عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-03-2011, 06:52 AM
 
Cool اخر اخبار الدوري البرزيلي

اخر اخبار الدوري البرزيلي



ذكرت تقارير صحفية اليوم الأحد أن النجم البرازيلي رونالدينيو يعاني من آلم مضاعف في الركبة اليسرى بعد الكدمة التي تعرض لها في المباراة أمام الأرجنتين ضمن دورة سوبر كلاسيكو الودية.
ولم يعد رونالدينيو بعد إلى ناديه فلامينغو بسبب الإصابة خلال المباراة التي انتهت بفوز بلاده بهدفين نظيفين، واكتفى بإجراء تدريبات علاجية.
وقال فانديرلي لوكسمبورغو المدير الفني لفريق فلامينغو لموقع غلوب اسبورت أن رونالدينو يحتاج إلى قسط من الراحة بعد المجهود الكبير الذي بذله في المباراة أمام الأرجنتين.
ويحتل فلامينغو حاليا المركز السادس في جدول الدوري البرازيلي برصيد 41 نقطة.

فلومينينسي يضاعف محنة سانتوس




تغلب فلومينينسي على النقص العددي في صفوفه وحقق فوزاً ثميناً (3-2) على ضيفه سانتوس في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري البرازيلي والتي شهدت أيضاً فوز باهيا على آفاي بنفس النتيجة وتعادل بالميراس مع أميريكا ميناس (1-1).
ونجح فلومينينسي في تحويل تأخره بهدف إلى فوز ثمين (3-2) في اللحظات الأخيرة من المباراة رغم طرد لاعبه ديغاو في الدقيقة 82 ليرفع الفريق رصيده إلى 44 نقطة ويتقدم للمركز الخامس في جدول المسابقة ليعزز فرصته في المشاركة ببطولة كأس ليبرتادوريس في الموسم المقبل.
وتقدم النجم البرازيلي الدولي الشاب نيمار دا سيلفا بهدف لسانتوس في الدقيقة 32 ورد فلومينينسي بهدفين سجلهما ماركو أنطونيو ماركينيو ورافاييل سوبيس في الدقيقتين 37 2 قبل أن يحرز رينتيريا هدف التعادل (2-2) في الدقيقة 89 مستغلاً النقص العددي في صفوف مضيفه بعد طرد ديغاو.
ولكن مارسيو روساريو سجل هدف الفوز لفلومينينسي في الوقت بدل الضائع من المباراة ليتأزم موقف سانتوس الذي تجمد رصيده عند 35 نقطة في المركز الثاني عشر.
__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني
رد مع اقتباس