عرض مشاركة واحدة
  #57  
قديم 07-29-2011, 11:50 PM
 
التكملة

صبت المرأة اهتمامها على طبقها لتفادي نظراته الحادة القوية فأكمل الغجري الكلام:

_ من المؤسف أن تكوني مصابة بعقدة التفوق حتى لا أقول جنون العظمة. يجب أن تتعلمي أن جميع الناس سواسية وأن المجتمع الغجري ليس فاسداً لأنه يختلف عن مجتمعك. لا يجدر بكِ إحتقار الناس لمجرد إنتمائهم. المجرم وحده هو الذي يستحق الاحتقار والنبذ.

كان صوته مختلفاً هذه المرة حتى أن لين وجدت فيه رنة موسيقية كاللهجة الايرلندية. بالرغم أنه يكون في أحياناً قاسياً فإن لهجته تختلف عن لهجة بقية الغجر. لم لم تفهم لين لماذا أو لم يعد يهمها أن تفهم مادام هدفها واضحاً: الهرب.

_ لم يتهمني أحد من قبل بهذه العقدة التي تتحدث عنها.

_ لكنكِ أظهرتِ عقدتكِ تجاهي.

تبع ذلك صمت بارد وتشنج الجو بينهما . أحست لين بأن الغجري يكاد ينفجر غضباً وبالفعل قال لها بفظاظة:

_ إذا أخطأت بعد اليوم سأملأ جسمكِ بقع زرقاء...أفهمتِ؟!

أشاحت المرأة وجهها لئلا تواجه عينيه القادحتين شرراً.

بعد قليل خرج رادولف فعادت لين إلى وحدتها المملة برغم أنها لا تستسيغ صحبة زوجها ، لكن وجوده أفضل من لا شيء.

استغلت فرصة غيابه لتخرج المال من حقيبتها وتخبئه وراء بعض المعلبات في خزانة المطبخ. ثم انصرفت لكتابة رسالة قصيرة إلى الشاب الغجري كونيل تعده فيها بمكافأة مالية فورية وأخرى ترسلها له بعد فرارها على عنوان يحدده هو. قررت لين أن تمنحه كل ما ادخرته خلال عملها ، فهي مستعدة للتضحية بكل شيء لقاء خروجها من هذا النفق الظلم. لن يستطيع كونيل مقاومة اغراء العرض وسيتدبر طريقة لتهريبها في أي فرصة تسنح له.

بعد الانتهاء من الكتابة جلست الفتاة الشابة على طرف السرير تمضي الساعات في التفكير بمصيبتها التي حلت عليها فجأة ، وتتخيل نفسها حرة طليقة ، إلى أن غلبها النعاس أخيراً وتسلل النوم إلى عينيها.

كدا خلص البارتالـ4
يلا أتحفوني بردودكم الحلوة يا أحلى أعضاء
__________________



لا أقبل صداقة الأولاد