عرض مشاركة واحدة
  #46  
قديم 10-30-2011, 11:37 PM
 
في يوم مشمس إكتشفت إني محامي..كيف...ومتى..وشلون بتعرفون الان
ههههههههههههههههههه الفئه الفاله..بارت 9
أنا:ها..لالا
ديدارا:قول الصراحه
أنا:زين إيه..بس هاه لا تقول لأحد او بتموت
ديدارا بمزح:ولا يهمك بس بقول لأثنين ها..
أنا:أطلع برا
أيتاشي وفاتح فمه عالأخيرا:صباااح النور
ديدارا:صك فمك الرييييحه
أيتاشي فتح فمه أكثر
ديدارا:كيماوي الله يستر عليك..يالله بطلع
انا:وانا بطلع أتممشى على رجولي
ديدارا:جعلهم الكسر
وطلعت أتمشى وقابلت رجال يفرفر
الرجال بخوف:أنت م..محامي
أنابمزح:إيه محامي أفا عليك...بس قولي وش قضيتك
الرجال:متهم بسرقه بنك...تعال للمحكمه(...............)6سيبتمر..ال2:53
أنا:يعني متى؟؟التاريخ
الرجال:تعال بكره..شوف من الصبح
أنا:زين
أنا...بنفسي الي يقصده محكمه لا يكون انا....لالالالا إيش ذي البلوه..:waat:
رجعت وأنا أركض ودخلت غرفتي
ولقيت كورابيكا يقرأ...وجلست جنبه
كورابيكا:غسلت فمك
أنا:هههههه..إيه على عكس إيتاشي.
كورابيكا:إيه شميت الريحه...يأخي تذبح...ما عنده معجون وفرشاه
أنا:أمش غرفته نتأكد
ودخلنا..كل شيء حوسه
كورابيكا:خذ ذا سروال تحتي
أنا:الريييييحه..كح كح كح
كورابيكا:معجون بالثوم والبصل....ذا يزيد ريحته على الصبح
أنا:عطني..حط ذا النعناع أصرف له...وانت استخدم الثوم والبصل
كورابيكا:أذلفف هههههههههههه
أنا:جاء جاء
كورابيكا:من حروف الهجاء
أنا:لا إيتاشي جاء
كورابيكا:ادخل تحت السرير
انا:لا يا شيخ...
كورابيكا:أدخل
ودخلنا
وانا وكورابيكا تحت السرير
إيتاشي نام
واحا نمنا تحته
وصحيت على صلاه العصر
وهذا كورابيكا بجانبي:قوم قوم..كورابيكا
إيتاشي:أصصص يا جني مو فاضي لك
كورابيكا قام وطلع وانا وراه
وصلنا لباب الغرفه
إيتاشي:يا جني صك الباب وراك
وطلعنا وصك الباب لوحده بعد خروجنا<<إيتاشي ساحر
وجلسنا سوالف على المغرب
جوينجي يظحك:ههههههههههههههههههههه
فوبوكي:حمار..أتخيلك محامي
لالا لازم كلنا نشوفك تسبب إعدام المسكين...الله يرحمه من الان
ديدارا:هههههههههههههه..وش اسمه
أنا:ما ادري
ساسوري:لا تجيب العيد..يا توبي تراه جاي..كلها كم أسبوع..والله والله
سوزونو:راح ندعيي له من قلوبنا
وجاء الليل
والكل نام
إلا أنا..خايف من الفشل
وسهرت
وصليت الفجر ونمت
وصحيت ع المنبه الساعه 12:30
وانا انطلق ما باقي شيء
ووصلت لها الساعه 12:54
القاضي تفضل يا محامي الأستاذ..أوريتشمارو
أنا:طيب
وجلست متوتر ومرتبك
وطلعو الباقين واصلين قبلي
القاضي: نبدأ المحكمه
الشاهدالأول(شرطي)
الشاهد الثاني(حارس البنك)
الشاهد الأول:كالعاده صلنا أكياس الأموال للبنك ولم نكن نعلم بوجود أحد مختبئ بداخلها هنا قام المجرم بسرقت البنك
أنا بصوت عالي أعترض:أعترض..اذا كان مختبئ..بالكيس صحيح؟؟
الشاهد الثاني:أليس هذا واضحا
أنا:لدي الدليل اللذي يثبت برائه موكلي
القاضي:اذا ماذا تنتظر أحضر الأدله
أنا:كيس الأموال
القاضي:أليس هذا الكيس الكان فيه
أنا:هناك شيئا يزعجني..اذا كان داخل الكيس..فكيف ربطه من الخارج
القاضي:هذا صحيح..كيف حصل هذا؟؟
أنا:لأنه لم يختبئ بداخله..إنما إرغم على الدخول..واللذي أدخله..الشاهد الأول نفسه
الشاهد الأول:ماذا
أنا:أجل أدخلته في الكيس..ولم تعرف ماذا تفعل به..وأخبرك شريكك في الجريمه حارس البنك..برميه مع بقيه الأكياس لكن الخطأ الوحيد بأن الضحيه استيقظت وتم القبض عليه
الشاهد الأول:لا..ماذا..كيف..لا يمكن أن يحصل هذا لي
القاضي:اذا أعلن بأن المتهم أوريتشمارو غير مذنب
وطلعت وانا مبتسم أبتسامه نصر
ولحقني أوريتشمارو وحط يده على كتفي:كم سنه درست القانون في الجمعه
انا:انا لحد الين ما خلصت المتوسطه
أوريتشمارو بتعجب:كيف.......مستحيبيبيبيبيبيل
وطلعت
ولحقوني البقيه
ديدارا:شكلك وانت تتكلم فصيبيبيح
فوبوكي:حليت القضيه وبسهوله..خطيبيبير
جوينجي:ما أدصدق
أمو:انا قبل لاأجي كنت أدعي للمسكين قلت أنت ذبحته الحين..طلعت محامي خطير
ساسوري:بالله كيف حليتها
سوزونو:ما اصدق..انت..انت بطولك وعرضك..المعفن تنجح في حل قضيه..ما اصدق..لالا كذب..إيه كذب..انت حمار..لو بعطيك مسأله زي2+2=..ما حليتها...كيف..كيف..أكيد انت تسمع العليمات من محقق محترف..لالا ما اصدق ما يصير..لالا..والله مايصير..أنت تغش..السالفه فيها إن ..انا متأكد..وراح أعرف صدقني..ما راح يظل سر
أنا:خلصت...الحين برجع أنام راسي مصدع ..(ابتسمت)
ورجعت
***********************************************************
لو تلاحظون نظام المحكمه أمريكي..لأني ما اعرف النظام عندنا بالسعوديه
سوري