10-28-2011, 04:50 PM
|
|
هَـلآآ
آولآ تشكرآت للآخت سويت لولي لآنهآ سآعدتني بكتآبه آلبآرت
آلبآرت
خآلد : آقول يمآ
آم محمد : هلآ
خآلد : مآ ودك تفرحي فيني
آم محمد : لآ
خآلد : يمآآآ
آم محمد : آذآ عقلت ذيك آلسآعه آفكر
خآلد : خلآص يمآ آعقل وآلله آعقل
آم محمد : آذآ شفتك عقلت
خآلد : يمآآ آعقل ..
آم محمد : آفكر
خآلد : يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
آم محمد :بسم آلله ... خلآص آدور لك في موآصفآت معيه
خآلد : لآ تدوري ولآ تعبي نفسك
آم محمد : ليه ؟ بطلت
خآلد : لآآ بس ألي آبيهآ جآهزه
آم محمد : منو
خآلد : علآآ
آم محمد : طيب آن شآء آلله
خآلد : يعني بتخطبيهآ لي
آم محمد : آن شآء آلله
خآلد نط من آلفرح : آلله يخليكي يَ آحلى آم بآلدنيآ
ورآح .. يمشي وهو يقول آخيرآ بتصير لي آخيرآ
شآف محمد بطريقه قله : محمد آحبك وآلله آحبك
بتصير لي آخيرآآآآآآآآآآ
محمد : آلحمد لله عَ نعمه آلعقل
آم محمد : عربجي بيتزوج عربجيه .. وش بيطلعو آولادهم
آلله يستر
............................................................
صقر : مهآآآآآآآآوي
مهآ : هلآآ
صقر : آمممم ممكن طَلب
مهآ : آشش ؟
صقر :آممم سوي ثنين نسكآفيه
مهآ : قول للخدآمه
صقر : لآ مآ تعرف تسوي مرآ سوته طعمه يَعع
مهآ : مآ بي
صقر : مهآآآ
مهآ : آفف تيب بسس ليه آثنين آذآ آنآ ترآ مآبي
صقر : لآ مو آنتي
مهآ : آجل لتكون رزآن وتبيني آسوي لهآ
صقر : لآ آيآس جآي بآلطريق
مهآ : آشششششششش آيآس جآي قول من زمآن
مو بس نسكآفيه آسوي آلي تبي
صقر : ليه يعني لمن عرفتي آن آيآس جآي تغير كل شي
مهآ : هآآآ .. لآ بس عيب
صقر : آهآآ عيب طيب يلآ قومي سوي
مهآ : تيب
..............................
عـلآآ نـآزله من الدرج وبيدهـآ عبـآيتهـا وتصاارخ بأعلى صوتهـآ : يمـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهه
ام بيـآن كانت جالسه بالصـآله ومعـآهـآ وحده ماعرفتها عـلآآ لأنها كـآنت معطيتهـآ
ظهرهـآ
: وجججججججججججججعععع انتي متى تقصرين صوتك
عـلآآ : هيييييييييييييييييئ بيووون متى جيتي وليش مـآعطيتيني خببر ووين ليان ما اشوفها ويـآك ؟؟
ليـآن من ورآ عـلآآ : بوووووووووووه أإنـآ هنـآ
عـلآآ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع اعووذ بالله هلا هلا ليوون حبيبه خـآلتهـآ .. ليـآن ركضت لخالتها وعـلآآ بدورهـآ حملتهـآ ورآحت تسلم عـلآآ أإختهـآ وبـآست رآس إأمهـآ
أإم بيـآن : وين رآيحه يـآبنيتي
عـلآآ : يممه برووح عند روآن .. ممكن .؟!
إأم بيـآن : روحي بسس لآآ تطولين ..
عـلآآ : أإن شـآء الله يممـ ..
قـآطعتهـآ بيـآن : هيييه هييه وين رآيحه الحين أإنـآ جيت عندكم وأإنتي طـآيرهه
عـلآآ : مشكلتك .. ليه مـآعطيتيني خبر عشـآن أأجل الطلعه ترآي وآعده البنت
ليـآن تعلقت بعلآ : حـآله حديني معـآتي .. ( خاله خذيني معـآكي )
عـلآآ : له له له ليوون لو تبي عيني عطيتهـآ .. خـلآآص روحي لبسي وتعـآلي
لبست ليـآن سريع ومسكت يد عـلآآ توو تبي تطلع الا تشووف ابوها طاالع . .
آبو بيـآن : عـلآآ وين .. !
عـلآآ : هـلآآ يبه .. رآيحه عند روآن
آبو بيـآن : مـآعندنـآ بنـآت متزوجآت يطلعون
عـلآآ فحـآله .. صدمهه .. ذهوول .. انهياار : يبه شقصدكك ..؟؟
آبو بيـآن : اللي سمعتيه الييوم آبو طـلآآل شريكي خطبك لأبنهه وآنـآآ وآفقت
عـلآآ تركت يد ليـآن وصـآرت تصآرخ بدون وعيي : يبه وشلون توآفق وآنت مـآخذت رأيي .. يبه أنـآ مـآبي إأتزووج ولآآ أإفكر أإتزووج ..
مـآحست الا كف حـآر طيحهآ من آبووهـآ : رآح تتزوجين غصصب عنك
وطلعت غرفتها ركض وهي تسمع صرآخ امها وابوها بين محـآولآت آختهـآ في تهدئتهم ..
ونظرآت ليـآن اللي مي فآهمه شي غير ان في شي شين صـآير
....................
عند روآن ..
: يـآربييه وش فيهـآ تأخرت حـآسه ان في شي صآير ..
طيف : اهدي روآن ان شـآء الله مـآفيهـآ غير العآفيه ..
الا على دققه جوآل روآن : هذي عـلآآ
طيف : طيب ردي
روآن : وينك يالمعفنه تأخرتي
عـلآآ : رو .. روآ .. روآآآآآآن تكفيين لحقي علي
روآن : عـلآآ وش فيك قولي خرعتيني
عـلآآ : .................. ( تبكي
روآن خـآفت : عـلآآ تكفين ردي وش فيك
عـلآآ من بين شهقـآتهـآ : روآآآآن آبووي يبي يزوجني وآحد مآ آعرفه
روآآن :طيب وش فيهـآ
عـلآآ : روآآآن أإبووي مو مهتم فيني هممه كله بالفلووس أنـآ مآبي اتزووج ولآآ أإفكر اتزوج ابي اكمل درآستي حـآليـآ وهو قـآل ان حوقف درآسه
روآن : أييييييييييييييييييييششش من جده توقفين درآسه مـآبقى لك غير سنتين
عـلآآ : روآآن الله يخليك والله ماني قادره
روآن : عـلآآ حيـآتي خـلآآص إأهدي مسـآفه الطريق وأنـآ عندك
وقفلت .
طيف : وش فيهـآ عـلآآ .؟!
روآن : مدري تقول ابوها يـ .. يبـ ..
طيف : وش يبي
روآن : يبي يزوجهاا
طيف : من جدك الحين
روآن : مدري بس اإنـآ الحين رآيحه عندهـآ
وطلعت اخذت عبـآيتهـآ ورآحت
....
رزآن : مهآآآ دريتي
مهآ : آشش ؟
رزآن : علآآ آنخطبت
مهآ : وآلله منو خطبهآ ؟ وومتى ؟ وكيف ؟ وآفقت ؟ متى آلملكه ؟
رزآن : شوي شوي آي سؤآل آجآوب
مهآ : كلهآ
رزآن : آلي خطبهآ ولد شريك آبوهآ بآلعمل
و مي موآفقه .. بس كني سمعت آنهآ مغصوبه
مهآ : آششششششششششششششششششش مغصوبه ؟!! ليه حرآآآآم صح هيه نذله
شوي وعربجيه بس طيوبه
رزآن : آي وآلله مَ تستآهل مدري وش فيه عمي
مآ همه آلا آلفلوس
مهآ : آكيد بتكون زعلآنه
آش رآيك نروح لهآ
رزآن : آوك
مهآ : آي صح ,, مآ حددو موعد آلملكه ؟
رزآن : مدري سمعت يوم آلخميس
مهآ : آي خميس
ليكون هذآ آلي بعد آربع آيآم
رزآن : آي
مهآ : لآ عمي آكيد مو بصآحي ..هذآ آلوقت
حتى لو كانت مو آفقه ورآضيه مآ يكفي
رزآن : آن شآء آلله شوي نروح ونفهم كل شي
آش رآيك نتصل على منتهى تروح معنآ
مهآ : آوك
............................
خالد من يوم سمع الخبر تغيرت حالته والكل استغرب من تصرفه هذا
ومحمد حااس بأخووه
بس مافي بيده حيله
...............................................
رزآن : مهآآآآآآآآ يلآ بسرعه بنمر منتهى
مهآ : آستني شوي
رزآن : ليه
مهآ : آيآآآآس وحشششششني
رزآن : تيب
مهآ : لمن بيطلع بنطلع عشآن آشوفه .. بس يعني بآلصدفه
رزآن : مهآآ يلآ بعدين مو وقتك
مهآ : مني طآلعه
رزآن : خلآص بروح بروحي
مهآ : روحي
رزآن : بآآآآآآآآآآآي
وصلت رزآن عند آلبآب سمعت صوت مهآ : رزآآآآن خلآص جآيه
رزآن : يلا بسرعه
..........................
رزآن : علآآ حبيبتي ليه تبكي ؟
علآآ : مـ ...مـآ آبغى .. آتـ .... زوج
مـآآ آبغى
آنـآ مآ سويت شي عشآن يغصبني
رزآن : خلآآص علآ آن شآء آلله مآ يصير آلا آلي تبيه
قومي آتوضي وصلي ركعتين وآدعي
وآن شآء آلله مآ يصير آلآ آلي تبيه
علآ : آن شآء آلله
.........................................
آليوم آلثآني
علآآ مآ قدرت تنآم قآمت آخذت شوي وصلت آلفجر
لبست جينز وتيشرت وردي آول مرآ تلبس لون فآتح ولبست جكيت آسود
وآخذت طرحتهآ وآلآي بود ونزلت آلحوش
تغير عن جو غرفتهآ آلكئيب
وشغلت آغنيه بآلآي بود وحطت سمآعآت
..........................................
خالد ركب سيارته ومهو عارف وين توديه رجله
ودته بيت علا
......................................
وصل خآلد بيت علآآ
نزل دق آلبآب فتح له آلحآرس
دخل
علآ خرجت من آلبآب آلخلفي للفله وصآرت تمشي لين وصلت للبآب آلرئيسي
خآلد لمح وحده
قآل : هذي آكيد هيه مـآ في غيره
رآح لهآ وقآل : علآ
مـآ سمعت لآنهآ حآطه آلسمآعآت
: علآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
علآآ رفعت رآسهآ : خآآآآآآآآلد
خآلد : آي ... هلآ علآآ شلونك
علآ: مآشي آلحآل
خآلد : آممممم .. كنت مآر قلت خليني آسلم
علآ : حَـآآآآآآآك
جت بتمشي سمعته يقول : سمعت آنك آنخطبتي ... مبروووكْ
علآ وقفت : هه مبروك على آيش
خآلد : على آلخطبه
علآ : ليه آنآ موآفقه ... آنآ ..آنآ مغصوبه
آنآ مغصوبه ومحد حآآس فيني
محد حآآآآس فيني
محد
خآلد : علاآآآآآآآآآ
آنآ .... آنآ حآس فيكي
علآ آنآ آحبك وآلله آحبك
آمس ....آمس قلت لآمي تخطبك لي
بس للآسف شكلي تآخرت
بس آنتي لي مو لغيري آنتي لي
فآهمه
ورآح لسيآرته
علآ وآقفه بمكآنهآ تستوعب
قآلت : يحبني كيف مآ عرفت ...........ههه ليه انا وش اعرف
آنآ مدري ربي وين حآطني
ورجعت آلبيت
يوم الملكه
بيآن : علآآآ يلآ قومي آلبسي شوي آلنآس جآيين
علا : مآ بي
بيآن : علآآ يلآآ دلع
علآ : م آبي
بيآن : علآآآآ يلآ
ورآحت
علآ قآمت لبست فستآن آسود وحطت كحل آسود وفكه شعرهآ
مآ سوت فيه شي
ولبست كعب
ونزلت شافتهآ آمهآ
هييييييييييييييييه هذي شكل وحده اليوم ملكتهآ
علآ : آي
وش فيهآ
آم بيآن : علآآ روحي عدلي شكلك وآدخلي سلمي
علآ : دخلت على طول وسلمت
آم طلآل : مآ شآء آلله كم عمرك ؟
علآ : مدري 20 آو 30
آم طلآل عصبت بس مآ بينت : آهآآ بآينه صغيره
آم طلآل : تدرسي
علآ : آي
آم طلآل : وش تدرسي ؟
علآآ : دروس
آم طلآل : آلله يجيبك يَ طولت آلبآل
...........................
خآلد كآن بآلسيآره .. يسوق بسرعه جنونيه
وضرب السكان (الدركسون) مره, مرتين , ثالثه , رابعه .
وبالنهايه صرخ :
يكفـــــــــــــي
يكفـــــــــــــي
يكفـــــــــــــي
بس خلآآآآآآآآآآآآآآآآآص تعبـــــــــــــت
الكلب راح يكون مقآبلهآ اربع وعشرين ساعه راح يشوفها
وانا ..
وانا..
ما عاد فيه يستحمل .. ارحموني ...والله انا بشششر
وقسم بالله بششششر
ليششش ما احد حاس فيني ... ليششش
والله العظيــــــــم تعبت .. والله
رد يضرب السكان (الدركسون)
وهذا كله واهو يسوق
نفسه بدآيصير صعب ..... مو قادر يتنفس
فتح آلشبآك على آمل يدخل الهوآآآآآ
لكن آلظآهر آنه الهوآآ مو رآضي يدخل على مكان فيه كل هالمشاعر السلبيه المكتومه والمحبوسه بالداخل
آلهوآآآما له مكان بآلدآخل
حاول يتنفس للمره آلثانيه
وثآلثه
ورآبعه
حس آنه الأكسجين اللي يدخل لدآخله مو كافي
بمحآولته انه يتنفس ما آنتبه للشارع , وآختل توآزن آلسيآره
وهذآ آدى إلى كآرثه
آعدآم آلنفس وآختلآل التوآزن الخاص بالسياره ما كانوآ مسآعدين خآلد
حآول يتجنب السيآرآت اللي صآرت في طريقه .... لكن ما قدر لآنه الوضع كان غير قآبل للتعديل ... واصطدم بسياره جانبيه بمحاولته لتجنب السياره اللي كانت امامه
وهذآ آدى إلى دوران سيارته بقوة ثم آنقلابها على آلرصيف
كل آللي شاف الحادث وقوته توقع على آنه اللي دآخل آلسياره ...مآآآآآت
........................................
عند آلرجآل جآلسين بنتظرو آلشيخ
رن جوآل آبو محمد
: آشششش سوآ حآدث هيييييييييييييييييه
آبو بيآن : وش فيه عسى مآ شر
آبوم محمد : ولدي...ولدي ... سوآ حآدث
محمد :هييييييييييييييييه خآآآآآآآلد
وقآم ولحقه آبوه وآلكل قآم
وبلغوآ آلحريم
وآلكل آتجه للمستشفى
آلكل وآقف قدآم غرفه آلعمليآت
يدعيه له
طلع آلدكتور
آنفتح بآب غــرفة آلعمليآت
آلكل آلتفت للبآب
الجرآح كآن طآلع من آلغرفه
محمد لما شاف الدكتور ما قدر غيرآنه يتوجه له على طول بخوف خشيه الأخ على آخوه
على طول رآح للجرآح
وقاله : بشــــــــر يا دكتور : المصاب خآلد اللي كنت عنده وش آخباره
رفع آلدكتور انظاره وقال:آنت تقرب للمصاب ؟
محمد :آي
آلدكتور: آلعمليه نجحت ... هو آلحين تحت تأثير البنج
محمد لما سمع الخبر بدى يتنفس وعرف آنه طول هآلفتره كآنت آنفاسه مكتومه
محمد: يعني ما كان عنده آصابات خطره ؟
الدكتور :لآ آنآ مآ قلت كذآآ آخوك آلحين يعتبر بحال زينه الحادث كآن قوي جدآ جدآ
آصاباته موزعة بكل آنحاء جسمه و الحمدلله آنه الأصابه اللي جت لراسه ما كآنت خطيره كثير .. مثل ما كنا متوقعين ... مجرد شق عمــيق عالجناه بالخيــاط بعد ما اتأكدنا آنه ما في كسور بالجمجه ... أو آي ورم متكون من الأصطدام و الأصابه اللي جت لصدره الخطوره بآصاباته عالجناها بإذن الله ... آخطر اصابه نتعامل معاها بحذر جت لرجليــــــه ... رجليــه بالوقت آلحآلي ما يقدر يحركها محمد وقف من طوله وقآل بصوت صارم : آش يعني ما يقدر يحركهآ ؟؟
آلدكتور : يعني يآلهآ وقت للعلآج تقريبآ آربع آو خمس آشهر
...............................
علآ: معقول يكون سوآ آلحآدث بسببي .. لآ آن شآء آلله مو بسببي
تيب آنآ وش دخلي آنآ مغصوبه .... لو كآن بسببي مآ رح آسمآمح نفسي
آن شآء آلله يكون بخير
هيييييييييه آنآ وشش آقول ؟ معقول آحبه
لآلآ وش آحبه آنآ ويني و وين آلحب
لآ بس آن شآء آلله مآ يكون فيه شي
..............................
آم محمد : وش فيه وش فيه ولدي صآر له شي ........ وينه بشوفه
آبو محمد: آن شآء آلله مآ فيه آلا خير
آم محمد : طيب وينه وينه بشوفه
آبو محمد : آن شآء آلله
.................................
آبو محمد : مَشكورين تعبنآكم معنآ
وآسف يَ بو بيآن لآنو خربنآ آلملكه
آبو بيآن : لآ مآ في مشكله ولدك زي ولدي
آبو محمد : تسلم يَ بوم بيآن
......................
ورجعو كل وآحد لبيته مآ ظل آلآ آم محمد وآبو محمد ومحمد
علآ مبسوطه وزعلآنه بنفس آلوقت
مبسوطه لآنهآ مـآ آملكت
وزعلآنه على خآلد
......................
دخل محمد على خآلد : هييييييييييييييييه هذآآ خآلد
رآح له بسرعه يتآمل شكله
فتح خآلد عيونه بتعب
محمد :آلحمد لله عَ آلسلآمه
خآلد : آل... آلله يس .. يسلمك
محمد : ليه كذآ خوفتنآ عليك
خآلد : كنت بعرف غلآتي
محمد : غآلي .. بس لآ تخوفنآ مرآ ثآنيه
خآلد : آن شآء آلله ... متى آطلع من هنآ مليت
محمد : آن شآء آلله قريب
خآلد : آبي آكلم آلدكتور
محمد : ليه ؟
خآلد : آبي آعرف متى آطلع
محمد : طيب آلحين آنآديه
جآ آلدكتور
خآلد : دكتور آبي آعرف حآلتي .. متى بطلع ؟
الدكتور قال : شوف يا أستاذ خآلد .. طبعآ الحادث كان قوي جدآ وآنت آكتر وآحد حاس بقوته آلآصآبآت موزعه بكل جسمك ..
خآلد ركـز بأول شي بس حس آنه آلتعب قاعد يدوخه
وكمل الدكتور : اصاباتك الأساسيه .. على جبهتك ... والعمق كان كبيـر جدآ واستلزمت منا سبع غرز ...
محمد كان قاعد يسمع التفاصيـل للمره الثانيــه ..
لكن هالمره مع رؤيه تعابير وجه خآلد .. اللي كانت متعبــه واللي كان واضح عليــه قاعد يغلب آلتعب
آلدكتور : طبعا الحمدلله ما في اي خدش بالجمجمه ..اصابة الرأس والصدمه اللي جت منها كانت السبب في شعورك بالأغماء وعدم التركيــز اللي جاك بالحادث
كان آلدكتور مع كل شرح لأي إصابه يأشر على مكانها بجسم خآلد
: في الكتف والزراع اليمين رزه قويــه .. وفي صدرك كمــان ..
خآلد كانت رجله هي مصدر الألم آلآكبر فقاطع الدكتــور : ورجلي آش فيهآ؟
الدكــتور قال بكل صراحه ووضوح :
قام الدكتور وأشر على رجل خآلد اليمين وقال : في رجلك ذي ثلآثه كســور .. لف وجهه على وجه خآلد اللي شحب لكن ما تغيرت تعابير وكمل : الأول عند منطقه الفخذ وآلثآني بنفس المنطقه فوق الركبه تمام ثم بالساق
هذا معناه ..
قطع افكاره صوت الدكتور اللي قال : اما بالنسبـه لرجلك اليسار ... فيها كسر بمنطقه الفخذ ..طبعا ذآ معناه ..
خآلد كان ساكت ..
: انك مآرح تقدر تتحرك ... أو تحرك رجليــك .. وبعد ما تتعالج الكســور بتحتآج لإعادة تأهيل يعني لعلاج طبيعي عشان تقدر تتحرك طبيعي مره ثآنيه
ما في اي رد فعل من خآلد غير انه غمض عينه ... وما احد عارف ردة فعله وقال بهدوء : الحمدلله على كل حال
وكمل قال : انا ألحين ابي انام
آلدكتور : آن شآء آلله
آنتهى آلبـآآرت |