الموضوع: دموع انثى
عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 10-01-2011, 06:25 PM
 
دموع انثى
البارت الثاني
لميس : الو فتحت عيونها بقوه امااااااانه يله جايه
احمد : خير سلامات
لميس : لا بس ابوي بيسافر بروح اودعه باي
الكل : باي
بدر : مسكينه هالميس ماتدري تفكر في ابوها ولا في رعد
نادين : ليه هي امس كانت متضايقه عشان رعد
بدر : ايه تقول انا السبب في موته
احمد : لو اقدر اشيل عنها الهم كلن سويت مسكيه مالقينا منها الا كل خير
نادين : اخ بس فديتها انا
بدر : يله انا بروح للشركه الحقوني اذا خلصتو
بدر ونادين : اوكي
انفتح الباب بقوه
لميس تتنفس بقوه من الركض لانها جايه من بيت جدها الى بيتهم وهي تركض مافي مسافه كبيره بينهم
ابو عمر : وش فيك يالميس
لميس : اشوى لحقت عليك قبل ماتسافر
عمر : لاتقولين جايه تركضين من بيت جدي
لميس ابتسمت يعني ايه
ابو عمر بعصبيه : ماتوبين انتي
لميس وهي تاخذ البخاخ حق الربو وتبخ بفمها : اه كنت ابي الحق عليك قبل ماتروح
ابو عمر : يله الحين انا ابي امشي
وقفو كلهم
تولين : راح نشتاقلك داد
ابو عمر : وانا اكثر
ام عمر : لاتطول علينا كل يوم اتصل
ابو عمر : طيب
لميس : توصل بالسلامه انشاء الله
ابو عمر :الله يسلمك عمر امك وخواتك امانه عندك وانتبه على الشركه بغيابي
عمر : ولا يهمك وياشر على عيونه امي وخواتي هنا والشركه راح انتبه لها زين
ابو عمر : يله مع السلامه
راحت له ام عمر وضمته بقوه : لاتطول اتصل
ابو عمر : اوكي
تولين ضمت ابوها وعمر ولميس باسو راسه وضموه
ابو عمر : يله الله يرضى عليكم مع السلامه
الكل : مع السلامه
الشرقيه
ريم : يله قومو يكفي نوم ياخيشات النوم
امل : هيه اسكتي صجيتينا الله يصخك
ريم سكرت المكيف وفتحت الستاير : يله جدي يقول قومو
العنود : طيب طيب وقامت
وقامو كل البنات
ريم : هههههه ماينفع معهم الا كذا
ونزلت تحت وقعدت عند جدها الكل كان نايم ببيت الجد والبنات بغرفه وحده والاولاد بغرفه وحد طبعا كلهم صاحين الاالبنات صارو ينزلون وحده ورى الثانيه
العنود : هاي
سميه : صباح الخير
سديم : اهلين
امل : مرحبا
الكل : هههههههه
العنود تناظر بنظراتها اللي تخوف : خير قلنا شي غلط
الجد : لا بس اشكالكم تضحك
الساعه 7 باليل
عبد العزيز : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجده : الحمد لله على السلامه ياولدي
عبدالعزيز : الله يسلمك ليه مجتمعين
امل : محنا مجتمعين حنا نايمين هنا من امس
عبدالعزيز : ماشاء الله وان شاء الله اخذتو غرفتي
ريم : لاغرفتك ماحد دخلها
عبدالعزيز : احسن
العنود : بس بغيت انام فيها
عبد العزيز طارت عيونه : وشو
العنود : امزح امزح هههه صدقت
عبد العزيز : الحين وش فيها الشركه عشان جايبيني
الجد : مافيها شي
عبد العزيز فتح عيونه على اقوى شي: طيب ليه جايبني
الجد : بسك روحه لعادل
عبدالعزيز : ومين قالك اني اروح لعادل انا اروح اشيك على اوضاع الشركه هناك
بريطانيا
لميس: عمريله نروح لبيت جدي يله
تولين تدق على ابوها
عبدالعزيز رفع الجوال وانفجع : احم احم هلا هلا بدر بهذي السرعه اشتقتلي
تولين : ماتدري ان البيت من دونك مو زين
عبد العزيز : ههههه تسلم وش ذا الصراخ اللي عندك
تولين : بروح نحظر السباق الشله اليوم يبي يتسابقون
عبدالعزيز عصب : قولهم لا لا فاهم
تولين : ماراح يسمعون لاحياة لمن تنادي
عبدالعزيز : انا قتلكم وقفوه السباق لا يصير فاهم
الجد : اي سباق
عبد العزيز : خلاص بدر اكلمك بعدين سلملي على اللي عندك
تولين : حدد
عبد العزيز : خلاص انت تعرف زين
تولين : هههههههههههه طيب طيب تامر على شي
عبدالعزيز : لاسلامتك مع السلامه
وسكرت
تولين : يله مشينا
الكل يله
عمر : لميس تعالي معي عشان من هناك ناخذ السيارات وننطلق
لميس :يله
يلدا : خلاص اجل الموعد هناك
عمر : اوك
اوصلو بيت جدهم ونطلقو لمكان السباق
دقت لميس قبل ماتبدى السباق على ابوها
الجد : وش فيه جوالك ماسكت من اليوم
عبد العزيز : لاابد سلامتك هلاهلا خالد
لميس : هلاداد ادعيلي افوز
عبدالعزيز : جيت برجلك لا تسويها فاهم
لميس : داد والله الفراري مبسوطه
عبدالعزيز : الله يرجك
لميس : هاه راضي
بدر : لميس يله
لميس : اوكي داد اعيلي
عبدالعزيز : الله يوفقك وتصير الاول
لميس : آآآآآآمين
عبدالعزيز : يله مع السلامه
سكرو وبدى السباق والنتيجه لميس الاول بدر الثاني بعدين نادين وعمر سوا احمد الاخير
لميس : خالو كفك
بدر : ايوه فزنا
يلدا : مبروك
الجد : هذي هي بنتي
لميس : يسلمو
الجد : يله انا عازمكم على عشا
الشله : صدق
الجد : ايه يله
عبدالعزيز يتصل على يلدا
يلدا : هلو بيبي
عبدالعزيز : هلابالغلا كيفك
يلدا : تمام وانت كيفك
عبدالعزيز : ماشي الحال تدرين الاسبوع الجاي بجي
يلدا : عبدالعزيز
عبدالعزيز : امري
يلدا : لاتجي
عبدالعزيز : ليه
يلدا: انا تعبت غيري يسالوني عن اهل زوجي واقولهم مدري لاتجي كانك ماتبي تعترف لاهلك بزواجنا
عبدالعزيز : ولو وافقو تجين معي الرياض
يلدا : ايه وبكل سرور
عبدالعزيز : اجل اشوفلي وقت واقول لابوي تامرين على شي ثاني
يلدا : لاتسلم باي
عبدالعزيز : باي
لميس : يمه مين كنتي تكلمين
يلدا: ابوك
لميس : كيف حاله
يلدا : زين ويسلم عليكم
الكل : الله يسلمك ويسلمه
الشرقيه
الجده : يمه عبدالعزيز ليه ماتفرحني وتتزوج
الشباب والبنات كتمو ضحكتهم لاني مايتخيلون شكل عمهم عبدالعزيز
عليه البشت مع زوجته ولابسه فستان ابيض
عبدالعزيز : يبه ابغى اكلمك في موضوع بس ابغاك تسمعني للاخير
الجد : تفضل وتذكر اني دايم راضي عليك
عبدالعزيز : يبه انا انا متزوج
الكل طارت عيونه
الجد: هههههه متوقع ومن بريطانيا
عبدالعزيز : بنت صديقك خالد
الجد : والنعم والله
عبدالعزيز : وقررت اشتري فله قريبه منكم
الجد : فلتك جاهزه
عبدالعزيز : اوك تسلم يبه وقام وباس راس ابوه
الجد : الاقولي اسماء عيالك
عبدالعزيز : عمر 21سنه بادارة الاعمال وهو اللي ماسك الشركه هناك لميس 19سنه طب طوارئ تولين 15 وثالث متوسط
الجده : ماشاء الله
العنود : من جدك الحين انت عندك عيال
عبدالعزيز : يب
زياد : انا طالع مع السلامه
الكل : مع السلامه
احمد: وش فيه زياد متغير
سعود : حتى عندنا بالبيت بس يتهاوش وامس بغى يتضارب مع فيصل
راكان : لاالولد مو طبيعي
محمد : يمكن الولديحب وحبيبته معذبته
فيصل : عدل يالحب
فهد : ليش ماعنده قلب عشان يحب
فيصل : مدري عنه احس مايصلح يتزوج
راكان : ليه انشاءالله يامستر فيصل
فيصل : احس لو شاف زوجته وهو معصب يعطيها طراق يخلع رقبتها
الكل: ههههههههههههه
احمد : صدق انك نكته فاهم اخوك زين
فيصل : لاه وقبل اسبوع يقولي اصلا انت مو حلو انا احلا قتله لوانت حلو زي ماتقول كان لقيت البنات وراك مو وراي قام انقهر وقعد يصارخ وكالعاده تهاوشنا ابي ادري ليه كثيرين اللي يكرهوني
فهد : الله يعينك ياخوي
فيصل : امين
بريطانيا
يلدا : ابشركم
نادين : وش عندك
يلدا بوزت : لاخلاص ماراح اقول زعلت
بدر راح لعند اخته وباسها بخدها : لاتزعلون اختي يله قولي اختي حبيبتي انتي
يلدا: اللقافه المهم عبدالعزيز قال لاهله انه متزوجني وبيجي ياخذنا الاسبوع الجاي
تولين : صدق مام
يلدا : يب
عمر : والله فله
لميس : كم اسبوع راح نقعد هناك
يلدا : ماراح نقعد راح نعيش
لميس بصراخ :ماراح اروح
يلدا : كان تبيني اتبرا منك لاتروحين
لميس : الحين تبي تتبرين مني طيب يمه ماشي
وطلعت
نادين : ماعليك خالتي راح اقنعها
عمر : انجنت هذي استغفر الله
بدر : لاتزعلين حالك ياختي راح نقنعها انا واحمد ونادين
يلدا : حاولو فيها الله يرضى عليكم
احمد : طيب
نادين : لميس
لميس التفتت لنادين وراحت تركض لها وضمتها
لميس : ماتخيل اصحي يوم او اعيش يوم بدون مااشوفكم وش لون راح يخلوني ابعد عنكم
نادين : خلاص حبيبتي هناك راح تلاقين بنات وعيال اعمامك راح يعوضونك عننا
لميس : لاماراح احد يحل محلكم
وتركت نادين ولفت عشان تمسح دموعها
احمد : لاتخبين دموعك طلعيها
بدر :روحي لميس مايصير تزعلين امك شوفي وش لون فرحانه مو بس امك بعد اخوانك عمر وتولين حرام تحرمينهم الفرحه لاتصيرين انانيه
لميس : اه بس من زمن مايعرف يفرح الواحد
وسكتو شوي كلهم كانو واقفين على طرف البحر
لميس : راح اروح
احمد راح ضمها
بدر : فديتك انا
نادين : وه بس يالبى قلبك
لميس : خلاص لاتخلوني اهون
بدر : لالاخلاص سكتنا
ومشت الايام وبدر ونادين واحمد كل يوم يروحون للميس يونسونها
وجاء يوم السفر
لميس : بابا راح اروح اشم شوية هوا
عبدالعزيز : اوكي لاتتاخرين
وطلعت لميس وصلت عند البحر وشافها بدر
بدر : هاه خالي خلصتي تجميع اغرا وانصدم من وجه لميس كان اصفر وباين عليه التعب وعيونها حمراء من كثر ماهي حابسه دموعها
لميس : وش فيك مضيع بوجهي شي
بدر: مضيع جماله لميس حنا ماغصبناك انك تروحين انتي اللي اخترتي
لميس : ادري والله ادري بس مو بيدي ماابغى اترك بريطانيا
بدر ضمها لصدره بقوه : اوعدك اني ماطول عليك راح اجيك بين فتره والثانيه
لميس ابتسمت : مادام كذا فانا راضيه
بدر: راح اقولك شي وحطيه بعقلك زين لميس لاتبكين على اللي مايستاهلون انك تبكين عليهم وخوذي حقك دايم
لميس : بس انا خايفه من استقبالهم لنا اخاف مايتقبلونا
بدر: لاراح يتقبلوكم انشاء الله
لميس ضمت بدر وباسته مع خده : فديتك انا انا لما اكون متضايقه واحكي معك ارتاح خالي الله يخليك لاتتركني
بدر : اوعدك مااتركك يله نرجع عشان ماتتاخرين
لميس :يله
ورجعو وودعو بعض في المطار
وركبو الطياره وكلهم خايفين من ردت فعلهم لما يشوفونهم