عرض مشاركة واحدة
  #83  
قديم 07-19-2011, 08:05 AM
B1B
 
ادري ان البارت قصير بس كنت تعبانه وانا اكتب ف بليز اعذروني
الشباب كانوا فاطسين ضحك على اميرة ومها
بس تركي وفيصل كانو خايفين على خواتهم
اميرة ومها كانوا مطقمين باللبس
فيصل راح لاميرة وتركي لمها>من الخوف ما ركزوا
وطلعوهم من المسبح
الشباب كلهم هربوا لان البنات توعدوا فيهم
اميرة :انس ي الشين مردوده
مها:والله ما نخليك ي النذل
فيصل كان يناظر اميرة وهي معصبه وبنفسه: حتى وانتي معصبه تجننين
اما تركي كان يناظر مها وبنفسه:لا تكون هذي مها فديتها صارت تهبل
اما البنات اللي توهم يستوعبون اشكالهم
مها بصراخ:طلعو من هنا
اميرة:ما تشوفون ملابسنا لاصقه فينا بسرعه طلعو
فيصل وتركي طلعو وهم يضحكون ع اشكال البنات
بس كل واحد كان يفكر باللي توها كانت بين يديه
نرجع للبنات
لين:ما كان الحلوات تاخروا
جوري:يب اكيد العيال سووا فيهم شي ههههه
لين:هههه
شافو العيال اللي كانو يركضون لعندهم
لين:هههههه عليهم اشكال وهم يركضون
جوري:ههههه ايه والله اكيد سووا شي
العيال وصلو لعندهم
ريان:هههههه فديتك انوس والله شوي ويبكون
انس:هههههه احسن عشان ما يطلبون شي مره ثانيه
بسام:ههههه اقول فارس ليه ما ساعدت اختك
فارس:ههههه لا والله عجبني شكلها وهي مصدومه
خالد:مافي الا فيصل وتركي الا سوو انفسهم الابطال
جوري ولين مو فاهمين شي
جوري:اقول ما ودكم تقولون لنا وش السالفه
لين:يب شكلكم ما يطمن
انس قالهم السالفه
لين:هههههههههه ي حياتي والله ما يستاهلون
جوري:ههههههه جد بس ترا ما بينسوها لك انس
انس:عادي اصلا انا احب اهايط على هذولا الثنتين
بسام:هههههه الله يعينك عليهم الحين
فيصل وتركي راحو لعندهم
تركي مسوي نفسه معصب :انس وش لزوم ذا الحركه
فيصل:جد افرض وحده منهم صارلها شي
انس صدق انهم زعلو منه:انتو من جدكم زعلتو
تركي:ههههه لا بالعكس بس كان قلتلي اساعدك
فيصل:هههههه ايه والله ليه ما تكلمت من قبل
الكل فطس ضحك على شكل انس هع
ريان يقلد صوته:انتو من جدكم زعلتو ههههههه
خالد:هههههه طلع الاخ برئ وحنا ما ندري
جوري:اقول تركي وين البنات
لين:لازم نشوف وش صارلهم
فيصل:لا تخافون مافيهم شي
تركي:ايه اتوقع انهم راحو يبدلون
جوري :اها يلا لين خلينا نروح نضحك عليهم
لين:ههههه يب يلا
ريان:ترا اذا رحتو الحين ما بتركبون الخيل
لين:ي نذلك يعني تبينا نختار
ريان:ايه بعدين فيصل قالكم مافيهم شي
بسام:ايه اكيد لما يبدلون بيجون
جوري:اوكي انا خيل انس
انس:وليه خيلي بالذات
جوري:اذا ما تبي خلاص باخذ حق ريان
لين:حرام اميرة كانت تبي تركب خيل ريان
ريان:هههههه خلاص بعطيها بس بعد ما تجربين انتي
لين:مابي
ريان ببتسامه:شكلك تخافين منه
لين بتحدي:مو سالفه خوف بس تدري عطني اياه ابي اجربه
خالد:اجل يلا كل وحده تركب وتريحنا
بسام:بكم القطه هههههه
خالد:اقول تلايط بس
تركي:اقول شباب وش رايكم نتسابق
فيصل:اوكي ما عندي مانع
فارس:ولا انا
تركي:اكيد الباقين موافقين فخلونا نبدا
اميرة ومها صراخهم من بعيد
اميرة:انوووس وينك ولد عمو
مها:ايه تعال نبي نكلمك بس
انس:هههههه اصلا وش بتسوين انتي وياها
مها:بتشوف وش بنسوي
اميرة:بس مو الحين
مها:ونااااسه سباق ليه ما عطيتونا خبر
بسام:شفناكم عشان نقول
اميرة:طيب انا ابي اركب
مها:ونا بعد
خالد:اوكي بس اي خيل تبون
اميرة:مممم باخذ حق تروك
مها:ونا باخذ حق فصول
فارس:اميروه ليه ما تبين حقي
اميرة:اقول طس على بالك ما انتبهت لما هربت معاهم
فارس:هههههه فديت خيتو
مها:بكلمه وحده ننسى
انس:بعدين تهاوشو خلونا نشوف >يعنني جدي ي انوص
كان اول ناس فارس وخالد
اللي فاز خالد
بعدين دور بسام وتركي
اللي فاز تركي بس بفرق بسيط
فيصل و انس
اللي فاز انس كمان بفرق بسيط
بقى ريان:اقول لين وش رايك تجربين حظك
لين ببتسامه مستفزه:اوكي
لين ما كانت مره تعرف للخيول بس هي تحب تعاند فوافقت
لين:بس ابي خيلك
ريان:اوكي خذيه
خيل ريان ما يعرفله الا ريان
ريان كان يعتقد من الثقه اللي كانت واضحه على لين انها بتعرف تتصرف
وبدا السباق
خيل لين كان سريع مره ولين خافت
ريان:لين هدي شوي
لين:ماعرف
ريان بصدمه:وشلون ما تعرفين
لين:مو وقتك سو أي شي ابي انزل
خخخخ توقعاتكم؟
وش رايكم بالشخصيات؟