صحو البنات على ازعاج صوت جوال مي
نقزت مي من الصوت لأنها ناسيه انها حاطته عام والأغنيه مره مزعجه
ردت بدون ما تشوف الرقم : آحد يدق الحيييييين
جاها صوته وهو يضحك : معليه اخوك يقولي اصحيك
بعدت الجوال كان رقم الياس وهو صوت طلال حمر وجهها وقالت بإحراج : آهـآ لا عادي بس معليه اخلاقي صفر لا صحيت على ازعاج
طلال : اها اجل بالمستقبل القريب نطمح نصحيك بهدوء
مي : آيه ان شاء الله
طلال بإبتسامه : يلا صحي البنات آذن الفجر
مي : اوك
سكر طلال
قامت مي وصحت البنات
وطلعو كلهم يتوضون
كانت لميس راجعه وهي تنزل اكمامها
ناداها طلال
طلال : لموس
لميس : هلا
طلال يمد لها جردل الموي
طلال : عبيه
لميس : لا والله خدامتكم
طلال : اقضضي عشان بنتوضى
لميس : والله احنا اللي لازم تجيبون لنا مو نجيب لكم خلف الله علينا
خذته وراحت وهي تتحلطم
وعبته لهم
ابتسمت بخبث يوم شافت طلال قاعد وقالت بتردها لهم
ولو كانت بتعبي غيره بس المهم تنتقم هع
صبت الموي كله على طلال اللي شهق ولف
تصصصصصنمت لميس لما شافت الياس
الياس بإنفعال وصدمه : Really seriously ما اخبر هذي طريقتنا بالتميلح
لميس بإحراج وفششله : سسسسسسسوري الياس والله ما كان قصصدي كنت احسبك طلال " سكتت شوي وقالت " وبعدين وش ابي فيك اتميلح عندك من زين الخششه الحين
الياس حرك شعره عشان ينفضه من الموي
ناظر شكله كان كله موي
تأفف وفصخ القميص ورماه عليها ومشى
لميس : Wait her m.r what ever i am not your maid
" انتظر استاذ اي شي انا مو خدامتك "
الياس : how is the famous " اشر على نفسه " I think it’s me
: مين المشهور اعتقد انه انا
لميس بإنتقاد : you are stupid
: انت غبي
الياس بإستهزاء : ooh thanks aloot hurry now and wash it
لميس تنرفزت ورمت عليه القميص : غبيييييييييييييي ومغرور واناني
مشت وطنشته ودخلت تصلي احسن لها
الياس تأفف منها ودخل خيمة الشباب يبدل ويصلي ويخمد
__________________________________________________ ____________________
الصباح
صحت بدري لأن الشمس دخلت بعيونها
شافت امها قاعده ابتسمت وراحت لها
مي : صباحو مامي
ام الياس : صباحك كادي حبيبتي شلونك من بعد امس
مي تنهدت : الحمدالله ارتحتي بالنومه ليه صاحيه بدري
ام الياس : والله ما جاني نوم مو متعوده اغير مكان نومي وصحيت بدري
مي : اها
ام الياس : روحي صحي البنات خلهم يهزون طولهم يسوون شي ينفع الإسلام
مي : آوك
دخلت عند البنات وقعدت تصحيهم
صحو بسرعه لأنهم شابعين نووم
طلعت وقعدت عند امها
ام الياس : مي
مي : هلا
ام الياس : فكرتي بالموضوع
مي ارتبكت : ها اي آقصد لا اقصد " نزلت راسها " اللي تبونه سووه
ام الياس : مي حبيبتي هذي حياة مو لعبة فكري زين اليوم ابوك بيكلمك ويسألك طلال ما يحتاج نسأل عنه
مي : آن شاء الله يمه
قعدو البنات بعد ما بدلو ولبسو عشان لا صحو الشباب
ام الياس : ميار قومي صحي ابوك خل يصحي الشياب الباقيين
مي توقف : انا بروح اصحيه
راحت مي عند خيمة الشياب
وقربت من ابوها وصحته بهدوء وهي مبتسمه
فتح ابوها وابتسم يوم شافها
مي بهمس : صباح الخير يبه آمي تقول صحي اعمامي وجدي وقومو عشان نفطر
طلعت وجلست وكانو زوجات اعمامها وجدتها صاحيين
قربت من عند جدتها وحبت راسها : صباحك كادي تيتا
الجده : صباحك نور يمه والله انك اعدلهم ولا وحده فهم فكرت تصبح علي الا هالحرمات خلف الله عليكم من بنيات والله ما لوم طلال يوم يبيك
آبتسمت وتوردت خدودهـا : تسلمين تيتا
جلست وهي مبتسمه
قعدو يسولفون
شوي ووطلعو الشياب وقعدو مع بعض
ابو الياس : لمياء
لمياء : ها عمو
ابو الياس : قومي صحي الشباب
لمياء : ان شاء الله
قامت لمياء ودخلت عند الشباب وبدت غثتها
وفطسو ضحك اللي برا على صراخ الشباب عليها وعلى غثتها
صحى اول واحد وطلع وهو يتثاوب
طلال بصراخ : لمييييس
لميس : هــآ شو تبا
طلال : تعالي طيب
لميس راحت له : نعم خير عسا ما شر
طلال : روحي عبي مووي خل نغسل وجيهنا
لميس تخصرت : لا والله على روسكم ريش ولا ولدانين وبفمكم ملعقه ذهب يا بعدي كلنا حتى اعمامي وجدتو رحنا غسسلنا عند النهر
طلال سكر فمها : يا عما تقل بالعه راديو ع الصبح
طلع طلال واتجه للنهر
آلبنات لفو على مي وشافوها تطالع بعيد ومسرحه
طلعو الشباب كلهم بعدها
ماجد متنرفز : ما تعرفون تدخلون علينا الا هالنششبه
مشى وهو يتحلطم
والكل ضحك عليه
لمياء راحت قعدت عند عمها : عمو ليه كلهم يهاوشوني وش سويت
ابو الياس : ابد حبيبتي ما سويتي شي
دخل طلال اللي صحى اول واحد بدل وطلع عندهم
جلس جنب ابوه وهو يتثاوب : يالله صباح خير ع وجه لمياء مره ثانيه ارسلو لنا رقيقه ياخي الواحد يصحى ع شي عدل
ابو خالد : وانت متى كنت مصحصح كله فيك النوم وخامد
طلال يهمس لإبوه : يبه نشرت غسسيلي خل البنت توافق ويصير خير انشر غسيلي واغسل شراعي كثر ما تبي
ضحك ابو خالد : ياربي اعطيني خير بدل هالولد اللي تختبر صبري فيه
طلعو الشباب كلهم وقعدو وكلهم اندمجو مع بعض بالسوالف
وسأل الياس سؤال ماحد كان حاسب حسابه
الياس : الا جدتي بسألك ميور آلصعنونه اللي كانت ساكنه عندنا في البيت القديم وينهي ؟
الكل سسسكت وناظرو الجده اللي ابتسمت بضيق
الياس بصدمه : لا تقولون ماتت عاد
ضحكت الجده : اسم الله عليها عاد الياسووه فالك ما قبلناه لا امهم خذتهم وسكنتهم ببيت ثاني ومن يومها ما نسمع اي خبر عنهم
الياس بإستغراب : من متى
الجده تنهدت : من 3 سنين يـآ ولدي وش جابها على بالك
الياس : ابد اذكرها ويومها بزر كانت اصغر من مي واسيل
مي : تقريييبا آصغر بسنتين
الياس : وحامد ومحمد اخوانها بعد
ابو الياس : محمد تزوج وحامد مع اخته عايشين في بيت على قدهم
الياس : آهــآ الله يعينهم اذكر امهم كله قاطتهم هينا
الجده تجمعت الدموع بعيونها : اهملتهم ما راعت عيالها ابد
لميس : لا تقووول الشقرا البويه اللي من حركه طبت فيك
اشواق : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هي بالضضضبط
لميس : ييييييييييييييوه ميرووه من زمان عنها
الجده : الله يذكرها بالخير
لميس : اذكر انها كانت ساكنه عندنا صح جدتوو
الجده : اي يمه
ميار بإستغراب : اي وحده مذكرها
لميس : هي تصير بنت خالت جدتي اصغر منك هي بسسنه
ميار : يمكن ما اذكر والله
مي : اي بس اكيد جسسار تذكرها
جسار : والله يمكن مو اكيد هع آذكر شقرا وحده واللي هي لمسووه
لميس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله شكل الزهايمر عندنا كلنا انا الياس ما اذكره
سكتو كلهم وناظرو لميس وكأنها فتحت جروح الياس يبي ينساها
ابتسم يلطف الجو : عادي انتي قلتيها زهايمر بس شكلي الوحيد اللي ما جاني لأني اذكرهم كلهم حتى محيميد ولد جيرانا القديم اذكره
هنا الشباب نقعو ضحك
طلال : اماااااانه عاد تذكر حموود هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه الله يستر على خواته ذا الولد اذكر كان مطلع لك قرون
الياس : اذكر كنت انا وياه كله نتهاوش على المايكرفون
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياليته كان ميكرفون اذكر كنا كاسرين مكنسة جدتي ومركبين عليها غرشة موي
بسيل : هههههههههههههههههههه وكل ما تمر جدتي تقول اعرفكم يا عيال انتو اللي ماخذين مكنستي مدري وين حاطينها
نطت اشواق : شششششفتي جدتوو اعترفو بعدين اذكر جدتي كله كانت تطقنا وتهزبنا تقول انتو نصابات ماخذين المكنسسه وكاسرينها وطلعت حوبت هالمكنسه فينا حنا المسكينات
الماس : هههههههههههههههههههههههههههههههههه اذكر جدتي صادتني مره وانا مسويه فيها ذربه واكنس الصالة بمقشت الحمام " الله يعزكم "
ميس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه العله بدل ما تنظف توسخ الأخت
منال : والله وناسه يوم كنا ساكنين مع بعض
الجد : اييه قبل لا تتغطون عن عيال عمكم
الياس ابتسم وبداخله : والله ما اذكر تغطو عنا شكلهم فرقوهم منعا لوقوع الفتن بعد ما الأخ حسن راغني من البيت خخ
فطرو وبعدها انتشرو
الجد : يا بنات
البنات : هلا جدو الجد : اصعدو الجبل وجمعو حطب حق النار
لمار : لحالنا
الجد : خذو معكم احد من الشباب
كانو الشباب يستهبلون ويسولفون
الجد : امشو معاي
راحو عند الشباب
الجد : يلالا اثنين او ثلاث يقومون يصعدون مع البنات للجبل
الشباب فهو : هــآ
الجد : ايي يلالا بيقومون يجيبون حطب
الياس بمرح : دام لميس معهم جدي صصصدقني عن مليون الف رجال
لميس : لا والله احلف افضضل اكون قويه على اني اكون نعناع مثل مششهورنا العظيم مستري
الياس وقف وناظرها نظرات تعجب تخوف : Really
لميس ناظرته بتحدي وهزت راسها بالإيجاب
الياس : بنات بتنقسسمون نصين نص معاي ونص مع واحد من الشباب وانتي " اشر على لميس " يا آنسسه مسترجله بتجين معاي
لميس بإستهزاء : اكيييد مو اذا شفت لك قرووص تبي احد يوخره عنك هههههههههههههههههههههههههههاي
الياس تنرفز منها : اوك خلاص خل معك نص من البنات والنص الثاني معي ونشوف من يرجع اسسرع ويجمع حطب اكثر
لميس بتحدي : I know that I will win
" انا ادري اني انا اللي بفوز "
الياس ابتسم ابتسامه تحدي : We will see
: بنشوف
الجد : لميس انتبهي لنفسك
لميس : من عيووووووووووووني جدوو
انقسمو البنات نصين
مع لميس منال ولمار وميس وشوق واسيل وحنان
ومع الياس الماس ومي وميار واشواق وفهده وافنان
طلعو للجبل لميس من اليمين والياس من اليسار
كانو يجمعوون على كثر ما يقدرون وكانو مستانسسسسين حيل
الياس جلس وهو يتنفس بسرعه : تعبت ما بقى الا نقطع الشجر وناخذ من ساقها شوفو انتو انزلو وانا بششوف اذا باقي ششي اوك
البنات : اوك
عند لميس
لميس تسولف وتناقز وتضحك ومعتمده على انه الياس ما بيتعب نفسسه ويشيل الحطب
والبنات يلمون
ميس : الحين انتي ايش بالضضضبط روحي شوفي وش صار معهم
لميس بمرح : صدق اخاف طاح عليهم مسسكين وابتلشو فيه هع
مشت وخلتهم ينزلون
كانت لافه تكلم البنات : اذا كانو اكثر اسسسسسسرقو كمن وحده من عندهم ههههههههههههههه
سكتت لما صقعت بأحد
لميس : يا وجع حتى ما تششوف
وقفت وكانت بتنزل بس مسكها
لفت : what ?
الياس : What are we doing exactly
: وش اللي نسويه بالضبط
لميس : مدري بس احس اني غبيه
الياس جلس : مو لحالك
جلست جنبه : آمم انت بصراحه تنرفززززني
الياس : ليه سويت ششي يضايق مثلا
لميس تعد على اصابعها : آول مره شفتك فيها .. وحركتك بالطياره .. و يوم تتقرب من اسسسيل .. وبعد سالفة اليوم الصصباح سالفة القمييص وش تفسسر هذا كله
الياس ببراءه لف عليها : But i know that when aboy disturbs agirl it means ha like her
: اللي اعرفه انه اذا ولد استفز بنت يعني انه معجب فيها
لميس دق قلبها : Are you like me Elias
: انت معجب فيني الياس
الياس وحط يحط يدينه على ركبه : I do not know But when I'm near you I feel I'm walking on air
: ما ادري بس لما اكون قريب منك احس اني امششي على الهوا
لميس توردت خدودها : Really
الياس : yes,Really
سكتو شوي
لميس : الياس انا ادري انه انت عندك خويات وش كثرهم وادري انك مشهور وصصعب انك تفكر حتى بمشهور وهذا غلط
الياس : I like you you like me What could be wrong
: انا معجب فيك انتي معجبه فيني وش بيكون غلط
لميس توقف وتنفض ملابسها : I do not know بس ادري انه غلط
وقف ولحقها قبل لا تنزل ومسكها : طيب معليه اطلبك طلبين
لميس : اذا مو صعبين
الياس رفع راسها وناظر بعيونها : لا ابيك تأكدين لي انك بتسوينهم
لميس ما تقاوم عيونه : اوك
الياس : اوعديني
لميس : اوك وعد
الياس : الطلب الأول مابيك تصديني وتعامليني بهالجفا
لميس تبي تبعد بس هو ماسك وجهها : والثاني
الياس : الثاني آنه لما اطلبك من آبوك لا ترديني
تصنمت لميس
لميس : ايييييش
الياس : ششوفي انا ابي اثبت لك اني ما العب عليك وانتي وعدتيني انك بتسوينهم
لميس : بس
الياس حط آصبعه على شفاتها : بدووون بس اتفقنا
لميس سكتت
الياس قرب منها وهمس بإذنها : اتفقنا
لميس بإرتباك : اتفقنا الحين ممكن تتركني
الياس ابتسم وتركها وقال بمرح : بس ترا لسسه التحدي جااري
لميس : انا فزت صدقني
الياس : ههههههههههههه كثري منها
لميس : اتحدا تفوز
الياس : لا تتحدين
لميس : الا اتحدددا
نزلو من الجبل
والجد كان يعد الحطب
لميس بحماس : من فاز
ميس : اصصبري
انتظرو شوي وكان الجد يعد
الجد قال بحماس : الياس فاز
الياس ناظر لميس
لميس تناظر فوق : You have told me but I was stubborn
: انت قلت لي بس انا كنت معنده
الياس : This means
لميس بفشله : Come on Give me a break
الياس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جلسو كلهم من جديد على وجبة الغدا
وقف حسن : يلا بقوم انام الظهر
لميس : بابا مو زين لك تاكل زيوت بعدين تروح تنام تمشى شوي وارجع نام
حسن : آوك حبيبتي
تمشى ششوي
وقف الياس وهو مبتسم : سفرتكم دايمه
وراح للنهر يغسسل وراح عند خيمة الشياب ينتظر حسن
دخل حسن واستغرب وجود الياس
حسن : الياس مالي خلق اتناقش معاك موليه
الياس بسرعه : لالا دقيقه بس آمم بقول لك شي
حسن تنهد وسكر عيونه ثم فتحها وجلس : قول اللي عندك
الياس : عمي انا ادري انك ما كنت تقصد الا مصلحتي من زمان ولولا انك ما رغتني كان ما صرت مشهور وعمي انا لو اني مو مهتم كان قلت للكل عن اسمي واسم عايلتي وانتو مشهورين بالإمارات وبلاد الغرب وبلاد الخليج وما شاء الله سمعتكم تنشرى بالذهب
حسن : اللي يسمعك يقول ما تتكلم عن نفسك
الياس : لا تنسى ان الياس مات من زمان بالنسبه للناس عمي بس انا اعرف سبب الخلاف وحاب انهيه بس مو بأني انهي شي انا كنت اسعى له من زمان
حسن بنفسه : لو تدري يا الياس ان كل اللي انت فيه بسببي كان ما قلت كيذا
الياس : لهدرجه يا عمي صعبه تسامح ولد اخوك " سكت وقال بتوتر " وزوج بنتك مستقبلا
حسن ابتسم : على الأولى مقدوره بس الثانيه افكر
الياس : لالا تقولي بفكر بس نرجع عمي الله لا يهينك اسألها ويصير خير
حسن : وما يصير خاطرك الا طيب
ابتسم الياس وقام حب راس عمه وطلع وهو مسسستانس انه خططه راح تنجح
طلع وقعد معهم كانو شايلين الأكل
ابو الياس : مي
مي : هلا
ابو الياس : حبيبتي تعالي شوي
مي فهمت السالفه وتوترت
قامت مي مع ابو الياس يتمشون
مي : هلا آمر
ابو الياس : يبه انا مابي اجبرك على شي والزواج قسمة ونصيب انتي ارتحتي لطلال ولا لا
مي حمرت خدودها : يبه اللي تامر عليه سويه
ابو الياس : لا تاخذين لي على كلام الروايات انتي تبين ولا لا
مي : اي يبه ابيه كفايه انه ولد عمي وهو احق فيني من الغريب
ابو الياس ابتسم وحب جبهتها : الله يحفظك ويكملك بعقلك
دخلت مي خيمة البنات
وجلس ابو الياس
طلال بتوتر : ها عمي وش قالت
ابو الياس ناظره بنص عين : اللي يشوفك ما تدري
طلال : عمممممي لا تحرق اعصابي
ابو الياس يحرق اعصابه : يا طلال الزواج قسسمه ونصيب
تجمد طلال : هاا ما وافقت
الجده بصدمه : هوو وش ينقصه ولدي عشان ترفضه
وقف طلال وهو منقهر من نفسسه انه صدقها وسمع لكلامها حس بسذاجته
ابو الياس بضحكه : هههههههههه تعال يا طلال ما خليتني اكمل
لف طلال
ابو الياس : الزواج قسمه ونصيب وربي كاتب انكم تجتمعون
بانت لمعه بعيون طلال وهو مستاااانس
الياس : مبرووووووك يالنسسسسسيب
طلال : الله يبارك فيك عقبالك
الياس : على اللي بالي بالك
__________________________________________________ آلبـآرت آلخـآمس ..~
__________________________________________________ _______
مر الوقت سريع بالجزيره
قضت الثلاث ايام
وهم بقمة الوناسسسه
كان الكل مستانس
وتضايقو لما تذكرو ان اليوم بيمشوون
رتبو الأغراض ولمو الخيام
كانو قاعدين ينتظرون القارب
ام الياس : يبي لنا يا ام ماجد لما نرجع للإمارات نروح الجزيره اللي رحنا لها اول الزواج نشوف حروفنا
استغربو كلهم
لميس : اي حروف
ام ماجد ضحكت : كنا صغار كنا نكتب حروفنا وحروف ازواجنا او اللي نحبهم داخل قلب ونقول اذا ضلو موجودين راح نضل مع بعض
لميس عجبتها الفكره
ميار : ميووش قومي اكتبي حرفك انتي وطلال
لميس : اي صدق
قامو البنات
لميس ابتعدت عنهم ما تبيهم يشوفونها
كان قريب من شجره
شالت حجره وهي مبتسمه
ورسمت قلب وحفرت عليه " a & l "
ختمته بسهم بنص القلب ورمت الحجره وراحت لهم لما سمعت صوت القارب
ركبو كلهم وانطلقو راجعين للإمارات
__________________________________________________ ________
مر اسبوع عليهم
كان الكل طفششان الدراسه رجعت وحاله
ودوامات وهالششي يضيق الخلق
يوم الخميس
مثل العاده
اجتماعهم في بيت الجد
كانو جالسين مع بعض
ويضحكون ويسولفون
آندق الباب
استغربو
الجد : بقى احد
الجده : لا ما اظن
حنان : سسسسسسيتي
سيتي : يس مام
حنان : الباب افتحيه
ما كانت ثواني من فتحت الباب
الا بنت بحضن الجده تبكي من الخاطر وتششاهق بقوه
الكل مسستغرب من هي ومو متحجبه هذا استغربوه اكثر
الجده رفعت راسها وشهقت : ميرا
ميرا حضنت الجده : اكرهها يمه اكرهها
الجده : اهدي يمه اهدي حميد معاك
ميرا : اي
البنات كانو متغطيين طبعا
ميرا : حميد ادخل
دخل حميد وهو منزل راسه
الكل وقف يوم شافه
وتجمد يوم شاف الياس
حميد بصدمه : الياس
الياس : حميد
حامد : الحين انت و
سكت
لفت ميرا وتوها تستوعب
وصرخت : مسسسسسسسستري
الياس حط اصبعه بإذنه : هلالا
الجده وهي تقعدها : ميرا حبيبتي فهميني وش صار
ميرا بكت من جديد : يمه باعتنا من جديد تخيلي يمه تخيلي طلعتنا من الششقه عشان حضرتها تبيها لزووجها يقول زوجها هو محتاج الششقه ذي وما يقدر يسكنا معاهم باعتنا بسسسهوله يمه باعتنا
جسار يهمس لعامر : من ذي
عامر : هذي ميرا اللي كنا نتكلم عنها يوم انه في قششم
جسار : وليه اختنا ما تتغطى ششف شكلها كأنها ولد
عمار : انت وش عليك فيها
ميرا : يمه احنا ثقلنا عليكم من قبل بس والله ما عندنا بيت غيركم اذا احنا مثقلين عليكم نطلع
الجد : افا يا ميرا صدر البيت لك والعتبه لنا ان ما وسعك الدار توسعك عيونا انتي بنتنا يا ميرا اليازيه امك وانا ابوك
جسار بإستغراب : سسسسين سعال
الكل التفت عليه
جسار : ششششلون انتي تصيرين بنت خالة جدتي وهي اكبر منك يعني لازم اعماركم متقاربه موو صصصصاكه الـ صج كم عمرك
ميرا تنرفزت منه : وانت شكو
حميد : ميرا
ميرا سكتت
ميرا : يمه انتي ما قلتي لهم صح
لميس : وشو وش تقول لنا
الجده تنهدت : ميرا ما تصير بنت خالتي
الكل بإستغراب : ولا
الجده : امي الله يرحمها
الكل : الله يرحمها
الجده : امي كان عندها صديقه الروح بالروح كأنهم خوات وخالتي شمـآ كانت عقيم وما جابت الا بنت وحده تدلعت كثيير لأن ابوها كان متوفي وما بقى الا هي وامها امها جاها مرض السرطان بالدماغ وتوفت الله يرحمها وامنت امي على مهره وكبرنا وكنت معها مثل الخوات الا اني اكبر منها بسنه كنا نختلف بالتفكير كان كل همها الزواج جابت محمد وبعده بـ ثلاث سنين جابت حميد توفى ابو محمد وتزوجت غيره وجابت ميرا بعد بفتره تطلقت منه وترك ميرا لها وبقت ميرا مع اخوانها تزوجت آكثر من مره وتطلقت وعيالها كانو عايشين عندي والله عاملتهم مثل عيال عيالي ولا قصرت عليهم بششي بس مدري وش طرى على مهره وجابتهم لعندها يوم كبرو ومن يومها ما قمنا نششوفهم بالمره
الكل سسسـآكت
خالد : ميرا تسمحين اسألك سؤال
ميرا تمسح دموعها : هلا
خالد : انتي شلون تطلعين بدون عبايه وغطا يعني اذا ما يضايقك
ميرا تنهدت : ما فكرت من قبل البسهم وما بلبسهم لو لبستهم بصير بنت ولو صرت بنت بصييير زي امي وانا مابي اصير زيها مابي
الجده : ميرا شوفي بيتنا كبير وعندنا حنان تقعدون مع بعض وتسلون بعض بس هـآ بعدك وحده من بناتي او بنات عيالي يعني مانتي بضييفه وانت يا حميد
حميد : سمي خالتي
الجده ابتسمت : ابي منك شيين اول ششي ما تقول لي خالتي قول لي يمه آذا يريحك وابيك تسكن هنا
حميد : لالالا وش اسكن هينا خالتي وبنتك ما يصير
الجد : نخليك بالمقلط اتفقنا
حميد بإحراج : يا عمي ما نبي نضيق عليكم
الجد : بإيش يا حميد وآسمع من بكره تجي تشتغل عندنا بالششركه
حميد : اللي تـآمره
الجد : ما ظنتي نسيت عيالي وعيالي ما نسسوك
ابتسمو الششباب
وقف الياس : الا جدي احنا بنروح لمكانا المعتاد تامر على شي
الجد : لا
طلعو الشباب وبقو البنات
حسو بالإختلاف بينهم وبين ميرا
ميرا مبييين عليها بوووويه حدها
وخاصه طريقة قصة شعرها
كانت قاصه من قدام ولد ومن ورا قصير ششوي وصابغته من تحت بنفسجي وشعرها بالأصل آشقر
ميرا : تبون الصراحه ما اذكر الا لميس ومي وشوق واسسيل
لميس : آكشششخ يا فله
مي : ايه هي ما عندها زهايمر مثلنا خخ
حنان : الا ميرا انتي كم عمرك
ميرا تطلع من جيب الشورت علك : 16 بكمل 17 بعد شهرين
قعدو البنات واندمجو مع ميرا بالسوالف
رغم اختلاف تفكيرهم الا انهم اندمجو مع بعض
__________________________________________________ ____________________