البارت التاسع عشر
مكان بيتركها كذا..بس لازم يروح
وراح يتوضأ ونزل تحت وشاف الجوري نايمه في الصاله ع الكنب..والتلفزيون مشغل..اول مره يخلي الجوري كذا بعمره مهملها وخلها تنام من دون ميحكي لها قصة..
شالها وحطها بسريرها..
وراح للمسجد..
.
.
.
كانت تصلي للفجر..قرت قران بعد مخلصت من القرائه.. رن تلفونهاا..
ام تركي بترحيب:هلااا والله بحماتي..
المها:هلابيكي..اخبارتس؟؟
ام تركي:طيبة طاب حالتس..انتي اخبارتس؟؟
المها:الحمدلله زينه..عذريني اني دقيت عليتس بهالوقت..
ام تركي قاطعتها:لاعاادي..اصلا انا قايمه مشانا صلي ولما خلصت دقيتي علي..المهم طمنيني عنتس؟؟
المها:انا طيبة فديتك..إلا اخبار ولد اخوي ماجد وتروك؟؟
ام تركي:والله الحمدلله طيبين..
المها:ولحد الان عااكف عن الزواج السيد تركي..
ام تركي:خبرك عتيج ويفشل..
المها باندفاع:ليييه تزوج؟؟
ام تركي:أي وبيخلص الشهر احين من زواجه..
المها بعدم تصديق:انتي اكيد تمزحين معي..
ام تركي:.........
المها كملت:غريبة مدقت علي ليان وقالت لي انها تزوجت منه..
ام تركي:لاا هوا ماتزوج ليان..
المهاا بصدمه:كييف؟؟ ومين ماااخذ؟؟
.
.
رجع من المسجد وراح صعد فوق وشافها في سريرهاا ماتزحزحت..رمى مفتاح سيارته بالتسريحه واقترب منها ولمس جبينها ونفس حرارتها منزلت..خاف عليهاا كثير.. وبلل المنشفة بالمويه البارده وحطها في جبينها..ودق ع الطبيب مره ثانيه بس مارد..انقهر..
بنعومه وحذر لمس كتفها وبهمس:دانه..دانه..دانه..
دانه:........
حس كنها الميت وحركهاا بكتفها وبخوف:دانه..داانه..ردي علي..
دانه بهمس:ن..نعم..
تركي وبراحه:الحمدلله...خوفتيني عليك..يلا قومي عشان تلبسين عبايتك..
دانه بصوت رايح:لا..ماابي..
تركي:اشلون ماتبين..حرارتك مرتفعه..يلا قومي..
واسندها عليه..وحس بحرارة جسدها على جسده..
دانه بتعب:ماابي اروح المشفى تركي..
تركي بعناد:إلا بتروحين..
دانه(واالله ان اجننك ياتركي ياوجه الفقع..)والم:آآآه..
تركي بخوف:ايش فيك؟؟
دانه بدلع:مقدر امشي..احس ان وشوي وبيطيح..
وعملت حالها كنها بتطيح..
طاحت على صدره..خقت على ريحه عطره..
تركي مسكها وباندفاع:انتبهي "وضمها بصدره بدون قصد"
دانه بمياعه:آآه..اسفة مكان قصدي..بس رجلي لتوت ومدري..اسفة..
تركي ذاب بشكلها وبدلعها له..حس بشعور غريب مايدي ايش معناه..
دانه وخرت عنه ورفعت عيونها عليه..استحت من نظراته لهاا..ونزلت عيونها..
تركي بضياع:دانه يلاا..عشان اوديك للمشفى..
دانه:خلاص احس اني صرت زينه..
تركي حط يده على جبينها ولاحظ ان الحرارة خفت شويا مو حيل..
تركي:توها كانت عالية و...
دانه(ووي بيكشفني)قاطعته:آآه..
تركي شد عليها وبهتمام:ايش فيك..
دانه(ووي..وي ايش اقول..الله يقطع بليسك بس يا لطيف..ويش اقول احين)بالم:آآه..<<هذا ألي طلع معها هههه..
تركي مسك جواله ودق ع الطبيب..تركي مصدق على الله انه رد:الووو..انت وينك..من مده وانا ادق وانت ماترد علي..المهم تعال لي احين فورا..اي نفس البيت..يلا بسلامه..
دانه مفهمت شيء وبتعب:من كنت تكلم..
تركي اسندها عليه ووداها السرير:الطبيب راح يجي..
دانه باندفااع:لييييييه؟؟
تركي استغرب منها:علامك انتي؟؟بجيب الطبيب عشان يعطيك ابره مخفضه للحرارة..
دانه من سمعت كلمه ابراه
ابراه
ابره
ابره
ابره
الجمله ذي تكرر في بالهاا
وانقزت من سريرها وبخووف:لااا ابره لااا..
تركي:!!!
دانه خذت يد تركي وحطت بجبينها:شووف حرارتي نزلت..ماابي ابره..
تركي باصرار:لا بتاخيذينها عشان مترد لك ب....
دانه قاطعته:لاااا ماابي..
تركي مسك يدهاا وبعناد:غصبن عنتس بتاخذينهاا..
دانه هدت يده من يدها بكل عنق:لاااا ماابي..
وهجت منه وهو لحقهااا..
تركي في الدرج:وين بتروحين يعني..انتي ماخذتها مااخذتها..
دانه تحاول تسرع قدر الامكان:مراح تجبرني اني اخذهاا..
وراحت طيران لطاولة الطعام..
وهي تدور فيها وهو وراها كنهم بزران..
تركي نفسه انقطع:قلت لتس تعالي هنيه..
دانه بنفس رايهاا:قلت لك لا..خلاص راحت الحرارة..وبئيت زي البووم..
تركي(تهبل والله..حلوو عليها المصري بنت اللذين)بابتسامه خفيفة:دانه ايش قلت لتس اناا..
دانه بترجي:طلبتك تركي ما ابي ابره..ما ابي ابره..
تركي بعناد:بتااخذينها غصبن عنتس..
داانه:ليييه طيب؟؟
تركي(احب اعاندك ياقلبي انتي..):كذا..كيفي..
دانه بصوت باكي:لاا..ماابي..حراام عليك.."ووقفت مكانها"
تركي(من صدقها ذي تبكي!!)اقترب منها ورفع وجهها بيده:دانه انتي تبكين؟؟
يتبع...