الموضوع: غموض خالد
عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 09-24-2011, 02:57 AM
 
اوتسسي لعيونكم حبايبي بكمل شويه لاني مريضه
وبكره بكثر لكم البارتات
وعلى فكره تراااها منقوووله :lolz: << هع

الجزء السادس

* 6 *






الثلاثاء

بعد صلاة العصر كانت خلود زعلانه من سلمى وكعقاب لها منعتها تلعب مع
الاطفال برا ,,, جلست بحجرة التلفزيون العب مع معاذ ,,, جاني سالم وقال
ان خالد يبيني ,,, اخذت معاذ معي وطلعت

خالد بابتسامة = تعال اركب

فتح سيارته وركب بمكان السواق ,,, وركبت بجنبه

انا = نعم

خالد = كم رقم جوالك .؟

يارب طولك ياروح

انا بعصبية = ياذا الرقم الي اذيتني فيه كم مرة اقولك ماعندي جوال
ماعندي

خالد = ههههههههههههههههههههههههههههه

انا بعصبية = وش فيك تضحك يامجنون

خالد = الرقم باسمك الى الحين والا لا .؟

انا = ايه الى الحين موجود

خالد وهو يطلع جواله = يله عطني الرقم

انا مستغرب = وش تبي فيه .؟

خالد = انت عطني رقمك ولا عليك

انا = واذا عطيتكياه وشلون برد عليك

خالد = يله خالد كم .؟

بعد ماعطيته الرقم

انا = هه ارتحت الحين ,,, وش بتستفيد منه وانا ماقدر ارد عليك

فتح خالد الدرج الي قدامي وطلع منه كرتون جهاز نوكيا يشبه جهازه من
الموديلات الاخيرة ,,, ومده الكرتون لي

خالد بابتسامة = الحين تقدر ترد علي ,,, انا الحين بمشي للرياض ومضطر
اروح ويصير بينا اتصال

طالعته متفاجئ ,,, مدري ليه حسيت بالاهانة ,,, مدري ليه حسيته انه مشفق
علي ,,, طلعت من سيارته بصمت ومن دون مارد عليه ودخلت البيت ,,, عطيت
خلود معاذ ورحت غرفتي

وحنا نتعشى سألت سالم

انا = سالم شفت خالد بعد العصر .؟

سالم = راح الرياض

انا = قالك شي .؟

سالم = سلم علي وقال انه بيروح للرياض

سلمى = هو ليه دايم يروح للرياض .؟

سالم = امه وابوه هناك

سلمى = ياحظه عنده ام واب

الاربعاء

كنت مع صالح وابراهيم وماجد طالعين من المدرسة الظهر ,,, بعد ماتوجه
ماجد لبيته دخلنا نا وتفاجأنا بسيارة خالد واقفة قدام بيت ابو عبد
الله

صالح مستغرب = هذي ماهي سيارة خويلد .؟

انا مستغرب = إلا ,,, أمس راح للرياض ,,, عجيب ماهو بالعادة يرجع الحين


صالح = اف يعني ماحنا مرتاحين منه

ابراهيم مستغرب = تعرفون السيارة هذي لمين.؟ ,,, اول مرة اشوفها هنا
,,, والغريب واقفه قدام بيتنا

كانت جيب لاندكروزر جديدة واقفة قدام بيت ابراهيم

صالح مستغرب = اسأل الهندي الي فيها يمكن لواحد من قرايبكم

رحنا للهندي السواق

صالح = مين انت .؟

الهندي = انا اسلام

ابراهيم = مين بابا انته .؟

اسلام = انا بابا كالد

التفتوا لي

صالح وابراهيم = تعرفه .؟

انا = لا ,,, اول مرة اشوفه ( التفت على صالح ) يمكن يقصد خالد تركي

صالح = الحين خالد المفعوص ذا صار بابا ( والتفت على الهندي معصب ) انت
من وين فيه يجي .؟

اسلام = من رياد

صالح بعصبية = الحين انا ماني متحمل خالد يجيني هنديه

انا و ابراهيم = هههههههههههههههههههههههههههههه هههه

ابراهيم = اسكت انت اسكت ياخبل ( والتفت على اسلام ) انته ليه فيه يجي


اسلام = ماما ام كالد فيه يجي

ابراهيم مستغرب = اهل خالد هنا

صالح = اوه لا كملت الحين خالد بياخذ راحته

ابراهيم بعصبية = صدق انك فاضي

سألت الهندي اسلام

انا = وابو خالد هنا .؟

اسلام = لا

انا = ليه .؟

اسلام = ابو كالد مافيه يشوف انا ,,, يشوف بس شوي شوي ,,, انا فيه شغل
عند بابا كالد بس

استغربت والتفت لصالح

انا = صالح ممكن تفسر

صالح = ابو خالد بكندا

انا متفاجئ = بكندا ,,, ليه ماعلمتني

صالح = وانا وش دراني انك ماتدري ,,, انت 24 ساعة معه وش دراني انه
ماعلمك ,,, اقول بس خلونا نتصل عليه نطلعه ( وطلعه جواله ) ابرهيم كم
رقمه .؟

ابرهيم = وش تبي فيه ,,, خل الرجال عند اهله

صالح = عطني رقمه بس

ابرهيم = لا

صالح = يوه ( والتفت لاسلام ) هيه انت اتصل على خالد خله يطلع يله
اتصل اشوف

اسلام = حاضر

كلمه الهندي وطلع خالد لابس بنطلون وفنيله زيتيه وجا عندنا

خالد = السلام عليكم

الجميع = وعليكم السلام

ابرهيم = ارجع ياخالد لاهلك هذا بس صالح غصب سواقكم يتصل عليك

صالح = انت ماهو المفروض بالرياض وش جابك .؟

انا = صالح وبعدين معك ( والتفت لخالد ) متى جيت .؟

خالد = اليوم الساعة 9 ( وابتسم ) واهلي هالمرة معي

ابرهيم = افهم انكم بتستقرون هنا .؟

خالد = لا طبعا ,,, بس الوالدة واخواتي حبوا يسلمون على خالي ,,,
وابرجعهم يوم الجمعه للرياض

ابرهيم = اها خلاص اجل مانعطلك عن اهلك ,,, مع السلامة

وكل واحد دخل بيته

ابو خالد بكندا ,,, طيب ليش الهندي يقول انه مايشوفه ,,, ايه صح تذكرت
,,, خالد مرة قال اذا شفته انا خليت سالم يشوفه ,,, وش يقصدون خالد
والهندي بانهم ماشافوه... وش يسوي ابو خالد هناك ,,, ماني فاهم شي

قبل آذان المغرب بساعة طلعت من البيت ولقيت خالد وابراهيم واقفين
يكلمون ماجد الي واقف بسيارته بنص ال وشكله بيمشي ,,, رحت لهم

انا = السلام عليكم

الجميع = وعليكم السلام

ماجد = تروح معنا خالد .؟

انا = وين .؟

ماجد = انا وابراهيم بنروح لصالة السيارات ,,, امش معنا

انا = لا ,,, مرة ثانية إن شاء الله

ابرهيم = امش يارجال لا يفوتك ,,, امش قبل يسكرون للصلاة

انا = الصلاة ماباقي لها الا ساعة مايمدي

ماجد = الا يمدي وعندنا المغرب بعد ,,, امش بس

انا = لا لا مرة ثانية

ماجد = كيفك

ركب ابراهيم وراحوا ,,, التفت لخالد الي مازال واقف

انا = ليش مارحت معهم .؟

خالد = ماني مشتهي اروح

انتبهت اني الهندي الى الحين بالسيارة الجيب

انا = هذا الى الحين بالسيارة ,,, ليه مايدخل

خالد = وين يدخل .؟

انا = يدخل بيت خالك يعني وين يدخل
خالد = وليش يدخل .؟

انا مستغرب = عشان يرتاح يحول مسكين يمكن تعب من الجلوس بالسيارة

خالد متضايق = وين تبيه يرتاح ,,, اذا كان عمه الي هو انا ينام
بالملحق هو وين تبيه ينام .؟

مت ضحك عليه

انا = هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

خالد يبتسم = يارجال خلها على الله ,,, انا استأجرتله بفندق يرتاح فيه
وماعليه ان شاء الله

انا = ههههههه الله يعينك ,,, ماتسمع صالح اليوم وش يقول ,,, ههههه
يقول انا ماني متحمل خالد يجيني هنديه هههههههه

خالد = برتاح منه بهالعطله ههههههه ,,, المهم اسمع خالد

انا = هلا

خالد = وتراك معزوم الخميس,,, بكرة خالي مسوي عشاء بمناسبة زيارة اهلي
عنده ,,, العشاء في استراحة مستأجرة ,,, وخالي عازم كل الجيران الي
هنا ,,, انا عاد ماعرف احد هههه ماعزمت الا انت وابراهيم وماجد ,,, ومن
العصر تكون موجود هناك

انا = من العصر .؟ مو كنه بدري ,,, لالا مابي اضايقكم ,,, يمكن اجي بعد
صلاة العشا مثل المعازيم الثانين

خالد = كل الشباب بيجون من العصر فيه مسبح هناك وبنتسلى و اصلا ماني
مشاورك هههههه بكرة بمرك واخذك ,,, خالد ترا مو بس انت المعزوم اخوانك
كللهم معزومين ,,, لا يجلس احد

نزلت راسي وسكت خلود صعب تروح ,,, ماعندي سيارة اوصلها لاحتياجاتها
المهمه وشلون عاد اوصلها لعزيمة ,,, اسكت عنه احسن

جانا اسلام

اسلام = بابا انا فيه يبي يروح

خالد مستغرب = تروح وين .؟

اسلام = ماما انته يقول مافيه يحتاج انا ,,, خلاص بابا انا يبي يروح
نوم ,,,

دخل خالد يده بجيب بنطلونه وطلع كرت ومفتاح

خالد = خذ هذا عنوان الفندق الي استأجرلك فيه وهذا مفتاح الغرفة ,,,
رح وتعال بكرة الصباح

اسلام = حاضر بابا ,,, ( ورفع اصبعه السبابة يحذر خالد ) شوف ماما انته
شو يبي بس شويه لين انا يجي ,,, مافيه روح منا منا ,,, مفهوم بابا

ضحكت على هالهندي الفلة والتفت على خالد

انا = ههههههههههههههه مفهوم اسمع كلام عمك ههههههههههههه

خالد بابتسامه = تشوف انت ( والتفت للهندي ) حاضر عمي اطمئن ماني رايح
مكان

راح اسلام ,,, و سولفت مع خالد شوي وبعدها رحنا نصلي المغرب

وحنا نتعشى

سلمى = يوه رز بعد

خلود = خالد اليوم ام عبد الله اتصلت علي عندهم عشا بكرة وعزمتني

انا = وش قلتي لها .؟

خلود = اعتذرت بس هي اصرت ,,, قلت لها ماعندنا سيارة قالت فيه سواق حنا
بناخذك معنا

انا = وانتي تبين تروحين .؟

خلود = انا ودي اروح بس مستحية قالت ام عبد الله فيه بنات بيجن ,,,
شكلها العزيمة كبيرة ,,, ابتصل بصديقاتي اذا كانوا بيجون بروح ,,, تقول
ام عبد الله فيه بنات كبري من الرياض ,,, احسها تكذب علي تبغى بس
تشجعني اجي

اخوات خالد ,,, ام عبد الله تقصد اخوات خالد بس مدري وش كبرهن

انا = الا فيه بنات من الرياض

خلود مستغربة = وش دراك .؟

انا = ام خالد واخواته هنا والعزيمة لهم

خلود = اوه ماعندي لبس جديد ,,, بروح اشوف وش يناسب

وراحت حتى ماكملت عشاها

سالم = ام خالد جت .؟

انا = ايه

سالم = اجل بروح مع خلود ماني رايح معك

الخميس

العصر

خلود من الظهر وهي على قدما وساق قررت تروح مع ام سعد لانها تعتبرها زي
امها وام سعد اقرب وحدة لخلود

والحين خلود تجهز نفسها بعد ماجهزت معاذ وسلمى وسالم ,,, وبعد ماطلعت
خلود والجيش الي معها وراحوا مع ابو سعد وام سعد ,,, طلعت من البيت
ورحت لخالد الي يحتريني من اول العصر ,,, ركبت سيارته

انا = السموحة تأخرت عليك

خالد = تتمكيج انت والا وش سالفتك

انا = ههههههههههه ايه تمكيجت بس نسيت استشور شعري هههههههه

ابتسم خالد ومشى رايح للاسترحة

انا = ماقالت شي امك يوم شافتك تنام بالملحق .؟

خالد = مشت عليها الكذبة الي مشت على خالي

انا = والكدمة الي بوجهك صار لونها ازرق واضحة الحين

خالد = شافتها ,,, وقلت اني تهاوشت مع صالح وياليتني ماقلت

انا مستغرب = ليه .؟

تنهد وسكت

انا = ليه ياخالد .؟

خالد بحزن = بكت

انا متفاجئ = معقول ,,, ليه .؟

خالد = تقول انا خليتك تدرس عند خالك عشان انام وانا متطمنة عليك من
بدر وربعه يطلع لك صالح هذا

حطيت يدي على كتفه

انا = امك وخالك خايفين عليك ,,, وترا صالح قلبه طيب صح يحب المشاكل بس
تراه طيب

خالد = راح ادفّع صالح وبدر ثمن دمعة امي ( التفت لي ) صح اني وحيد
ومريض و( طالع قدام ) وبلا أب ,,, بس اقدر ادفعهم الثمن صدقني
اقدر

انصدمت وشلون يقول بلا أب ,,, وابوه هو قالي بنفسه انه حي ,,, بس
سكت ولا سألته عشان نفسيته الي تغيرت فجأة

انا = افا خالد وانا ماتعتبرني صديقك .؟

محاولتي لرسم الابتسامة بوجه خالد مانجحت مازلت اشوف نظرة التحدي بوجهه

واضح انه طفح الكيل معه ,,, فعلا يضايقونه وهو بالرياض ويلاحقونه الى
هنا هذا غير صالح الي يضايقه حتى وهو بمكان نومه

وصلنا وقف خالد السيارة وقلت قبل نزل

انا = خالد الله اذا أحب عبداً ابتلاه ,,, هذا اختبار وامتحان على صدق
توبتك

غمض خالد عينه بطئ وتنهد تنهيده حسيتها من قلب وفتحهن

خالد = الحم ,,, احم ,,, الحمد الله على كل حال ,,, يله وصلنا

ونزل بسرعة ,,, تغير صوته حسيته انه يجاهد الدمعة ,,, نزلت ودخلنا
الاستراحة

المغرب

اكتمل تجمع الشباب ,,, انا وخالد وماجد واخوانه وصالح واخوانه وابراهيم
واخوانه وسعد واخوانه

قرنا نسبح شوي وبعدها نروح للشيبان ونجلس عندهم قبل العشا ,,, دخلنا
المسبح ولأن خالد الوحيد الي عليه بنطلون نزل فنيلته وطلع جواله
ومحفظته ومفاتيحه وحطهن بالارض وصاح

خالد = الاول

وطب في البركة

ماجد = وش عليك جاهز ,,, ماجبنا ملابس غيار

صالح = انا الحمد الله جبت غيار لي

نزل صالح ملابسه ومابقى الا بسروال وفنيلة وطب مع خالد

خالد وهو بالمسبح = هذي غرفة تنشيف تنشفك انت وملابسك

اول ماقال خالد كلمته نزلوا الشباب ثيابهم وطبوا ,,, بعضهم بقى بسروال
وفنيلة وبعضهم مابقى الا بسروال ,,,

الا فايز اخو ابراهيم متزوج ماله شهرين ومازال عايش بالعسل

فايز = انا ماسبح مع عزابية ,,, انا الصراحة اخاف على كشختي تخرب

سبح خالد لين قرب منه وسحب رجل فايز وطاح هو وكشخته

ابراهيم = خل الحرمة تنفعك الحين هههههههههه

قربوا الشباب له وقعدوا يلبسونه الشماغ وهو بالماء ويلعبون عليه ,,,

التفت لي خالد وهو بالمسبح

خالد = خالد تعال ,,, ليه ماتسبح معنا

فايز = خايف على كشخته

انا = هههههه لا بس مالي نفس اسبح

شفت صالح يسبح لين وصل ورا خالد ومسك شعر خالد الطويل وكأنه بيربطه مثل
البنات

صالح = شباصة شباصة من عنده شباصة شباب

ضرب خالد بكوعه على وجه صالح بعنف مع انه واضح ان صالح يمزح ,,, حسيت
ان خالد صار مايتحمل حتى قرب صالح منه

خالد = وخر ( والتفت لي ) تعال خالد والا ترا الحي

قاطعه صالح ,,, حط يديه على اكتاف خالد وركب عليه ,,, و بسبب ثقله غطس
خالد بالكامل داخل الماء ,,, نزلت ثوبي بلحق قبل تبدأ الهوشة لكن
سبقوني ابراهيم وماجد الي عارفين الوضع مع هالاثنين

ابراهيم = هدوا العب شباب

وابعدوا صالح ,,, واخيرا طلع خالد من تحت الماء واخذ نفس

صالح بعصبية = ماينمزح معه ,,, ضربني بوجهي

وقبل يتكلم خالد طبيت بالمسبح

انا = خلاص انا جيت

فايز = قهوة ياشباب نبي قهوة هنا ,,, ياولد القهوة

سعد = هههههههههههه بايعها ,,, هذا الي خايف على كشخته

رن جوال خالد ,,, وعطانا ظهره بيطلع ,,, مسك فايز حزام بنطلونه ورجعه
للماء مرة ثانية

فايز = وين وين ,,, من اليوم وجوالات الشباب ترن الكل طنش ,,, طنش انت
بعد

خالد = ياخي ماقدر اطنش لا تنسى اني المع**

وطلع من المسبح وراح يرد على جواله ,,, سأل سعد الموجودين

سعد = وش الي بظهره .؟

ماجد = شفته .؟ واضحه انها أكلة نار شكله يخرع

صاح ابراهيم عشان خالد يسمعه

ابراهيم = خالد وش الجرح الي بظهرك .؟

التفت لنا خالد والجوال بذنه وأشر لنا يعني اصبروا,,, بعد شوي جانا

خالد = معليش شباب مشغول شوي ,,, خالي يحتاجني خذوا راحتكم

ابراهيم = خالد وش الجرح الي بظهرك .؟

خالد = جرح عادي ,,, يله عن اذنكم

عطاني نظرة و راح ,,, كأنه يقولي اياني واياك تقول لحد

لعبنا بالمسبح لين أذن العشا وبعدها رحنا نصلي ,,, وعلى الساعة وحدة
الكل رجع بيته ,,, ورجعت انا واخواني البيت مع السواق اسلام مخصوص لنا
وبعدها رجع اسلام للاسترحة لأن خالد واهله مازالواهناك يكملون سهرتهم
لحالهم

الجمعة

بعد صلاة الفجر استأذنت من ابو محمد سيارته ورحت اهيم بالشوارع ابي
وظيفة ابي شي ,,, انا واخواني لنا اسبوع ونص ماناكل الا الرز عشانا
وغدانا رز وماعندنا من المشروبات الا الشاي وقرب يخلص بعد ,,, مامعي
حتى 10 ريال ,,, لولا الله ثم عزيمة خالد الي أمس كان ما حلينا واكلنا
شي دسم وغيرنا في الاكل ,,, وعمي من هذاك اليوم ماجانا ,,, ابي وظيفة
ابي أي شي أي شي ,,, رحت لسوق الخضار ابشتغل حمالي المهم القى شي ,,,
سكر السوق على الاذان الاول وانا ماحصلت شي ,,, حسيت بخيبة أمل شسوات
الحين

طلعت ومشيت بالشوارع وانا مدري وين اروح ,,, ماعندي الا اني اكد وان
شاء الله احصل احد يبيني اوصله

المغرب

رجعت البيت وانا تعبان وهلكان وماحصلت من هالتعب الا 50 ريال ,,,
الحمد الله نعمة ,,, يارب فرج همي يارب

السبت

جاني ابراهيم مرتبك وانا بالمدرسة

ابراهيم مرتبك = خالد خلنا نهرب

انا بابتسامة = ابراهيم الدافور يق

ابراهيم = خالد اتصل علي وصوته متغير يقول تعال بسرعة

انصدمت ,,, خالد

انا = ليه وش فيه .؟

ابراهيم = مدري بس يقول تعال بسرعة وصوته متغير ويالله يالله افهم منه
شي

انا = وهو وينه الحين .؟

ابراهيم = بتحق معي .؟ خلنا نهج من المدرسة واعلمك بعدين

رحنا للحوش وانتظرنا لين تخلص الفسحة وبمساعدة احد الشباب الخبير في
الهروب

طلعنا من المدرسة وركضنا انا وابراهيم للحارة

ابراهيم = اخاف ادخل البيت اجيب مفاتيحي يعرفون اهلي اني هارب

انا بعصبية = صدق انك فاضي ,,, رح بسرعة

دخل ابراهيم بيته وجاب المفاتيح وانطلقنا بسيارته

انا = هو وينه .؟

ابراهيم = يحترينا بمواقف سوبرماركت بنده

اخاف تعرض له بدر وربعه ,,, المرة الاولى احرقوه ... هالمرة وش بيسون
فيه ,,, لا ... لا يمكن ,,, يارب استر يارب

سألت ابراهيم بخوف

انا بخوف = وش الي خلاه يطلع من مدرسته بهالوقت و الساعة توها 9

ابراهيم = ماسألته ,,, اقولك يالله يالله يطلع الكلام منه ,,, صوته
ضعيف ماسمع شي

انا بعصبية = وليه ماسألته .؟

ابراهيم = لا تصارخ علي ,,, قلتلك مافهمت منه شي ,,, الله يستر اخاف
صار عليه حادث

انا بعصبية = وش حادث ما حادث انت بعد ,,, حادث وهو يقولك يحترينا
بمواقف السوبرماركت

ابراهيم = ايه صح ,,, اجل وش فيه .؟

انا = هات هات جوالك ابتصل عليه

عطاني ابراهيم جواله

انا = وش اسمه عندك .؟

ابراهيم = ابو وليد

اتصلت عليه ,,, خالد رد الله يخليك رد ,,, الله يستر وش سوا فيك بدر,,,
شهقت يوم سمعت صوته

انا = الو

خالد بضعف شديد = آلوه

يالله صوته ضعيف

انا بخوف = خالد وش فيك صارلك شي ,,, الو خالد

خالد وانفاسه ثقيله جدا = ابراهههيمم ,,, تع ,,, تع

انا = ان شاء الله ان شاء الله بنجي الحين ... بس قلي انت شفت بدر

خالد = خ ,,, خ ,,, خخخخالد تع .. ال بس

وماسمعت شي بعدها ,,, وين راح ذا

انا = الو الو خالد ,,, وين راح ,,, خالد الو خالد

ابراهيم مرتبك = قربنا باقي اشارة وحدة ,,, ان شاء الله انه بخير

وش طلعه من المدرسة وش فيه ,,, الله يستر الله يستر ,,, فجأة سألني
ابراهيم وحنا واقفين عند الاشارة

ابراهيم = خالد منهو بدر .؟

هاه بدر ,,, انا قلت بدر ,,, متى .؟

انا = آآآآآ ,,, واحد من الربع