السلام عليكم
اعتذر منكم على التأخير وانا جايبه لكم بارت وقبله ابيكم تختارو موعد البارتات
كل يوم اثنين وخميس
ولا كل يوم ثلاثاء وجمعه واللي اشوف التصويت اكثر له راح امشي عليه والتوقيت الساعه
6:00
كل دايم وشكرا
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
البارت(4)
(.-*-.يآخوفي إنّك عقب هآلودّ تصدمنـي
.-*-.)
فهد ركض من البيت خايف وصل البيت وفتح الباب وقف عند باب الغرفه وبسرعه فتح وياليته مافتح انصدم انصدم انصدم يمكن بعد ذي الكلمه قليله عليه حس رجوله معد تشيله نزلت دموعه غصب عنه
اللي يشوفه اقوى منه الدانه كانت كالجثه طايحه بالارض وجسمها ازرق وماسكه بطنها وتنورتها كلها دم قرب منها فهد وحط يده على خدها ارتاح شوي ان جسمها دافي حملها وودها المستشفى حتى بدون عبايه ودخلوها قسم الطوارئ
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
المها:بنات وين جوري
الكل التفت يدورها مالقوها
مشاعل:خلوها الحين تجي
بالنسبه لجوري كانت تمشي في الحوش شوي ودق جوالها ماردت دق اكثر من مره وارسل رساله قرتها جوري(براحتك لاتردي بس انا اليوم بخطبك جوري انا احبك افهميها عاد)
جوري من زود القهر رمت جوالها حتى انكسر وقعدت تفكر>انا الحين ليش معيشه نفسي بحزن هذا قدر ربي وغصب عني وماني اول وحده لازم ارجع جوري القديمه لاازم
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
في المستشفى خرج الدكتور وهو منزل راسه ركض له فهد:دكتور طمني
الدكتور:اول شي تفضل مكتبي نتكلم بهدوء
راحو المكتب وجلسو فهد:دكتور خوفتني تكلم
الدكتور:انت قلت ان زوجتك عندها الايدز صح
فهد باسف:اي
دكتور:من اللي قاللك زوجتك سليمه مافيها شي
فهد:شنو جد دكتور
الدكتور:اي بس للاسف زوجتك تعرضت لضربه في بطنها بسببها سقط الجنين وتحرك رحمها واحتمال نشيله وفوق كذا هي دخلت بغيبوبه محتمل تكون ابديه
فهد من الصدمه جاه انهيار عصبي
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
رنا:بنات بقول لكم سالفه خطيره
المها:لالا استني بروح اشرب مويه وراجعه لاتقولي شي ماراح اطول
وبنفس الوقت عند الشباب
فواز:ياجماعه ابي ماي
ماجد:روح المطبخ على ايدك اليسار
فواز:ويقول انه عازمني امحق
ماجد:والله مافيني اروح اجيب روح انت احسن شي
راح فواز المطبخ بس في شي وقفه وظل يناظر
عند المها ماسكه كوب الماي وتشرب وهي تهز خصرها بعد ماخلصت لفت وجهها وانصدمت من اللي تشوفه
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
مشاعل:لموش اقولك في واحد مأذيني اتصالت مدري من وين جاب رقمي
لما:اعطيني رقمه
مشاعل:اوكي سجلي**********
لما:تم يلا بتصل
اتصلت لما بس استغربت انه طلع رقم اخوها احمد وبسرعه قفلت
مشاعل:شفيك
لما:ها لا ولاشي بس مقفل
مشاعل بعدم اقتناع:اها
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
عند المها تجمدت بمكانها وهي تشوف اللي قدامها وتقول بنفسها:هذا فواز يمه شجابه
بالنسبه لفواز قعد يدقق بملامحها وعرفها من فستانها لانه شافها يوم اختارته
فواز:المها
المها:هاا اه لو سمحت لاتناظر انا بدون غطاء
فواز حس على نفسه:اعذريني بس حبيت اقلك شي
المها:امر
فواز وهو يناظر الارض:مهاو ممكن تدقين علي في شي ضروري عن ندى لازم تعرفيه
المها بخوف:شفيها ندى
فواز وهو معطيها ظهره:دقي وتعرفي
وراح عنها والمها رجعت عند البنات
رنا:انتي هي رحتي تشربي مويه ولاتعبي خزان
مشاعل:صج والله شذا كله عشتو منتي بشر وايت عوذه
المها عقلها مو معه:زين زين
مشاعل:يلا رنوش قولي سالفتك
رنا:اوك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
ماجد:يابوي انت وينك
فواز:ضيعت الطريق بس بعدين دليته
ماجد:زين
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
ندى بصوت واطي:مهاوي شفيك من يوم مارجعتي من المطبخ وانتي مو على بعضك
المها:مافيني شي ندى ممكن جوالك بدق على جوالي مدري وينه
ندى:طبعا خذي
خذت المها الجوال ودورت رقم فواز وارسلت رقمه برساله على جوالها ومسحتها وعطت ندى الجوال
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
عند شهد كانت جالسه مع امها واللاب توب في حظنها وصلتها رساله من الهوتميل وكانت من فراس وهي:
شهد انا ماراح ادخل المسن لفتره طويله وعلى فكره انا جيت جده حاب اشوفك ضروري شهد بليز عند... اذا تقدري دقي علي وهذا رقمي
فراس
خدت شهد الرقم وحفظته شوي كذا جات في راسها فكره وقالت:يمه
امها :خير
شهد:شرايك نطلع نتونس ونروح ان تو مول(مولn2) منها تقابلي احد ومنها انا اشتري اغراض
امها عجبتها الفكره:اوكي يلا
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
نهايه البارت
__________________
لا لا يغرك مظهري صورة إنـســانه،، وتقول بنتٍ وما عندهـا مـا عند جــدي،، شـكلي حيـاوي ودخلي ألف شـيطـآنه،، وليـا بغيت الـشـي مـأ أرضـأهـ يــعدي ،
حياكم في رواياتي رواية أذا حكم القدر اني أحبك اذا مالي على الأقدار حيله تفضلو بزياره الرابط http://Vb.arabseyes.com/t237857.html
وروايتي ثانيه ليت الزمن يرجع وابعدك عن حياتي وهذا الرابط http://Vb.arabseyes.com/t240414.html
شرفووونا
ياهلال ياهلال زعيم والله زعيم ياهلال ياهلال زعيم والله العظيم
|