ادخلـي ضـروري قبـل ما يسيـر شي لك مهـم جداً -
-
السلام عليكم ورحمة آلله وبركآته
آخبآر آلجميع ؟!
آنآ بأدخل بالموضوع دوغري لآن بجد بجد لو مآتكلمت راح آكون شيطآن أخرس
اتمنى من آلكل يقرا الموضوع كآمل ومايضغط للخلف ..
لان الصراحة محضوضة الي بتدخل وبتقرأ الموضوع دام ماصار شي ..
انا باحكي لكم قصة وانتوا شوفوا نتايجها طبعا هذي البنت آعرفها ..
وهذي تتكلم عن نفسها .. وأنا نقلتها لكم لأخذ العضة والعبره والكلام بيجي اكثر بعد القصة ..
طبعا آنا كنت متررددة أني اقولكم قصتي آو آقول قصتي لأي آحد
بس انا لازم اتكلم عشان الكل يتعلم من قصتي ومايصير لكم مثل الي صارلي انا بنت عمري 15 سنه صغيرة يعني مو كبيرا
انا كان دخولي للنت إدمان دخلت لشات .. [ بدون ذكر أسماااء ]
واسولف معا الشباب واتكلم بمواضيع غير إباحية .. وانتوا تعرفون مايحتاج اقولكم وتعرفت على شاب وكلمته وسوالفي معاه بحدود وبعدين قال يحبني اوكي وتمينا على هالحال وهو عصب قال مايصير كذا لازم اسمع صوتك .. وش هالحب ومن هالكلام وانا كنت مترردده .. لاني اول مرا راح اسويها بعدين توكلت على الله ودقيت عليه ..
وكان بالبداية محترم معي لدرجة مرا قلت خلني شوي اشوقه وقلت له ابوريك صورتي قال لا لأ ليما توثقين فيني كويس ..واحس بكلامه ان بجد محترم ويقولي انه غير عن كل الشباب وبديت احبه اكثر واكثر بعدين طلب من إرسال صورتي .. طبعا انا كنت مترده لان هوا فرجاني صورته وانا لأ بسب خوفي المهم ارسلته جزء مني .. وبعدين يعني حافظ ع الصورة ومانشرها وبديت اعرضله صورتي كلها .. وماصار شي فجأه قلت خلني اسويله مقلب شوي ودخلت وقمت أتعرف عليه على اني مو انا وقام يتكلم معي انصصصصصدمت حيل معقولة يكلم حد غيري وقلتله اني انا وقام يقولي كلام تمنيت ان الأرض تنشق وتبلعني ولااني اسمع الكلام الي يقوله للمعلومة كنت اكلمه منذ سنتين او ثلاث ... بتقولين لي انتي الي سويتي فيه المقلب .. قبل هذا كل شيء قام يتغير علي وللمعلومة كان يسجل معي بمنتدى وكنت أتكلم معه تخيلوأأ : يقولي انا وش لون تبيني أتزوج وحده ..ورتني صورهأأ وكانت لي مدآس تخيلواا يقولي انا مداااس
قلت له احترم نفسك قالي انا محترم نفسي ولو اني مو محترم كان صورك كلها شفتيها بالنت .. اوكي وع فكرة انا يمكن جزء واحد بالمية حبيتك بس مو حب حب رفقت على حالك .. وترى بقولك شيء اعتبريني الي تبين .. ترى انا مستحيل اتزوج وحدة من النت ولو كانت اخر وحدة ف الدنيآآ بالله عليك شوفي الكلام الي كنتي تكتبينه ..
وش لون تبيني اوثق فيك واجيب منك عيال .. ؟؟؟ قوليلي بالله عليك ..[ وكان هالحوار ف المسن ] ويقول ان مستحيل أي شباب طبعا بتقولين لي انتي لاتحكم ع الشباب كلهم للأسف انا شاب وعارف نضرة الشاب للبنت إذا كلمته .. مستحيل يحترمها .. ويالغاليه .. الي بيخطبك .. لازم تقولين له اني كنت أكلم قبل .. لان لوما قلتيله ..
مرده يعرف .. المهم انا قمت ابكي وابكي عليه وللمعلومة اكلم صحباتي عنه .. وحنا ساكنين طبعا بالدمآآآآم ..المهم قامت فاعلة شر من صحباتي وقالت .. لأمي .. وأمي قالت لابوي وابوي ضربني ووصل الخبر للمدرسة تخيلوا انا كنت مرة شاطرة ومتفوقة ع الكل والمدرسات يحبوني صاروأ هلحين كلما يشوفوني يطالعوني بحتقار ومحد يحترمني ويعايرني .. وللمعلومة انا وأختي كنا نكلم ثنتيا انا بالنسبة لها موضوعي يهون ع موضوعها انا احرموني وقطعوني من النت لمده.. وتمنيت الارض تنشق ولا اشوف ابوي يضربني ويدعيّ علي وهو يبكي .. والله حسيت ان الحشرة قدرها اكبر مني ..
أختي عمرها تقريبا 17 سنه تعرفت ع واحد من النت ووعطته صورها وقام يههددها .. بصورها ان ماقابلته .. راح ينشرها وطبعا بنت خالتي كانت منا يعني تدري عنا ويوم كنا طالعين لسوق كلمته يجي ف السوق وانا بنت خالتي راح نراقبها .. المهم شافه وقالها ما ابي الي معك يلاحقوني كأني مسوي شي غلط واختي مثل الهبله تحبه وتموت فيه معا الي سوافيها وقالت لنا روحوا وحنا مارضينا قالت روحوا ومادري وش المهم تركنها ورحنا وكنا نتمشا البنت تأخرت وامي تدق تقول يالله وحنا متوهقين ومرت ساعتين تقريبا وماقدرنا نسكت امي تبكي وابوكي واخواني يدورون وانا جالسة ابكي وكلهم يحتقروني انا وبنت خالتي ..المهم دق علينا رقم غريب بسرعه أخذه ورد عليه أخوي والمتصل : كان يقول اختك اذا تبيها روح للفندق كذا وكذا وبشقةة كذا وكذا .. ورقم الغرفة اخوي حس ان كل شي فيه وقف وماقدر يتكلم وقال للنا امشوا معي وحنا وين بتودينا والكل يناظر فينا ورحنا للفندق ونمشي بسرعه كأننا أطرش بالزفة .. ودخلنا الشقة ورحنا لمصدر صوت بكي ولغرفة كانت اختي بشكل مقزز وعيونها محمره من البكي وصورها طايحة ع الارض وجروح فيها اخوي لامباله اخذها وقام يضرب يضرب فيها واخذ السكين بيذبحها وامي حاولت تهديه وللأسف رحنا كشفنا عليها طلعت الي تملكه كل بنت.. والمفروض تحافظ عليه .. راح منها بنزوى شاب مراهق وبنزوة أختي الي فكرت بقلبها وهدت عقلها طبعا حالنا تدهور ماحد قام يزورنا واختي الكبيرة تطلقت .. وعيالها تشتتوا بدون أب واختي مايجوها خطاب واخوي كلما راح يخطب ارفضوه وعمامي تبروا منا وأختي ابوي مايكملها صارله سنه .. تدرون اني اكتب هالكلام واني ابكي دمووووووع مالها حد بسبب حالتنا انا اخذ النت بس عشان ... البحوثات .. الي بالمدرسة فقط لاغير وحبيت اقول قصتي عشان تاخذون العظى والعبرة والله والله والله والله وحلفت بالله مو لاني واجهت هالشي فحياتي أو اني معقدة لو بتقولون أن كل الشباب نفس بعضهم بنت خالتي .. الي تحبه طلع خاين وكذاب وسافل وحقير والحمدلله نجت منه والحين اطلب من ربي ان الله يحللني ويغفرلي كل شي سويته لو تشوفون حالة أختي تبكون .. والله يابنات أن ولاشاب يكلمك يحترمك بيقولك انا مو نفس الشباب وبيغويك بكلامه ويخليك تطيري فوق .. لاتنسين اببببووووووك وخوااااتك وامك وشرفك ..وكوني قد الثقة الي عطوك اياها .. اهلك ..
لاتصروني مثلي .. لاتصرون مثلنا ..... أه اه اه ياحالي ليت الزمن يرجع اصحح غلطي وغلط أختي وامسح افكار الناس عنا بس الحين وش ينفع الكلام .؟؟ ما ابي اطول عليكم اكثر بس اقولكم ترى الكلام الي يقولونه لكم الشباب ... الي بضنك يحبك .. تراه كله كذب لاتقولين وش دراك ولاتندمين ف الاخير فكري فكري فكري قبل كل شي
واتمنى تدعون لي يابنات ....
*******************************
البنت كانت متردده انها تكتبلي هالكلام .. بس قالت بما انك تدخلين منتديات ابيك تنشرين قصتي لآنَ ، آنآ آخذت تجآرب ، كثييرههَ ،
آسآسن آنآ كنت آعرفهآ بآلَنت فقطِ وآنصدمتْ منهَآ .. حيلْ وقآلتَ سلميليْ ع آلبنِآت .. وخلهَمم يدعْونَ لي ويححللَوني ..><
يَ بنآت م آقدر آزيد كلآِم ع آلي قآلته آلبنتَ ، لآنَ بجد لو بكتبَ كلآم كثير شويَ ف خآطري
يآبنآت آصحوآ دآمكم لليلحينَ م صآرْ لتسَ شيء معآ آلي تكلمينه أحذفي رقمه ولو مَ طآوعك عقلكِ طآلعيَ أبوك وطآلعيَ أمك ، آلمسآكين آلي عطوَك آلثقة ومَ دروآ آن بنتهم بتصير كيذ1 ..
فكري بعقلكِ كبلْ قلبكِ وآنسي آلمآضيُ وآذآ صحبآتك كذآ آنصحيهمُ أو آبتعدي عنًهم لآتقولي مسسسسستحيل لآن بآلنهآية أنتي آلخسرـآإنهه ..~
آللهمّ بلغت آللهمّ فشهد
النشر يَ أعضآءْ منَ شآنْ آلبنآت ، آلغآفليييييين ><
وآلله آلهآديَ ، دعوآتكم للبنت آلمسكينَه ،،
آنتظر آلردوُدَ ، وآلبنآت آلي كآنوآ يكلمونَ إذاِ مآسويتي آلي قلتهَ لْكَ ، وآلله بتندمينَ ، مثل آلبنتَ ، هذيّ .
ي آللَه سلآلآلآلآلآلآم
مَنْقُـوؤوؤوؤولْ
__________________
نحنُ أيضاً نعرَف كيفّ نتَخلى نهجرَ ونغيّب ، لكِن بَداخلنا ذرْةَ وفاء لم تمُتَ ♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♪ |