عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-31-2011, 10:23 AM
 
اســـــــرار ســـــــلكورا_..,,,_ و اكـــتشااافااات تــن تــن

هاااااااااي..... كيفكم؟؟
اليوم جبتلكم قصه بعنوان اسرار ساكورا و اكتشافات تن تن
القصه منقوله
بدي تفاعل عشان اكملها

في هذا اليوم استيقظت تن تن كالعاده باكرا وانطلقت مسرعه للمدرسه فوصلت ولم تجد احدا كعادتهاا دائما فجلست على كرسيها وبدأت تكتب وتلعب وغير ذالك وبعد فتره قصيره سمعت صوت يقول
----------------:تن تن اين طلابك وطالباتك اليوم؟؟
رفعت تن تن راسها وقالت بستهزاء:الاتعلمين لقد اصبحت الان مديره فقلت للجميع اليوم اجازه فلما اتيتي يا ساكورا؟؟
ساكورا:ليتك حقا مديره مدرستنا
ومرت ثلاث حصص ثم جاء وقت الفسحه فستدعيت ساكورا لمكتب تسونادي وخرجت وهي فرحه جدا فستغربت
تن تن من ساكورا فهي لم تخرج من مكتب تسونادي فرحه جدا لهذه الدرجه فقررت مراقبتها
وبعد انتهاء الدوام المدرسي ذهبت ساكورا مسرعه لمنزلها ولحقتها تن تن ورأت ساكورا قد دخلت وبدلت ملابسها وجرجت متجهه للحديقه العامه ووقفت عند احدى الاعمده وبعد دقائق لاحظت تن تن ان هناك رجل يقترب من ساكورا يرتدي ملابس سوداء وقبعه سوداء ونظاره شمسيه لم تستطع تن تن تميز من هو
فقترب من ساكورا وعندما كادت يده تلمس كتف ساكوؤا تحولت ساكورا لجذع شجره وبسرعه البرق اصبحت خلفه فلاحظت تن تن رسمه غريبه على جبين ساكورا تشبه التنين ولكنها سرعان ما تلاشت عندما التفت الرجل نحوها
ساكورا فرحه:وصلت في الوقت المحدد ابي
ثم اقتربت منه وامسكت يده
ساكورا:هيا ابي لنتسوق قليلا
بعدها زاد فضول تن تن لمعرفه ماهو شكل والد ساكورا
وفي طريقها لملاحقه ساكورا وجدت تسونادي تمشي في نفس اتجاههم وفجاه ظهر امام تسونادي اوروتشيمارو
اوروتشيمارو بارتباك:ما رأيك ان نغير هذا الطريق ونذهب لمكتبك ونكمل اعمالنا
وافقت تسونادي على اقتراحه وذهبا
وذهبت ساكورا وولدها لتسوق تن تن خلفهما وبينما هم يتسوقون هبت رياح قويه قليلا طيرت قبعه نظارت والد ساكورا فتضح الامر فاذا بتن تن ترا شعره الاسود الطويل وعيناه الصفراوتان
ذهلت تن تن وتصلبت:مستحيل والد ساكورا هو نفسه اوروتشيمارو
فحملت ساكورا قبعه اوروتشيمارو
ساكورا:ابي شكلك افضل هكذا
اوروتشيمارو:حقا اذا لن ارتديها
واكملا تسوقهما وعادا للمنزل
وكانت تن تن تمشي في الشوارع وهي لاتصدق ان والد ساكورا هو نفسه الساني الاسطوري اوروتشيمارو فقابلت في طريقها اينو مع ساي معا
فامسكت تن تن بيد اينو وسحبتها بعيدا عن ساي
تن تن:يا مجنونه اين تظنين نفسك لما انتي معه؟؟
عندها احمرت اينو وقالت:في الحقيقه انا وساي خطيبان الان..
تن تن بدهشه:ماذا؟؟زماذا عن ساسكي؟؟
اينو:ساسكي تغير عن السابق منذ ان زرع فيه ختم المورثات وغيرت رايي فيه..ومذ ان جاء ساي توقعت ان يكون نصيبي معه
تن تن بتعجب:تغير!!ماذا تقصدين؟؟
اينو بعدما ذهبت لساي:لااقصد شيئا..
ثم عادا للمشي تن تن في نفسها:لحظه نسيت ان كان اوروتشيمارو مع ساكورا الان؟؟فمن كان مع تسونادي
وبينما هي تفكر
احست بأحد يضرب كتفها
تن تن وهي تلتفت للخلف:تيماااري!!
تيماري:جيد اني وجدتك هنا..اتعلمين لقد خطبت..وتعلمين من من؟؟ انه شيكامااارو
ثم بدأت تقفز
تن تن بتعجب:وهيناتا؟؟!!!
تيماري:مسكينه..انها تنتظر فارس احلامها الاشقر على حصانه الابيض الاصيل..
تن تن بتعب:اعذريني تيماري ولكني منهكه كليا..اراك لاحقاا
فذهبت تن تن لمنزلها وبدت تفكر.......................... ................




ادري البدايه ماهي حلووه--بس الجاااي احسن
اتمنى انهااا نالت اعجاابكم......

بدي ردووووووود كتيييير عشان اكملهااااااااا
__________________
·كـــــم تمنــــــــيت وجـــودك حـــــولي ,,,

ولــكــــــــــــن ,,,,,,
,,,,,, لا سلــــــطة لــــي عـــــلى القـــــدر ,,,!!!

... ... ... ... ... فقــــد حــرمـــني مـــــــنك ,,,
,,,,,, ولا أمـــــلك ســـــــوى أن ,,,,,,

,,,, أشـــــتاق لـــــك ,,,, بصـــــمت
,,,, لهــــــذا فـــــأنــــا أصـــــمت دائمـــــــا ,,,!!!




صمتي لا يعني النسيان فالأرض صامتة وفي جوفها بركان ...!!!!
أيهــا القلب الاخرس تكلــم !!
ألا تراني أتألم ؟؟
فأنا مازلت منك أتعلــم !!
أنت بحبــي أعلـــم !!
...تكلــــم ودعـــه يعلــــم !!
لعلـــي أكون في قلبـــه كمـــا أحلـــم !






.