يا حاجه أبتهال , كوني دائماً مع أهل العلم ومع الدليل الشرعي ,
(وأنا الأن أتكلم مع إنسانه ذات منهج طيب على حد علمي بكِ )
أود أن أسألكِ سؤال وسؤجيب عنه ؟؟
ماذا يقول أهل العلم في المظاهرات ؟؟؟
لا تجـــــــوز , لأنها تقليد للغرب أولاً , ثانياً عِظم المفسده !!
وانا مع اهل العلم اخبرتك ان الشيخ اللحيدان اصدر فتوي
انت هل تأتيني بفتوي
فسألو اهل العلم ان كنتم لا تعلمون
لم تذكر فتوي لشيخ اعرفهه عبد العزيز ال شيخ او صالح بن الفوزان ؟
_ الكفر , وهذا قد توفر في القذافي اللعين ...
2_ القدره , أين هي القُدره عندما خرجنا حُفاة عراه وسقط من من سقط !!
3_ بعد زوال الحاكم الكافر , يوضع بعدهُ من يحكم بما أنزل الله
ا
لقدره؟ تقصد ان يكون لنا جيش او قوة بمعني ان هناك من سيقاتل مع الحاكم
؟ يعني اذا توفرت لنا القدرة نستطيع ان نقتل من يقاتل مع الحاكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اعتقد بأنك ستراجع سبب حكمك انها فتــنة ام ان الشيخ المرعوش.. امتاع قناة القنفوذ اللي يقول ما تطلعوش هذا فتنة شكله طلع يحكي صح ؟؟؟
بعدين كل اللي خرجوا اول الايام لو سألتهم سيقولون لك خليها علي الله
فسبحان الله انظر كيف كنا وكيف اصبحنا معنا قدرة الله
فلو انهم فكروا مرة فقط في قدرة القذافي وجيوشة وحسبوها لكانوا رجعوا لبيوتهم
لكن من لاشئ كل الابواب فتحت ولو انها فتنة لما بوركت هذه الثوره
ومن يموت ؟ بالتأكيد ان تؤمن بأن رصاصات القذافي لم تقتل ابناء ليبيا
الله أخذ ارواحهم و هذا يومهم حتي ان لم نقم بالثورة
لا تستأخرون ساعةً ولا تستقدمون
وعن أبي بكرة نفيع بن الحارث الثقفي رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال:
إذا التقى المسلمان بسيفيهما فالقاتل والمقتول في النار قلت: يا رسول الله، هذا القاتل فما بال المقتول ؟
قال: إنه كان حريصاً على قتل صاحبه متفق عليه
قال سبحانه (وان طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما فأن بغت احداهما علي الاخري فقاتلوا التي تبغي حتي تفيئ الي امر الله ) الاية 9 سوره الحجرات
فإن أبت إحدى هاتين الطائفتين الإجابة إلى حكم كتاب الله
ولان الاصلاح هنا بين الطائفتين واحدة تريد ان تخرج من حكم الكافر
والاخري تريده
فحكم كتاب الله يأبها الذين امنوا لا تتخذوا عدوي وعدوكم اولياء تلقون اليهم بالمودة وقد كفروا بما جاءكم من الحق ) الاية 1 من سورة الممتحنه
فهنا فرض عليك قتالها حتي تعود وتقوم بما حكم كتاب الله
يا خويا انا عطيني اسبوع وهانجيبلك رد ال شيخ وفتوي منه
واعتقد انك لن تخالف ما اجتمع عليه اهل العلم
أخيتي ثمَ نقطه أخيره أود الحديث عنها , ألا وهي بعد أن أعلن القذافي الحرب
فعند وصول الرتل المدجج إلى قمينس , رفعتُ سلاحي حميةً على العرض ,
وأحمد الله على أني لم أُصب ولم يصب أحداً بأذى من ناحيتي ,
الحمد لله حمداً كثيراً ...
! هالنقطه هيا اللي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني معلش انت مسكت سلاح لما كان الموضوع شور حوشك وهلك
يعني كنت هتقتل من سيأتيك
يعني اللي في بنغازي مش ليبيات ؟؟؟؟؟ والا اللي في اجدابيا مش ليبيات ؟؟
ولا اللي في مصراتة ؟؟ولا اللي في الجبل ؟؟؟؟؟
يعني هكي ما عندكش وطنيــة ولا انتماء
جحافل وجيوش المسلمين تحركت لصرخت امرأة (واا معتصماه)
يعني انت بتحمي حوشك لكن في بيوت ماعندهنش خوت وممكن بوهم متوفي ؟
هذي مش بنت بلادك ولا من دينك
انا مستغربه !!!!!!!!!!!!
لأن اللي في الجبهه كانوا يقدروا يبقوا قدام حياشهم و يتفكوا شني يبوا في الشمس
والرملة
مش عشان يحموا هلهم وهلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في واجد مشوا لمصراتة شن زرهم لكن اللي صار لحرائر مصراتة
وبالعربي انقولها لكي ( مفش حد عنده غيريه ويقعد فحوشه )
غير عرب مصراته وعارفتهم اشداد ومستحيل يطلعوا ويقولوا صار لبناتهم وصار
لكن راه مصراته كلها خشوها
و صار فيهم شوارع ومن عرب توارغه اصلا نصهم افارقه جابهم معمر وعطاهم جنسيه
ودليل كلامي ان المصراتيه ميبوش حاجه اسمها توارغه ع الخريطه
وحقااااااااتهم
والزاوية حيث الليوث اكاسرُ ........بصمودهم تتفاخر الاخبارُ
روح البسالة في دماء عروقهم .....غاروا شموخا والكريم يغارُ