* 29 *
يوم الاحد
وانا في الفصل والاستاذ يشرح اهتز جوالي دليل على قدوم رسالة ,,, طلعت جوالي بحذر عشان الاستاذ ماينتبه علي وفتحت الرسالة وكانت من خالد
( خالد خبر مرضي لا يدري عنه احد
تكفى مابي الخبر يوصل لخالي )
تنهدت ودخلت الجوال بالدرج ,,, يوم يغمى عليه بيتي عيا يخلينا نوديه المستشفى الحين فهمت ليش كان مايبي احد يعرف عن مرضه ويخاف اذا وديناه نتكشف
الله عليك ياخالد كل هذا خايف على خالك ابو عبد الله ,, صح على طاري ابو عبد الله ,, خالد هالايام ساكن في البيت لحاله
اخذت الجوال وارسلت له رساله
( طيب
بس ترا غداك عندي اليوم
وياويلك اذا قلت لا )
شوي وجتني رسالة منه
( اعذرني والله
مشغول
اليوم حطيت بدر وشلته براسي
وماني فاضي )
صح وشلون نسيت ,,, مرض خالد نساني بدر وراكان والبقية
ارسلت له
( وش قررت عليه )
رفعت راسي للاستذ وانا كل شوي اهز راسي بأيه يقالي منتبه ... تسليك
انتبهت على اهتزاز جوالي وفتحت الرسالة بلهفة
( اذا طلعت من المدرسة باتصل
على بدر وراكان واتحرش فيهم
واشوف وش يطلع معي )
قطبت حواجبي افكر ,,, يعني وشلون ,,, اخاف يتعرضون له وابو سامي مايدري عنه ,,, لازم أأكد عليه يجيني البيت منها يتغدا ومنها اراقب العملية معه واذكره بأي شي يمكن ينساه
( خلك على اتصال مع ابو سامي
وتغدا معي اليوم غصب عنك
ومن ورا خشمك )
( يصير خير
اذا ماجا خالي اليوم
مريتك
بس ياجحش قبل شوي كان بيوقفني الاستاذ
والسبة رسايلك بس عدت على خير )
ابتسمت وسكت عنه
الظهر
رجعت الشقة ومالقيت احد ,, ربع ساعة وجا سالم وبعده خلود وشلتها ( سلمى ومعاذ ) جايبتهم من عند جارتها
اتصلت على خالد الح عليه يجي بعد ماشفته تأخر
انا = الو وينك يارجال .؟
خالد = هلا خالد ,,, توني طلعت من المدرسة
استغربت صوته بس سكت
انا = توكم تطلعون ,,, حنا طالعين من زمان ,,, يله تعال نحتريك
خالد بهمس = يله جاي
وسكرت عنه
ثلث ساعة وصل خالد للشقة ,,, فتحت له الباب وتفاجأت من شكله
انا بخوف = وش فيك خالد ,,, عسى ماشر
شكله تعبان ,, والشماغ على كتفه وازارير ثوبه مفتوحه ,, ويسحب انفاسه سحب ,, ومتساند على الجدار يحتريني افتحله
خالد بتعب = وش فيني بعد ,, خلني ادخل مالي حيل اوقف
تنهدت بحزن ,, دايم كنت اسمع منه هالكلمة وماكنت افهم منها شي ,,, والحين فاهمها وبوضوح ,,, الله يشفيك ياخالد
ساندته ودخلته المجلس ,, وجلس على اقرب كنب وجلست بجنبه وسألته وانا عارف الجواب
انا = وش فيك .؟
خالد بتعب = صداع عادي
انا = لا تقول عادي ,,, قبل كنت تكذب علي وتقول عادي ,, الحين لا تكذب
حط يده على راسه وجر شعره
خالد بألم = راسي راسي ,,, آآآآه بصعوبة سقت ,,, احس راسي ثقيل ( والتفت لي ) على قد ماني مستغرب وشلون عرفت عن مرضي الا اني فرحان
قطبت حواجبي مستغرب
انا مستغرب = فرحان .؟
ابتسم خالد بس بسرعة اختفت ابتسامته بعد ماحس بألم
خالد بتعب = فرحان ,, الحين اقدر اشكي لاحد واتكلم عن مرضي وعن الي احس فيه
انا = انت الي جبت هذا لنفسك ,,, ليش كاتمه ,,, قل لخالك قل لامك ,,, على الاقل قل لاخواتك
خالد = ماقدر ,,, حاولت بس ماقدر ,,, كل ماشافتني امي ,, قالت هلا بسندي ,, هلا بعزوتي ,, هلا بالغالي ,,, وخالي نفس الشي كل ماشافني قال انا مالي غيرك انت واخواتك ,,, تبيني بعد كل هالترحيب اقول شوفوا تراني مريض مرض يمكن ماقوم منه
نزلت راسي وسكت
خالد = وشلون عرفت انت .؟
انا بتنهيدة = انت تعبان الحين اقولك وقت ثاني ( وقمت ) اروح اجيبلك ماء
طلعت ورحت للمطبخ وجبتله ماء بعد ماطلبت من سالم وسلمى انهم مايدخلون علينا
ولقيت خالد متمد على الكنب ولما دخلت جلس واخذ الماء مني وجلست بجنبه
انا = اتصلت على الشلة الي ماتخاف الله
خالد = لا ,,, بعد ماطلعت من المدرسة كنت تعبان اقولك بصعوبة سقت السيارة ,,, بعد الغدا باتصل
انا = خله بكرة انت تعبان مالك حيل لهم
خالد = لا ,, ابي اتخلص منهم باسرع وقت ,,, انا على اعصابي ياخالد ابي اروح للاسترحة الحين
بعد الغدا
وحنا نشرب الشاي ,,, طلع خالد جواله
خالد = ابتصل على بدر الحين
سكت ولا رديت
خالد = هم اشوى انهم كانوا يراسلوني بس ماكنت ارد عليهم تصدق اخاف يشكون الحين باتصالي عليهم
انا = لا ماراح يشكون ,, اصلا وش الي يخليهم يشكون ,, انت بس خلك معصب ويعنك تبي تهاوشهم على الي سوه فيك
خالد = لا انا ناوي اتحرش فيهم على اساس اني معصب انهم داخلين استراحتي ,,, خلني اتصل واشوف
ضغّط خالد جواله ورفعه لاذنه ,,, شوي وجاه رد
خالد = ايه حي ,,, ليه مستغرب ,,,, اسمع يابدر التبن ,,, تحسبني خايف منك انت والي معك ,,,, لا لا اعرف وشلون ادبركم ,,, اصلا ماني ساكت لكن شف وبلغ الي وراك ,, ان طبيتوا القصيم مرة ثانية قسم لاسوي فيكم مثل ماسويتوا فيني واشد
( كان يتكلم وهو كل شوي ويعصب اكثر وانفاسه سريعة )
خالد بعصبية = ايه اخوفك ,,,, علمتك عاد خلني اشوفك بالقصيم بس ,,,,, فارق بس فارق ,,, ايه ودي واذا كنت رجال تعال للقصيم واجهني ,,,, هه قصدك انا الي بحرقك ,,, اجل تعال واجهني بالقصيم ياجبان والا خايف .؟ ,,,,, اقول اذلف بس
وسكر الجوال بوجهه
انا بتنهيدة = زين سويت
خالد بعصبية = ابتصل براكان الكلب الثاني
انا = لا لا لا تتصل ,,, بيشكون كذا
خالد مستغرب = ليه .؟
انا = اصبر شوي لا تتصل الحين ,,, خلنا نشوف ردة فعل بدير وبعدها يصير خير
طالعني خالد شوي وبعدها هز راسه باية
خالد بتنهيدة = طيب
وتمد خالد على الكنب
فجأة جاه اتصال
خالد = هه هذا بدر ( ورفع الجوال لاذنه ) وش تبي يالتبن ,,,, راكان مسرع ماعلمك ولد عمك الجبان
تفاجأت توني ادري ان بدر وراكان عيال عم
خالد = ياحليك وتحسب اني ابخاف منك ,,,,,,
وطولوا على هالحال
طوال الظهر وانا ماسمع منه الا سب وشتم لهم ,,, يسكر عنهم ويتصلون ويسكر عنهم مرة ثانية ويتصلون وهكذا واذا طولوا ماتصلوا عليه هو اتصل عليهم وطوال المكالمة سب وتحدي وشتم
وعلى هذا الحال لين اذن العصر
وبعد الصلاة عيا خالد يرجع الشقة معي
انا = امش بس امش
خالد = والله خالد لازم ارجع للبيت الحين
انا = وليش ترجع البيت مافيه احد
خالد = بدل
انا = رجلي على رجلك اليوم ,,, لا يمكن اخليك
خالد مستغرب = ليه .؟
انا بعصبية = وش الي ليه ,,, اخاف يتعرضون لك
خالد = هم الحين بالرياض ,,, مابعد جو
انا = ولو رجلي على رجلك ,,, اتصلت على ابو سامي .؟
خالد = لا ,,, اليوم مادري عنهم هم بيجون والا لا
انا = استمر بالتحرش فيهم لين يعصبون زيادة
خالد = ايه اكيد
وطوال اليوم وانا مع خالد وجواله الي ماسكت ابد ,,, يتصل فيه بدر ويشتمون بعض ويسكرون ,,, ويتصل عليه راكان ويشتمون بعض ويسكرون ,, واذا سكتوا عنه رجع خالد يتصل عليهم ,,,
هذا غير اتصالاته مع ابو سامي الي متابع معه خطوة بخطوة
واذن العشا وانا معه بس ماقدرنا نتكلم عن أي شي بسبب اتصالاته ,, كل ماتكلمنا شوي قطع علينا جواله بين بدر وراكان وعلي ومرة عبد العزيز وبين ابو سامي وخاله الي عرفنا انه بالطريق وبين اتصالات امه تطمئن عليه وبين رسايل ناصر
يعني خالد كان فعلا مشغول مع الشباب وفوق هذا كان تعبان بسبب المرض
وانا طوال الوقت متوتر مدري ليه خايف
وعلى الساعة عشر في اليل ملّ خالد منهم وقفل جواله وانسدح على سريره بتعب واضح
خالد بتعب = نعسان ابي انوم
انا = خلاص ارتاح الحين ,,, راح اليوم وماستفدنا شي
خالد بتعب = بدر وراكان معصبين وحسيت انهم ودهم يجون بس الكلب علي اذب عليه وعادي كأني ماقوله شي
انا = طيب واذا جو وش بتسوي .؟
خالد = اذا جو الديرة اكيد بيتصلون علي
انا = خالد تكفى انت بس استدرجهم بس لا تواجههم وجه لوجه ,, تكفى خالد
خالد بتعب = خلهم يجون الحين ( وزفر بضيق ) لو اعرف متى بيجون بالضبط
فجأة رن جوالي ,,, القيت نظرة عليه
( ض ابو سامي يتصل بك )
انا = الو
وتفاجأت فيه معصب
ابو سامي بعصبية = خالد وينه ,,, ليه مقفل جواله .؟
بسم الله الرحمن الرحيم ,,, توه قفل جواله الولد
انا مرتبك = خالد تعبان الح
ابو سامي بعصبية = خله يفتح جواله ,,, يوم بدا الشغل يقفله ,,, خله يفتح الجوال بسرعه
انا = بس يابو س
وصارخ باذني
ابو سامي = اقول خله يفتح جواله بسرعة ,,, نسيتوا ان اكثر الشباب مايسافرون الا اخر اليل ,,, خله يتابعهم يله
وسكر بوجهي
زفرت بضيق ورفعت راسي لخالد وتفاجأت فيه
ماسك راسه ويئن بصوت واضح
انا بخوف = خالد
خالد يئن = راسي راسي آآآآه ,,, صداع ,, راسي بينفجر راسي
انا = ح ,, حاول تنام ( وقمت ولحفته ) نام خالد وارتاح
يتقلب بفراشه ويئن ويتألم
خالد بتعب = ابي انوم ماني قادر
انا بحزن = اكلت علاجك .؟
خالد بصراخ = مابي ,,, ابي ارتاح ,, آآآآه راسي راسي
وصار يتقلب بفراشه
انا = ابروح اجيبلك ماء صحة من البقالة تاكل علاجك
بس مارد علي
طلعت من البيت ورحت للبقالة وشريت الماء ورجعت بس تفاجأت فيه نايم
او
او
مغمى عليه
مدري
بس والله صعبة اقومه الحين ,,, الولد تعبان وطوال اليوم والتلفون باذنه ومانام
ابخليه ينام شوي ,,, والله مابقلبي رحمة اذا قومته الحين
طلعت من البيت ورحت للشقة وانا منقهر ان اليوم راح وماطلعنا بنتيجة ,,, اتصل علي ابو سامي مرة ثانية وبصعوبة قلت له خالد تعبان ونايم وبعد مد وجزر وصراخ قال قومه بعد ساعة وخله يتصل عليهم
بس انا غلبني النوم ونمت
الفجر
قمت مفزوع وبعد ماستوعبت انقهرت انها راحت علي نومة ,,, لقطت جوالي ولقيت 16 اتصال من المسكين ابو سامي ,,, وانا من التعب ماقومني رنين الجوال
اتصلت بخالد ولقيت جواله مقفل ,,, اف شسوات ,,, اتصل بابو سامي الحين اخاف يهاوشني او يمكن نايم ,,, طيب الشباب وش صار عليهم والأهم خالد وش صار عليه
اتصلت بخالد مرة ثانية ومقفل
قمت وصليت وبعد شوي قومت خلود واخواني وكل واحد طلع من الشقة رايح لمدرسته
اما انا طلعت من الشقة وبدل ماروح للمدرسة عكست طريقي ورحت للحارة بس بطريق ثاني عشان ابراهيم وصالح وماجد مايشوفوني بطريقهم
وصلت بيت ابو عبدالله وضربت الجرس ,, شوي وطلع لي خالد وشكله مبهذل
خالد مستغرب = خالد
انا = زين انك صاحي,,, افتح جوالك ,,, ابو سامي حرق جوالي باتصالاته
خالد = وش صار .؟
انا = تسألني .؟ ,,, اذا قفلت انت جوالك حنا مانقدر نسوي شي ,,, افتح جوالك واتصل على الشباب شف وينهم
خالد = طيب ادخل ( وفسح لي الطريق )
دخلت وانتبهت على سيارة ابو عبد الله بالكراج
انا = ابوعبدالله هنا .؟
خالد = ايه جا ,,, بس الى الحين ماشفته ,, توني قمت
انا = انت نمت امس والا وش قصتك رحت شوي للبقالة ولقيتك ,, آآآ ( وسكت )
خالد = نمت البارح بس كان نومي متقطع ولا نمت زين
ودخلنا غرفته
خالد = ابروح اصلي
ودخل الحمام توضى وطلع و صلى الفجر وبعدها توجه لجواله وفتحه وانهالت عليه الرسايل
خالد = اوه الله يعيني على ابو سامي ,, شكل الرجال شاب ضو
انا = المهم فيه رسايل من الشباب .؟
خالد = لا كلها من خدمة موجود
انا = اتصل فيهم الحين شف وينهم
خالد = بيشكون كذا ,, فيه احد يتصل الساعة 7 صاحي انت
انا بتنهيدة = الله يستر والله اني خايف
فجأة دخل علينا ابو عبد الله واستغرب من وجودي
انحرجت منه وسلمت عليه وسلم خالد على خاله ,,, وحاولنا نكون طبيعين ,,, سأل ابو عبد الله سؤاله المعتاد لخالد وبعد ماتطمن عليه طلع وتركنا
انا = يله انا تأخرت عن المدرسة لازم امشي
خالد = اصبر ابوصلك
انا = لا ماله داعي
خالد = الا امش بس
واخذ مفتاحه وجواله ومحفظته وطلعنا وكل واحد راح لمدرسته
وطوال الدوام بالمدرسة وانا اتابع اخبار خالد بالرسايل ,,
لين اخر حصة ومافيه شي جديد ,,, يتصل خالد عليهم ويدخل معهم بالسب والكلام والشتم ويسكرون عن بعض,,, اف مادري ليه خايف ,, الاوضاع ماشية صح ,,, ابو سامي متابع خالد بكل شي ,, طيب ليش الخوف الي احس فيه ,, يمكن لأننا الى الحين ماندري وينهم الشباب وش مخطين عليه ,, ربي سترك
الظهر وانا طالع من المدرسة اتصلت بخالد ولا رد علي ( تنهدت ) يمكن عنده حصة الحين ,,, انا شرعي و خالد طبيعي وحصنا تصير اقل من حصهم ,,, ارسلت له رساله نصها
( اذا خلص دوامكم اتصل علي )
وصلت الشقة وهالمرة خلود هي الي وصلت قبلي ,,,
وفرحانه الاخت انها جت من المدرسة قبل اجي انا
خلود مع اني اعتبرها مثل امي باهتمامها فينا ,,, الا ان عقلها بعض الاحيان يتعطل عن العمل ,,, او يمكن تنساه بمدرستها ,,, الله اعلم لكن الحمد الله على كل حال
دخلت غرفتي وانا بالي مشغول بخالد ,, ماتصل علي معقول مانتهت الحصة عندهم الى الحين
اتصلت فيه مرة ثانية ولا رد
جلست مع خلود واخواني والجوال بيدي احتري خالد يتصل يرسل أي شي
خلود = وش فيك كل شوي تطالع جوالك ,,, فرحان فيه
انا بضيق = اف خلود ماني فاضي ل
وفجأة رن جوالي ,, وبلهفة القيت نظرة
( ض ابو سامي يتصل بك )
تفاجأت ابو سامي متصل علي الحين سترك يارب
انا = الو
ابو سامي = محتاجينك الحين تعال لمدرسة خالد تركي بسرعة ولا تبطي
قمت مفزوع
انا بخوف = ليه وش فيه خالد
ابو سامي بعصبية = تعال انت الحين ونعلمك بكل شي ,,, بسرعة تعال
وسكر بوجهي
ضربات قلبي سريعة من الخوف ,,, مدرسة خالد الحين ,,, طيب وش جاب ابو سامي لمدرسة خالد بهالوقت وخالد ليه مايرد علي من اليوم ,,, لايكون صاير فيه شي ,,, ربي سترك الولد من اليوم مايرد علي
خلود مستغربة = خالد بسم الله وش فيك .؟
طلعتني خلود من افكاري والخوف مسيطر علي
انا = بعدين خلود بعدين
وطلعت بسرعة من الشقة واتصلت على ابراهيم واخذت سيارته منه وتوجهت لمدرسة خالد
وطوال الطريق وانا اتصل بخالد ولا يرد ,,, الله يستر ليه مايرد علي ,,, طوال الدوام بالمدرسة وهو يرد علي بالرسايل وش معنى الحين .؟ وليه ابو سامي اتصل علي بالوقت الي مايرد خالد علي فيه
تفاجأت بجوالي يرن والقيت نظرة عليه ( ض ابو سامي يتصل بك )
انا = الو
ابو سامي = وينك ابطيت .؟
انا = هذا انا على وصول
ابو سامي = المدرسة قبالها دكان تعال تلقانا متخبين فيه
انصدمت ,,, متخبين مرة وحدة
انا مرتبك = ان ش ,,, ان شاء الله ,,, بس خالد وينه مايرد علي
ابو سامي = مب وقته الحين تعال ونلعمك بكل شي
وسكر بوجهي مرة ثانية ,,, اف ليه مايقول ويريحني
دعست على البنزين اكثر وانا بالي مشغول ومرتبك
شوي وصلت المدرسة ,,, ولاحظت بالمواقف مافيها الا كم سيارة تقريبا خمس سيارات كل وحدة بعيدة عن الثانية
وشفت من ضمن السيارات سيارة خالد واقفة ويدور حواليها واحد متلثم
حاولت ادقق فيه من بعيد ,,, عجيب هذا مب زول خالد
انتبهت على جوالي يرن ورفعته من دون ماشوف المتصل
انا = الو
ابو سامي = انت راعي الومينا .؟
الومينا سيارة ابراهيم
انا = ايه
ابو سامي بصراخ = وليش واقف تعال ولا يشوفك احد بسرعة
بسم الله الرحمن الرحيم ,,,, اللهم سكنهم مساكنهم ,,, توجهت للبقالة حسب اوامر العصبي ابو سامي
دخلت الدكان ولقيت ابوسامي ومعه ثلاث رجال وكللهم لابسين مدني ( ثوب وشماغ )
ابو سامي بعصبية = تعال ,, ( ومسك يدي وجرني عند باب الدكان ) تشوف المرسيدس هذيك ,,, هذي سيارة خالد حسب الوصف ,,, صح .؟
انا = ايه هذي سيارة خالد ,,,, بس هو وينه .؟
ابو سامي = تعرف الي يدور حوالينها .؟
انا = متلثم وشلون اعرفه .؟
ابو سامي = طيب شف هناك ( وأشر على سيارة كامري واقفة برا المواقف )
دققت النظر فيها وبالشخص الي جالس على كبوتها ,,, وشهقت
انا بخوف = هذا ,,, هذا راكان ,,, وهذي نفس الكامري الي اخ
ابو سامي = ايه قاعدين يحترون خالد يطلع من مدرسته
انصدمت ,,, الكلاب وش هالحقارة
حسبي الله ونعم الوكيل وشلون نسينا انهم يدلّون مدرسة خالد
ابو سامي = ابيك تطلع لهم وتحارشهم بس اسمع ,,, حارشهم وبس انت لا تبدا بالهواش مفهوم عشان تصير بداية الهوشة منهم هم ,,, مفهوم خالد .؟
انا = ان شاء الله ,,, طيب واذا سألوني عن خالد شاقول .؟
ابو سامي = خالد ماهو بالمدرسة الحين
التفت لابو سامي متفاجئ
انا = اجل وينه .؟
ابو سامي = طلعناه من الباب الخلفي للمدرسة وقلتله يروح لبيت ابو عبد الله عشان يوهم خاله ان كل شي تمام ولا ينكبنا وهوعلى وصول الحين
ابتسمت الحمد الله
ابو سامي = خالد يوم طلعناه كان واضح عليه تعبان وصعب نكلفه بشي ,,, عشان كذا اتصلت عليك ,, حاول تحارشهم بسرعة قبل يجي خالد ,,, انا ابتصل فيه الحين اشوف وينه .؟
وطلع جواله ورفعه لاذنه شوي وجاه رد ,,, قطبت حواجبي معصب ,,, انا من اليوم اتصل فيه ولا يرد والحين يرد على ابو سامي
ابو سامي = وينك ,,, طيب طيب ( وسكر والتفت لي ) بسرعة رحلهم
طلعت من البقالة وتوجهت لسيارة خالد ولقيت الي كان يدور حوالين السيارة جالس على كبوتها
مشيت لين وصلته
انا = وش قاعد تسوي ,,, ومن انت .؟
التفت وطالعني شوي وبعدها نزل من الكبوت وأشر على الي بالكامري يعني تعالوا
التفت ورا وشفت راكان ينزل من الكبوت بسرعة وحرك بالسيارة وقف عندنا ونزل منها هو وعلي وعبد العزيز ,, التفت مرة ثانية للي عند
انا = انت بدر .؟
راكان = هلا هلا
التفت لراكان الي يهلي بسخرية
عبد العزيز = هذا الي كان مع خالد
بدر = وهو على ما اذكر اسمه خالد بعد ههههههههه
جا علي ومسك ذراعي ,,, هذا شكله مغناطيس لذراعي كل ماشافني مسكني والمشكلة شوي ويدخل اظافره
علي = وين خالد .؟
انا = مالك دخل
بدر = هالخواف مزعجنا من امس والحين مندس بمدرسته ( وفك الطمة عنه ) رح ناده
انا = الخوافين انتم ,,, جاين اربعتكم على واحد
علي = انت شكل الضرب الي جاك مارباك
هذا الي ابيه
انا = ايه مارباني ربني الحين
التفت علي لبدر
علي = وش نسويبه هذا الحين ,,,, ناخذه معنا والا نحتري الخواف خويلد
راكان = وهذا وش نبيبه ,,, انا ابي الي مزعجنا امس ,,, شكله مشتهي طعنة ثانية
بدر = انا ماخليت فيه شي
عبد العزيز = خلصونا ملينا وحنا نحتري
بدر بعصبية = بتصل فيه اشوف وينه هالكلب ( وطلع جواله وراح مبتعد عنا يكلم )
علي بعصبية = ادخل المدرسة ورح هاته ( ودفعني )
انا بعصبية = ماني رايح ,,, تبي تروح رح انت
تلفت علي شوي يمين ويسار وبعدها طالعني بعصبية
علي = والله لو الناس مب حولنا كان تعاملت معك تعامل ثاني
انصدمت وشلون يعني ,,, ماحنا متهاوشين ,, تلفت يمين ويسار وفعلا فيه شباب شوين الي عند البوابه والي عند سياراتهم يسولفون
جا بدر وهو معصب
بدر بعصبية = مايرد علي ,,, بس ارسل تو يقول عندي حصة اضافية ,, لا ويهدد يقول اذا كان فيكم خير احتروني ,,, وش نسوي الحين ,,, ذبحنا الحر
علي مستغرب = حصة اضافية ( والتفت للمدرسة ) كل الطلاب طلعوا ,, معقول فيها احد يدرس الى الحين .؟
راكان بضيق = واحد يروح يشوف
فجأة حسيت بضربة على راسي
بدر بصراخ = وين خالد .؟
انا بعصبية = ماني قايل ورني وش بتسوي
مسك علي ذراعي مرة ثانية وقربني منه بعنف
علي بعصبية = انا حاس ان فيه شي ,, الطلاب كلهم طلعوا الا هو ,,, وينه .؟
راكان بعصبية = بتعلمنا وينه والا وشلون .؟ ( وعطاني كف )
علي بعصبية = راكان اصبر اخاف احد يشوفنا ,,, اصبر شوي
تلفت ولاحظت ان السيارات كلهن راحن ومابقي الا سيارة وحدة واظنها للحارس لأنه قاعد يطالعنا
اف وشلون اخليهم يعصبون اكثر انا المشكلة ماعرفهم زين ولا اقدر ابدا وامد يدي على واحد منهم حتى ماتصير بداية الهوشة مني
راكان بضيق = ذبحنا الحر ,, وهذا ماطلع
علي = انتم مصدقين انه عنده حصة اضافية