عرض مشاركة واحدة
  #250  
قديم 09-02-2011, 02:10 AM
 


البارت السادس عشر
دانه:أي وانا اقول بعد..لاني مشفتك من اول مجينا...خله يولي بس..
مشعل:ههههههه..ترى مرضى عليه..
دانه:..........
منتبهوا للي يطالعهم من بعيد..
مشعل:هو صديق عمري ترى..صحيح انا اكبر منه بكم سنه..
دانه قاطعته:ماالت بس..انت بعد في صفه..
مشعل:ههههه.."قرص خدودها"يازينك بس..
ابومحمد بنظرات حاده:من انت؟؟
دانه شهقت:يبه...
ابومحمد بنفس حدته:من ذه يادانه؟؟
دانه بتردد:ا...ذه اخوي...برضاعه..
ابومحمد:!!!!
مشعل:أي انا اخوها..مشعل..
ابومحمد بشك:اخوهااا..."وبتفكير"كيف هو عنده اخ ولا اخت زي عمرك.."وبعدم قناعه"لااماني مصدق
مشعل باندفاع:لاا ياابومحمد..لاتظن ظن السوء فيني ولا بالدانه..وإذا انت منت مصدقنا عندك امي وام صالح هم الشهداء انها رضعتني..
ابومحمد:.....انا واثق بدانه واخلاقها..لكن.....
دانه:صدقني يالغالي اني مو زي متفكر..
ابومحمد قاطعها:انا اعرفك زين يابنتي..بس الشيطان يابنتي..
دانه انبسطت انه تفهم الموضوع..
ابومحمد:اسمع يامشعل..ان قلت لتركي انك اخو دانه حشيت رجلك حش..
مشعل باستغراب:انت ودانه متبون تركي يعرف ليه؟؟؟
ابومحمد بحده:انا لقلت كلمه مثنيها..
دانه همست بهمس مسموع:لاتعارض كلام الشيخ وقول سمع وطاعة..
مشعل بابتسامه:ابشرر ياشيخ..ماني قايل له..
ابومحمد بابتسامه:هذا الكلام ألي ابي اسمعه..
ابومحمد كان مخطط لخطه...عشان كذا طلب من مشعل انه ميقول لتركي أي شيء..
مشعل يقول له القصة لابومحمد كيف هو يكون اخوها بالرضاعة..
ودانه راحت لصبايا تكمل السهره..
وفي اثناء حوارهم..
مياسا:يلا دوري بالسؤال..
امينة:من تبين تسئلين؟؟
مياسا:هيلة..ابيك تقولين لي وش صار في ملكتك لما شافك خالد..
امينة باندفاع:أي والله حتى انا ابي اعرف..
هتان بابتسامه:كاان وجهاا احمر..
مياسا:اقطع يدي ان مسوا لك شيء..
هيلة بحيا:وجع انتوا وياها وش قصدكم يعني..
دانه تحمست:يلاا وانا بعد ابي اعرف..
رجعت ذاكرتها قبل شهرين يوم ملكتها..
كانت لابسه فستان ذهبي كاشف من الصدر عاري الاكمام ضيق من الصدر ومن الخصر ويوسع من تحت..وحاطه ميك آب سنبل بتدريجات البرتقالي..وعامله شعرها ويفي..
صاير شكلها رووعه..
كانت الكوفيرة تعصب عليها لانها كلا تبكي وتخرب مكياجها..
هيلة بصوت مبحوح:اتعس يوم يوم ملكتي..
ام هيلة بحنان:راح تحبينه يابنتي وتشوفين..احنا كذا قبل كنا نتزوج قبل منحب بعض وشوفيني احين انا مع ابوك زي العسل ولله الحمد..توكلي على الله يابنتي..
وجاب ابوهيلة الدفتر ووقعت بعد رضى..
وباركوا لها وبعد 15دقيقة جاء الشيء ألي كانت خايفة منه..انها تشوف خالد..
دخلت ورجولها ترتجف وعيونها تحت..
خالد قام مكانه..انبهر بجمالها..
وجلست بعيد عنه بشوي..وطلع ابوهيلة عشان يخليهم براحتهم..
خالد:اخبارك؟؟
هيلة(تعيسه) بصوت قريب للهمس:زينه..
انتظر انها تسئله عن احوالها بس مسئلت..
خالد:انا الحمدلله زين..
هيلة استحت..
خالد اقترب منها حيل ومسك يدها وهي ارتجفت من مكانها وابتسم:ترى انا ماكل لحوم البشر..
هيلة بتوتر:م..ممكن تبعد شوي..
خالد شد على يدها:انا مصدقت أني بتزوجك..
هيلة:.......
خالد بحب:وربي اني احبك ياهيلة..حبيتك من اول مشفتك فيها..
هيلة:!!!!
خالد:في عرس ماجد..شفتك بس انتي مانتبهتي لي..ومن اول نظرة دخلتي قلبي..وقلت هي ألي بتصير ام عيالي وغيرها ماريد..
هيلة(وي ذه من احين يفكر بالعياال..الله يستر بس):.....
ترك قبلة حاره على خدها..ارتجف من حركته..
هيلة قامت وباندفاع:عن اذنك..
خالد مسكها من يدها وبخبث:لسه مشبعت منك..
وسحبها لحضنه وباسها بخدها الثاني..وهي دفعته ووجها صاير اشارة مرور..ودخلت داخل..


يتبع....