وِ . . . آتحاشى [ آنينٍ ] الصوِوِوِت</3 ِ!!
وآغفى وِآنآ أحآتي. . ثلآثّ ¾ إرٍباعِ آرِبآعي~
رٍبع عآنى جفووِة حسٍ !
رٍبع . متشرِب القسوِوِه
رٍبع . يكرٍه ملآمحِ آمسٍ
رٍبع يحملٍ غثآ’ – عنوِوِه !
رٍبع يتقنٍ كثيرِ الهمسٍ
رٍبع يرٍدد : وِجعتي ( غنووِه )
رٍبع يصرٍخّ كفآني / بسٍ
رٍبع يسعى لجلٍ , صحوِوه !
ۆشّ علٱم آلحزن
. . [ عيا لٱ يرۆح . .
ۆليھ مَ " جفت " . . دمۆع آلبارححَھ. !
تدري ;
ۆش آقسّىآ منْ ( آلٱم آلجرۆح ) !
[ حاجھ آلمجرۆح . . لليّ جارحھ ] . .
ٱجر ۆعۆٱفيٌ . . !
يَ | أوجـاع الباړحـہٌ
وّ سلآممة خآطرك :
ي / نفسسيّ وٌ ﻵ بآسس . . `
هيّ ككذآ آلدنّيآ
همّ ككذآ النآس .
البـــــــــــــــــــارات السابع
صوووت قووي يخالطه العصبيه:ليه سؤووويت كذااا ولدي الوحيد يااخذ وحده مالهااا أصل
وهوو ماااسكهاا من يدهاا :يبه تكفى افهمني وبعدين حرمتي سعوووديه وبنت واحد من أكبر التجار في السعوديه
بنفس الصوت والصراخ :وشلوون تتزوج بدون مااتقولي هااا
التزم الصمت ماكان عنده مبرر
فرددت عنووو وقالت بخووف:يااعمي أرجووك خلينااا نتفااهم
:انتي انطمي مااندري يمكن تكوونين بنت حرام
انصدمت بقووه مؤومعقوله أحد يتهمهااا ومو أي أحد أبووو حبيبهاا إلي تعتبره زي أبووهاا أتوووقعت أي شيء منه إلي أنه يتهمهاا في شرفهااا
فووقها من الصدمه صوت صراخ :اطلع برااا ياامازن أناا من اليووم ورايح مااعندي ولد
مازن بخوف:يبه تكفى افهمني ولف على أمه وأخوواته إلي كانوو يبكووون بصمت
يمه تكلمي قولي شيء
أبو مازن بصوت جهووري وكاانوو يقرر قراروو النهائي إلي مألووو رجعه :اطلع برا ياامازن أناا ولدي مات وماابغى اشووف ووجهك حتى في الشركه والله تطلقهاا ذحين قدامي
نزل رأسوووو وبعد خمس دقائق مسك يد أميره ولف ظهرووو بس وقفوو صوت أبووه:اتخلى عننا عشاان وحده مالهاا أصل
ماازن لف على أبووه:إذا طلقتهااا بعتبر نفسي ميت لاان ماافي أنساان يتخلى عن رووحوو
بيتكلم إلا صووتهاا يقاطعه بعد مااشاافت الحزن بعيووون روحهاا وقلبهاا :مااازن طلقني
صدمتهم كلهم مااكانوو متووقعين كذاا
وصدمة ماازن أكبر مااكان متوقع أنهاا تتخلى عنه وبهالسهووله ماازن نااظر في عيووونهاا :أميره أيش هااذاا الكلام
أميره قووت نفسهااا وسحبت يدهاا منووو :هااذا الكلام إلي لازم ينقال انت ولدهم ألووحيد طلقني طلقني ياامازن
ماازن بحزن:تتخلين عني
أميره غمضت عيوونهاا بقووووه :أيوااا طلقني خلااس أنااا ماابغاك أناا آتزوجتك عشاان مصلحه وخلصت مصلحتي بأاني عرفت مكان أبوووي
أبومازن:شفت قلتلك مالهااا أصل
ماازن بحزن:أميره متأكده أميره لاتخافي أناا معاااكي
:طلقهاا يمه طلقهاا هي متزوجتك عشاان مصلحه لاتبيع أهلك عشاانهاا
مازن بصراخ وهوو يهز كتف أميره:صح يااميره صح كلامك قولي كذب تكفين
أميره (ساامحني ياامازن بس لاازم أضحي عشاانك ):أيوااا لوو صمحت طلقني
تركهااا ولف ظهرووو ودمعه نزلت منه لكن أدارك الوضع ومسحهااا وغمض عيونه :أميره مااراح اطلقك
اميره بصراخ :الا طلقني خلاس ماابغاك ياااخي انت مااعندك كرامه
مازن باستهزاء : طالق يااميره انشاءالله ارتحتي
نزلت عليهاا مثل الصاعقه لكن استحملت وجمعت باقي شتاتهاا وخرجت وهي تجر رجلها جر ودموعهاا على خدهاا مووعاارفه فين تروح بس قررت ترجع عند إلي ربوهاا وتشووف أيش ردة فعلهم إذااا شافووهااا
أماا هواا طلع لغرفته وأتمدد على سرير (أخ يأميره وأناا أحسبك بتوقفي معيه طلعت إصرارك على رجعووونااا عشاان تتطلبي الطلاق )غمض عيووونه ونزلت دموعه وهو يتذكر أنوووو طلقهاااا وأنهاا انتهت من حيااتو وسارت مااضي وانتهي
مااقدر يتحمل حس أنه مخنووق أخذ مفاتيحه ونزل تحت
أم مازن بحنيه:على وين ياولدي
مازن برود:خااارج
وخرج من دون أي كلمه ركب سيارته. وسااق بأسرع مااعنده
،،،،،،،،،،،
:أخ يااولدي مطعووون وفي البيت عندي مين يسويهاا ولدي كاافي خيره وشره أهي أهي أهي
ضاامه أمهااا وهي تهديهاا:يمه تكفين تكفين لاتبكين أنشأااءالله بقوووم بخير أنشأااءالله
وهي تبكي:ولدي راح يالجوري ولدي راح أهي أهي
الجوري:يمه عزوز بقووم أنشأااءالله لاتتفااولن عليه
حست بتثااقل جسمهااا بعدت عنهااا شافتهاا مغمى عليهااا صرخت :كنداا رووحي لآابووياا جنااا:كيف تروح وهناك الرجال
الجوري :بسرعه رووحي كنداا بسرعه
كنداا من الخووف على أمهاا سارت تجري وصلت عند الرجال وكان فيه عيال عمهاا وعمانهاا والجد
جلست على ركبهااا وطاحت غطاايتهاا مووقادره تووقف ودمووعهاا على خدهاا الكل انصدم وخااف من منظرهاا إلي يبكي الصخر قالت بصراخ :يبه يبه
جااهاا يجري وهو خاايف عليهاا ضمهاا لصدرووو :أيش فيكي ياابنتي أيش إلي
حصل
كنداا تشااهق:يبه أمي طااحت ماادري أيش فيهاا أهي أهي أهي
أبوعبدالعزيز بخوف:أيش فيهاا
كنداا بعدت عن أبوهاا وقالت بصوت يقطع القلب :رووح يبه روح شؤوفووهاا
أبوعبدالعزيز نظر لهاا وبحزن:وأنتي
كنداا :أناا أجي وراك
راح أبو عبدالعزيز
كندا حاولت توقف بس طاحت مراا ثانيه
كان واقف وشااف حالتهاا وحزن عليهاا قرب منهاا :تبغين مسااعده
كندا حاولت تتماسك وقفت :لا مشكور
وراحت تمشي وباين من مشيتهاا أنهاا تعيااانه
،،،،،،،،،،
كانت جالسه على التلفزيون تقلب في القنوات بس عقلهاا مؤومعاهاا وارتسمت على شفائفهاا ابتساامه وهي تتذكر أنووو في بطنهاا ولد قطعه من معن بس عقدت حوواجبهاا(ليه فرحاانه اني حامل من معن لآلالا ماافي حب وخرابيط لآلا مؤومعقوله )
قطع تفكيرهاا صووت الجرس يدق استغربت من إلي يجئ عندهم هالوقت راحت عند الباب وقالت:مين
جاهاا صووت أنووثي :إبرار أفتحي الباب بقولك كلمه وبروح
إبرار بخووف:مين انتي
البنت :أناااا بيساان
إبرار فتحت الباب ودخلتهاا وهي فرحانه ومستغربه
بيساان ضمت إبرار:إبرار
إبرار ضمتهاا:هلا حياك الله
بيساان بعدت عن إبرار ودخلت وهي تتفرج في الشقه جلست في الصاله
إبرار:بيساان أيش تشربي
بيسان بباتساامه خبث :لآلا ولاشي حبيت أهرج معاك شؤوي وأفضفضلك
إبرار جلست جنبهاا باهتماام:خير حبيبي أيش فيكي
بيسان بدموع التماسيح :أهي ياابرار تعباانه حيل أنااا جئت هناا بدون مأايدرون أهلي
إبرار طلعت عيونهاا قدام :ليش أيش إلي صار
بيساان:أول أبغى كاسة مؤياا
إبرار :أوكي
راحت المطبخ وجابتلهاا كاسة مووياا
بيساان شربت المؤياا بخبث:إبرار حبيبي
إبرار ابتسمت:هلاا
بيساان :شؤوفي أنااا نفسي في كؤوفي وقالولي انك حامل فااناا بقوم أسوويه بنفسي
إبرار وقفت وبعتب :أيش هالكلام يابيسووو أناا أسووويه دحين
بيساان مسكت إبرار من كتفهاا وجلستهاا:لآلا أناا بسؤوويه تكفين برؤو خليني أسااعدك
إبرار ابتسمت:لآلا ،،،
قاطع كلامهاا جووالهاا وهوو يتصل
إبرار شاافت الجوال وردت :هلاا معن
بيساان انقهرت وأشرتلهاا أنهاا بتروح إبرار هزت رأسهاا :أيوااا معن
معن:بقولك اني بتااخر شؤوي
إبرار (هههههههههههه واوو حمااس أناا دائماا كل مااتصل على بندر هزاني وهادا يتصل ويقول )فاقت على صوت معن
معن بخووف :إبرار فيكي شيء
إبرار ابتسمت :لا ماافيني حااجه
معن:أووكي تبغين شيء أجيبوو لكي معايه
إبرار :لآلا تسلم
معن:الله يسلمك
قفلت من جوالهاا وشاافت بيساان جاايتهاا وعلى شفائفهاا ابتساامه
بيساان وهي تعطيها الكوب:أحلى كؤوفي لآاحلى برؤو
إبرار وهي تأخذ الكؤوفي:تسلمي
بيسان تجلس وتشرب من الكوفي: إلي قوليلي أيش أخبار الحمل معااكي
وبدأت إبرار تشرحلهاا بعد نص سااعه
بيساان وقفت :يلاا أناا أستااذن
إبرار توقف :وين بدري
بيسان :لآلا والله إتااخرت واتجهت على الباب سلمت على إبرار وخرجت
إبرار راحت غرفة النوووم ورمت نفسهاا على السرير ومغمضه عيوونهاا بقووه وحاطه يدهااا على بطنهاا (آه ألم مووقادره يارب سااعدني يارب )
قامت من السرير والألم كل ثانيه تمر يزيد عليهاا طاحت على الأرض وهي تبكي و تصرخ وماسكه بطنهاا بكل قوتهاا :يمه لحقي علياا يمه بموووت آه يااربي سااعدني مااني قادره آه
دخل الشقه تعبان سمع صراخهاا راح كل التعب دخل الغرفه وشافهاا طائحه على الأرض جرى لهاا وحط رأسهاا في حظنو :إبرار إبرار أيش فيكي
إبرار بتعب ومغمضه عيوونهاا:يموووووت بموووت معن الحقني وغمضت عيوونهاا
معن شالهااا بين يدوو وجراا فيهاا حس أنهاا جثه بين يدوو وغاادرت الحيااه ركبهاا بسياره وبسرعه جنونيه حرك السياره وأتووجه على المستشفى
،،،،
:انتي أيش جابك هنااا
دموعهاا على خدهاا وتبكي :يبه قلي فين أروح تكفى قلي والله مااعندي مكان أهي أهي أهي
مسكتهاا من شعرهاا:أسمع ياابووو عبدالرحمن هااذي ماتجلس في بيتي
وهي تحاول تفك نفسهاا :تكفين أتركيني حرام عليكم أنااا فين أرووح
مسكتهاا ورميتهاا على أبو عبدالرحمن :هالبنت ماتجلس في بيتي تنقلع في أي مكان أصلن هيااا موبنتناا مؤوو بنتناا افهم
أبوعبدالرحمن مسكهاا من يدهاا وفتح الباب ورماهااا برا البيت :أسمعي هالبيت تنسينوو فاهمه تنسينوو
غمضت عيوونهااا بقووه وسمعت الباب وهوو يتسكر (ضعتي يااميره ضعتي فين بترووحين دحين وين يااارب سااعدني ياارب )
قامت وجمعت شتاتهاا وصلحت عبايتهاا وسووت لثمتهاا وقامت تمشي وعيووونهااا تملاهااا الدموع
تمشي في الطريق وهي خااايفه مووعااارفه. فين تروح أووو أي مكان تلجأ له كانت تدعي ربهاا في داخلهااا وتبكي حسرة خووف ندم (آه يااماازن وينك عني آه لوو انك جنبي ماكان ضعت بس مرتااحه لأنك مااتخليت عن أهلك ساامحني إلي سؤوويتووو غصبااا عني
والله غصباا عني )
بدت تحس ان الدنياا تدووور فيهاا مووقادره تركز في شيء الين مااحست كل شيء سوواد قدامهاا وطاحت مغشي عليهاا
،،،،،
:هااذاا إلي صار بولد عمك قرصة إذن يااراكان وإذاا مانفذت إلي نبغااه حتكوون ميت السنه الجايه بأاذن الله
راكان بعصبيه وهوو يضرب على المكتب :مستحيل أنفذ إلي تقوله وروح قول لعمك سلمان قريب بطيح في يدي فااهم وأعلى ماافي خيلك أركبه ويلااا ورني عرض كتافك
وقف وكله هيبه وشموخ :أناا حذرتك وإعطاه ظهرووو وخرج
راكان رمى نفسه على الكرسي وأخذ سماعة التلفوون:ألووو محمد تعالي ضروري
محمد:حاضر طال عمرك
قفل منه ورجع ظهروو على الكرسي وهووو يتنهد
دخل عليه محمد
محمد:السلام عليكم
راكان :وعليكم السلاام محمد لقيتوو اثر لسلمان
محمد نزل رأسووو :للأسف يااطويل العمر
راكان حاول يمسك أعصابوو قد ماايقدر وقف وراح عند محمد:شؤوف ياامحمد انت موظف قدير عندناا عشاان كذاا بعظيك فرصه لازم تلقالي أي أثر لسلمان
والله حيااتي وحياة عاااايلتي بخطر وصرخ :مفهووووم
محمد :أمر طال عمرك
راكان:والحين تقدر ترووح
خرج محمد من عند راكان
وراكان أخذ جوالوو ومفااتيحوو وخرج برا الشركه
،،،،
ماسكه يد أمهاا:وربي خووفتينا عليكي
منسدحه على السرير ودموعهاا على خدها :كيف ولدي قوليلي طمنيني عنووو
كندا وهي تمسح دموعهاا :بخير ياايمه
أم عبدالعزيز:صحى
كنداا :لايمه من أثر المخدر يقعوود ناايم دخلوه العناايه المركزه
أم عبدالعزيز بتعب :يمه رووحي شؤوفيهم أبي شيء يطمني عليه
كنداا:والله يائمه أنووو ماافيه شيء صدقيني يمه والله
،،، ،
رايح وجاااي في الممر متوتر مووعارف أيش يسوووي والي زاد توتره دخوول الدكاتره عندهاا بكثره خااف يفقدهااا يفقد وجودهاا وضحكتهاا دموعهااا
فااق على صوت الدكتور السعووودي
معن :دكتور إبرار أيش فيهااا
الدكتور باستعجال:أيش تقربلهاا
معن :زوجهااا
الدكتور:أووكي لازم نسوويلهاا عمليه أمش معايه عشاان توووقع على الأوراق
معن وقف مكانوو مووقادر يتحرك بلم قال بهمس:عمليه
الدكتور بأاستعجال:لو صمحت بسرعه والله حنفقد المريضه
معن(استحملي ياابرار استحملي عشااني :أوووكي يلااا
وراح مع الدكتور يووقع الأوراق وهوو مووعااارف أيش نووع العمليه أوو ليه العمليه
،،،،،،،،،،،،
:ههههههههههههههههههههههههههههههه أقولك الألم وضح على وجهاا
:من جدك
:والله صدقيني حنسمع خبر وفااتهاا
: انتي كم حبه حطيتيلهاا
أتكلمت بخبث وعيوونهاا تلمع حقد :سته حبااات
:مبروووك عليكي ياابيسووو
بيساان:والله يأمهااوي من دونك أضيع تسلميلي ياااقلبي
مهاابخبث :أسمعي انتي بترجعي لبيتكم
بيساان بخووف:أكيد برجع يلاا برووح أكيد هم في المستفي
مهااا باحباااط:بس بدري
بيساان وقفت ولبست عبايتهاا وضمت مهاا :يلاا يااقلبي بأااي
راحت بيسااان مهاا أتمددت على السرير (اووووف يااربي أيش أقول لآابراهيم أناا أستااهل أناا إلي ورط نفسي أناا إلي قولتلوو عليهااا)
فااقت من ندمهاا وتفكيرهاا على صووت جهاازهاا
ردت بدلع :هلا والله برهووومي
إبراهيم(مالت عليك وعلى دلعك):أهلين فيك الموووهم البنت إلي قلتيلي عليهااا أيش سؤويتي معاهاا
مهاا بقهر(أهبل يتصل عشاان يسأل عن البقره هذيك):والله على أساس اليووم لكن البنت راحت بيتهم وبعدين أتركهاا هااذي أناا أجيبلك أحسن منهاا
إبراهيم بقهر:لآلالا تجيبن بيساان وشووفي معاكي مده شهر ولو مااجبتهااا اعتبري انك انتهيتي سلاام
وقفل بدووون مأايسمع رد مهااا
(أهبل ياااربي أنااا كيف ورط نفسي أقول خلي أنسي دحين واروووح حفله ريمااا أحسن من التفكير )
وقررت تلبس وترووح الحفله
،،،،
كانت تدخل شؤووي شؤووي خاافت أحد يمسكهاا جات من جهة المطابخ دخلت مع الباب بشؤيش سمعت صووت بالمطبخ بس مالتفتت كانت تتوقع أنهاا الشغاله بس وقفهااا صوووت الرجال
:انتي من فين جاايه
قلبهاا طاح وقفت مكانهاا وبلمت حتى مااقدرت تلف وتشووف هااذااا مين طاح الكعب إلي بيدهاا منهاا
كرر السؤال عليهاا مراا ثانيه بس هااذاا المره وهوو يضغط على أسناانوو :بيسااان أتكلمي انتي وين كنتي
لسانهاا انربط مووعااارفه أيش تقول حتى ماقدرت تلف وتعرف مع مين تتكلم
لفهااا عليه بقووه وعيووونوو تطلع منهااا الشرار وقال بصراخ:انتي من فين جائه هالوقت
بيسان بخووف :كنت كنت ايه كنت
بندر بعصبيه :أتكلمي مين جابك كنتي خاارجه مع مين يابنت الكلب وو،،،:
قطع كلاموو كف جااي منهاا وقربت منوو ورفعت أصباعهاا عند عيوونووو وقالت وهي تضغط على أسنانهاا :مؤوووانت إلي تتهمني في شرفي فااهم
وطلعت من المطبخ وهي تجري على غرفتهاا
وقف مبلم مكانووو بعد خمس دقائق استوعب إلي صار خرج بسرعه من الطبخ وارح باتجاه الصاله مالقى اثرهاا
خرج من المجمع وركب سيارتووو وساق باقوااا ماعندوو
،،،،،
فتحت عيوونهاا وشافت المكان إلي هي فيه جلست وصارت تتأمل الغرفه انفتح الباب خافت وضمت نفسهاا شافت بنت تدخل ومعاها صينيه البنت نعوومه مراا
ابتسمت لهاا :حبيبي قومتي وربي خفت عليكي
قالت بخوف:انتي مين وكيف جبتيني هنااا وكيف شفتني
ابتسمت بنغومه وهي تحظ الصينه قدامهاا وتجلس :أول شيء اسمي أسيل وأنتي
قالت بخوف :أميره
أسيل ابتسمت :اسمك حلوو
أميره بحده:قوليلي انتي مين
أسيل بجديه :طيب حاقولك الحكايه كولهاا
،،،،،،
ربع سااعه وهم في غرفة العمليات محد طلع يطمنوو جلس عي الكرسي ورجع ظهروو على وراا ورفع رأسووو وسار يتأمل السقف وسرح بأافكارووو (يااربي أناا خائف أفقدكي يابرار لازم تكونين قويه مووعشاااني عشااان نفسك وأهلك )
قطع عليه تفكيرووو أالدكتور
:أستااذ معن
وقف وقال بلهفه :دكتور طمني عليهاا
الدكتور بجديه :ممكن تتفضل معيه على المكتب
معن هزا رأسووو بالإيجاب ومشى معاه لحد المكتب
الدكنور وهو يجلس :اتفضل أجلس
جلس معن قداموو وبلع ريقوو بصعووبه :خير يادكتور فيه شيء إبرار فيهاا شيء
الدكتور بعقلانيه :أسمعي ياامعن إبرار الجنين مات في بطنهااا ؤهاذاا الكثير يمر فيه لكن في سبب محيرني
معن باستغراب :أيش
الدكتور :المدام تناولت حبوب تنزل الجنين ولذلك واحناا نجري العمليه دخلت في غيبوبه ونااادراا إلي يدخلوو فيهاا مأايصحووو وإذاا قامت حتكوون لهاا مضاعفات بس مانقدر نحددهاا
معن يسمع للدكتور حس الدنياا سؤوووده في عيوونووو مخننوق موقادر يتنفس سار يتمتم ويقول بهمس :غيبوووبه
الدكتور بخوف :فيك شيء يااستاذ معن
معن وقف وخرج من المستشفى كولهاا ركب سيارتوو فتحت ازارير ثووبي وحط رأسوو على الطاره ودمووعووو تنزل كانوو طفل يدور على أمووو
حرك سيارتووو بأسرع ماعندوو وهواا مووداري فين يرووح
،،،،
راكان جلس جنب عموو وقال :عمي كيف عزوز
أبو عبدالعزيز :الحمدالله بس الدكتور قال مأايصحى غير بعد يوومين
راكان ربت على كتفوو:الحمدالله على سلامته يااعمي
أبوعبدالعزيز:الله يسلمك
راكان :أجل ياعمي ماله داعي الحريم يجلسوون
أبوعبدالعزيز:بس أم عبدالعزيز تعباانه ولازم أحد يجلس معاهاا
راكان :وحده من البنات تجلس عندهاا
أبوعبدالعزيز اتنهد :إلي تشووفووو يااولدي
وقف راكان وباس رأس عموو وابتعد عنه شؤوي
وخرج جوالوو ودور على اسمهاا وضغط على زر الاتصال
،،،،،،،،،،،،،،،
كان الجووو سؤالف وضحك يحااولون يطلعون أم عبدالعزيز من الجوو الكييب
قطع عليهم جوالهاا
طلعته وكل الأنضار عليهاا ردت ببحه تذبح :ألوو
راكان إتلخبط من صوتهاا إلي هز كياانه بس حاول يرحع نفسه طبيعي ورد بهيبه وشموخ :أهلين أقول جناا أسمعي ئلا كولكم بتروحين غير وحده تقعد عند خالتي أم عبدالعزيز
كان يتكلم وجنا خقت مع صوته وسرحت لبعيد (آه ياراكان شكل القلب بدأ ينبض لك بس انت قااسي مراا مراا مستحيل تحبني في يووم من الأيام كلهاا كم شهر ونطلق وأنت تروح لغيري وأنااا أجلس ابكي على حوبي إلي ضاع )فوقهاا من سرحانها صوت راكان الخائف :جنااا سار شيء خالتي فيهاا شيء
جنااا إتلخبطت :ها لا ايه للالا
راكان نفدت أعصابوو :جناا أتكلمي فيه شيء
جناا :لآلا مافي شيء بس أنااا نسيتك على الجوال
راكان بعصبيه :أوووكي بعدين نتفاهم لأنو موراكان إلي تنسيه ياانسه
وقفل بووجهاا من دون مايسمع ردهااا
سماا :جناا فيكي شيء
جنا ابتسمت ابتساامه باهته (الله يستر منك ياراكان ):لآلا حبيبتي مافي شيء بس راكان يقول كولكم بترووحوون غير وحده تجلس مع خالتي
الجوري وهي تبوس يد أمهاا :أنااا بجلس عند أمي
كندا :وأنااا بجلس مع أمي
الجوري :لاروحي أنااا معاهااا وبعدين أيان يجلس لحالووو
كنداا بوزت:بس
أم عبدالعزيز بتعب :لآلا بس ولاشي ئلا اتصلي على أيان يجيك
ياارا وقفت:ئلا وأنااا بعد بروح ريان ينتظرني براا
وباست رأس اومهاا وقالت بتوصية:جوري ديري بالك على أمي وأنااا من بوكرا الصبح عندكم
أم عبدالعزيز:لاتتعبين نفسك يابنيتي
يارا ابتسمت وباست خدهاا :تعبك راحه
ئلا مع السلامه وخرجت من الغرفه
وبعدهاا الكل أتوجه لبيتوو غير الجوري جلست عند أمهاا
،،،،،
سحبهاا من يدهاا ورماهاا على الكنبه وقرب منهاا :أسمعي يااجنااا وربي الحركه إلي اليوم لو تعيد نهاا لااذبحك فااهمه واشرب من دمك
جنا بخوووف وباان في عيوونهاا:طيب
راكان بعد عنهاا خااف يسوووي شيء يندم عليه ودخل غرفته وهو يسمع شهقاتهاا
جلس ربع ساعه في غرفتي يفكر في إلي برا من أول تبكي وماسكتت
قرر يخرج يشووف أيش فيهااا
خرج بس انصدم من شكلهاا
كانت في زاوية الصاله وصامه رجولهاا لصدرهاا وتبكي بحرقه
قرب منهاا ومشك كتفهاا وقال بحناان ناادرا يطلع منو :جناا
رفعت رأسهاا كانت الدموع مغطيه وجهاا وقالت بشهقات :ليش
راكان استغرب من كلمتهاا :ليش أيش
جناا تشاهق ودموعهاا تنزل الواحده تلو الآخرى :ليش طول عمري أنهان ليش الكل يقذفني ليش آتزوجتك ليش عذبوووني ليش إلي يعتبر خالي خليتوه حبييبي ليش كل هااذاا عشاان أمي وابويااا ماهم مووجوودين قولي
راكان انصدم منهااا ماتوقعهاا تنهاار كدا والي أصدموو أكثر انه ظلمهاا والي في الصور خالهااا
ضمهاا بقووه له كانوو يعتذر لهاا بهالطريقه
وهي كأنهااا لقت طوق النجاااه واتعلقت فيه أكثر
،،،،،،،،
كانت لابسه قميص وردي ومجعده شعرهاا واقفه عند التسريحه ترش عطر جااا وحضنهاا من ورااا وبعد شعرها وبأسهاا على رقبتهااا وبهمس عند أذنهاا :حبك عذبني
لفت عليه وحط يدوو على ظهرهاا نسوو كل شيء كل العالم وبدأت لغة العيوون حرك يدوو على وجهاا الناعم وقال بهمس :الله لإيرحمني منك وقرب شفائفوو من شفائفهاا وامتزجت أرواحهم مع بعض شالهااا وسدحهاا على السرير وإنسدح جنبهاا وضمهااا بقوة العالم كولوو
،،،،،،،
أميره منصدمه :معقول يعني انتي
أسيل بحزن :للأسف أيواا نتيجة غلطة اومي وابوي
أميره بحزن :أجل أناا ماادري مين أمي وأبوووي
أسيل اتحمست :ليه انتي أيش قصتي
أميره بحزن :يوووه قصتي قصه ماتخطر على بال أي بشر
أسيل ابتسمت :إذا مأتبعى تقوليهاا عاادي
أميره :لإعاادي أقولك
وقالت لهاا قصتهااا كؤولهاا
أسيل :تحووبيه
أميره والدموع مجتمعه بعينهاا:لو مأحوبوو ماسوويت إلي سويته
أسيل :يااحيااتي
أميره :أناا موعارفه دحين فين أروح
أسيل :أجلسي عندي أناا ساكنه لحالي
أميره :لآلا مو ،،،،
قاطعتها أسيل :أناا من زمان أتمنى أخت لاتحرميني من هالشعور
أميره بابتسااامه :أووكي أجلس بس على شرط
أسيل :يوووو منك أيش
أميره :أنا بشتغل وأجار الشقه عليا وعليكي وكل شيء بالنص
أسيل :ليه تحبين تتعبي نفسك كل شيء مووجوده
أميره :لآلا معليش أناا أكون كدا مرتااحه
أسيل :أوكي إلي يريحك
وجلسوو كل وحده تتكلم عن نفسهاا ومتاعبهاا في الحياه
،،،،،،
مالقى نفسوو إلي قدام شقتهم فتح البا ودخل الغرفه لقى بجامتهاا على السرير ضم البجامه وهو مغمض عيونوو (لا إبرار خليكي قويه لا تروحين مني وربي أمووت من دونك )مجرد تفكيروو أنهاا تروح منو خلت دموعووو ينزل وزاد ضمو للبجاامه كأن إبرار بيند يدينووو
وجلس على حالوو نص ساعه بعدهاا قرر أنوو لازم يووقف مع إبرار بس قبل لازم يقول لراكان
بعد البجامه وأخذ جوالوو وضغط على زر الاتصال
،،،،،
لحد دحين حااضنهاا وهي تشعر معه بالأمان قطع عليهم جوال راكان
بعد عنهاا ووجهااا مصبوغ بكل الألوان من الأحراج رد :ألوو هلا معن
معن ببحه من كثر البكاا :راكان
راكان بخووف :أيش فيك
معن :إبرار
راكان بخوووف :أيش فيهاا
معن :في المستشفى
راكان بصراخ :معن تتكلم بالقطاره قولي اسم المستشفي
معن وهوو يخرج من الشقه :مستشفى ال ،، راكان باستعجال :أووكي مسافة الطريق واكون عندك
قفل من الجوال قربت منه :راكان أيش فيه
راكان وهو يلبس ثوبوو :أناا بروح
وأخذ مفتااحوو وخرج وجناا تجري وراه
جنااا :راكان وين رائح
راكان نزل مع الدرج بسرعه وطنش تؤوسلاات جناا
خرج وركب سيارته
سماا سمعت صراخ جناا خرجت لها بسرعه شافت جناا جالسه على الدرج نزلت وجلست جنبهاا ومسكت يدهاا :جناا أيش فيه
جنااا باستغراب :ماادري جاه اتصال وخرج زي المجنون ومارضي يقولي كلمه
سماا :لاتخاافي يمكن عندوو شغل في الشركه
جناا :يمكن كل شيء جائز
،،،،
:صدقني هالابره بتريحك من مشاكل عائلتكم صدقني يافارس
فارس :أيش تسوووي ياطلول
طلال :أبد تخليك ريلااكس
فارس (خليني أجرب أيش خسران أناا ):أووكي هاتهاا
طلال ابتسم ابتساامه خبث ومد له أاالابره :اتفضل
فارس أخذ الإبره وقربهاا من يدووو بس صرخه وقفتوو
انتهي البارات
توقعااتكم
إبرار هل بتقوم بالسلاامه ومعن بيعترف لهاا بحبوو ؟!
بندر والكف إلي أخذو من بيساان هل بيسكتلهاا؟!
بيساان ونهااية حقدها؟!
جنا وراكان. أيش الجديد؟!
مين إلي وقف فاارس عن غرس الإبره؟!
استني ردودكم
ـــــــــــــــــــــ