الساعه 7:15 الصبـح بداية شهر 6 المفروض بداية الصيف بس طبعاً بديرتنا ما عندنا هالسوالف الحر حر والشوارع زحمه مو طبيعيه
فتره امتحانات نهاية السنه يعني اللي مودي مدارس واللي رايح جامعته هذا غير الدوامات ...
فاطمه تتلكم بالتلفون: والله سكتي مادري حدي خايفه احس المعلومات كلها طارت الله يستر ادعيلي سويره
ساره: الله يوفقج حبيبتي خلاص انتي مو درستي ليش تحاتين سوي اللي عليج وبس خلاص
فاطمه: يا برد اعصابج اقولج احصااء امتحان احصاء يعني قوانين وارقام وزفت وانتي تدرين انا ...
ساره تقاطعها: شكثر تكرهييييين الارقاااااام .. ادري ادري فطوم والله حفظت هالقصه، بس شتبين اقولج ازيد خوفج واقولج امبيه يويلج شكلج بتاخذين f...
فاطمه تقاطعها: فاااال الله ولا فالج ناقصتج انا من صباح الله خير قولي كلمه عدله
ساره: اففففف فطوم ترى عورتي راسي لاجذي عاجبج ولاجذي عاجبج مو كفايه مقعدتني من الصبح!!!!
فاطمه: زين زين خلاص مابي منج شي رجعي خمدي مالت عليج انا غلطانه اكلم ناس خلصت امتحانات .. (بصوت واطي) مصيبه
ساره: هههههه سمعتج يالهبله .. حبيبتي المحتره والله
فاطمه: بس جب جب مابي منج عطف واحسان روحي خمدي مالت عليج
ساره: انزين لحظه بتيين اليوم بيت عمتي ليلى؟؟
فاطمه: مادري بشوف
ساره تقلدها: مادري بشوف .. يعني تكون الاخت تفكر اخاف بس ما بتيين .... والله شكلج بتروحين قبلنا
فاطمه: سويره تعرفين تنجعمين؟
ساره تغني: سعووود طاف من الشهر خمـ....
فاطمه تقاطعها: يا حماره ياحماره اوريج بس اشوفج
وسكرت التلفون وساره ميته من الضحك عليها ... فاطمه وسعود عيال خاله والكل يدري انهم ميالين لبعض شوي بس مو مبينين حتى لبعض بس تصرفاتهم فاضحتهم
فاطمه تكبر عالتكييف مال السياره: واااي ياربي شهالحر استغفرالله ... الله يعافي اللي اخترع التكييف ولا جان احنا مشويين من زمااان .. (تطالع السياره اللي يمها فيها صبي وترجع )
يابختك لا شيله ولا جم طويل احنا اللي ماكلينها بهالحر ... (وتسكت تفكر بكلام ساره وتضحك على ردة فعلها)
وصلت فاطمه الجامعه اهي تدرس بكلية العلوم الاداريه تخصص تنظيم وادارة اعمال وبيني وبينكم اهي تخصصت هالتخصص بس تبي توخر عن الارقام والحسابات لانها تعتبرهم كابوس بس مادة الاحصاء الزاميه على كل التخصصات يعني شر لابد منه، تدخل فاطمه المبنى مال القاعات ورفيجاتها ريم ومنى يأشرون لها من بعيد ..
فاطمه تهف على ويها بالاوراق: صباح الخير جميعاً
ريم ومنى: صباح النور...
ريم رفيجة فاطمه حيـل: فطوم ... هههههه مستويه من الحر حدددددج
فاطمه: اففف لاتذكريني والله يوم دخلت المبنى بغيت اسجد سجدة الشكر بس فشله جدام الشباب
ريم ومنى: ههههههههه
ريم: انزين يلا امشو نروح القاعه نراجع شوي
فاطمه: لا لا عفيه ريووم الله يخليج مابي اراجع اخاف اتلخبط
منى : يمه منج انتي كل امتحان جذي .. (وتقلد صوت فاطمه).. اخاف اتلخبط ما درست زين ..لا ولما تطلع من الامتحان امبيييييييه هببت هببت واهي اعلى معدل و...
فاطمه تقاطعها: بسم الله علي الرحمن قولي ماشاءالله يا ام عيون حاره
ريم: ههههههههه ماكو فايده فيكم من الثانويه وانتو هذا حالكم كله نجره ما كبرتو؟!!
منى:انا شقلت الحين اهي كلتني ... بروح اييب لي قهوه من ستاربكس تبون شي
فاطمه بنفس: مانبي منج شي
ريم: لا مشكوره حبيبتي انا مابي
منى: زين نطروني مو تروحون ...
وراحت منى وظلو فاطمه وريم ينطرونها لحد ما يت وراحو القاعه وقعدو ريم ومنى يراجعون وفاطمه مسكره اذونها علشان لاتسمع شي يلخبطها بعدين فجأه ...
فاطمه: بس بس والله حرام عليكم سكتو
ريم: فطوم شفيج خل نراجع القوانين
فاطمه: ريوم والله احس مخي بينفجر ..( جان تقوم) .. بروح انادي المعيده اقولها نبي الامتحان يلا
منى: ام قليييب الا قولي بتروحين تسألينها
فاطمه تطالع ريم وتأشر على منى: هذي تستهبل ولا شكلها جذي
ريم : هههههههههه
منى: انا بسكت عنج بس علشان وراي امتحان مابي اعصابي تتوتر
فاطمه: اسم الله على اعصابج يالرقيقه ... (ويقطع كلامها صوت تلفونها يرن )
فاطمه ترد: اهلين شوااقه .. (شوق هذي اخت سعود يعني بنت خالة فاطمه)
شوق: هلا فطوم شخبارج ؟؟ وينج؟؟
فاطمه: بالقاعه انطر امتحاني
شوق: اييييييي صح نسيت عندج امتحان
فاطمه: ليش انتي ماعندج؟
شوق: بلى عندي بس حسبت انتي خلصتي مو قلتي الاحد ادارة تسويق؟ شنو امتحانج اليوم؟
فاطمه تغمض عيونها: اففففففففف لا تذكريني
شوق: بس بس بس احصاء عرفت من النفخه بغيتي تطيريني
فاطمه: شسوي تكفه شواقه ادعيلي
شوق: حبيبتي الله يوفقج ويسهل عليج .. الساعه جم امتحانج؟
فاطمه تطالع الساعه: ثمان باقي 10 دقايق ...( وترد تصرخ جنها توها تنتبه) .. عشر دقايق!!!! امبيه شوق باقي عشر دقايق!!!
شوق: فطووووم اسم الله عليج شفيج مو دارسه
فاطمه: بلى دارسه بس انتي تدرين انا...
شوق تقطع كلامها: شكثر تكرهين الارقام حفظناها فطمو انتي سوي اللي عليج والباجي على الله .. انزين لا تنسين اليوم في بيتنا القعده
فاطمه: ادري قالتلي ساره
شوق: انزين يلا اشوفج اليوم بدخل القاعه .. باي
فاطمه: اوكي باي
ريم: شوق شنو امتحانها؟
فاطمه: تصدقين ما سألتها !
المعيده تقطع الحديث: صباح الخيـــر يلا ياحلوين عند الامتحان يكرم المرء او يهان
فاطمه: والله شكلي يهان ويهان وانا اضحك بعد
منى وريم: هههههههههه
المعيده : يلا أي نوت أي ورقه على الطاوله بره والتلفونات تتسكر لو سمحتو يلا ترى كله من وقتكم
توزعت الاوراق وابتدى الكل يحل بهدوء .. كان الامتحان زين يعني ابشركم فاطمه عرفت تحل بس مرات شوي تسرح وتتذكر ان اليوم بيت خالتها ليلى وبيكون هناك سعود وتفكر وترجع عينها على الورقه وترجع تحل لما خلصت ..
بره القاعه كانت واقفه ريم تنطر فاطمه ومنى طلعت من زمان ومشت ، فاطمه طلعت من القاعه
يتبع