عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 10-30-2011, 06:59 PM
 
:madry: البارت الثاني...
منيره: اي يبه كلها نص ساعه بالكثير وحنا عندكم
الجد: إنشاء الله يله ما تشوفين شر يالغالية
منيره الشر ما يجيك في امان الله
.........................................
الجدة: ها ما قلت لك اهدى وهم ما فيهم الا العافية
الجد:............................
بعد 20 دقيقه:::::::
منيره: اي خلاص وقف هنا هذا هو البيت
عبدالعزيز: ابشري
وقف عبدالعزيز قدام البيت
فيصل: اووه كل هذا بيت جدي حشى قصر مو بيت والله جدي مو هين كشخه
عبدالعزيز: ياغبي شفيك جدي تاجر
فيصل: سبحان الله تاجر ادري انه تاجر يعني انت وجهك قايل شيء جديد والله يعني مسوي نفسه فاهم
منيرة : خلاص يا عيال استحوا على وجيهكم بزران انتم
انفال: ههههههههههه
عبدالعزيز وفيصل عطوها نظرة خلتها تنطم عدل
منيرة: يله انزلو يا عيال
فيصل وهو ينزل ويكلم نفسه بصوت عالي : لا لا مو مصدق انا بعيش به البيت
عبدالعزيز : الحمد لله والشكر مجنون انت
وداخلو للبيت...
الجد: تو ما نور البيت يالله حييهم
منيره وهي مبتسمه : الله يحييك البيت منور بأهله
بعد ما سلم الجد على بنته قعد يضم ويحضن احفاده اللي من زمان ما شافهم
وقعدوا يسلفون ويضحكون مع بعض و قالهم الجد ان بكرة فيه عشا بمناسبة وجودكم هنا عندنا
محمد الصغير: بابا مطلق ابي غرفه كبيرة لان بيتكم كبير
فيصل: انا يا جدي ابي بعد على الحديقة ( علشان اشوف الرايح و الجاي هههه بنشوف بنات شرقيه الحلوين )شوي الا ااااااااااااااااي
منيرة: استح على وجهك وانت وخوك في غرفه وحدة
الجد: خليه يا بنيتي خلاص تم فيصل و لك فيها بلكونه بعد شتبي
فيصل وهو يحب راس جدة : مشكور يا جدي يحيا العدل ( و لا بعد بلكونه يا سلام)
راحت منيره واعيالها يسلمون على الجدة اللي كانت تعبانة
منيره :سلامتك يمه ما تشوفين شر
الجدة : الشر ما يجيك
منيره : يلا يا عيال قوموا خلوا جدتكم ترتاح
وقاموا كلهم وراحت منيره وبنتها انفال لغرفتهم يرتاحون وعبدالعزيز ومحمد بغرفه وفيصل بغرفه لوحدة
فيصل وهو يصك باب الغرفة : اه يا زين الراحة ونط على السرير
وراح بسابع نومه
الساعه وحده بالليل ،،، كل البيت كان نايم الا انفال اللي كانت حاسه بضيق وكان فيها ارق نزلت تحت عشان تشرب ماي خذت كاسه الماي وصبت لها وجلست على الكرسي
في هذا الوقت دخل البيت وهو حده تعبان ومصدع وتوه واصل من الرياض : يالله اخيرا وصلت،،،
حس انه بموت من العطش وراح للمطبخ
اول ما دخل المطبخ وهو يغني بصوت واطي :حبيبي اللي سكن بالعين عليه احسد انا عيني
الا ياليت لي قلبين و أحبه بكل قلبيني
تنح على البنت اللي قدامه وهو مستغرب مين هذي
به الوقت انفال شهقت وبكت وقالت: ا.. انت م..منو؟؟؟
الشخص: انتي اللي منو وش اللي جابك هنا لا يكون حراميه؟؟؟
انفال وهي تبكي وقلبها يدق بسرعه: لا لا انا مو حرامه والله الع ..العظيم
الشخص: اجل انتي مين
لفت شيلتها عليها
انفال: انا انفال والله والله ما اكذب
هنا الشخص ما قدر يمسك نفسه وقام يضحك:هههههههههههههههههههههه
خلاص خلاص صدقتك يا شيخه
انفال بعد تردد وهي ما زالت تبكي وتمسح ادموعها: طيب ان..انت منو ؟؟؟و
الشخص: ........................
وراح الشخص فوق لغرفته وهو يفكر ويقول في نفسه: يالله قد ايش تغيرت يا انفال اه يا حلوك بس ههههههههههههع بس للحين ما طالت ههههههههههههههههههههههههههههه
نرجع عند انفال اللي كانت خايفه: يا ربي منو هذا اروح اعلم جدي لا لا مو لازم الحمدلله ما صار فيني اي شيء يا ربي بس انه يجنن يا ربي منو هذا حرامي ولا واحد يشتغل عند جدي ولا مين؟؟؟
الف سؤال وسؤال يدور براس انفال منو هذا وليش جا هنا ؟؟؟
صعدت فوق لغرفتها بس ما عرفت تنام :يووووووه ياليتني ما شفته ما عرفت انام بسبته اه بس يجنن يهبل يالله منو هذا
في اليوم الثاني...
في غرفة عبدالعزيز
الشخص: عزوز يلا قوم يلا
عزوز: zzzzzzzzzzzzzzzzzzzz
الشخص وهو يرمي المخاد على عزوز ويسحب منه الشرشف:يلا حبيبي ما اشتقت لي
عزوز: عزوز وقام وهو معصب: يووووه يعني الواحد ما يرتاح
وانصدم عزوز لما شاف اللي قدامه شاف صديق طفولته وحبيبه ورفيقه الا من زمان ما شافه
عزوز: لا لا انت تركي
تركي: بشحمه ولحمه
عزوز وهو يضم ولد خاله: يا هلا ويا غلا يالبى قلبك
تركي: يادب والله ضاعف و متغير
عزوز: شنووو من الدب اظاهر نسيت من الدب يا ترووك
تركي: ههههههه خلاص وين فيصل
عزوز: والله مدري عنه اكيد في غرفته
تركي: لا مو في غرفته موجود
في هذي اللحظة كان فيصل يصعد الدرج وهو يغني و معاه اكياس كثيرة والاخ مروق على الاخر
فيصل: يا زين الشرقيه واهلها يهبلون
تركي و عبدالعزيز يطلعون
فيصل : هلا بولد خالتي ترووك هلا بأخوي زوز ويسلم عليهم اخباركم شباب
عزوز: انت وين رحت
تركي:شعندك على ذا الكشخة
فيصل: اصلن انا كل يوم كشخه وانا مابقيت مكان ما خليته يا زوزو
عبدالعزيز: وجع تكلم عدل ومن وداك اصلن والله انك فاضي
فيصل : السواق اي اسئلة حضرت المحقق عبدالعزيز اخلص علي
تركي: ليه شوراك تعال نقعد نسولف تحت و نفطر سوى
فيصل: عليكم بالعافية برووح الشبك باللاب بشوف قروبي اكيد فقدوني
عبدالعزيز: والله مصدق نفسك
تركي: طيب تعال افطر ويانا عاد
فيصل : مشكور بس امانه خلو زوزي يفطر عدل هذا حبيبي الصغيور قلب ماما
عبدالعزيز: انا اوريك تضحك علي ها والله ماخليك
فيصل: افرك يا ولد
عبدالعزيز وهو يلحق فيصل وفيصل دخل غرفته
وتركي ميت ضحك على هبال عيال خالته
عبدالعزيز: وانت اسكت لخليك وراه
تركي: طيب بدل و انزل بسرعه انا ميت جوووع
عبدالعزيز: طيب يا الدب
تركي راح يجيب جواله من غرفته
شوي و قف شاف باب احد الغرف مفتوح نصها و يسمع صوووت احد يغني
اقترب اكثر وشاف انفال قاعدة عند التسريحه تمشط شعرها انصدم من المنظر كانت في غايه النعومة وكانت لابسة بجامه وردية تركي:
( في داخله يا حلو صوتك و شكلك انتي كلك حلو يا انفال تركي اصحا شنو هذا الكلام ليكون احب لا مستحيل خلني اروح بس ) وراح تركي
فيصل في غرفته وبين نفسه ) يازين بنات الشرقيه و لبى لثمه بس ااااه منكم يا بنات اشكال و انواع كل وحدة تقول الزين عندي ) شوي ودق تلفون فيصل علي يتصل
فيصل: الو هلا علاوي هلا بزين كله
علي: هلا فيصل والله لك وحشة يا حمار
فيصل: انا حمار ماشي بطوفها لك هذي المرة خيير شتبي
علي: شفيك معصب
فيصل : مشغول شوي اخلص الزبدة
علي : منال تسال عنك"
فيصل : اي منال
علي: الي في الجامعة
فيصل : اي شفيها قولها فيصل سافر مات اي شي

علي: حرام عليك هي تحبك
فيصل: حبها برص انشاء الله يأخذها خلها تولي مو ناقص الا احب هذي الاشكال المهم اشبك الليله بعلمك علوم تهبل بس
علي: ول عليك امداك تاخذ ارقام صدق انك زير النساء
فيصل: هههههه انا فيصل يله اقلب وجهك
علي : طيب يله بااااي
فيصل سكر الجوال وهو يشوف الارقام الي جمعها اليوم و يبتسم فيصل: بروح تحت اغث عزوز انا اليوم مستانس حدي ونزل
فيصل وهو ينزل ويغني: قلب قلب وين وين غايب علي يومين لا تغيب اكثر حبيبي خاف اموت من الحنين...
عبدالعزيز وتركي وهم يضحكون: لا ياشيخ انت اكيد فيك بلا
فيصل: بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا ذا الحب...
الشباب: هههههههههههههههههههههه
انفال وهي تنزل من الدرج الا سمعت صوت مؤلوف بس مو صوت واحد من اخوانها طلت الا تفاجأت يوم شافت الشخص اللي امس كان بالمطبخ وقفت عند الدرج عشان تعرف هذا منوا وشلون يعرف اخوانها؟؟؟؟
الجد : الا صدق يا تركي بنتي مزنه واخوانك متى بيجون من الرياض ترى طولوا
تركي : انشاء الله اليوم العصر
الجدة: اجل اخذ الشغلات وخلهم ينظفون بيتكم من الغبار
تركي: على خير انشاء الله
انفال وهي متنحه هذا تركي ولد خالتي ابن اللذين متغير و صاير حلو ولا جسمه يا ابووووووووووووي
تركي حس ان فيه احد يخزه<يقززه> وعلى طول طارت عينه لدرج لمح انفال وما شاف الا اغبرتها...
فيصل وهو يطالع الدرج وما يدري شسالفه: تركي وش بلاك تقز الدرج
تركي: ها
فيصل: من قال ها سمع
عبدالعزيز: تركي شرايك تروح معي البر
الجد: لا لا ما فيه اليوم عشا ولازم تحضرونه
عبدالعزيز: سم يبه
طلعوا الشباب للحديقة وراحت منيره تنادي انفال عشان تفطر
على الفطور
انفال: يمه ابي اروح السوق
منيره: وش تبين من السوق؟؟؟
انفال: حلوه ذي بعد شبي ابي ملابس واكسسوارات ومكياج و........
منيره وهي تقاطع انفال : خلاص خلاص ازعجتينا
محمد: وانا بعد ابي اللعاب ابي اروح
انفال: لا لا ما لي خلق لحنتك اسفه منت راايح
حمود : مابي برووووووووووووووح وقام يبكي
منيره: اول من يركب السيارة انت يا قلب امك
انفال وهي تطالع امها: يوووووه يمه الله يهديك
منيره: انا قلت كلمتي بيروح يعني بيروح
اتصلت انفال على اخوها فيصل
انفال: هلا وغلا بزين كله
فيصل: هاتي من الاخر
انفال: ههههههههاي يعجبني ذكائك امممم ابي السوق
فيصل: وانا شكو روحي احد ماسكج
انفال: اي ومنو بوديني يا ذكي؟؟؟
فيصل: انا مالي شغل يلا بااي حياتي امووووح، وقفل السماعة بوجهها
انفال: اف منه انا الغلطانة اللي داقه عليه
ودقت على اخوها عبدالعزيز وقالها خلاص اللبسي انا تحت استناك
اللبست انفال واول ما نزلت هي واخوها محمد انصدمت لما شافت تركي قاعد بالسيارة اشر لها عبدالعزيز وركبت السيارة وقلبها يدق بسرعه
انفال: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وراحوا مجمع الراشد...
في مجمع الراشد/انفال: عبدالعزيز اخذ هذا ولا هذا
عبدالعزيز: كلها حلوه بس اخلصي علينا
بعد ساعه....
تركي وعبدالعزيز واقفين عند محل جوالات عشان عبدالعزيز يبي خط<شريحة> سعودية
ودقت انفال على اخوها : يلا عزوز خلصت
عزوز: اوك دقايق اشتريلي خط جديد واجيتس
انفال: اوكي
راح عبدالعزيز وتركي عند المحل اللي حطو فيه انفال
انفال باستغراب : عبدالعزيز وين حمود؟؟؟؟
عبدالعزيز : ليش هو ما كان معتس
انفال : لا هو كان وراك
عبدالعزيز بعصبيه: لا حول ولا قوه الا بالله
تركي اللي قرب عشان يعرف شسالفه: عبدالعزيز خير شصاير
عبدالعزيز: حموود مدري وينه
تركي : تعال بسرعه نبلغ الامن وندوره
انفال كانت تبكي وخايفه على اخوها راحوا وبلغوا الامن بعدين عزوز راح يدور الدور الثاني وتركي يدور بالدور الارضي اما انفال واقفه ما تدري شتسوي اخر شيء قامت تدور اخوها
طلعت تلفونها عشان تشوف الساعه كم شوي ولا يطفي جوالها
انفال بعصبيه: هذا وقته بعد تطفي انت ووجهك
وكملت طريقها تدور على اخوها
وبعد ساعه الا ربع...
عبدالعزيز اتصل على تركي: هلا تركي
تركي : ها بشر
عبدالعزيز: ابشرك لقيته الحمدلله
تركي : الله يبشرك بالجن هيلا تعال تحت عند البوابة
عبدالعزيز: انشاء الله
اما بالنسبة لمحمد كان يلحق راعي البالونات ولقاه اخوه وشرى له بالونه
نرجع عند انفال....
انفال في نفسها: الله يلعني انا وين تحركت من مكاني حتى البوابة ما ادري وينها يا رب انك تستر يا رب القى حموود وبدت تبكي بصوت واطي
عند عبدالعزيز وتركي...
تركي: حمود مره ثانيه اذا سويت كذا ما اوديك عند اللعاب زين
حمود: شايفني اصغر اعيالك
عبدالعزيز وتركي قاموا يضحكون
تركي بعد تردد: عبدالعزيز وين اختك يلا عشان نرد البيت؟؟؟
عبدالعزيز: يووووه صح رحنا وخلينها لحظه باتصل على جوالها
اتصل عبدالعزيز بس طلع الجوال مغلق
عبدالعزيز: يا رب سترك جوالها مغلق تركي تعال ندورها
وراح تركي و عبدالعزيز وحمود يدورون انفال...
انفال وهي تمشي بخوف وتوتر بعد ما لاحظه ملاحقه مجموعة شباب لها: يا رب سترك يا رب
احد الشباب: يالبييييييه وش ذا زييين
شاب اخر: نظره من عندك حبيبي تسوا الدنيا وما فيها
الشاب الثالث: اموت انا هذا غرور فديتك ولا سحى
وبدا الشباب بملاحقتها وازعجها بالكلام المعسول
انفال وهي تسرع مشيتها وتبكي: يا رب استر علي يا رب
وقف قدامها احد الشباب وقزها من فوق لي تحت وقال لها: ما يعجبني انا غير الغرور وجاء بيعطيها الرقم
ما حس الا بيد ماسكته!!!!
انتهى البارت الثاني
منو هذا الشخص؟؟؟
و شنو سالفه فيصل؟؟؟
وشنو رده فعل انفال لما تواجه بنات خالاتها؟؟؟
لا تحرمونا من ردودكم



__________________