عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-24-2011, 12:49 AM
 
Cool حياة ديدارا مع....وحظة الأقشر

..القصه تدور عن حياة ديدارا مع عيلته و زواجه الاول من بنت السناعيس تراها انا....هع
ندش لبيت القصيد..خخخخخخ..اقصد القصه





الأم : ياوليدي منتب ناوي انجوزك
ديدارا : والله يما مدري ..لاني زي ماتشوفين مقرق و دور على وظيفتن سنعه
الأم : بس ياوليدي ودي اشوف عيالك قبل تجيني هالمنيه..
ديدارا : جعل يومي قبل يومس يالغاليه..بعد عمراً طويل ان شاء الله وتشوفين عيال عيال عيالي
الأم : يابعد تسبدي..اقول وانا امك شفت لك بنيه هالحلال ومزيونه ومن عايله اجاويد..
ديدارا : إيه..لعاد اعقبي عليهم ومنا ومنا اسأليهم عن المهر وبعد وش تبي هالبنت تشرط علينا
الأم : مايخالف ياوليدي...الوكاد مع هالعصريه توديني لهم ..
ديدارا : سم يما
وتطلع دارين تناطى من باب الغرفه وتزقح فوق ظهرها نديرا....>>>ترى دارين اخت ديدارا الوسطى
و نديرا اخته الصغيرة
دارين : وجع نديرا وش قاعده تسوين اذلفي عني
نديرا : لا والله وليه تقزين بعيونس من الباب قز
دارين : كولي تبن
نديرا : بصوت يصج صج..(يمـــــــــــــــــــــــــــــــا
الأم : هابنيتي وش عندتس تناديني
نديرا : دارين قاعده تخانقني
الأم : اعقلي يادارين ترى والله لجيتس ذالحين
دارين :يووووه يما والله ماسويت لها شي
نديرا : يما قبل شويه وش كنتي بتقولين لخوي
الأم : اجوزه له بنيه من ربعي
دارين : اها زين لعاد بتخطبينها له متى
الأم :هاليوم
نديرا : والله ياسلااااااام احسن خبر بحياتي...بالله يما خوذيني معس
دارين : احم احم وانا بعد لاتنسيني
الأم : الوكاد جهزن حالتسن و ياويلتسن تأخرني
دارين + نديرا : إن شاء الله يما
الأم : وانت بعد ياوليدي
ديدارا : اكيد يالغالية لاتوصين حريص
الأم : كفو وليدي
نديرا : يما ابوي وينه
الأم : يصلح سيارته وللحين مارجع
دارين : طيب اتصلي عليه
الأم : اي والله يابنيتي عشتي جيبي جوالي تلقينه برف النمليه بالمطبخ
دارين : سم يما
ديدارا : يما عسى ماشر وش بلاها سيارة ابوي
الأم : يادفع البلى خربانه
دارين : يما هاس الجوال
الأم : يالله يالعافية...عسى بس يرد علي
الجوال : رننننننننننن
الأم : السلام عليكم يابو ديدارا
ابو ديدارا: وعليكم السلام..هلا وش عندس متصله علي تبين شي..
الأم : سلامتك ياطويل العمر ابد بس ودي التطمن عليك..وش سويت بهالسيارة إن شاء الله تصلحت
الأبو : بأذن الله قريب تخلص..بس بقى اغير القماشات لأنهن تعبانات
الأم : زين لعاد نستناك عالغداء
الأبو : إن شاء الله..يلا مع السلامه
الأم : بأمن الله وحفظه
ديدارا : ها وش عنده ابوي خلص ولا لا
الأم : يقول شوي ويخلص
ديدارا : الحمد لله
نديرا : يماااااااااااا..
الأم : ومصع وش فيتس تصارخين علي
نديرا : المرقه حقت هالحمه تبي تنش تعالي بسرررررعه
الأم : هذاني جايه...يملا الثقاف حتى المرقه ماتعرفين تصلحينها
دارين : يما احط السفرة
الأم : إيه عجلي عليها..قبل لا يجي ابوتس
ديدارا : يما تبين شي من البقاله
الأم : لا ياوليدي
نديرا : جب لي عصير بيبسي
ديدارا : طيب
الأم : وانتي ماتبطلين شرب هالغاز
دارين : هذي موضه العصر يما
الأم : بالله تسمين ذا موضه...ماقول غير الله يرحم أيام جدي
........
...
برا البيت
عند ديدارا بالبقاله
ديدارا : يا معلم..
راعي البقاله : إيوه اس يبغى
ديدارا : جب لي عصير بيبسي وشويه مكسرات ولبن
راعي البقاله : معلوم
و يدشن للبقاله بنيتين من طالبات هالمدارس
البنيه الأول : ريما شوفي ذاك الولد يالبيه يهبل
البنيه الثانية : هاه ساره إيه ادري هذا ولد جيرانا
ساره : بالله احلفي من صقس
ريما: والله ما اكذب عليس
ساره : عمرس كلمتيه..
ريما: لا والله بس مره هو سأل عن ابوي
ساره : لعاد تعالي نتعرف عليه
ريما: اهاه وش قلتي نتعرف انتي خبله تبين الناس تقول عني هايته تكلم عيال
ساره : ليه هو احد يبي يعرفس وانتي لابسه هالعباه
ريمت : ايه والله فشله اخاف احد يعرفني
ساره : امشي امشي
ريما : ساره وش فيس وقفي ليه تجريني
ساره : قلت لس امشي ماتردين علي
ريما : خلاص بمشي معس امري لله
ساره : يلا
وعقب الهرج والمرج راحن يم ديدارا
ساره : سلام ياحلو
ريما : بصوت واطي وجع ياساره لاتفضحينا
ديدارا : وعليكم السلام هلا..ها من هذاي انتي ياريما
ريما : اااي ه..اقصد إيه هذي انا ..بس شلون عرفتني.؟
ديدارا : من عيونس
ساره : ريما يا حظس
ريما : انطمي يالخبله والله لوريس طبس عندي بعدين تشوفين هين
ديدارا : ها وش فيكم تناقرون..؟
ريما : لا مافي شي الا شلونك انت وش مسوي مع دروسك
ديدارا: الحمد لله تمام هذي اخر سنة لي واتخرج
ساره : ماشاء الله عليك نمس
ديدارا : تسلمين
ريما : عن أذنك ديدارا باخذ اغراض البيت لأنا تأخرنا
ديدارا : السموحه ماكان قصدي
ساره : لا ماعليك
ريما: تعالي سويره
ساره : ها ريري يلا هذاني جايتس
ريما :ها وين الورقه الي اعطتس اياها
ساره : إيه معي الحين بطلعها...ها هذي هي هاس
سوزان : طيب
ديدارا يطالعهن ويقول بقلبه(ياحليلهم هالبنات )
ساره : ريما ريما طالعيني
ريما : هاه وش تبغين
ساره : ديدارا قاعد يطالعس
ريما : وش اسوي كله منس
ساره : خخخخخخخخ
ريما : يلا تعالي نحسب قيمه الأغراض
ساره : حاظر ست ريما
ريما : ساره بلا كلام فاضي
ساره : طيب طيب بسكت احسن
ريما : لاتنحين قدامي شيلي معي مو بس واقفه تقل عمود كهرباء
ساره : يوووووه دايم بشيل معس اف
ريما : لو سمحت كم الحساب
راعي البقاله : هذا كلوه سمسم يهسب واهد
ريما: إيه كلها لي احسباها مع بعض
راعي البقاله : 50 ريال
ريما : طيب معي 100 ريال افرطها ورجع لي الباقي
راعي البقاله : كلاس معلوم
ديدارا : يا حباب وين اغراضي
راعي البقاله : انا جيب اغراض وانتا مافي شوف هساب
ديدارا : اي ماكنت يمك السموحه
راعي البقاله : مافي مشكل
ديدارا : طيب كم الحساب
راعي البقاله : 18 ريال
ديدارا : هاك
ريما : ساره امشي
ديدارا : تبين خدمه ريما
ريما: لا مشكور والله ماتقصر
ساره : يلا مشينا
ريما: يلا
ساره : مع السلامه ياحلو
ريما : امشي امشي يا قشرس
ساره : لا كوليني احسن
ريما: اقول ماعد اروح معس ولا عاد البس برقع توبه توبه هي النوبه
ساره : ليه
ريما : تدرين ليه لا تتغيشمين علي..تعرفين لما شاف ديدارا عيوني عرفني
ساره : هههههههههه على شان كذا والله منتيب بسيطه
ريما : هين وبعد تتمسخرين هين يا سويره
..............
.....
عند بيت ديدارا
ابو ديدارا : السلام عليكم
نديرا : وعليكم السلام هلا يبا
الأم : هلا والله بو ديدارا
الأبو : تسلمين يالغاليه
دارين : يبا نجفي الغداء
الأبو : والله على راحتكم
الأم : اقول ماشفت ولدك ديدارا طلع للبقاله وللحين مارجع
الأبو : لا ما شفته ..لعاد نستناه لين يجي
ديدارا : هلا يبا هذا انا جيت غديني طولت عليكم
الأبو : لا والله ياوليدي انا بعد توي جاي
الأم : يعني نجفي الغداء
الأبو : اي والله ياام ديدارا هلكنا الجوع
الأم : إن شاء الله شوي ونجهزه
دارين : نديرا عطيني التبسي (صحن الرز)
نديرا : وليه انتي ما تجيبينه بنفسس
دارين : يوووووه انا مشغوله اصلح الغداء
نديرا : يالله ياكبر العذر
الأم : هه ماخلصتن للحين
دارين : يما تبين اجفي بالتبسي الكبير ولا الوسط
الأم : لا بالتسبير احسن
دارين : طيب
الأم : نديرا حركي المرقه وحطي القفاره على القدر لا تخلينه كاشف
نديرا : ولعاد المرق الي بطاسه وين اوديه
الأم : لا خليه بمكانه انتي رفله يمتسن تزلعينه علينا
وبعد هالحوسه قلطن الغداء
الأبو : تسلم يدياتكن
الأم : عليك بالعافية
نديرا + دارين : عوافي يبا
ديدارا : يبا لاتنسى اليوم تروح معنا
الأبو : اروح وين ياوليدي
ديدارا : تخطب لي
الأم : اي والله نسيت بقول لك يا بو ديدارا اني اخترت لولدك بنت حلال من ربعي
الأبو : زين على خير إن شاء الله
نديرا : يا حظك يا ديدارا
ديدارا : وليه
نديرا : لأنك بتتزوج
الأم : صدز انتس ماتستحين وتقولينها بعين قويه زدامي
نديرا : ليه هو عيب البنت تتمنى الزواج
الأبو : لا يابنيتي ما صيدها عيب تقصد لس انس صغيره على هالسوالف
دارين : خخخخخخخ
نديرا : دارين انقلعي
دارين : والله
نديرا : طسي
الأبو : هه جينا للهواش لا وبعد قدامي ماشاء الله وين الأحترام على قول المثل رب جريوك ياكلك
دارين+ نديرا : السموحه مانعودها
الأم : وانتي يا دارين متى انجوزتس
دارين : لين يجيني النصيب...بس ليه طفشتي مني ماعاد تبيني
الأم : لا والله يا بنيتي ودي افرح بتس وشوف عيالتس
نديرا : يا حمار استنى لين يجيك الربيع
دارين : وش قصدس يعني انا حماره ولا وشو
نديرا : حشاس مو ذا قصدي
الأم : بستس يا نديرا ترى والله ان ماسكتي لسد حلقتس
نديرا : طيب بسكت
وبعد مروووووووور الوقت جت حزه العصر
الأم : يا وليدي ديدارا هو انت جاهز
ديدارا : ايه يما
الأم : لعاد صح ابوك من النوم ..انا رايحه اشوف خواتك هن اخلصن ولا لا
ديدارا : سم يما..اذا خلصتوا تلقونا بالسيارة
دارين : وش البس هذا ولا هذا امممممم والله محتاره بين هذولا الثوبين
نديرا : وليه الثوب الوردي ايجنن البسيه ترى يطلع يهبل عليس
دارين : من صقس يطلع حلو علي
نديرا : ايه
الأم : ها بنياتي خلصتن
دارين : لا يما محتاره بين هذولا الثوبين اي احسن البس العنابي ولا الوردي
الأم : والله انا اشوف العنابي احسن وثاني شي انه مهوب امصلخ
نديرا : لا يما الوردي يهبل
الأم : اجل وشوله تاخذن رايي
دارين : من عيوني يما بلبس العنابي لأن ذوقس حلو
الأم : والله راعيته تهبل اكثر منه
دارين : تسلمين يما الله يخليس لنا يارب
الأم : ويخليكم لي ولبوكم يا بعدي...يلا انا بروح اجهز روحي وانتوا لا طولون لأن ابوكن وخوكن يستنونا بالسيارة
دارين : ان شاء الله
نديرا : صح يهبل ثوبي
دارين : بس الموف مايروقني
نديرا : ماعلي من ذوقس الباهت
وبعد نص ساعه خلصوا وركبوا السيارة
الأبو : على بركة الله توكلنا بسم الله
الأم : ماوصيك ياوليدي لا تنسى تقول للربع عن نفسك و وضعك
ديدارا : إن شاء الله يما منيب رايح انسى
نديرا : احلى ديدارا كاشخ حده وماحد قده
ديدارا : مشكوره ندوره
دارين : اكيد ليه لا..اصلاً كل بنات الحاره يحلمن بك
ديدارا : تسلمين رينوه
نديرا : اي والله محضوظ مو مثل بعض الناس
دارين : ندو اسكتي ترى والله منيب فاضيه لس
ديدارا : والله نفسي اشوفكن متفقات مو متخانقات بكل شي ترى مهوب زينه ذي الحركات
دارين : هو انا ادري هذي دلوعتك هي السبب بالخناق كل يوم
نديرا : ديدارا شوفها هي البادايه
ديدارا : يا ندوره يا حبيبتي مهما صار هذي اختس الكبيره وعيب تغالطين عليها لأن مهما سوت تبغى لس الخير
نديرا : حاظر اخوي الحبيب
الابو : اهه وصلنا انزلوا
الأم : يالله بنياتي انحدرن زدامي
دارين + نديرا : سم يما
الابو : وليدي ديدارا ونا بوك نزلنا
ديدارا : سم يبا
وعقب كذا دشوا للربع
الأم : السلام عليكم خواتي
شوما : وعليكم السلام ورحمه الله هلا والله وغلا حياكم الله نورتو دارنا
نديرا + دارين : هلا عمتي شلونس
شوما : هلا والله ببنياتي الحمد لله بخير ونعمه
نديرا : يااااااااااه
دارين : وش فيس
نديرا : القمر الي قدامس
دارين : من؟؟؟؟
؟؟؟؟؟
..............
.........
انتهى العرض..خخخخخخ
في الحبكه الجايه رايح تشوفون وش يصير بالعايلة ومن البنت الي بيخطبونها لديدارا
هع


سؤال
وش بتتصورون تكون البنيه
-دلوعه
-هبله
-رفله
-قرمه
-قويه
نيهاهاهاهاها ياويل الي مايختاااااااااار ترى بعفسه ومصع اشدوقه :n3m: ....خخخخخ..امزح ..


اشوفكم على خير بأذن الله
بأمان الله وحفظة
__________________
اسل سيفي من غمده واوقف بوجه العدو مثل البحر الهايج
ذا طبعي بنت الذيب عمرها ماتخيب
بنتس ياشمر ترفع الحمايل بهيبتها
فديت ترابتس يالسعودية