عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 08-28-2011, 09:46 PM
 
اهلا بكم في البارات الاول من قصتي العجيبة طبعا رح يكون في خطواط مخصصة لقصتي ماشي رح ابدأ كتالي =>
" انا " لما اكتب كالاتي رح يكون انا الراوي يلي بخبر شو بسير
ولما اتشوفوا ، ’ انا ,’ هذا رأي انا اوكي لهون
{ فلان } ولما اكتب هيك رح يكون التفكير الداخلي لشخصيات
( ؟؟؟؟؟) رح يكون شخصية جديدة ما عرفتها لهلاء
(....) : ولما احط نقط زي هيك رح يكون احد لشخصيات المعرفة ولكن انتم عليكم معرفتها من خلال متابعة القصة ماشيي بس هيك القصة سهلة الحفظ والمنال

يلا ليتس بيجين >^_^<
::::::::::::::::::::::::::::::::::: > بداية فقط < ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
...... وبصراخ ^O^: ابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ *_* ـــــــــــــــــــــــــــــــــــي
{؟؟؟؟؟} :haa: : تباً لابيك
؟؟؟؟ وبابتسامة مصتنعة :heee: : نعم يا بني
..... : ابي اريد بعض من المال
؟؟؟؟ وباستغراب :/: : مال لكن الم اعطيك الامس لموعدك مع روز
..... : يا ابي هذه روز اريد المال لاني ذاهب مع موعد مع هانا
؟؟؟؟ "باستسلام وقد اخرج من جيبه المال" :nop: : تفضل
.....: اشكرك
{ ؟؟؟؟؟ }: يا رب اذا كنت تسمعني فل تكسر قدم ابني المجنون لانه لايقدر شعور الفتيات ,’ ياحبيب عمرك يارب يصير هيك كمان لاخوي ,’
" فتح باب هذه الغرفة ليدخل شاب "
؟؟؟؟؟ : سيد ريو
Break

الاسم : كازورين ريو ،،،،،، العمل : مدير احد شركات للمندوبات والبيع
اللقب : الزعيم ،،،،،، الهدف : جهل ابنه يتذوق خطأ اعماله
اسم التدليل : ..... ،،،،،، الدور : اب الابن المدلل
العمر : 39 سنة
Time end
ريو : نعم ادوارد ماذا تريد ؟؟؟
Break


الاسم : توكاشي ادوارد العمل : سائق شخصي
اللقب : شيفورليت 66 الهدف : شراء سيارة
اسم التدليل : اد الدور : مجنون السيارات ومساعد في الخطة
العمر : 22
Time end
اد وبخوف ^4444^ :سيد ريو ابنك هيرو اخذ مفاتيح السيارة وهرب
{ ريو } ^44^ : ابن الذين قام بسرقة السيارة
اد " وقد قام بهز ريو " : سيد ريو افق افق ارجوك افق قبل ان يموت
ريو " بفزع وقد ركض خارج الغرفة " :00: : اللعنة عليك يا هيرووووووووووووووووو
Oo^×^oO
" في الجهة الاخرى من هذه الحياة "
..... " بصراخ " ^O^: قرب واشتري افضل الماركات من اجودها ميسي اشترى منها قرب واشتري قبل نفاذ الكمية هيا اقترب واشتري من اجود الانواع حذاء اصلي ماركة اصلية هيا هيا قرب واشتري
..... "وهي تتناول البوظة " : من المستحيل ان يقوم احد بشراء منك هذه التفاهات التي بيدك
....." بتملق " : اه حقا اذا اريني كيف يمكنكي ان تجلبي الزبائن يا سيدة المصالح
نامي " بابتسامة واسعة " : على راسي وقدمي وكليتي وجميع اعضاء جسمي
" قامت نامي بالوقوف امام الاحذية والنظر نحو الناس "
نامي " ببكاء مصتنع : ارجوكم اشتروا هذه الاحذية مني ارجوكم امي سوف تموت اذا لم تشتروا وانا مصابة بالسرطان ارجوكم اشتروا ارجوكم
{.....} : تلك الفتاة خطـــــــــــــيــــــــرة بمعنى الكلمة
" كانت نامي تلم المال من الجميع الذين صدقوا المسرحية التي وضعتها عليهم وهي تشكرهم على المال "
نامي " بابتسامة نصر " :hehehe: : الان عرفت معنى النصب يا استاذ نصاب
كيو " وقد ركض خلف اخته لجلب المال : هيا نامي اعطيني المال لا تكوني بخيلة معي هيا
" في الجهة المقابلة لعمليات النصب "
...... " بتفاجئ " : اوه ناز اليس ذلك اخيكي واختك ؟؟
ناز " وقد تهربت من الموضوع ":heee: : اخوة اي اخوة انا لدي اخوة منذ متى لا لا اخطأتي يا جولي ليس لدي اخوة
جولي " وقد فهمت الوضع " : ويقولون عني انا الملاك اها
" كان الجميع مشغول في هذه الانحاء من يقوم بقيادة السيارة والبعض ينصب ويحتال والاخرين لا شأن له بالعالم لكن ماهذا سيارة سوداء في قمة السرعة قد قامت بالمجيء وهي على حفة قتل الناس ومن بينهم نامي التي كانت على وشك ان تموت "
ناز " وقد قامت بالحاق السيارة عن طريق لوح التزلج الذي معها : هي ايها المتعجرف الاحمق هيا اوقف السيارة لا اعطيك القليل مما يدور في افكاري هيا اذا كنت رجلا انزل
" تلك السيارة سرعتها زاد وازدادت وخرج من اللامكان شاحنة كبيرة ويجلس فيها ريو و اد لتقوم ناز بامساك الحديدة واخذ لوح التزلج والصعود على الشاحنة "
ريو " باستغراب " : من انتي ؟؟؟
ناز " وبثقة وغضب " : الحقوا تلك السيارة الشبحية
اد " وقد داس على البنزين ليزيد السرعة : امركي هو طاعة
" لقد لحقة تلك الشاحنة بالسيارة حتى توقفت السيارة وخرج الجميع منها غاضبين وقام ايضا صاحب السيارة بالخروج "
ريو " واستغراب " :/: : انت لست ابني
ناز " بانفعال ":00: : يا ايها الاحمق قليل الاخلاق كنت على وشك ان تقتل اختي هل تفهم فل تحمد ربك لانك لم تقتلها يا هذا
؟؟؟؟؟ " باسف " : انا اسفة يا انسة لكن هذه السيارة ليست لي وانا لم اكن اعمد ان ادهس اختك لكن رهن علي على ان اقود هذه السيارة على مبلغ 100 دولار
اد : ومن راهن عليها يا حضرة السيد؟؟؟
؟؟؟؟ " وهو يفكر:77: : اممممم على ما اذكر كان اسمه كأبطال او ما شابه
ريو " بانفعال " : هيرو
؟؟؟؟ " وقد وجدها " : نعم هو بالضبط
" اثناء المشاورات التي حدثت نسمع صوت سيارات الشرطة التي توقفت واقتربت منهم "
{ ناز } : يا الهي ماذا يحدث ؟
الشرطي الاول : انت جميعكم الى المغفر الان
ريو " وباستفسار" : على ماذا لست مذنبا
الشرطي الثاني : قل هذا للقاضي اولا سيارة سوداء خارجة عن القانون ثانيا سيارة مسروقة ثالثا تصرف صبياني من فتاة
{ ناز } :علي ان اخرج نفسي من هذا الموضوع لكن كيف كيف ؟؟ وجدتها
ناز " بادعاء " : ابي ابي ماذا يقول هذا الرجل ماذا يقول ؟؟
ريو " بغباء ":heee: : ها اباكي انا ؟؟
ناز " بببرائة " :hah: : ابي الا تتذكرني انا ابنتك الا تتذكرني الم تقل لي اذا اردت ان ارى امي ان اقفز على الشاحنة اليس كذلك؟؟
الشرطي " وبحزن وقد صدق المسرحية " : اخخخخخخخ ياالهي لا اصدق انتي معفية لم اكن اعلم ان امكي مات انا اسف حقا اسف انتظري اباكي في المغفر حتى ترفع عنه التهمة
{ ناز } : نجحت رائع >^_^< :hehehe:
ناز " وقد اجابته ببرائة " : حاضر يا حضرة الشرطي
" كان الجميع مصدوم مما فعلته ناز وخصيصا السيد ريو الذي لم يصدق ماحدث امامه "
{ ريو } : هل هي معجزة ام ماذا ؟؟؟

اوكيـــــــــــــي ستوب لهون
هاي فقط بداية اذا عجبتكوا احكولي رأيكوا >^_^<
وهي الاسئلة :
حلوة القصة ؟
ضحكتوا ؟:hehehe:
سرد القصة حلو ؟:hah:
اذا حبيتوا القصة وعطيتوني اكثر من خمس ردود بكمل القصة بسرعة :glb: :n3m: :hehehe: :madry:
__________________
Once you begin you can never stop