عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 09-30-2011, 05:06 PM
 
آلبآرت الثاني

جلسست رند على آلكنبَ ججت جلست لمى ججنبهآ على آليسسآر وععبير على اليمين
رند: آوووووف مششكلةة لآ كآإن آلواحد جميل ي اخي قوومو ضيقتو علي
عبير وهي ترمي المخدهه على وجه رند : اقول من هنااكك بس قال ايش قالت ججميل
لمى : ايي واللله نامي بس الله يصلحكك
رند : توي قايمه
لمى : سامجه
رند : ما اخذت رايك
عبير : ااااافففففف انتي وياهه خلاص كأنكم مبزره قومو بس خلونآ نرقى فوق نبلع نتفرج على االافلامم
رند : لا نسسلم اول عشان ما يقطعون علينآ ججونا
لمى : اييي والله صح
عبير : يوهه عععآد متى يطلعون العيآل
لمى : اصبري شوي
رند بحزن :اخخ بس لو فيه فيصل كآن ططلعهم
لمى : آلله يرججعه بآلسسلآمه
عبير ورند : آمييينَ يارب
لمى : اممممم رند هو كم بآقي له
رند : يمكن ثلاث اششهر ويرجع
عبير : الله كريم
لمى : يله قومو نروح نسسلم عآد شكلهم موب طالعين
عبير : اصبري نتصصل عليهم
رند : ازين من ناكل تهزيئ من عممآني صصحَ
لمى : ليش دخلتو , تدرون ان العيآل فيه , آآآلخ
رند : ههههههههههههههههههه ايي والله انك صادقه
عبير: طيب اتصل على عبدالله واقول له اططلع
لمى : اوك يله
اتصلت عبير على عبدالله
عبير : عبدالله
عبدالله : نعم
عبير : آطلعو شوي من عند الرجل بنسسلم ونطلع نبي نقعد على راحتنا موب لا تحمسسنآ ججو
عبدالله : طيب اسسئئل العيآل
عبير : انتظرك
صك عبدالله السماعه
عبير : يقول اشوف العيال وارد لكم
رند :اجل مموب ططالعين
لمى : لا ان شاء الله
رند : نششوف
عند الرجل
عبدالله : يقولون البنات اطلعو نبي ندخل نسلم موب لا تحمسنا طلعتونا
محمد : نصصير نذلين ششويَ ؟
عمممآر : آللآآآآه عآد مشتهي نذاله انا
عبدالله : قددآممم
محمد : نعيي نطططلع ططيب ونقول لا موب فاضين نقوم
عمار : فكره حلوه
عبدالله : بتصل عليهم
اتصل عبدالله على عبير
عند البنات
عبير : اتصل اتصل عبدالله
رند : ردددي طيب
عبير : هلالا
عبدالله : اسف عبير موب طالعين متحمسين بسالفه حنا
عبير: عبدالله بلا استعباط
عبدالله : عآد وش نسوي
وصك السماعه بوجه
عبير تنآظر الجوآل والتفت عليهم
رند : نفس ما قلت لكم
لمى : ححححححمير
عبير : والله ما علي عآد امشو نبلع بس
رند : لا بنجلس وبنسسلم
لمى : صح وانا عندي الخطه
عبير : شرفونا يله قولي
لمى : كل وآحده تتصل على اخوه وتقول تعال ابيك بالحوش بس تكفى بدون لا يدرون العيال ومن الحكي
وكل واحده توعده بمكان لما يطلعون بالحوش وندخل
بعدين لا دقو علينا نقطع بوجيهم ولا جو دخلو نصرخ حنا
عشان يهاوشونهم عماني ونقول انكم تدرون اننا هنا ليش تدخلون ومن الحكي وش رايكمم
رند وهي اعجبتها الفكره : والله وجبتيه ي بنت عمميَ
لمى : اعجبكك
عبير : يله قومو
قامو

" رننند "
طلعت للحوش تكلم اتصلت على محمد
محمد : يوهه هذي رند اكيد بتقول اطلعو
وبنفس الوقت رن جوال عبدالله : هذي عبير بعد شكلهم عندهم شي
محمد : هههههههههههه بآقي ععمآر هههههههههههه
عمار وعبدالله ضحكو عليه محمد طنش رند
رد عبدالله على عبير
عبدالله : نعم
عبير : عبدالله ابيك بالحوش عند بآبنآ شوي تكفى
عبدالله : وليش
عبير : تكفى وبدون يدرون العيال لو سسمحت
عبدالله : شي مهم
عبير : ايي والله شي مهم
عبدالله : اوك جججآيكك
عبير : زين
صكت السماعه
عبير : يسسَ وآفق يله روحي اتصلي على عمآر
لمى زين راحت للغرفه تبي تكلم
عند "رند "
رند : اووووووووف هذا وراه مايرد
تربعت وجلسست
طلع عبداللله للمكان
مسكت الجوال بعصبيه دقت واخيرآ رد محمد
رند : بدري ي حلو لي سآعه ي حبيبي ادق عليك ولا ترد > تتطنز عليه
وآلتفت رندَ وتنصصدم وهي تششوف عبدآلله وآقف ومنصصدمَ منهآ هي بعد طاح الجوال منهها وتنآثر بآ آلارض
عبدآلله : مآ توقعتك كذآ يَ بنت العم
رند : لحضضه عببدالله انت فههـ ـهمتني غلط
عبدالله مششى وعططآهآ ظهره وكمل طريقه
رند : عبدالله
عبدالله كمل طريقه وراح دخل عند الرجال
اتصل على عبير وقال لها تأجل الي هي تبيه ماله خخلق
"رند "
آنصصدمتَ وكآن وده تلححقه وتفهمه ام الموضوع موب كذا وانو هو فهمه غلط بس لا حياة لمن تنادي
"عبير "
رآححت للمى وقالت لهه انو الخطه فشلت وطلعو يدورون رند
رند جلسست على آلكرسسي وهي تفكر وضايق الكون فيه
وده تفهمه انو هو غلططان رند بنفسسها " معقوله احبه لهدرجه ضايقني موضوعه ليش مو زي قبل
لا سمعني احد عادي ما اهتميت ليش هو بآلذآت يا ربيه
سمعت صوت البنات وهم جاينه حاولت تكون طبيعيه على اخر ححد
لمى : شفتي خخربة خططتنآ
رند : ججد ليه
عبير قالت لها السسالفه
رند تنههدت بطريقة غريبه
استغربو البنات منها بس اسكتو
لمى : نرقى فوق نشوف افلام بس ونسلم متى ما نادونا
عبير : يله
رند : يله قومو
رقو البنات وجلسون يشوفون افلام
رند ططبعآ عقلههآ مو معها مع الشي الي صار لها
عند العيال
الآبآء يسولفون عن آلشركه
آلعيآل جآلسين مع بعض
محمد : ما تحسون انا بدينا نطفش
عمار : الا والله الا تعال كم باقي ويرجع فيصل اشتقنا له الدب
محمد : ههههههههههههههههههه تقرييآ ثلاث ششهور بآقي لهه
عمآر : آلله يرجعه بالسلامه لكم يا رب
محمد : يارب , التفت لعبدالله شافه يهوجس محمد اشر على وجه با ايده
عبدالله : وش تبي
محمد : سسلامتتكك بس وش بككَ
عبدالله تذكر الي صار : لا ولا شي سلامتك بس ما ودكم نطلع نروح للبحر شوي نغيير جو
محمد :والله فكره حلوه
عمار : ناخذ البنات ولا لحالنا
عبدالله : لا لححالنا وش نبي فيهم
محمد : لا خلونا ناخذهم ونسوي فيهم مقالب والله طفشانين ومن زمان عن الحركات
ععمار : ايي والله صصح
عبدالله : خخلاص قولو لههم
اتصل محمد على رند و استغرب انها ما ردت
محمد : رند ماترد دقو على عبير ولا لمى
عبدالله : دق انت عمار مالي خلق انا
عمار : اوك دق عمار على لمى
لمى : هلالا عمماار
عمار : هلا لمى هذا ودكم تجون معنا
لمى : وين > التفتو على لمى
عمار :بنروح البحر ودكم تجون يله خمس دقايق و اطلعو ولا بنروح
لمى: لالالا اكيد بنججي يله دقيقتين بعد
عمار : ههههه يله مع السلامه
لمى : مع السلامه
عبدالله : شقالت
عمار : دقيقتين ويجون
محمد : زين نطلع نركب ححنى
عبدالله : يله
وجو بيطلعون من المجلس الا صوت ابو عبدالله : على وين
عبدالله : بنروح للبحر شوي حنى والبنات
ابو فيصل : زين بس لا تتأخرونَ ممرا
ابو عبدالله : وترا العشاء هنا ما في من برا
عبدالله : ان شاء الله يله مع السلامه
ابو فيصل و عبدالله وعمار : مع السلامه
ططلعو يركبون السيارات
عند البنات
لمى : هذا عمار يقول بنروح البحر بتجون
عبير: كلهم
لمى : ايي كلهم اتوقع يله قومو البسو لا نتأخر عليه قال لي ترآ خمس دقايق وبنمشي
رند : روحو انتم انا مالي خلق
لمى : لالا خخخير سلامات بتروحين يعني بتروحين
عبير : والله ما علي منكك بتروححين فاهمه
رند وهي تتذكر الي صار والعبره خانقته ما تبي تشوفه : لالا مالي خخلق بنات خلوها بعدين
عبير : رند وبعدين
لمى : والله تروحين حححلفت انا عااد
رند : طيب عشان ححلفك بس
لمى : يسس
ضحكو على لمى وططلعو
نزلو رآحو للغرفة الي فيها الحريم عبير :يممآ ترآ بنروح مع العيال
ام عبدالله : وينَ
لمى : البحر
ام فيصل : يَ وليييه امسس انتم فيه ما طفشتو
عبير : هههآآآو يَ خالتي احد يطفش من البحر
لمى : ههههه ايي والله
ام عبدالله : خلاص روحو بس هاه
عبير كملت : لا نططول والعشاء هنا صح
ضححكو على عبير سلمو البنات وطلعو
ركبو السياره طبعآ عبدآلله الي يسوق وجمبه محمد
ورا محمد عمار و بعدين لمى بعدين عببير بعدين رند على الباب
عبير : عبدالله وراك ما تشغل شي
عبدالله : وش اشغل
لمى : اي ششي
عبير : اي اغنيه
محمد : كح كح حرآم آلآغغآني صح يَ عبدالله وعمار
عمار : ونعم الككلام يَ آخي محمد
عبدالله ساكت وعيونه على المرآيه يشوف عيونه وهي تنآظر آلشآرع
لمى: اسمعو من يتكلم
عبير : آدششر شبآب السعوديه
محمد : استغفر الله استغفر الله
عمار : وش هذآ الكلام
محمد : هههههههههههههههههههههه الا غريبآ رند سآكته
عممار : هههههههههههههه ايي والله ما تعودنا على الهدوء
عبير : مدري وش ججاهه فجاءه جالسين نضخك ونسولف قلبت عليينا
لمى : ههههههههههههههه ايي والله
رندد التفت عليهم ورجعت تشوف السيارات
وصلو البحر وجلسو مع بعض
طبعآ مما خخخلت الجلسه من تعليق واستهبال محمد وعمار
محمد : الا غريبه عبدالله هاجد ويهوجس
عبدالله : لا ابد سلامتك بس افكر بسسالفه
عمار : افا تفكر ولا تقول لنا قول لنا خلنا نسساعدكك
عبدالله ججت في باله فكره : لا آبد بس وآحد من آخوي مجتمعين مع عمانهم با استراحه وطلع يبي يكلم ونصصدم لنا شاف بنت عمممه الي يعزهه كثير تكلم واحد
رند هنا تمنت الارض تبلعها خنقتها العبره سكتت
عمار : يا عمري يا هو وش سوا
عبدالله : ابد تضضايق ومششى
رند فجاءه نطت وقالت : يمكن يكون ضالمها يمكن كانت تكلم اخوهها او احد تعرفه
الكل استغرب مع حماس رند الا عبدالله كان بارد
عبدالله : لا ما يحب يضلم هو سمعها تقول لها بدري ي حلو لي سآعه ي حبيبي ادق عليك ولا ترد
رند تذكرت كل شي وسكتت شوي بعدين قالت : عاااادي انا اليوم كلمت محمد اخوي وقلت لها كذا اقول له حبيبي عادي
محمد : صح اليوم رند قالت كذا وفجاءه صكت الخط بوجهي
عبدالله تذكر طيحت الجوال من ايدهه وحس انه ظلمها صصدق وهي كانت تكلم اخوها وانو هو استعجل
عبدالله : مدري عنهه بس بقول له يمكن تكلم اخوهها واكييد يبي يعتذر منهها وشد على الكلمه الاخير
رند : بس خله ينتبه مو كل بنت بترضى ب كلمة اسف وهو ججاب العيد فيها
قامت ومششت واخذت جوالها وجلسست قدام البحر
استغربو البنات من حركة وكلام رند وقامو لحقوها وجلسسو عندهه والعيال ساكتين
عبدالله ضضاق الكون فييه اكثر ضضلمهها ومستحيل ترضى وش يسسوي يعني ؟
قام وجلس هو عند البحر وقام ياخذ حصاة ويرمي بالبحر
قامو عمار ومحمد له وبدو يسستهبلون والبنات يسولفون
لمى : يا ربيه ابي الحمام
عبير : ههههههههههههههههههههه مثلي بس اسكتي والله ان يمسسكون عليننا العيال
لمى : لا بنقول بنغسسل ايدينا
عبير بذكاء : بيقولون من البحر
لمى : يوههه طيب ايي صصح نقول ايديني فيهها جروحح وبتحرقني لا غسلت من البحر
عبير : صح اتصلي على عمار قولي لها
لمى طيب اتصلت على عمار الي بعد ترجيات وافق
لمى : يله قومو
رند : موب رايحه مالي حاجه
لمى: يوه تقعدين مع مين
رند : عادي بروح اجلس مع محمد اخوي
عبير : اوك براحتك
راحو البنات مع عمار راحت رند وجلست عند محمد اخوها بس بعيده شوي لوجود عبدالله
محمد :ايي المهم انهم بيمششون بكرا ععششان يلعبون
عبدالله : وانت بتروحح
محمد : لا وين تخخيل بمششي 100 كيلو عشان كوره
عبدالله : اي واالله انك صادق
رن جوال محمد
محمد : هذا عادل اكيد بيقول بتجي ولا لا بروح اكلمه وارجع لك
عبدالله : طيب زين
محمد : انتبه لأختي لا تاكله
عبدالله : انقلع بسس
ضحك محمد وراح يكلم
ععبدالله تذكر ان محمد يوصيه على اخته يعني اخته ماراحت مع البنات
فكره حلوه ي عبدالله راح عبدالله وقرب شوي من عند رند
عبدالله : آقدر اقول اني اسف واني ضلمتك
رند الي انهبلت وارتعششت بنفس الوقت : هاه
عبدالله : اسف
رند بقوآ وهي تحاول تحبس دموعهها : على ايش تتأسسف على انك ضلمتني وانا اناديك ابي افهمك وتسفهني وتعطيني ضهرك وتروح
ولا كأني آتكلم ونكدت علي يومي ججاي الحين تعتذر
رند ما قدرت تصبر اكثر من كذا نزلت دموعهها ومششت عنه
عبدالله اسستغرب من الكلام الي قالته ودموعها الي نزلت
عبدالله لححقها : رند طيب خلاص اسمعيني
رند : ما ابي اسسمع ششي خخلاص روح
عبدالله قلبه يتقطع وهو يششوفها تبكي : طيب بروححَ بس مسحي دموعكك والله انها غاليه علي
رند : لو انها غاليه صصدق ما كان شكيت فيني
عبدالله وكل ماله يتعذب اكثر : اسسف والله اسسف انسي
رند وهي تششاهق : مستحيل انسسى وابعد عني لا يجي محمد ويشوفك هنا
عبدالله تنههد ومششى بعيد عنهها
راح وجلس قدام البحر ثواني وجاه محمد
محمد : اعتذرت لهم
عبدالله : زين
محمد : ماجو
عبدالله : تشوفهم هنا
محمد بغباء : لا
عبدالله : يعني ما جو
محمد : ههههههههههههههههههههه طيب خلاص روق
عبدالله : انثببر لا ارميك بالبحر
محمد : و تحسب انك بعد ما ترمين بتجلس هنا
عبدالله : ايي بجلسس
محمد : زين ان خلتك رند
عبدالله تضايق يوم جاب محمد طاري رند : يصير خير
اتصل على عمار شف وينه خلونا نرجع ططفششت
محمد : ططيب اتصل على عمار وصكر الخط
محمد : يقول خمس دقايق وحنا جاين
عبدالله : زين على ما نشيل الفرشه ونمششي ونوصل لسياره ونشغله الا هم جاين
محمد : يله
قام محمد وراح لرند
محمد : رند يله بنمشي
رند : زين يله
قامت رند ومشت ورا محمد اخوهها التفت وراه تبي تشوفه وينه
مالقته توقعت انه ركب السياره
قربو محمد ورند للسياره
لمحت رند شكل عبدالله وهو يدخل الاغراض
تنهددت بصوت قصير ومشت ركبت ورا ومحمد ركب جمبها
على اتفاقه مع عمار واحد با الروحه واحد بالجايه محمد صار على الباب ورند فحزت شويي
بحيث انها صصارت قريبه حيل من عبدالله
عبدالله مرتبك صحيح ركبت عبير قبلها هنا ولا صار شي
بس يمكن عشان الي صار
حاول يكون طبيعي با اكثر من اللزوم
جو البنات ركبو وراه وركب عمار قدام
عمار : ايي رجليني وش هذا الحمام الي بعيد
محمد : هههههههه احسن اقول لك خلهم يغسلون من البحر موب راضي
عمار : اوص انت بس
ضحك محمد ومششو بالطريق رند جااهها النوم بس حاولت تتماسك
ما حسست بعممرهه الا وراسسها طايح على كتف عبدالله
عبدالله آرتبك وجته قشعريره وكل شي وحاول يكون طبيعي بس ما قدر
عبير الي شافت عبدالله وحست فيه قومت رند
عبير : رنود ارفعي راسكك ترا بيصير فينا حادث
رند رفعت راسها بسرعه : حادث ليه ؟
عبير : ههههههههههههه انسدحتي على كتف عبدالله
وهو ما يعرف يسسوق كذا
رند : هاه
عبدالله : ععادي ما صار شي
رند بهمس : ادري
عبدالله تضايق من كلامه سكت وكمل طريقه
وصلو البيت وبدو ينزلون جلسسو البنات بغرفةة عبير
رند انسدحت على السرير واخذت لها غفوة عبير ولمى فصخو عبايتهم ونزلو تحت عند الحريم
ام فيصل : وين رند
لمى : فوق نايمه ي خاله
ام فيصل : تنام الحزه
عبير : تاخذ لها قيلوله بس
ام فيصل : هههههههههههههههه بنتي وادري فيها قيلولتها بتصصير لمما بكرا الظهر
ضحكو على ام فيصل
بعدهه بشوي راحو الحريم يزينون العشاء
جلسو عبير و لمى بالصاله
عند الرجال
عبدالله : بقوم اخذ لي دش سريع وبنزل لكم احس اني وصخ عقب البحر
عمار : طول عمرك وصخ
محمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : اسكت بسس
طلع عبدالله ومر من عند الصاله سمع صوت بنتين توقعهم رند ولمى
وعبير تاخذ لها دش ك العاده لا رجعو من البحر
رقى فوق شاف لمبات غرقة عبير مولعه دفتح الباب ودخل
انصصدم لمما ششاف رنند نايمه ببراءه وما تغطت ومتكوره على نفسها من البارد
مشا لها عبدالله وغطاها وتأمل وجهها البريء وكيف هو ضلمها و وش بيسسوي معها
تنههد وططفا اللمبات وططلع

يمكنَ يكون البارت ششوي بس الباقي بعد الردود بإذن الله :looove: :wardah: