الـــــ part وصل تفضلوا اقرائوا صعدت الشمس لتخبر الناس انه قد اصبحه الصباح وعلى الناس الاستيقاظ في ذلك القصر الذي كانت تنام فيه فتاة قد استيقظ بتثاقل لتفرك عينيها كالاطفال وقد وقفت وتوجهة الى تلك الحديقة الكبيرة لترى ذلك الفتى بشعره الاشقر الناعم والحريري شارد الذهن يفكر تقدمت الفتاة من الفتى وقالت له : ليون ليون ليون لم يرد ذلك الفتى الذي سمي باليون وقامت الفتاة بصراخ : ليوووووووووووون استيقظ ذلك الفتى من شروده ليرى تلك الفتاة بشعرها الاسود القصير ترتدي ذلك الفستان الزهري الذي يصل لركبتها تنظر اليه بستغراب ويقول : ماذا رينا وهي تبتسم : هل تعتقد انني سوف ننجح بالخطة؟ ليون وقد ابتسم : فل نحمد ربنا ان خطة ريتشارد ليست صعبة لكن انا لا افهم لما اختارت ابنة الامبراطور انتي من بيننا جميعا ولم تختار ريتشارد اوسم واحد بيننا ه غريبة <<< ريتشارد اوسم واحد لانوا بهتم بالمظهر الخارجي خخخخ امسكت رينا خدي ليون مرة اخرى وقالت له : اااااا لما تحب ان تظلم نفسك انت اوسم فتى قابلته طبعا خجل ليون وتحول وجهه للاحمر واما عن رينا فقد قبلة خد ليون وتوجهة لغرفتها وقال : اذا انا ذاهبة<<<خطيرة البنت اما عن ليون فقد بقي متجمدا في مكانه بدون اي حركة مضت تلك الساعات حتى اصبحت الساعة التاسعة خرج الجميع من غرفتهم وبدأت الخطة بالبدأ توجه الجميع لتناول الفطور مع الامبراطور وابنته جلس الجميع معا وكان رين بقربه الامبراطور وساكروا ساكورا بحنية : عزيزي هل تود بعض من البيض رين قام بوضع سلطة على صحنه وقال : لا لا انا اتبع حمية لا اود اريد ان اكون نحيل <<<< خخخخخخ لا تعليق ساكورا وباستغراب : حسنا كما تود يا عزيزي رين وبتكبر : لا لا لاتنادي بعزيزي بل ناديني بالملك ساكورا وقد اختنقت قليلا : كما تود يا ملك انهى الجميع الفطور وجلسوا في وسط الغرفة لكي يتعرفوا على بعض اكثر ومر هذا الحوار كالتالي ساكورا بابتسامة : ماهي الاكلة المفضلة لك؟ رين وقد امسك مبرد ريتشارد وبرد اظافره وقال : السمك الناشف وعليه حليب وقطع شكولاة وعصير امعاق البقر <<< يييييييييييي عرفتوا شو هي الخطة =_=" ساكورا وقد قلب لون وجهها للاصفر وقالت له : اذا انجبنا اطفال ماذا ستسمي الفتى ؟ رين وبغرور : الخاندرو طبعا <<< عايش جو مكسيكي خخخخخ ساكورا وقد كرهة رين وقالت : واذا كانت فتاة ؟ رين : ماراكوش <<<< مابعرف ايش هل اسم ؟ ساكورا وقد نظرة للامبراطور وقالت له : ابي الغي الاتفاق سوف اخذ هذا الفتى . واشارت على فاي ساكورا بابتسامة : اسمي ساكورا عمري 18 سنة وانت؟ فاي وبملل : اسمي فاي عمري 18 سنة ولدي سرطان في دماغي ووباء في الكبد وربما ساعيش هذه السنة <<< خطييييييير اخر زمن اشاحت ساكورا وجهها عن فاي واشرت على كيو وقالت : انت؟ كيو لم يعبر ولم يقول اسمه وقال : عمري 16 وسأصبح 17 ساكورا وقد اشارة على ريتشارد وقالت : وانت؟ ريتشارد : لا تهليكي نفسك يا اميرة انا شاذ <<< ولله ماهلك حالوا ساكورا وقد اشارت على ليون وقالت : انت سأختارك انت ليون وبملل زائد : انا مخطووووووووووب<<<مابعرف من وين طلعها تنهدت ساكورا وقالت : ابي انسى الموضوع لا اريد الزواج وخرجت بعدها من الغرفة وخرج الاولاد لتمشي في الحديقة لكن كان احد منهم شارد الذهن من هو ياترى لم يكن سوى مايك الي يحادث نفسه مايك ويحادث نفسه : ههه وعدت نفسي وسوف اخبرها لكن كيف اه صحيح سوف اكتب على ورقة ان تقابلني في غرفتها واضعها جيبها وقام مايك بتنفيذ ما كان يدور بعقله ولكي يتخرج من المشي قال انه سوف يذهب للحمام وبعد مرور خمس دقائق وضعت فاي يدها في جيبها ورات الورقة وتوجهة لغرفتها وعندما دخلت لم ترمش الا وان مايك اقفل الباب واسند فاي على الحائط وقال لها : فايولت اود ان اخبرك شيء فاي وقد ابتسمت : تفضل تكلم مايك وباختناق : اسمعي سوف اقولها وبصراحة تامة انا احبك ابتسمت فايولت وقالت بمرح : وانا ايضا احبك يا مايك مايك لم يصدق ماقالته فاي فقام بتقبلها لكن فاي ازاحته عنها وقالت وبطفيف من الغضب : ماذا تفعل ايها المنحرف مايك وباستغراب : الم تقولي انكي تحبيني ؟؟؟ فاي وقد تفهمت الوضع وقالت : اهههه اذا عندما قلت انك تحبني لم تقصد انك تحبني كأخت اليس كذلك<<< غبااااااء مايك وقطرة ماء على راسه : لا بمعنا الحب فاي وقد ابتسمت : انا لا اعلم انكنت احبك او لا لكن ليس من العيب ان نجرب اليس كذلك مايك وقد ابتسم : طبعا يمكننا ان نجرب لما لا مضت تلك الايام والاسابيع بسرعة البرق حتى رجع الجميع للمعسكر وهم يضحكون وغير ذلك لكن عندما رأوا المعسكر الذي قد دمر تماما وبعض الاولاد قد ماتوا اصفر وجههم ونظروا لبعضهم وتقدموا خطوتين ليروا تلك المذابحة التي امامهم ليون وبثقة عالية : يا شباب انها الحرب <<< يا سلام حبيت الجملة هاي قام الجميع بامساك السيوف والعصي والجهاد تولى كل من ريتشارد وليون وكيو مجموعة من الفتيان ونيكول ونيك مجموعة اخرى وفاي و مايك المجموعة الاخيرا اما عن رين الذي تولى امر جثة ضخمة كانت عبارة عن القائد للاعدائد ركض الاثنان باتجاه واحد وكما حدث مع ليون لم تفعل سوى مد العصى وإيقاع القائد على الارض لكن مما ساعد رين موقعها الستراتيجي الذي كان عن منحدر عميق جدا جدا جدا وقع فيه القائد <<<ولله عجبيتني هاي الحركة وخلصت هون البارات واتمنى تعجبكوا كلكوا الاسئلة 1.يا ترى رح ينجهوا في الحرب الشباب ؟ 2. وهل سيكشف سر فاي و رين ؟ 3. الموقف الذي اعجبكم؟
__________________ أآهلـــــــــــــــــــــــــــــــــــأآ we'er CrAzY so we're LaZy قامت شلة او عصابة الليزي غيرلز باشراء جميع الممتلكات التي تبدأ باليزي غيرلز وهي الفتورة تح 7 █║▌│█│║▌║││█║▌│║█║▌ Official Profile 2011© جميع الممتلكات تخص لليزي غيرلز |