عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 11-04-2011, 03:51 PM
 
بعد اربع ايام
اليوم البنات غايبين عندهم اوف هع
آقصد ما طلبو منهم الحضور
كانو البنات مجتمعين عند لميس .~> المقر الرئيسي هع
يرتبون والغرفه عفسسسسسه جدا
والشباب حاله استنفار
الياس مجهز كل شي بكره السفر الصبح وحاله
__________________________________________________ _____
في اليوم التالي الصبح
كانو ببيت الجد ..
لأن الياس بيمرهم هناك كلهم
الكل متحمس
فكرة الياس كانت جنونيه ششوي
لأنهم ما كانو مفكرين يسافرون ايران عشان بس جزيرة قشم لأن عندهم ما شاء الله جزر كل وحده آحلا من الثانيه بالإمارات
طلال : كأنه تأخر
ماجد : يب حسيت
بسيل : عمار اتصل فيه
عمار دق على الياس
رد الياس وكان عنده ازعاج : Waite Ladies " كلم عمار " ها هلا
عمار : وينك تأخرت
الياس يبتعد عنهم شوي : طاحت النظاره وآنكسرت
عمار : آم البلشه
الياس : شفت شفهم كنهم نمل
عمار : طيب حاول تخلصهم يعني قول لهم عندك سفر اي شي
الياس تأفف : طيب
عمار : يلا سلام
الياس : سلام
لميس : بلاه
عمار : حـآلته شقيه مسكين طاحت نظارته وشـآفوه
مي بإحباط : اما عاد
عمار : قال بيشوفهم وبيجي
لميس : طلول خلينا نروح نجيب فطاير شكل سالفته مطوله وانا بصراحه جعت
ميار : يفضل
فهده : يب صدق كلنا جعنا
طلال : يووه ما عندك غيري
خالد وقف : امشي نروح
لميس بحماس : يلا
طلعو يجيبون الفطاير
مشو وكان فيه زحممممه عالطريق
لميس : يووووووه عاد
خالد : بنزل اجيبهم صار قريب المخبز خليك هينا
لميس : اوك
نزل خالد
لميس قعدت بالسياره تشوف هالزحمه
لمحت وحده طالعه من الزحمه وتناظر كـآب بني مكتوب عليه بالأحمر كلمات بالإنجليزي
حست انه مؤلوف لها بس طنشت
فتحت الشباك تبي تعرف على ايش متجمعين بالضبط
شوي وتسمع البنات يقولون : MYSTRY MYSTRY
وسمعت وحده تقول : يلا MYSTRY غني تكفين
تاففت لميس من هالحال رحمت الياس بقوه
نزلت وغطت على عيونها بالشيله ومشت متجهه لهم
لميس : هييه MYSTRY
لف عليها الياس : هلا
لميس تكلمت بالأسبانيه : ¿Quieres ir o no?
" تبي تروح ولا لا "
آبتسم الياس عرفها : Bueno, vamos a ir " كلم البنات " Well, ladies should go to the attached plane
" حسنا سيداتي يجب ان اذهب للألحق الطائره "
تحلطمو البنات بس بعدين تركوه بعد طلعت الروح
ركبت ورا وركب هو قدام
شال الجاكيت اللي كان عليه وهو يحس حرآآن
كان خالد موجود
خالد : وينك يا حلوه
لميس : رحت انقذت مشهورنا العظيم
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكين سويتي انجاز
__________________________________________________ _____
طلعو كلهم متجهين لفيلا الياس
وكان الياس مكلم ديف انه لا يكون بالبيت
آنطلقو الى ايران ..
في الطياره
الماس عند الشباك وجمبها الياس
وراهم عامر وعمار
ووراهم مي وميار
وام عامر وابو عامر والجد والجده وابو ماجد وام ماجد
في الجهه الثانيه
كانت لميس وميس وعلى حضنها لمياء
ووراهم منال ولمار
ووراهم خالد وطلال
وراهم ابو خالد وحنان و ماجد ومازن
وراهم اشواق وشوق
فهد وفهده
ووراهم اسيل وبسيل
وبـآقي الشياب وراهم
وافنان وجسار
عند اللي قدام
لميس مسكره اذنها من لمياء المزعجه
لمياء تشد بلوزة لميس : لمميس لمميس
لميس : هـآ وشششششو
لمياء : شووفي هذا مو زي البوستر اللي بغرفتك " تاشر على الياس اللي مندمج بالسوالف مع الماس "
لميس بإستهبال : آيييوه روحي شقيه مثل ما شقيتي لي البوستر ذاك
لمياء صدقتها
لميس تورطت جات تسحب لمياء بس لمياء بعدت عن يدها : ميييس جيبيها لا تفضحني
ميس تقطع من الكيت كات : طبخ طبختيه يالرفله كوووليه
لميس : سخيفه
جات لميس تمر بس ميس حطت رجلها
لميس تمسكت ورجلها المتها
ناظرت ميس اللي مـآتت ضحك عليها
جلست لميس وهي تناظر رجلها اللي صارت حمراء : احد يلبس كعب بالطياره حششى ترا كلهم عيال عمي
ميس : ما يخصك
لمياء راحت عند الياس ونادته : مسستري
استغرب ولف وابتسم يوم شاف لمياء : هلالا عيونه
لمياء ببراءه مدت يدها على شعره وشدته بقوه
الياس بعد ايدها وهو يضحك : افا ليه
لمياء تاشر على لميس : لميس تقول روحي شقيه مثل ما شقيتي البوستر
الياس : جد ليه عندها بوسترات لي
لميس حست انه لمياء بتفضحها وتجيب العيد فيها
نطت وهي تمشي على رجل وحده وسحبت لمياء : بزرونه ما تدري وش تقول معلييه
الياس مسك لمياء : لالالا دقيقه خليها تكمل
لميس تشد لمياء : خليييهـآ
الياس : بس تكممل
لميس بدت تنرفز : خلييها اقول لك
الياس ناظر لميس بتحدي وسحب لمياء اختل توازن لميس اللي كانت مستنده على لمياء وطاحت على الأرض
قامت ميس وقامت الماس
لمياء ناظرتهم : انتو ليه تتهاوشون
لميس ناظرتهم وهي مولعه : جيبووووووووها لي والله لأخوورفها بهالعيد
لفت على الياس اللي سحب لمياء عند كرسيه وجلس على ركبه على الأرض : آيوه كملي
لمياء : ترا غرفتها كلللللللها بوسترات لك وكله تنطط على السرير وهي شابكه السماعات وتغني اجنبي مره فتحت عليها الآي بود وطلع صوتك وقامت تلحقني تبي تضربني وقد شقيت لها بوستر لك وجات وضربتني ترا تحبك
ضحك الياس ضحكه ملت الطياره
لف على لميس اللي غطت وجهها بيدينها وخدها مبين انه احمممر
سمعته يقول للمياء : لا حبيبتي هي ما تحبني بس آمم تعتبرني زي طلال
لمياء بعفويه : بس ما عندها صور لطلال وكل شوي تناظر فيهم
مسك ضحكته
لميس قامت وجلست ورا آخر ششي قومت حنان وجلست بدالها
حنان بإستغراب : شسويت للميس آول مره اشوفها منحرجه
ناظر بلمياء وضحك وضحكت لمياء معاه
لف على ميس والماس اللي كانو غارقين بالضحك عليها
الياس جلس وجلس لمياء على حضنه : اما علي بنت عمي ههههههههههههههههههههههههههه آخبل منها مافيه
ميس تلف على الماس : مسهره المطالق هاذي
الماس : مسكينه هههههههههههههههههههههههههههههههههه آه يا بطني كل ما اشوف فيسسها
حنان : ياخي وش السالفه
جلست حنان جنب الياس وقال لها السالفه وحنان فطست ضحك عليها
حنان : لقيييييينا دواها للبنت هههههههههههههههههههههههههههههه
شوي وجا طلال : اليووس
الياس لف عليه : ها هلا
طلال قوم حنان : وش مسسوي لأختي
الياس : ههههههههههههههههههههههههههههههه اسرع ما جات اشتكت لك " اشر على لمياء " آختك السبب
لمياء تناظره ببراءه : انت اللي سحبتني وخليتها تطيح
الياس سكر فمها : انتي فضضيحه والله فضيحه
ميس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ترا اختي بالعه راديو لا تفكر تسكتها
الياس : بلييييييييه هع
طلال ضربه على راسه : عيني عينك
الياس ببراءه : ما تكلمت عن لميس تكلمت عن لمياء
طلال : كلهم واحد
__________________________________________________ __________
عند المينا
عمار : آتوقع قلت لنا صغيره مو هالكبر
الياس يدفه : آقضضضي
ركبو بالسفينه الواسعه
منهم قعد على السطح
ومنهم من قعد بالغرفه المنتشره
البنات والشباب اجتمعو كلهم في غرفه وحده
مي تقرب من الياس : اليووسي
الياس : يا ششينك لا تمصلحتي ها وش تبين
مي تمثل الزعل : افا انا اتمصلح ليمو شوفيه
لميس : لالالا الا ميوووش تعالي ماما
مي ترمي عليها المخده : مالت الزبده بعد اجتماع وقرار رسمي من البنات نبيييك ترقص هيب هووب
الياس : لالالالا انتو ارقصوو ورونا مهارتكم
مي : امانه يا بايخ وش شايفنا عايشين برا
الياس ضايقه كلامها بس مثل العكس : لالا مثل ما عرفو مستري تعرفون ترقصون هيب هووب
البنات : يييلا عاد
الياس : طيب طيب خلاص
قام الياس وطلع من الغرفه وجـآب مسسجل وركب الوصله من السماعات بالغرفه للمسجل وعلاه على الآخير لأن الغرفه عازله
وطلع سيدي من الشنطه وحطها وقلب بالأغاني الين ثبت على أغنية " papa americano "
جا اللحن خفيف بالأول وهو يناظرهم وهو مبتسم
كـآن يدق برجله بالأرض ثوآني وبدا
البنات بلمو فييييييه
شوي وقف الياس : احد يجي معاي
الكل : لالالالالالا
الياس سحب مي : تعالي بس
مي : لالالالالا مالي دخل
تنرفز منها وتركها
كـآن لحن يهدي شوي وبعدين المغني ينقز ويقول papa americano
لمـآ قال كيذا سحب اسيل وهي بلمت فيه ولفهـآ ورجعت
اسيل حطت يدها على قلبها : وي عطيني انذار
كا بيكلم طلال بس حس بنظرات خالد له
كـآنت نظراته معصصصصصصبه بقوه ومبين انه تنرفز من حركته
ناظر خالد وهو ماسك الضحكه
الياس طفا المسجل وجلس : تعبت
حنان : الياس جبت القيتار
الياس : يب
حنان : آهـآ زييين
الياس : لا تلمحين الحين مستحيل
حنان : مالت
الياس : عليك
حنان : ثمار الجنه هع
الياس : بعدين انا بجرب غير مواهبي غيري يغني
لميس نطت : طلال صوته حلو
طلال : هـآ بعينك
لميس : بايخ انت يلالالا الياس حط اغنيه هاديه
منال : لالا طلال يحب اغنية خلص الوقت حطها الياس
لميس لفت على مي تشوف ردة فعلها
كانت مي تموت على هالأغنيه وهي من قبل يعجبها طلال
ولميس حاسه بهالششي
الياس : دقيقه
راح عند المسجل وفتح الشنطه وطلع منها حافظة السياديات حقته
قلبهم الين وصصل كـآن مكتوب ستار اكاديمي
ابتسم وحطه وكانت ثاني اغنيه اغنية سعد رمضان خلص الوقت
جلسو على الأرض
طلال : خلص الوقت ولازم روح .. صار لآزم روح
آمـآنه عندك بعد الروح .. بعد الروح
ديري بالك على روحي .. وداوي ع معلك بالوفا جروحي
وبكره برجع بشوفك .. نصيبك تعشقي مجروح
" ناظرهم وانتبه لنظرات مي وابتسم لهـآ "
رآح خبي شمسي بعيونك .. وانتي غفيها
لو شرقت بكره من دونك .. شو بدي فيها
واذا بدك ابقى حدك من خدي انا بـآخذ روحي
نزل الليل وقلبي صار .. انا قلبي صار
مثل اللي محروق بالنار .. وبدو نهار
بعدك ع ناري بالهوا صغيري .. والحب شو بيسوى بلا الغيري
ونصيبك غيرتي عليكي .. نصيبك تعشقيني بغار
راح خبي شمسي بعيونك .. وانتي غفيها
لو شرقت بكره من دونك .. شو بدي فيها
واذا بدك ابقى حدك من خدي .. انا بـآخذ روحي
وصفق لروحه
لميس : امانه صوته مو احلا من الياس
لفو عليها البنات وناظروها نظرات خرعتها
ضحكت لميس : عما
الياس : لا جد صوتك ششي
طلال بثقه : ادري
خالد : احد يصصفقه
طلال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لميس : طيب شوفو وش رايكم نلعب جرأه صراحه
الكل : اوك
آخذو قاروقه موي من المطبخ وجلسو حلقه
كـآنو كثــــــــــــآر حيل
لفت لميس القاروره
كانت على الياس واسيل
الياس : آممم جرأه ولا صراحه
اسيل بتفكير : صراحه اكيد
الياس : اوك اسيل انتي بثاني ثانوي صح
اسيل تجاريه : ايوه
الياس : يعني عمرك 18 سنه
اسيل : بكمل 18 بعد آربع اشهر
الياس : آمم طيب لو خطبك وآحد تقريبا عمره آمم " حسب على اصابعه " 26 سنه او 25 بتوافقين
وابتسم يوم انتبه انه خالد حط نظره على اسيل
اسيل بتفكير : شوف بنظري ما يهمني فرق العمر بس مـآ يكون عصصصصبي ويخلني اكمل دراستي
ناظره بخالد اللي ابتسم محد حول خالد الا الياس
آبتسم له الياس وغمزه
خالد ناظره بنظرات تخوف
ضحك الياس
استغربو
حنان : عسى ما ششر سكنك جني
الياس : لالا سالفه بيني وبين احد بينا نكمل
لف القاروره
وطلع على اشواق و ميار
ميار : جرأه ولا صراحه
اشواق : صراحه
ميار : سسعال محيرني بقوه
اشواق : طيب
ميار : وش بينك وبين فهده بالضضضضبط
الكل لف يبي يسمع ردها
اشواق : مـآفي شي بس احسسسسسسهـآ تقهرني عليها حركات ما تنزل ببلعومي وكله تتحشر فيني كأني الإنسانه الوحيده من خلق الله
ناظرتها فهده ببرود وطنشتها
لفت ميار القاروره
طلع على مي وطلال
مي : جرأه ولا صراحه
طلال : جرأه
مي سكتت ما عندها
نادتها لميس وهمست بإذنها
ناظرتها مي وقالت : لالا مابي
لميس : بكيفك
مي سكتت وبعدين قالت وقلبها ييييدق : آحسك طلال تحب " قالتها برجفه "
طلال ابتسم ابتسامه جانبيه
مي ناظرت بلميس وسكتت
طلال : لميس تكلمي
لميس :شششششوف اكيد انك تحب آلحيييين نبيك تقوم تقول لأبووي آو لجدتي تخطبها لك

ناظرهم طلال
وقف : محد بيجيب اجلي غيركم
طلعو كلهم على السطح
كانو جالسين الكبار يشوفون البحر
ناظر بمي ولميس قم لف : آححم جميعا
لفو عليهم
طلال ابتسم وقرب من ابوه وهمس ناظره ابوه بصدمه : الحين
هز بالإيجاب
ابو خالد : طلال صاير لعقلك شي
طلال : لالا تدري انا بتكلم
ابو خالد : لا جد جنيت
طلال : عمي ابو الياس
لفو عليه مي وميار
ابو الياس : هلا
طلال سكت شوي وبعدين قال : آمم انا .. آنـآ طالب بنتك مي تكون حليلتي
طلعت من مي شهقة صدمه
لميس نقعت ضحك عليهم
الكل يناظرهم بصدمه بقويه
ابو الياس بصدمه : انت مو غريب يا طلال بس الراي راي مي
ناظرو مي اللي كـآن وجههـآ آححححححححححححمر
ونزلت لغرفة من الغرف
سندت راسها على الباب وقلبها يدق وهي تدعي على لميس بداخلها
الياس : طلول خلها تـآخذ راحتها امششو خل نكمل
نزلو للغرفه وقعدو
لف طلال القاروره
كان على خالد والياس
خالد ناظره بخبث
خالد بخبث : بنتقم منك
الياس نقز : يمه اجل انسحب
طلال يسحبه : اقعد
خالد : جرأه ولا صراحه
الياس : صصصراحه اخاف تسوون فيني زي ما سويتو بطلال هع
خالد : آمم دامك مششهور وما شاء الله عندك خويات
الياس : اي
خالد : ودايم برآ قد تماديت مع وحده فيهم
الياس ناظر لميس اللي كانت تناظره بشوق تبي تعرف جوابه
الياس جا بيتكلم بس ناداه ابوه
انقهرت لميييييس حيل
طلعو كلهم
بس ما خلو البنات يطلعون
آخترعو البنات
ميار ترمي العباية على حنان : اطلعي شوفي وش فيهم
حنان رمتها على لميس : انتي جريئه اطلعي
لبستها لميس وطلعت
وطاح قلبها يوم شافت الشرطه
قربت من خالد : شالسالفه
خالد : التصاريح عشان نمر
لمحت شبح ابتسامة الياس ومد ورقه للضابط : تفضل
ناظره الضابط بنظرات غريبه
ابتسم له الياس ابتسامه حلوه
ما عطاه وجه وقال بهمس بس سمعه الياس : من هم امثالك من الإماراتيين هم اللي يخربون بلدنا
الياس بإستهبال : شكرا
لف عليه وقال بدون نفس : العفو
كملو رحلتهم بأمان


آلبـآرت الرـآبع

________________________

كملو رحلتهم بأمان
الين وصلو للجزيره
كـآنت ششي رهيب
نصبو الخيام
وآشعلو النار
ضبطو الخشب وجلستهم وقعدو كلهم
الشياب دخلو ينامون
والباقي قعدو
كانت القمر يصارع الششمس عشان يقعد مكانه ..
ظلمت الدنيا
وكانو جالسين يسولفون
حنان تذكرت : الياس تذكر انك قلت بتغني هينا
الياس : يب ثواني بجيب القيتار
البنات صفرو بوناسه
قعد الياس
الياس بغموض : هالأغنيه اهديها لإنسانه قدرت تحرك مشاعري
ميار : هي بينا
الياس : maybe" ويوم شاف نظرات الكل انتقلت للميس قال " or maybe not
" يمكن ويمكن لا "
ميار : يا بايخ
حنان : اقضضي
الياس دق على القيتار يضبط الإيقاع ناظر بلميس وابتسم وبدا يعزف : Everytime I think I'm closer to the heart
Of what it means to know just who I am
I think I've finally found a better place to start
But no one ever seems to understand
I need to try to get to where you are
Could it be, you're not that far
You're the voice I hear inside my head,
The reason that I'm singin'
I need to find you
I gotta find you
You're the missing piece I need,
The song inside of me
I need to find you
I gotta find you
Oh yeah
Yeah yeah
You're the remedy I'm searching hard to find
To fix the puzzle that I see inside
Painting all my dreams the color of your smile
When I find you, it will be alright
I need to try to get to where you are
Could it be, your not that far
You're the voice I hear inside my head,
The reason that I'm singin'
I need to find you
I gotta find you
You're the missing piece I need,
The song inside of me
I need to find you
I gotta find you
Been feeling lost, can't find the words to say
Spending all my time stuck in yesterday
Where you are is where I wanna be
Oh next to you ... and you next to me
Oh I need to find you ... yeah
You're the voice I hear inside my head,
The reason that I'm singin'
I need to find you
I gotta find you
You're the missing piece I need,
The song inside of me
I need to find you
I gotta find you
You're the voice I hear inside my head,
The reason that I'm singin'
I need to find you
I gotta find you
You're the missing piece I need,
The song inside of me
I need to find you
I gotta find you
Yeah, yeah... I gotta find you
هدووء عم المكــآن
نظراتهم عليه
الياس بإبتسامه : وش رايكم
حنان : آببببببببببببدعت يـآ جامد
ميار : وربي شششي
فهده : خطيييييييييير بقوه
اسيل : آآآآآآآآآآآه عليك صصوت ششششي خقق
لفت وشافت نظرات خالد لها
دق قلبها خافت نظراته تخوف جد
الياس بإبتسامه : لميس ما سمعت رايك
لميس بضيق بس تبين العكس : آبدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع بششكل خطير وجد احسد اللي اهديتها لها
ابتسم لها وردت له الإبتسامه
وقفت لميس : بروح اشوف مي
وراحت للخيمه
آستغربو
الياس بإستغراب : لا يكون ضايقتها
طلال : لا هي فيها شي من اليوم
الياس : المفروض تستانس
دخلت لميس للخيمه
دمعت عيونها وقالت بنفسها : لميس بلا غباء هو ما فكر يجاوب على سؤال خالد ويهديها لأحد آكيد انه يحب وحده انا الغبيه اللي رحت بأحلامي بعيد اثاري الياس هذي تصرفاته مع كل معجبه فيه يأملها يأملها ويحطمها بالنهايه
ناظرت مي اللي كانت نـآيمه بسسلام
غبطت مي على طلال
طلال آنسان لو حب يحب من قلب ويخلص
تنهدت وقررت تخمد
ما جاها نوم قعدت تتقلب
عطت مي ظهرها وباب الخيمه يعني اللي يدخل ما يشوف وجهها
نزلت دموعها
لميس بنفسها : ليه ابكي اصلا انا ما كنت اطمح انه مسستري يكون يصير لي عشان اطمح انه يحبني
مسحت دموعها وتنهدت بضيق
حست بحركه وراها
مي قامت وطلعت وشكلها بتتوضى لأنها مشمره ومطلعه السجاده مع غطوة الصلاة
ابتسمت يوم شفتها تطلع دفتر انا وياها نكتب فيه آدعيه
وفتحت على الإستخاره
شكلها فكرت بموضوع طلال كثير
طلعت عشان اخليها براحتها
قعدت عند البحر وانا اتأمل
كانو هم بعاد عني
كنت اسمعه وهو يغني بإندماج
تذكرت يوم نغني اغنية آي از مع هانا
تنرفزت من نفسي بصراحه
حسيت احد يمشي وراي كنت اتوقع انها مي بس ابتسمت يوم سمعت صوت خالد يقول : لا اكيد ليمو فيها شي اليوم
ناظرت لميس البحر بحزن : لا مافيني اي شي
جلس جنبها : لميس
لفت عليه : هلا
مسك وجهها بين يدينه وتأمل عيونها لثواني وبعدين قال بجديه : الياس عمره ما راح يكون لك ولا نظرة هالحزن اللي بعيونك ابد ما تليق عليك حبيبتي آنتي كبرتي على حركات الأطفال انه اذا ما اخذتي الشي اللي تبينه تبكين وتتضايقين الين يجي لك لميس الياس مششهور تغير عن الياس اللي كنا نعرفه وترا حركاته معاك مثل حركاته مع اي معجبه من معجباته
نزلت دموع لميس ومسحها خالد : ما تليق لك الدموع الا دموع الضحك والفرح
حضنها بقوه وهي كانت ترتجف
لميس طلعت منها شهقه : انا دايم كيذا يا خالد اسسرح بخيالي بعيد شكل الروايات والأفلام مأثره بعقلي واحسب الحب مع اي انسان يليق اصلا الحب كله ما يليق لي
ابتسم لها : يليق يا لميس بس الياس مو الإنسان المناسب لك فكري وفكري زيين راح تقدرين تتحملين المعجبات وراه بكل مكان آنه يخفي انك زوجته عشان اسم العايله وهو كل يوم ببلد راح تتحملين كل هذا
لميس ناظرت خالد بإمتنان : والله بدونك مدري وش كنت بسوي
سكتو شوي وبعدين قالت لميس : الا انت وش سالفتك مع اسيل
لآحظت لميس ارتباك خالد وشبح ابتسامته ماخفى عليها
لميس : خالد ترا انت واسيل مناسبين لبعض
لف عليها : وفارق العمر ما تحسبين له حساب
ضحكت لميس بقوه : امانه احلف واصدقك حبيبي غيرك تزوجو بنات اصغر منهم بعششر سنين وابوي وامي الله يرحمها كان بينهم 12 سسسنه راح تفرق على سبع ست سنوات بينك وبينها
ناظرها بطرف عينه وابتسم ووقف : قومي نرجع لهم
وقفت معاه : يلا
قعدو معاهم
الياس بإبتسامه : ان شاء الله روقتي
ناظرته لميس ببرود : الحمدالله
انصدم الياس من طريقة كلامها بس تجاهل
همست لميس لطلال : شف ميووش عند الخيمه قاعد تتأمل فارس الأحلام
ضحك طلال وصفقها على كتفها بخفيف : وجع
ضحكت لميس : يوجعك ان شاء الله
طلال بهمس : موافقه ولا
لميس بنفس الهمس : كانت تستخير قبل ششوي والله يوفقك يـــــــــــــآرب وترز اعز انسانه ع قلبي ببيتنا
لفت لميس على مي اللي كان وجهها صبغ احمر وكأن عندها احساس انهم يتكلمون عنها
تجاهلتهم وراحت عند البحر وتأملت القمر
كان الفرق بين لميس ومي انه لميس تعشق المطر والبحر
ومي تعشق الغروب والقمر
همست لميس لطلال : قم روح اسألها عن رايها قاعده ع البحر
طلال : لا احلفي نور ومهند
لميس : لا انا ويحيى
ضحك عليها والكل لف عليهم
ماجد : اقول لا يتنجاى اثنان يا حلوين
لميس : مسسستر ماجد مالك دخل فينا لما نحش فيك تعالي تفلسف
اسيل : ارحم اللي تحششون فيه
فهد : من اليوم يحشون شكلهم لعنو خيره
طلال : يووه عاد وش يفكنا من لسانهم الحين
لميس : طنشهم وابتسم تأهب وانطلق واغتنم الفرصه
ضحكو عليها
لميس : اقول انتو مهرج انا كل ما قلت كلمه ضحكتو
عمار : ششوفي يا حلوه انتي اللي تخلينا نضحك
لميس : امانه " تحسست انفها " ما اشوف خششمي الأحمر .~> دلاله ع المهرج
بسيل : برآ بس ايه الياس كمل
ما كانو منتبهين له وهو يتكلم
كانت لميس تسولف مع طلال
وتوها تنتبه
الياس : آمم شوف كوني بينكم شي حلو لأنكم تعاملوني اني زيكم مو مسستري المشهور لأن المعجبين دايم يبون مني شي صصوره توقيع اغنيه اشياء كثيره اما هينا " ناظر لميس " احس اني جزء من شي
ميار : الياس صصدق بتسوي فلم
الياس : لسسه ما قررت بس معجباتي يوم نسافر كانو يبوني اسويه
عامر بتساؤول : مو زحمه عليك يعني جوله وفلم وغير جلسات التصوير
الياس بإبتسامه : آلا بس .. بس انا مقدر ارفض لهم طلب لأن بفضل الله ثم فضلهم انا كنت وصلت للي انا فيه انا مدين لهم بششي لأنهم وصلوني لهذا المكان اللي كنت اطمح فيه من زمان
هدووء عم المكان
البنات تأثرو الا لميس اللي كانت تناظره بإستغراب
لميس : what انت لك اراده وتقدر تقول لا
الياس تنرفز : الا لمعجبيني لأنهم وصلوني للي انا ابيه
لميس : ويرجع يستهبل ويقول الا لمعجبيني صاحي انت اليااس تستوعب اللي تقوله انت بنظر معجبينك مجرد مغني ثاني يغني ويسمعوون له
الياس : اييوه عشان كيذا انا ما ارد لهم طلب لأنهم يهتمون بمستري
لميس بإنتقاد : انت قلتها مستري وموو الياس فيه فرق صح
سكت الياس ونار شعلت بقلبه
الياس بنفسه : طيب يالميس وجنت على نفسها براقش انا لولا ابوك اصصلا ما كنت مضطر انزل بإسسم مستري
الجو متكهرب
لميس تتكلم من قهرها
والياس بدت خطت انتقامه يبينها على لميس وشكل بينتقم من الأب بالبنت والبنت بالأب
تراجع الياس لأنه لو اذاها راح يأذي اخته بس شال هالفكره من باله الين يفضى من اللي هو فيه ويفكر فيها برواقه ويلعب بلميس بحرفنه تــآمه

وقف ماجد : انا بقوم اخمد الساعه صارت 2 ونص الصصصبح اشواق شوق صحووني ع صلاة الفجر
ودخل خيمة الشباب
شوي وباقي الشباب لحقووه
ما كان باقي الا لميس وطلال والياس واسيل
لفت لميس على طلال وهمست : ششوف الأخت السسرحانه امانه طلول قوم
ناظرها طلال : بس بسألها
ابتسمت : اوك
قام طلال
واتجه لمي
كان الياس متجاهل وجود لميس
وماسك دفتر اللي يكتب فيه الأغاني
ومعاه اسسيل تتابع معاه
ويسمعها لحن وتساعده بكتابة الأغنيه
الياس بإبتسامه : تصدقين اول مره احد يساعدني بكتابة اغنيه
اسيل : وناسسسسه
الياس : حتى ديف ما كنت اخليه يساعدني
ضمت لميس رجولها لصدرها ضاق صدرها بقوه
لميس بنفسها : انا دايم كيذا حظي اللي ابيه اسسسيل تاخذه مني بس دايم انا اسكت خالد اخووي بتـآخذه والياس بتـآخذه وما زالت تاخذ ناس احبهم لمتى يا اسسيل بيجي اليوم اللي بكرهك فييه
حست ببطانيه على اكتافها
الجو بدا يبرد
لفت كان عامر
ابتسمت له ابتسامه حلوه
لميس بنفسها : آه يا عامر تحسب اني مو حاسه بنظراتك والله اني ما استاهل حبك لي
لميس : شوكرا
عامر جلس جنبها : عفوا بس ما تحسين برد عليك
لميس : ما ودي انام
عامر : احسك مو مستانسه
لميس بهمس : تبي الصراحه
ابتسم وقال : اكيد
لميس : مكبووت ع نفسي بصراحه لأول مره ما احس بالراحه
همس لها : عشان الياس
لميس : لا ما يهمني بس مدري احس اني مووليه مو مرتاحه
قعدو يسولفون اندمجت لميس مع عامر
جد عامر بمزحه وعفويته يدخل القلب
ما انتبهو لنظرات الياس اللي تحرقهم
كان يناظرهم شوي ويناظر اسيل
اسيل لاحظت هالشي وقررت تنسحب بهدوء
اسيل : يلا تصصبح ع خيير نكمل بكره احس جسمي يألمني
الياس بإبتسامه : تلاقين الخيير
دخلت اسيل خيمة البنات
تم هو مقهور من عامر وش يحس فيه هالإنسان
تنهد بضيق وبنفسه : وش تفكر فيه اصلا انت كلها ما تهمك
عند مي وطلال
كانت سرحانه
تفكر لو وافقت
ولو ما وافقت
هي ما تنكر انه طلال يعجبها
بس هي كانت تفكر قبل انه يعتبرها زي اخته
خايفه يتزوجون وما يكون له فايده
الزواج مو لعبه وهذا اللي غلطت فيه لمييس
شبكتنا مع بعض عن طريق لعبه
وهو مستحيل ياخذ ميار لأنها صغيره والمعروف انها مستحيل توافق
طيب ليه انا فيه غيري
فيه شوق فيه اسييل وش اسسيل
اسيل لخالد نظرات خالد تدل على حبه لأسسيل
بس طلال ياربي انا وش افكر فيه
انا ما بوافق لأن شكل طلال ما يهتم اصصلا
تنهدت بضيق بس انا مرتاحه بس مابي اوافق مااااابي ما اتخيل ان انا وطلال تحت سقف واحد
شي بداخلي يبيه بس جزء صغير بداخلي يقول اررفضي لا توافقين
احترت والله ما عاد اعرف وش اختار
دق قلبها بجنون لما سمعته يقول : مو برد عليك
هزت راسها بالنفي
شال الجاكيت اللي عليه وحطه عليها
جلس جنبها : بإيش تفكرين
مي بصوت يا دوب طالع : ولا شي
طلال لف عليها : احسك مو مرتاحه
مي حضنت رجولها لصدرهـا : مرتاحه بس بداخلي شي ثاني
طلال بإستغراب : شلون يعني
مي : طلال كانت لعببه ولو فشلت هاللعبه انا بروح ضحيتها
سكتت مي حست انه فيه اشياء طلال وده يقوولها بس مو قادر يتكلم ففضل السسكوت
مي تكمل : ويمكن تعتبرني مثل اختك ومدري ايش طلال جد اذا ما تبيني لا تعيش معي يومين عشان لعبه
آنتبهت مي لتغير ملامحه ضيق حست انه يبي يتكلم
سكتت حست انها تضايقه
طلال : مي سسؤالي موافقه ولا لا
مي سكتت ثواني ثم قالت : لا
تحطططم طلال
وقفت مي وقالت بتفكير : But ask me again tomorrow because I am sure the answer would be yes
" بس اسألني مره ثانيه بكره لأني متأكده انه جوابي بيكون اي "
ناظرها ابتسمت ومشت
ابتسم وغمض عيونه وارتمى على التراب
تذكرت مي الجاكييت لو ظل عليها بيروح فيها من البرد
شالت الجاكيت وحطته جنب طلال : شكرا
طلال بإبتسامه : عفوا
جات تمشي بس وقفت : تصبح على خير
طلال : تلاقين الخير
راحت مي وهي بأتم الرضى على اللي سوته
مهما صار ربي كاتبه وهي مستحيل تقدر تمنع هالشي
جات بتدخل خيمة البنات وانصدمت يوم شافت عامر ولميس
ولميس عاطيه الياس آكبر طااااااف
ومندمجه مع عامر بالسوالف والضحك
كانت منتبهه لنظرات الياس
كان الشرر يتطاير من عيونه قهر عصبيه كل شي ويمكن غيره
لالا استبعد هالخيار لأنه مستحيل بالنسسبه لإلياس
راحت جلست جنبه
الياس : مبروك
مي : الله يبارك فيك ما صار ششي ترا
الياس همس : معليه تقولين لي ليه انتي مع هالششي " يقصد لميس "
ضحكت مي : هالششي يفهمني
الياس بهمس : هالشششي لعــآب من واحد لواحد
ضحكت مي بقوه مما خلا الإثنين يلتفتون
وقفت لميس وهي مطنشه الياس : تصصبح على خير عامر بصصراحه سوالفك ما تنمل آبد ودي اكمل معاك سوالف
ابتسم لها ابتسامه خققتهـآ : تلاقين الخير
لميس آشرت يعني باي
ودخلت خيمة البنات
التفو له الإثنين
عامر : ها وشو
مي : ابد
الياس ناظره نظرات تخوف وقام ودخل الخيمه
عامر : بلالالاكم
مي : ولا ششي
عامر : يا سخفففففففففكم
__________________________________________________
__________________


عجبآ لهُم . .
يآتِون متى شِآئوآ وَ يرحلونَ متى آرآدُوآ

وَآلمطِلوُب من “ قِلوبنآ ” آن لآ تتغير عليهِم ..’