مرحبا انا عضوة جديده في المنتدى بس بصراحه انا قبل لا اسجل كنت متابعه كل المواضيع الي فيه وحماسي يزيد يوم بعد يوم للتسجيل فيه الين جا هذا اليوم حبيت اسجل عشان اخذ رايكم بروايه الفتها وانشاالله تعجبكم مابطول عليكم الكلام وبترككم مع الروايه
رواية: مالي غيرك
الجزء الاول: الفصل الاول
عيلة(عبد المجيد),ابو مشاري
:مشاري:(22)عمره متخرج من الجامعه له سنه,ويشتغل مع ابوه في شركة العائلة وحنون جدا,لميا:عمرها(19)ثالث ثنوي(مارسبت بس صادف انو في احدى السنوات قطعت عن الدراسة وبعدين كملت)مشاغبه حدها,ليالي:عمرها(15)ثالث متوسط اكثر وحده هاديه في البيت مع انها اصغرهم.ام مشاري(شريفه) بغرفة لميا:لميا يمه قومي لميا << تهزها بخفيف لميا:هلا يمه بغيتي شي (بصعوبه تفتح عيونها << مانمت طول الليل كانت تتكلم مع عبد العزيز( ام مشاري:بغيت سلامتك حبيبتي قومي بتتاخرين على مدرستك لميا:على امرك يااحلى واحن ام بالدنيا<<وقامت تاخذلها شورراحت ام مشاري لعند غرفه ليالي جت بتدخل ماقدرت لان الباب مقفول ام مشاري(تدق الباب بقوه):ليالي ليالي وصمخ ليالي قامت من نومها مفجوعه وتتفتح الباب:صباح الخير يمه وشفيك تصارخينام مشاري:من وين يجي الخير بوجهك ليالي بستعجاب:ليش وانا وشسويت ام مشاري:ولك عين تسالين بعد انا مو قايلتلك لاتقفلين باب الغرفه بالمفتاح وقطع عليهم صوت مشاري مشاري:صباح الخير يمه (ويحب راسها)وشفيكم صوتكم موصل لبره ام مشاري:تعال تعال شوف اختك وشمسويه مشاري:وشمسويه (ويناظر ليالي)اممشاري:حضرتهامقفله باب الغرفه عشان لحد يدخل عليها مشاري(كاتم ضحكته):يمه الله يهداك تشكين في بنتك حبيبتك تربيتك بالهلحظه ليالي امتلت عيونها دموع وحست انها ممتنه لمشاري عشان دافع عنهاام مشاري:وشدخل تربيتي بقفل الباب مشاري ما قدر يمسك ضحكته:ههه<<على خفيف ..وانتي وش ضرك لو انها قافله الباب بالمفتاح ام مشاري بكل ثقه:اكيد عندها مصيبه ولا ماقفلته مشاري يعد على اصابعه:واحدام مشاري:ولميا الي هي اكبر منها ماقفلت الباب مشاري يفتح اصباعه الثاني:هاذا اثنين.. طيب وثلاثه طبعا ليالي بهلوقت حست بان امها ما تثق فيها وتثق في لميا مع انه المفروض العكس وانهارت من البكي بس من غير اي صوت دموعها صارت تنزل مشاري لا حظها وفز من مكانه وراح جنب اخته وحضنهاام مشاري استغربت بس مابينت انها مهتمه:المهم الحين حسابي معاكي بعدين<< تكلم ليالي اما الحين انقلعي على مدرستك(وراحت)سارت ليالي تشاهق من البكي ومشاري متوهق ومو عارف وشيسويلها فحضنها بقوته كلها وسحبها من ايديها لعند السرير:(وبصوت كله حنيه)تعالي حبيبتي واجلسي وجلسها ..وشفيك يااختي يادلوعتي ويابعد دنيتي وش الي مزعلك ليالي حست ان مشاري اكثر واحد فاهمها ومهتم فيها في الدنيا كلها:(تنهدت)وش اقول وش اخليي يامشاري مشاري ابتسم لها وبحنانه المعتادومسح دموعها:يا بعد قلبي قولي كل الي بخاطرك لا تخلين شي قوليلي من الي مزعلك حتى لو انا قولي قاطعته ليالي:انت..انت ياخوي احسن واحد بالدنيا كلها ومستحيل تزعل احد حتى لو من غير قصد انت ملاك يامشاري ملاك مشاري حس ان اخته ارتاحت له : طيب وشفيه الحلو زعلان اليوووم<< ولا زالت ابتسامته الحنونه موجوده ليالي: امي يامشاري امي .. مدري وشفيها قالبه علي 180درجه من يوم ماانخطبت لميا تغيرت معاملتها معاي وماصارت توثق فيني مشاري لاحظ هالشي في امه بس ماحب يقول لاخته عشان لا يعكر عليها اليوم من بدايته:(حب راسها)لاياقلبي يتهيالك وبعدين هي حتى لو متغيره عليك هاذا دليل انها تحبك(وحب يغير السالفه ويضحك اخته)على قولة اخونا المصريين ليالي قاطعته بضحكتها:ههه خلاص عرفتها مشاري:عسى دوم هالضحكه يارب والحين قومي فديتك اجهزي لمدرستك ليالي:انشاالله مشاري وهو يطلع من الغرفه:يلا انا بطلع عشان تاخذين راحتك بغرفتك(وطلع وسكر الباب)
نهاية الفصل
انتظر ردودكم ^_*" > عشان اكمل <