11-07-2011, 02:56 PM
|
|
اول بدايه السلام عليكم وايامك سعيدة خويه ..وكل عام وانت بخير .. ان شاء الله تحقيق الامنيات وقالشيخ الإسلام -رحمه الله- في بعض فتاويه: ( وأما قوله من كنت مولاه فعليمولاه اللهم وال من ولاه...الخ ) فهذا ليس في شيء من الأمهات إلا فيالترمذي، وليس فيه إلا(من كنت مولاه فعلي مولاه)وأما الزيادة فليست فيالحديث، وسئل عنها الإمام أحمد فقال: زيادة كوفيــة. يعني ما اختلفنا بشيء ...سواء بالزيادة (اللهم وال من والاه وعاد من عاداه) او بدونها ...تبقى الولايه و خلافه الرسول (صلى الله عليه واله وسلم )للامام علي (عليه السلام ) أحدها: أنالحق لا يدور مع معين إلا النبي صلى الله عليه وسلم ، لأنه لو كان كذلكلوجب اتباعه في كل ما قال، والامام علي (عليه السلام )هو نفس رسولالله (صلى الله عليه واله وسلم )بدليل ايه المباهله في القران(تَعَالَوْاْنَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَاوأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَىالْكَاذِبِينَ) ولا تختلف جميع المذاهب في تفسير هذا الايه وان المقصود ب ابناءنا هماالحسن والحسين (عليهما السلام )ونساءنا هي السيدة فاطمه (عليها السلام )وانفسنا هو الامام علي (عليه السلام ) فالحق ايضا يدور مع الامام علي ....لقول الرسول (علي مع الحق والحق مع علي( ، قاتل معه أقوام يوم صفين فما انتصروا، وأقوام لم يقاتلوا فماخذلوا: كسعد الذي فتح العراق لم يقاتل معه، وكذلك أصحاب معاوية وبني أميةالذين قاتلوه فتحوا كثيراً من بلاد الكفار ونصرهم الله. اخويه انت تشكل على الله تعالى كيف ولماذا ينصر قوم على قوم طيب يا اخي مهوة رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم )خسر في معركه احد ......وكاد يقتل ...فهل هذا بسببه ؟؟وهل الله يريد ان يؤذي رسوله ؟؟ لا مطلقا ...كان بسبب عدم التزام المسلمين بكلام الرسول ..والبقيه معروفه بالاضافه ان الدنيا اختبارات يوم لك ويوم عليك قد لا يكون هذا اختبار للامام ..بل لاصحابه واتباعه وامته .... ولا اعتقد ان هذا سبب كافي لتكذيب الولايه والبيعه للامام علي (عليه السلام ) وكذلك قوله: ( اللهم وال من والاه وعاد من عاداه ) مخالف لأصل الإسلام فإن القرآن قد بين أن المؤمنين إخوة مع قتالهم وبغيهم. لو كان كلامك صحيح ...فلماذا اذا خاض بعضالصحابه (رضي الله عنهم )الحرب بعضهم مع بعض ..مثلا ابو بكر (رضي الله عنه )سير الجيوش لقتل من امتنع عن دفع الزكاة من المسلمين .. اليس هذا صحيح .. كما ان الامام علي عليه السلام هو كما تقولون رابع الخلفاء الراشدين ..ووليالامر وطاعه ولي الامر واجبه ومذكورة في القران ولا يجوز الخروج عليه ...فكيف بطاعه خليفه رسولالله ..وامام الامه ...يعسوب الدين ..امير المؤمنين علي بن ابي طالب (عليهالسلام )وانت نفسك اعترفت بان رسول الله قال (من كنت مولاة فهذا علي مولاه ( 2 ثالثا :أن تدفن ليلا بالبقيع طيبانا معاك في كلامك ..بس ممكن تفسرلي سبب اختيارها ان تدفن ليلا وسرا ايضا ..ولا يسير في جنازتها الا القله القليله من المؤمنين كما ان تاريخ وفاتها(عليها السلام )غير معروف بالضبط ..فنحن الشيعه لدينا تاريخان لوفاتها ..وقبرها الشريف موقعه غير معروف بالبقيع ..؟؟؟ فكيف تفسر لي ذلك ...يعني امر مريب جدااااا مرضت فاطمه(عليها السلام )رضي الله عنها وماتت وما كان مرضها ؟؟ الامام علي عندما قام بتغسيل جسدها الطاهر وجد ظلعا مكسور ..ومسمارا نابتا في صدرها الشريف ؟؟فكيف تفسر ذلك كما انها كانت حاملا قبل وفاتها ....وتم اسقاط جنينها قبل وفاتها ايضا ..ما يعني هذا ؟؟ فسر لي ذلك اقنعني ان احدا لم يتعرض لها بسوء 3 فقد قال عليه الصلاه والسلام (لا تشد الرحال الا لثلاثه مساجد مسجدي هذا،والمسجد الحرام؛والمسجد الاقصي) ما اختلفنا ايضا ... انتم تزورون قبر رسول الله ...يعني اخي ان شاء الله اذا وفقت للذهاب الى المدينه المنورة الن تزور رسولك وتسلم عليه وتشتاق اليه ؟؟ كما ان الرسول كان يزور قبور شهداء معركه بدر الكبرى ..ويسلم عليهم ويدعو لهم .. واذا لم يكن اسماعيل عليه السلام وامه هاجر مدفونان بالقرب من الكعبه ..فاين هما اذا مدفونان ؟؟؟ 4 الحديث الخامسحديثجابربن عبد الله ( يا أيها الناس إني قد تركت فيكم ما إن أخذتم به لن تضلواكتاب الله وعترتي أهل بيتي ) أخرجه الترمذي والطبراني وفيه زيد بن الحسنالأنماطي قال أبو حاتم مُنْكر الحديث وكذا قال الذهبي وقال بن حجر ضعيف . يعني انا حسب ما اعرف انو السنه تثق دائما بصحيح البخاري ومسلم ..وهما لم يضعفا هذا الحديث ..فاستنتج انهو موثوق اكثر .. والرسول واضح جدا في كلامه ..(أيها الناس إني قد تركت فيكم ما إن أخذتم به لنتضلوا يعني هوه لم يوص فقط برعايه حق ال البيت ....ولكن التمسك بهم والاقتداء بعملهم هو السبب في عدم ضلال المسلمين ... واود ذكر شيء اخرهو قول رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم )(من مات ولم يعرف امام زمانه مات ميته جاهليه )وهذا الحديث موجود في كتب السنه الرسول وضح هنا انو لكل زمان يوجد امام معصوم يقتدي به الناس ولا يخلو اي زمان من حجه لله في الارض (سواء كان اماما او نبيا( فبعد وفاه رسول الرحمه (صلى الله عليه واله وسلم )كان لا بد من وجود امام وهو علي بن ابي طالب (عليه السلام( وهكذا تتابعت الولايه والامامه في عترة رسول الله ..حتى وصلنا الى زمنناهذا ..ولم يخل الله الارض من الامامه ابدا ..وامام هذا الزمان هوالحجهالمنتظر (عليه السلام ( يعني هوه امامي وامامك وامام كل من يعيش في هذا العصر والطاعه واجبه له . الوجه الأول : من عترة النبي صلى الله عليه وسلم ؟ عترة الرجل هم أهل بيته , وعترة النبي صلى الله عليه وسلم هم كل من حرمتعليه الزكاة وهم , بنو هاشم , هؤلاء هم عترة النبي صلى الله عليه وسلم , ولننظر من أولى الناس بالتمسك بهؤلاء تسمحلي حضرتك ..بس اوضح شيء هناك فرق بين ال البيت (عليهم السلام) المذكورون في حديث رسول الله والواجب التمسك بهم وبين بنو هاشم ..(هؤلاء نحن نسميهم السادة لصلتهم بالرسول )ولكنهم غير معصومون من الخطا يا اخي ولا يشملم الحديث يعني ال البيت الذين يقصدهم رسول الله (صلى الله عليه واله)هم علي وفاطمه والحسن والحسين والتسعه المعصومين من ولد الحسين (عليهم السلام اجمعين)فقط. أما أسانيدهم كما يقول الحر العاملي وغيره من أئمة الشيعة إنه ليس عندالشيعة أسانيد أصلا ولا يعولون على الأسانيد , فأين لهم أن ما يروونه فيكتبهم ثابت عن عترة النبي صلى الله عليه وسلم ؟! ان اكثر ما يرويه شيوخنا هو عنالائمه (عليهم السلام )وما يرويه الائمه هو عن امير المؤمنين علي وعلي (عليه السلام )هو ربيب رسول الله قد اخذ كل العلم منه ..بدليل قول الرسول(انا مدينه العلم وعلي بابها) بل نحن أتباععترة النبي صلى الله عليه وسلم الذين أعطيناهم حقهم ولم نزد ولم ننقص كماقال النبي صلى الله عليه وسلم : " لا تطروني كما أطرتالنصارىعيسى بن مريم ولكن قولوا عبد الله ورسوله " . لا اسمحلي انتم انقصتم في حقهم ...كثيرا ... واحنا ما نعبد رسول الله او احد الائمه ..اعوذ بالله ..لا ابدا احنا نعبد الله الذي لا الله الا هو الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوءا احد نعبد رب محمد نعبد رب علي وفاطمه والحسن والحسين والتسعه المعصومين من ولد الحسين (عليهم السلام( عليّ بن أبي طالب قد ثبت عنه بالتواتر أنه قال : ( أفضل الناس بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم أبو بكر وعمر ) . كما انكم تطالبوننا بان لا نذكر اي حديث الا من كتبكم فانا الان اطلب منك احضار مصدر هذا القول ولكن من كتبنا !!!! بل ثبت عنه عندالشيعة أنه قال : (أَنَا لَكُمْ وَزِيراً خَيْرٌ لَكُمْ مِنِّي أَمِيراً ) , فعليّ يقر بفضل الشيخين وهو إمام العترة . بس تعرف لماذا امير المؤمنين علي (عليه السلام )قال هذا الكلام لانه يريد وحده المسلمين وليس تفريقهم امير المؤمنين لا تهمه سلطه او جاه هو يريد تحقيق ارادة رب العالمين وليس ارادة الناس ولا المسلمين هوه لم يكن يطمع في الخلافه ولم يردها ابدا لكن توليته امير المسلمين وخلافه رسول رب العالمين وقول الرسول (صلى اللهعليه واله وسلم )(من كنت مولاه فهذا علي مولاه)...هو امر الهي يعني حتى رسول الله لم يات بشيء من عنده اي ان توليه امر المسلمين لعلي بن ابي طالب هوهامر الله وليس بامر من رسوله . لان رسول الله (لا ينطق عن الهوى( وقال : " اهتدوا بهدي عمار وتمسكوا بعهد ابن مسعود " , ولم يدل هذا على الإمامة أبداًقالرسول الله (صلى الله عليه واله وسلم)(من مات ولم يعرف امام زمانه مات ميتهجاهليه )...هذا اكبر دليل ع الامامه ووجود امام معصوم لكل زمان , وإنما دلَّ على أن أولئك على هدىالرسولصلى الله عليه وسلم , ونحن نقول إن عترة النبي صلى الله عليه وسلم لا تجتمع على ضلالة أبداً .اتمنى اني اكون فاهمتك غلط ....ربنا يهدي من يشاء ويضل من يشاء وفقط ملاحظه صغيرةلوكنا على ظلاله كما تقولون فلماذا في كل يوم وكل سنه يجتمع بلايين منالشيعه من العراق وايران ولبنان في كربلاء باربعينيه الامام الحسين (عليهالسلام)..حتى في اخر عامين مضو جاءنا الزوار من قطر والبحرين والكويت وقليلمن اهل السعوديه ..وفي العام الماضي جاءنا زوار من فرنسا وامريكا والهندوباكستان والسويد ..وكلهم كانو اجانب يعني الخلاصه ..لو كنا فعلا فعلا فعلا على ضلاله ..فلماذا يزادا عدد الشيعه في العالم في كل سنه ..وينتشر معهم دين الاسلام
....لما لا يزال مذهب اهل البيت صامدا بوجه كل الطغاة الذين حكمو العراق ..وكانو يتفننون في تعذيب الشيعه ... لماذا؟؟ لما لم تخسف بنا الارض او تنزل علينا صاعقه من السما ..او نعذب كما عذب كل من خالفو الانبياء ......؟؟؟ هذا لاننا على حق . الوجه الرابع : إن الشيعة يطعنون في العباس , ويطعنون في عبد الله ابنه , ويطعنون في أولاد الحسن , وقالوا : إنهم يحسدون أولاد الحسين , ويطعنونكذلك في أبناء الحسين نفسه من غير الأئمة الذين يدعونهم كزيد بن عليّ , وكذلك إبراهيم أخي الحسن العسكري , وغيرهم فهم ليسوا بأولياء النبي صلىالله عليه وسلم وعترته هم الذين مدحوهم وأثنوا عليهم وأعطوهم حقهم ولمينقصوهم . الله يعلم ما تخفيه القلوب . تعظيمهم لسلمان الفارسي من دون أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم حتى قالوا إنه يوحى إليه , لماذا ؟!! لأنه من فارس . اخويه ..فارسي عربي كردي تركي ..شنو الفرق كلنا بشر وكلنا مسلمين ...ورسول الله قال(لا فرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى) يعني اصلا كلامك هذا لا يدل ع اسلوب حضاري مطلقا تذكرني بالامريكان عندما كانو يستعبدون الافريقيين والهنود لمجرد الاختلاف في لون البشرة ..... والاسلام هوه اول من نهى عن مثل هذه التصرفات وحرر العبيد واعطاهم حقوقهم كبشر ... كما ان لسلمان الفارسي فضل كبير اكيد بعد معونه وتوفيق رب العالمين في الانتصار في معركه الخندق. فكلامك هذا اصلا مو من اخلاق الرسول او الاسلام . . تعظيمهم لأولادالحسين دون أولاد الحسن .. لماذا ؟! لأن أخوال أولاد الحسين من الفرس , منشهربانو بنت يزدجرد وهي أم عليّ بن الحسين رضي الله تبارك وتعالى عنهمأجمعين , فيرون أن الشجرة الساسانية الكريمة التقت مع الشجرة الهاشمية . تعضيمنا لابناء الامام الحسين هوه شيء مو من عدنا ابدا لان رب العالمين قد كرم الامام بعد ما فعله ال..........والمجزرة الوحشيه بحق ال البيت في كربلاء وقتل سيد شباب اهل الجنه الحسين (عليه السلام)وسبي نساء الرسول وبناته ...لذلك فان الله تعالى قد كرمه وجعل رساله الامامه في نسله الشريف . قالوا كسرى في النار والنار محرمة عليه , لماذا ؟! نظرة فارسية تعظيم لكسرى حتى وهو قد مات على الكفر قالوا : النار محرمة عليه . كسرى في النار او في الجنه ..هذا شيء راجع لله تعالى ..هو الذي يقرر وبعدين هناك رجال الاعراف هم يقفون بين الجنه والنار لربما يكون منهم ..!!! انظر كيف يصف أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم وكيف يصف نساء فارس في ذلكالوقت , لما كُنَّ مجوسيات , يقول عنهن : عفيفات ويقول عن أصحاب النبي صلىالله عليه وسلم أنهم عطاشا لأعراض نساء فارس , فالنظرة إذاً ليست نظرةإسلام وكفر , أو نظرة إمامة عليّ وترك إمامة غيره , لا , إنما النظرة نظرةشعوبية بحتة . الله اكبرخويه ..انت ليش تريد تفرق المسلمين فرس او عرب احنا بعين رب العالمين نفس الشكل اصلا كلامك هذا يدل ع تعصب ديني ...لا غير هل الذي يطعن في عرضالرسول الكريم صلي الله عليه وسلم وزوجاته (يكون مسلم)؟؟؟؟؟؟؟ اسمعني ..لو صدر هذا الكلام من شيعي فهذا لا يعني انو الشيعه كله هذا رايها ..مطلقا لا زوجات رسول الله تاج ع راسنا احنه الشيعه ..واحترامهن واجب لانه يدل ع تقديرنا واحترامنا لرسول الله هل من يحرف القرأن يكون مسلم قلت لك نحن لم نحرف القران ...ورجاءا لا تكرر هذا السؤال لانك عم تسيء لكلام الله ... رب العالمين حفظ القران من التحريف ..لقوله تعالى(انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون). هل من يقول ان الولايه خير من (النبوه) يكون مسلم من قال هذا الكلام ؟؟ الولايه والنبوه امران لا يفترقان ابدا ... الايمان باحدهما يوجب الايمان بالاخر هل من يقول كل (الصحابه ارتدوا الا ثلاثه)يكون مسلم من اللي قال هذا ؟!!!!!!!! هل من يسب ابي بكر وعمر ويكفرهما يكون مسلم؟؟؟؟؟؟ الذي يسب(بصورة عامه )...فاذكر له قول الرسول (ليس المسلم بطعان ولا لعان ولا سافه ولا بذيء) والذي يكفر (بصوره عامه ايضا)...فاذكر له قول الرسول ( إذا قالالمسلم لأخيه يا كافر فقد باء بها أحدهما) وايضا عن ابن عمر (رضي الله عنه) قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اذا قالالرجل لاخيه: يا كافر: فقد باء أحدهما، فإن كان كما قال والا رجعت عليه) متفق عليه. هل من يقولانه يوجد مصحف ثاني اسمه مصحف(فاطمه) يكون مسلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مصحف فاطمه او قران فاطمه..هو ليس قران بمعنى الكلمه قلت لك كانت سيدة نساء العالمين (عليها السلام)تجمع فيه ما تسمعه من احاديث ابيها محمد (صلى الله عليه واله وسلم ) وانت يوم عن يوم تبدا تكذب الايه القرانيه(انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون). هل من يفتي بجواز (المتعه)يكون مسلم؟؟؟ اذا حضرتك منزعج وعندك اشكال في الفتوى ..يا اخي روح واتكلم بالهداوة من الشيخ اللي افتى بهذا الشيء وافتهم منه ...
__________________ {لا تستوحشو طريق الحق لقله سالكيه} |