيني
لينـا : بس لازم تحطين هـ الشي في بالك إن ممكن ما تعجبينه أو انه ما يرتاح لك
حلا : تكفوون انا اللي ميته عليه
نـدى : هههههههه أخاف تنصدمين
حلا بقهر : والله لا أخليه يفك فمه
لينـا : ههههههههه لا توك تقولين ما تبينه
حلا : بعد تبونه يرفضني !؟
نـدى : نقولك مثلاا
حلا : والله لا أوريه مين حلا
لينـا : ههههههه اللحين طلعت حلا الحقيقيه
حلا : ههههههههههه يعني أنا لي وجهين
نـدى : وثلاث وجيه بعد
لينـا من الفرحه نست الالم : هههههههههههههه
نـدى بحنان : خفيتي اللحين ؟!
لينـا رجع لها الالم من جاب طاريه : لا تذكريني
نـدى : معليه حياتي تحملي شوي ... بعد ما يصحون البنات بناخذك ع المستشفى
حلا : بس أخاف يسألونك كيف طحتي ؟!
لينـا : طيب عادي .. بقولهم طحت في الحمام
نـدى ناظرت حلا : يعني تبينها تقول اني انا اللي طيحتها ؟!
حلا بسرعه : لاااا لااا تفهميني غلط ... بس لما تقولهم بالتفصيل بيمسكونك
نـدى بخوف : وليه !!
حلا : اقول مثلا يعني لو صار لها شي لا سمح الله وتأذت وقالت لهم انك انتي في السالفه اكيد بياخذونك
لينـا : شدعوه تبيني أضر ندووش أصلا أنا اللي ما مسكت نفسي
نـدى : حاولت بس تمسكني
لينـا : احم شفتي التضحيه ؟!
نـدى ابتسمت : وأحلى تضحيه
لينـا : هههههههههه
كل وحده فيهم ابتسمت للثانيه ... وكل وحده نستها وش تحس فيه ؟!
حلا وموضوع زواجها ..؟! ولينـا وألم ظهرها ..؟! وطبعا نـدى ..............!؟
ما راح أخرب عليكم ..
بتعرفون الاحداث في الجزء السادس ^_*
أرق تحيه ~ |