عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 01-09-2012, 12:06 PM
 
البــــــــــــــــــــــــــــآآآرت الــــــــــــــــــ 6 ـــــــــــــــسادس




وضحى بحزن ودموعها على وجهها:ياااربي ماافيه احد يوييلي ماابي امووت بلمكان هااذا


وضحى وبتعب:ماافيه احد يسااااااآآآآآآآآآآآآآآآآآعدني يااجماااعه..............



وبعد صرااخ طوييل دام لساعه وتعب والم السقووط وضحى اغمى عليها وماحست على روحها الااا وهي محمووله بين ايديين شخص تناظر لوجهه تحاول تعرفه او تتعرف على ملامحه


وضحى وبتعب:من من انت نززززلني نززززلني اقوولك


.......:اسكتي ولاا تتكلمين ولاا ترهقين نفسك انتي تعبانه



وضحى والتعب مبين على صوتها:قلت لك نزلني لييه تحملني من سمح لك



.........: بتسكتييين ولا اسكتك ...........



وضحى وبألم:...............كح..كح..وين انا..؟



........:وصلنى خلاص اهدي وارتاحي



وضحى والي اخذهاا النووووم ومااحست على روحا

بليووم الثاني :وضحى بدت تفتح عيوونها شوي شوي



وضحى وبصرااخ:هيييه منوو انت ولييه مقررب علي كذااا بعد عني



زياد وبتعب:فجررتي اذاااني الناس عندها اسلووب اذاا تبي تصحي احد من النووم


وضحى وبعصبيه:ااقوول اترك عنك الكلام الزايد ..قوولي و الي جاابني هنى


زياد:يعني موو عاارفه تبيين اقوولك القصه من اولها ولا من النص ولا من يوم انك طحتي وانجرحتي ولا من وين حددي


وضحى بأستغراب:وانت وش دراك


زياد بعصبيه:خللللك ذكيه شوي حسي فكري استوعبي


وضحى:طيب ليه خليتنا انام هنى ليه مااخلتنا نرووح للمخيم



زياد نزل راسه:بصرااحه بصراحه ظيعت المخيم مدري وين مكاانه


وضحى :ههههههه تمزح صح قوول انك تمزح


زياد:والله ما امزح اتكلم معك جد ضيعت مكان المخيم وتعبت وانا ادور ولقيت المكان هااذاا اهدا واأمن مكان وجلست فيه .


وضحى:طيب والعمل الحين وش نسوي


وقامت تبي تمشي ...

وضحى بألم صرخت:آآآآآآآآآآآخ رجلي


ركض عليها زياد وسندها ...

زياد بخووف:وش فيك وين يألمك


وضحى بألم:ااآآهـ رجلللللييييي رجللليي


زيد بأهتمام:طيب اجلسي لاا تتعبين نفسك هاتي رجلك خل الوفها لك...


وضحى بصرااخ:لالالا بعد عني اترك رجوولي


زياد بغضب:خليينيي اشووف جرحك وانضفه لك ولااا بتزييد حالتك سؤؤء بلا دلع ترا مو لايق عليكك يالقرويه


وضحى ودموعها ملت عيونها:لالا بعد عني اتركني مابي شي منك" وناظرت له بنص عين" قروويه هاا.؟





زياد وصرخ عليهاا بصووت عالي:اقووووووولك اسسسكتي تفهميين اسسسكتي وماابي اسمع صووتك


وضحى وحطت يدهاا على فمها وتعض صبعها من الألم


زياد:يوووه رجلك مجرووحه اصبري بجييب مويا وانظفها لك


ورااح زيااد يدوور على مكان فيه مويا .. وواخيراا وبعد تعب وهو يدور طاح له بمنقع مااي نظيف وصافي ضم كفوفه لبعض وعبى ماء ورااح يركض لوضحى شربهاا ورجع مرا ثانيه على نفس الحاله شربها لين مقالت بس وعرف هالشي يوم اشرت بأيدها خلاص و أخذ قماشه من قميصه وببلها ماء ومسح الجرح ونظفه واخيرا قطع قطعه من قميص بل شلح القميص وأتخذه شاش وضمد جرح رجلهاا .......

انتبه انه وضحى نامت ودمووعها من الالم مليه وجهها مسح على وجهها وحط راسها على رجله وغطاها بجاكيته مايدري ليه حس انه المسؤول عنها وسوا هالشي وقطع قميصه ومو زياد ولد ال... يسووي هالشي ويقطع من ملابسه لأجل بنت ملابسه عنده أغلى من أميه بنت بالعالم ................

طررد هالافكار الي يحس انها سخيفه ومو وقتها واستند على شجره ونام..............................


......................................
.................................................. ...........


مززنه والي ملت المخيم بصووتها وهي تصرخ وتنووح


:يوولي قلبي علييك ياا وضحى يوييل قلبي عليك ياابنت عمي ويينك الحيين انتي حيه ولا ميته ياليتني رحت معك لما قلتيلي اجي معك يالييت ..........



ساره والي كانت تبكي بع ودموعها مغرقتها:ويين مكانك يااوضحى ياليتني رحت معك حتى انا لما قلتيلي وعييت




ليلى :تيب غريبه انها تختفي وزياد مختفي بعد



وليييييد:يااجمااعه اهدوو حنى لاازم نتوزح مجموعات وندورهم.....


الكل..مواافقيين يالله


وانقسموو مجمووووعاات ورااحوو يدوروونهم الاا ساره ومزنه الي ضاامات بعضهم ويصيحوون وماااجد سيد الموقف عند رااس مزنه يحااول يهديهاا...........



ماجد:ياامزنه اهدي بنلااقيها انشاءالله ادعيلها تكوون بخيير




مزنه وبصيااح:ياارب ياارب تكوون بخير....وانفجرت وجلست تصيييح اكتر ..يوييلي لوو يصيير لها شي والله امووت


ماجد ولاا شعورين ضمهاالله لاا يقووله يااعل يوومي قبل يوومك خلااص اهدي لاااتسويين بنفسسك كذااا





&&&&&&&&&&&&&&&&



وضحى بدت تفتح عيونها ..وصحت من النووم وشاافت حالها ويين ناايمه وان زياد مغطيها ابجاكيته وهو ماعليه شي شالت الجاكيت وغطت فيه وجلست تناظر فيه وتتئمله وتتذكر الموقف....


زياد بدا يصحى من النووم..وضحى تسوي روحها للحيين نايمه...


زياد حط يده على راسها:ياارب يحفظك ويشفيك ...


وضحى تسمع كلامه ومستغربه منه....تحااول تبين انها توها تصحى من النووم



زياد بمزح:هااه ياا العجوز قمتي من نومتك..بس ماقلتيلي من الي حط الجاكيت علي


وضحى بفهاوه:هااه ماادري وبعدين أي جاكيت تتتكلم عنه.؟


زياد بضحكته الرناانه :ههههه ولاا شي ..هاه طمنيني عنك كييف رجلك الحيين انشاءالله انها احسن


وضحى:اييه الحمدالله احسن وخف الالم


زياد وبسعاده:الحمدالله ياربي والله خوفتيني عليك يادووبه


وضحى مطيره عيونها تحاول تفهم وش يقصد بكلامه




قاام وقف بطووله وقااال: قوومي ووقفي "ومد ايده"


وضحى: هااا لا رجلي تعورني.


زياد: لازم تمشين عليهاا شوووي عشاان تتعود رجلك..





.................................................. ..


ولييد:ياربي ويين تتوقعوون بنلاقيهم بعد ساعه الكل لاازم يرجعوون للمخيم...


ليلى:لا كييف نرجع ونتركهم برووحهم مع بعض بليل....أأ أأ أأقصد لاازم نلاقيهم اليل يخووف وانا خاايفه عليهم....


منصوور :ايه والله انها صاادقه لاازم نلاقيهم


ليلى:يالله منصوور تعاال ندور انا وياك من هذييك الجهه



منصوور: يالله...


وجلس الكل يدوووور والكل خاايف عليهم وتفكيير ياخذهم وتفكير يوديهم ياترا هم مع بعظهم او كل واحد ضايع لحاله وتوقعات والاحتمالات الي ممكن تصير لهم كلها واره...وساره ومزنه غرقانات بدمووعهم والمسكيين ماجد هو الي طاحت براسه وجلس يهديهم ......




.................................................. ..............


زياد الي كانت وضحى نايمه على رجله وهو ظهره على الشجره نايم وموو حااسين بلوقت الي بدى يصير الجو من حوولهم ظلاام....


وضحى وهي تفتح عيونها شوي شوي:وووين انا وش صااير.....


زياد والي صحى بعدها:ههه اخيرا صحيتي كسرتي رجلي وانتي ناايمه عليها...


وضحى بقلق:هااه رجلك اناا ماكنت ناايمه على رجلك


زياد:ههههه اجل ويين كنتي نايمه مو مصدقتني يعني ..بكيفك لا تصدقين ....



وضحى بقلق:طييب صاار اليل قووم خلينا ندوورهم لاازم نرجع للمخيم الحيين ..بصراحه الغابه تخووف ...


زيااد:خلااص انا ارووح ادوور وانتي اجلسي هنى...



وضحى:وشوو وشووو تبي تتركني هنى برووحي لالا انا برووح معااك بصرااحه اخاف يجيني شي ...

زياد بضحكه:ههه طيب تعالي اشيلك لانك مستحيل تقدرين تمشين برجلك


وضحى بتلعثم:لالا وشوو تشيلني انا اقدر امشي ..هااه شووف


وقاامت تحااول انهاا تمشي على رجلينها وماادرت بروحها الا وهي بتطييح ع الارض ويركض عليها زياد ويمسكها ....

زياد بعصبيه:اناا قلت لك ماتقدريين تمشين خلي العناد عنك وتعالي اشيلك ..

وشالها زياد حط يدينها حوول رقبته وشالها على ظهره وجهها قريب عند اذاانه وانفاسها لانها تعبانه وخايفه سريعه ...


زياد بتوتر:انتي تعبانه ولاا خايفه


وضحى بخجل:كلهم .........<<صارت البنت تستحي




زياد صار يمشي بلغابه على امل انه يلاقي نور او دخان او صوت او أي شي يدله على مكان المخيم


...............................................

وليد:خلااص يااجمااعه انتم ارجعوو للمخيم وقولولهم يرجعوون وانا ونواف بندورهم .....


ورجعوو كلهم للمخيم وبقى وليد ونوااف يدورونهم

وليد:نواف اسمع ..اسمع....فييه صووت قريب

نواف:ايه ايه اسمعه من هااذي الجهه بسرعه يمكن هذولا هم.....


وليد:زيآآآآآآد هااذاا انت اخيرا لقيناك ..ميين الي على ظهرك


نوااف :هااذي وضحى..هاات انا اشيلهاا عنك


زياد بتعب:ولييد اناا تعبااان..................

وطااح زياد من التعب وحمله وليد على ظهره...ونواف حمل وضحى على ظهره ..وطبعن وضحى بسابع نوووووومه Zz
..ورجعوو للمخيم واول ماقربوو للمخيم الكل ركض عليهم وساعدهم والبنات اخذوو وضحى والششباب اخذو زياد ...

منصوور بدمووع:زيااد زياد وش فيك اصحى لييه حالتك كذاا وش الي صار عليك ..


ولييد :هااذا حرارته مررتفعه ..نواف جيب كمادات بارده..واسأل اذا احد معه خافض حراره


نواف :طيب طيب ...يالله بروح اجيبله


.................................................. ...

عند البنات ساره ومزنه..زادت دموعهم يووم شاافو حالت وضحى وجروحها.....

ساره والعبره خانقه صوتها:مززنه تعالي انضف لها جرحها شووفي حالتها كييف


مزنه وبدمووع:ايه يالله تعالي نغير لها على الجرح بس انا ماعرف اتعامل من الجرووح ما اتحمل


ساره:حتى انا ما اتحمل...

ليلى :اقوول بعدي انتي ويااها البنت لها سااعه بين يديكم ولا عرفتو تسوون لها شي

وليلى فكت لها الجرح وشافت قطعت القماش الي ملفووفه على جرحها وعرفت القطعه هااذي لميين .....زياد قطعها من القميص الي كان لابسه ولفه على رجلها..وبدت ملامح ليلى تغير..

وبعد ماخلصوو البنات من تغير الجرح بدت وضحى تصحى من غيبوبتها ..من التعب والم الجرح...


مزنه بصرااح:وضوووووووحتي ياادنيتي اخيرن فتحتي عيوونك كنت خااايفه عليك...


ساره والي صرااخها لحق صراخ مزنه:واخيرا وضحى شفناك مفتحه عيونك خوفتينا علييييييك والله متنا من الخووف ..الحمدلله ياربي الحمدالله



ليلى بلأم:الحمدالله على سلامتك ياا وضحى ....


وضحى بتعب:الله يسلمك ...مزوونه سارونه خلااص يكفي هااذاا انا ماافيني شي

مزنه:وضووح وش الي جرح رجلك كيف انجرحتي


وضحى بضحكه:ههه تعرفين انتي انا ماشاء الله اذاا مشيت عيوني بسماء وما انتبه قدامي ..طوول عمري منحوله ما اشووف قدامي وربك ستر الي جت على كذا...


ساره:يااقلبي علييك وضحى تألمك رجلك...


وضحى:لالا خلااص ال ألم خف صارت الحين ما تألمني


ليلى:ايه اكييد بتطييب لانك لقيتي احد يعتني بجرحك من البدايه


ساره بغضب:وانتي وش الكلام الي تقولينه وش تقصدين


مزنه:الحمدالله اهم شي انها ماتألمها كثير ..انشاءالله انها تطييب بسرعه


ليلى:وانتي وش فيك عصبتي انا ما اقصد شي بس الحمدالله زياد كان معاها واهتم بجرحها شووفي كييف لااف القطعه على جرحها..


وضحى بأستغراب واخذت القطعه ومسكتها بيدها...


ساره:ايه خلااص رووحي ناامي انتي عااد ياليلى وانا بلحقك عشان نخلي وضحى ترتاح


وضحى :لالا خلييكم عندي لا ترووحوون

مزنه:الاا بنرووح وانا بطلع معاهم ورااجعه لك ارتاحي انتي يااقلبي....


وطلعن البنات من عندها وجلست بروحها وقطعت القماش الي لفها زياد على رجلها ..ماسكتها بيدها وضمتها على صدره ....فجئه صحت على روحها وعلى الي سوته...

وضحى بينها وبين نفسه:انا ليه مهتمه بلقطعه وليه ضميتها معقوووله اكووون.....لالالامستحييل وطردت الافكار من راسها ..وحطت القطعه بشنطتها الخاصه..........


..................................
مزنه:ليلى ساره مشكورات لوقفتكن معاي الله أعلم بدونكن وش كنت بسووي ...جد عز الصديقات والخوات


ساره :لالا ولوو انتي مااتعرفيين غلات وضحى بقلبي


ليلى :اهم شي انها قامت بسلامه...

مزنه:ايه والله الحمدالله يارب والله كنت بمووت من الخووف عليها.....


ساره:هههه مو بس انتي الي كنتي بتموتيين حتى انا يمكن متت الى شوي.....


ليلى:ههههه يالله بنات انا بروح للخيمه بنام تصبحوون على خيير...

ساره :وانا برووح بنام يالله مزونه تصبحين على خير



مزنه:تلااقوو الخيير حبيباتي......


....................................
وبخيمت ساره وليلى...


ليلى:شفتيييي وضحى وش سووت ..كييف تتجرأوتسووي كذا كييف ترووح معه برووحها ..منيين جتها الجراائه وفووق هااذا كله يقطه لها قطعه من قميصه ويلف فبها الجرح ..ويشيلها على ظهره...



ساره بعصبيه:هييه انتي اهدي فضحينا وبعديين ليه معصبه احنى للحيين مافهمنى شي من وضحى ولاا تفسرين الموضووع على كييفك


ليلى بصراخ:اناا مافسرته على كييفي بس هااذا الي وااضح...

ساره:وانتي وش الي قااهرك..ليكووننننننن...


ليلى:ليكوون اييش؟؟

ساره انتي فاهمه علي ايش اقصد..

ليلى :لا لاااتفسريين كل شي على كيفك..يالله بنام تصبحيين على خيير...


ساره:تلااقي الخيير يا........

ليلى:ياا اييش


ساره:ولااا شي يالله نامي



.................................................. ................
وناام الكل الاا ولييد الي كان سهراان بجنب زياد ويغير له كماداته

.................


اليووم الثاااني .............

وضحى:مزنه يالله قوومي لمتى وانتي نايمه.....


مزنه بملل:اووف منك ناامي وانتي وش الي مصحييك


وضحى :بتقووميين ولاا ارووح اتمشى برووحي............


مزنه :هااه لالا خلااص بقووم بس مااترووحيين لمكان برووحك


وضحى:طيب يالله قوومي عاد تريك زهقتيني من صاعه اصحي فيك ياييه عاد ...

سااره:صباااح الخييييير ياا احلى وردتييين.......


وضحى:هلاا فيك صبااح النوووور .....


مزنه:يااهلا صباح الورد..


سااره:بنات ولييد للحين مااصحى والله خايفه عليه ومستحيه اقرب عند خيمته...


وضحى: عاادي يمكن للحين نايم


ساره:لالا هوو بهلوقت لاازم يكوون صااحي ويتمشى ويسووي رياضه الصبح بس اليووم مااقاام للحين


مزنه:طيب تعالي انا برووح معك ولوو ني مستحيه بس عشان نطمن عليه<<<قصدها تبي تشووف ماجد...


ساره:اوكي يالله تعالي


مشت سااره ووراا مزنه الي بتشقق من الفرررحة لشوفة ماجد...


مززنه: احم..احم..فييه احد ..يالي جوآ...


ساره بتوتر:مزوونه والله فشله امشي خل نرجع.....



مزنه بخيبة امل:اووكي يالله خل نرجع



فجئه صووت من ورااهم......................

ماجد:عييب ترجعوون من غيير لاا نضيفكم ...تفضلوو..




مزنه وجهها صاار احمر ولسانها انربط مو عارفه وش تقووول..........^^

سااره:هههه ااخيرن رد علينا احد منكم<<ضحكتها غبيه مو في محلها ..


ماجد :ههه اييه كنت والله عند زياد لان ولييد تووه ناام كان طول اليل سهران عند زياد


مزننه بتوتر:لييه وش الي صارر وش فيه زياد...



ساره بقلق:تكلم قوول وش فييه......؟


ماجد:لاا ماافيه شي يخووف بس حراارته مرتفعه شوي ..وانشاءالله انها الحين انخفظت حرارته ...


&&&&&&&&&&&&&

ورجعن البنات لوضحى وقاالن لها عن الي صااير لزياد ...وتغيرت ملامح وضحى الي لااحتظها مززنه ....


مزنه:وضيييح فييك شي..؟


وضحى بفهاوه:هااهـلالا ماافيني شي بس تعبانه شوي ..عن اذنكم بطلع بتمشى....


.................................................. .

وطلعت وضحى تمشى وسرحت بتفكيرحها واحساسها بتئنيب الضميير من الي صاير بزيااد......


وضحى بينها وبين نفسها:كل الي صاار لزياد بسببي ...اناا لاازم اسوي له شي .......





&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ماجد:زياد خلك انت تعباان لااا تطلع براا...


زياد بتعب:لالا خلني ابي اطلع برا بتمشى خلااص انا الحيين ماافيني شي...(ابتسم وراح)....



وطلع براا يتمشى ولف عليه الشال الصووف ..وراح لمكان ورا الخيام ويتمشى ويفكر بلي صار له هو وضحى وكييف الصدفه جمعتهم مع بعض بنص الغابه وكنو مع بعض طوول الوقت وكييف اهتم فيها...


_وبنفس الوقت كانت وضحى طالعه برا وتفكر بلي صار لزيا بسببها وانها لازم تسوي شي عشانه وتوقف معه مثل ماوقف معاها وهي تعبانه وشالها على ظهره وماخلاها ....



زياد وهو يتئمل المكان من حووله وسرحان بأفكاره شااف وضحى من بعييد ..وتردد يرووح لها اوو لاا ........




.................................................. ............
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



انتهى البـــــــــــــــــــــــــــــــارت
__________________
تقريري الجديد