البارات الاول وهي تحت طائل احلى واجمل التهديدات يلي اخذتها من وحدة مجهولة مابسير اني احكي اسمها ولا بخذ كفوف بجننوا بخلوني اشوف نجوم الظهر وبدون اي مقدمات رح اكتب البارات الاول من قصتي . """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """ """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """ كانت الغيوم تلبد مدينة شيبويا والتي تدل على اقتراب المطر وفصل الشتاء ليخرج من السماء ذلك الضوء الابيض البراق ليصدر صوت هائج ومخيف سكارلت وبفزع : ا..اااااا..اا..اااااع ماهذا الصوت كح كح كح حلقي يؤلمني اااااخ كح كح .......: عزيزتي سكارلت هل انتي مريضة دعيني اتفحصك يا عزيزتي سكارلت وقد توسعت عيناها : آآآآآآآآآ من قال اني مريض اااااااه انا لا لا انا ابدا لست مريضة انا في قمة التحسن انضري فـــ~اصل.. الاسم : سول جونز العمر : 33 سنة لون الشعر : برتقالي لون العين : ازرق اللون المفضل : البني الطعام المفضل : الاكل البحري الاصل : يابانية العمل : مديرة مطعم للحلويات الصفة : ام حنونة وتحب ابنتها كثيرا تخاف عليها وتعتبرها كصديقة تحب ان تحشر نفسها في امور ابنتها الشخصية ولكوا عدناااااااااا اخرجت الام من اللامكان ميزان حرارة ووضعته في فم سكارلت لتقيس درجة حرارتها سكارلت : امييييييييييييي ابتعدي علي ان اجلب البريد ابتعدييييييييييي سول وهي تخنق ابنتها من كثرة الخوف : حسنا خمس دقائق خمس دقائق وسوف نرى النتيجة سكارلت بعناد بعدما خرجت من الغرفة : بلااااا خمس دقائق ولا خمس سنين ماهذا ااااااااخ خرجت سكارلت من غرفة الجلوس وتوجهة لخارج المنزل لتمشي بخطوات نحو صندوق البريد وهي تتنفس كأن هناك شيء مهم قامت سكارلت باخراج جميع الرسائل والرجوع للمزل وهي تقلب الرسائل تبحث عن شيء ما بينهم توقفت لتوقع جميع الرسائل سوى تلك الرسالة التي كان لونها ذهبي يلمع لتهم بفتحا وتقراء محتواها بصوتها الهابط سكارلت : نحن مدرسة دايموت نرحب بكي انسة سكارلت جونز لمدرستنا الداخلية التي تهدف الى الكثير من الاشياء والتي هي مميزة بالكثير من الاشياء ووو.......الخ لم تصدق سكارلت ما قرأته بام عينيها لان مدرسة دايموت الاعدادية هي اشهر مدرسة في العالم كله نعم مدرسة تقع في جنوب امريكا لكن ما يمزها عن جميعها هي انها تضم طلاب من جميع انحاء العالم لترمز بلدها وهذه هي اجمل ما يتمناه اي شخص التعرف على جميع الجنسيات التي في العالم وفوق هذا تواجد الكثير من السفرات في تلك المدرسة نعم درسة الاحلام سكارلت بصراخ : امـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي سول وخوف : ابنتي لا تصرخي ماذا عن صوتك الا يؤلمك ؟؟؟ سكارلت بغباء : بعدما قلتها بدات اشعر بألم اااااييييي تبا لما ذكرتيني يا امي المهم لقد قبلت في المدرسة اااااااااااههه لا اصدق سول وهي تبكييييي : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا سكارلت : ماذاااااااااا سول : نعم سوف تفارقيني سوف اشتاق لكي وانتي تحضنيني اثناء نومكي معي دائما كنت حبوبة عندما تبكين كنت امسح دموعكي كنت اعد لكي اشهى المأكولات ماذا لايمكن لن اقبل لن اقبل سكارلت بعناد : ابـــــــــــــــــــــــــــــي امي تعارض على فكرة انتقالي لمدرسة خمس نجوم هل تسمع يا أبي خرج من باب شخص وسيم يرتدي على رأسه ملابس لطبخ وكان وجهه اسود وقد قال : اوه نعم عزيزتي ماذا تريدين سكارلت : اببببببي امي تعارض فكرة انتقالي لمدرسة دايموت الاب : عزيزتي سول ابنتي كبرت وعما قريب سوف تقع في الحب وتكبر وبعدها تدخل الجامعة وتتزوج ووو وقبل ان يكمل كلامه الاب نلاحظ الام التي جلست في زاوية وهي تبكي ببطريقة هستيرية مضحكة وهي تقول : لا لا لا سنين عمري ضاعت اثناى عشر سنة من عمري وانا اربي بابنتي سكارلت اااااااااااخ يا رب لماذا حرمتني منها لما سكارلت تقدمت من امها وقالت : امي لا تقلقي لقد ربيتني واعدك اني سوف ازورك كل عطلة اخذها يومها بيوم اعدك سول : حسنا انتي جديرة بثقة فلقد ربيتكي بيدي حسنا فقد هذه المرة لكن اذا عدتي الى هنا وانتي مخطوبة سوف اكسرك هل تفهمين سكارلت وقطرة ماء على رأسها : انا مخطوبة امي انتي حقا تحلمين الان صدقيني لن يحدث هذا الامر لفترة طويلة حسنا الام : حسنا فااااا~~~صل الاسم : جايسون جونز العمر :33 سنة لون الشعر : اشقر مائل لخضرة لون العينين: بني اللون المضل : البرتقال الطعام المفضل : البطاطا المقلية الاصل : امريكي العمل : مدير قسم حسابات الصفة : حبوب حنون وسيم يحب عائلته كثيرا بعشق زوجته وتصرفاتها الطفولية ويحب ابنتها التي تنجن بسرعة عدنـــــــــــ~~~ـأ سكارلت قفزت في الهواء وقالت : راااااااااائع سول احتضنت ابنتها : ااااااااااااع لالالالالالالا يمكن لاااااااااا مستحيل لااااااا سكارلت وقد مدت يدها لابيها كي يساعدها اما عن ابيها الذي دخل للمطبخ ببطأ : ابي ابيــــ.. ابي ساعدنيــ قضي امري مرة ذلك اليوم بدراما كثيرة خضيضا لام سكارلت التي لم تفارق عينها ابنتها وهي تحضنها مثل الصغار حتى جاء ذلك اليوم الذي ودعة سكارلت به عائلتها بطرقة عستيرية وقد اغاضت امها وتوجهة للمطار لتوجه لامريكا الجنوبية . صعدت سكارلت الطائرة وجلست في مقعدها المخصص لترى فتاة عادية تقرأ احد الكتب لكن من شكلها لم تبدوا يابانية ابدا سكارلت بمرح : اهلا اسمي سكارلت وانتي التفت الفتاة لسكارلت وابتسمت لها وقالت : اهلا اسمي لين سكارلت : من مظهرك لا تبدين من اليابان اليس كذلك لين بابتسامة : معكي حق انا لست من هنا انا من فرنسا تحولت اعين سكارلت لقلوب لتمسك ايدي لينا وتقول : ااااااه انتي من فرنساااااااا انا احبها خصيصا برج ايفل لين بخوف مضحك : حسنا يا سكارلت هذا شيء جميل وانا ايضا احبها سكارلت لاحظت على نفسها وقالت : اووووووه انا اسفة هذه ليست من اخلاقي انا اسفة ارجوكي اعذريني ااااااه اشعر بالخجل كم انا حمقااااااء سامحيني يا امي ااااااااااااااااااااه لين ربت على ظهر سكارلت لتقول : لا عليكي لكن لما انتي متوجهة لامريكا ؟؟؟ سكارلت اخرجت الرسالة الذهبية وقالت : اهههه نعم انا طالبة في مدرسة دايموت لقد قبل جديدا لين بابتسامة : اهلاااااا انا ايضا من تلك المدرسة انا امثل باريس وانتي تمثلين اي مدينة سكارلت : اه نعم انا امثل شبويا لين : حسنا سررت حقا بمعرفتك فااااااااااااااصل الاسم : لين فوروشا العمر : 15 سنة لون الشعر : اشقر لون العينين : ازرق الصف : العاشر اللون المفضل : الفضي الطعام المفضل : المعكرونة بانواعها الاصل : فرنسية الصفة : حبوبة لطيفة خجولة مرحة تتوتر كثيرا مرهفة الحساس تخاف من الظلام كثيرا عدنـــــ~~~أاااا سكارلت : هل من احد اخر في هذه الطائرة من المدرسة لين وهي تفكر : امممم اوه على ذكر هذا نعم يوجد انه ليون سكارلت بفرح : ليون من هو اهو طالب في اي سنة من اي بلد ارجوكي اخبريني لين بتوتر : حسنا حسنا واحدة واحدة لاعليكي ليون تقريبا في الصف الثامن او السابع لا اذكر المهم انه من كوريا سكارلت : كوريــــــــــــــــــــا @_@ وااااااااااااااااااااو انا احب هذه البلد اااااااااااااااااااااه لا اصدق اموت في تلك البلد انه جميلة اهههههه لين : حسنا دعيني اتصل به ستوووووووووووووووووووووووووووووووووب ايدي انشلت لهون وبس اوكي بدي ردود واحكولي رأيكوا ماشي الاشئلة : حلوة الفكرة ؟ شو رأيكوا احط شخصية من العرب ااااااااااااااه؟ شو توقعاتككم وما تحكولي مابعرف او علمي علمك او انتي الكاتبة ؟ اراء انتقاذات ؟؟؟
__________________ Once you begin you can never stop |