عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-15-2012, 01:37 PM
 
بنات الثانوية - سيناريو مختلف - الكاتبة مجهولة!

السلام عليكم
الرواية وصلتني ع ملف وورد بإيميلي وعجبتني وحبيت انقلها لكم ع بارتات . سنياريو بنات الثانوية مختلف! الكاتبة للاسف - غير معروفة -!

شخصيات :
ربا . الصف الاول الثانوي علمي!
رانيا ، الصف الثاني ثانوي أدبي
كِنْدا ، الصف الاول ثانوي علمي
اخلاص ، الصف الثالث ثانوي علمي
ابتهال ، الصف الثالث ثانوي علمي --) صديقة اخلاص الروح بالروح
بشرى ، ثاني ثانوي وادبي وبوووويه ومسترجلة - مخوفة البنااات-
نبدأ :
تعرفون ! اول ترم ولازم دفارة وكِذا ،
في بيت ابتهال:
يابنيتي شلون بتاخذين الجوال بكرا !
قالتها ام ابتهال بكل استغراب ، مع إنها مهيب اول مره بس لان ترم جديد وصف جديد وكِذا
ابتهال : يمة موب بس انا اللي بجيبه كل صديقاتي بيجيبونه وبعدين انا موب اول مره اوديه هنااك
الام : ااه بس ، إي صح قومي الحين الساعه 1 ونص الليل ولسى مانمتي
ابتهال : مهيب اول مره!
الام : بتنخمدين ولا شلون :@
ابتهال خافت :زين زين
- وبنفسها
مالت على حظي بس -

أخلاص : اقول انا بروح متأخر وكيفي وي!
اخوها سلطان : إي هين مالت عليك وعلى وجهك يالخايسه اقولك ذا اول صف وترم لك لا وبعد علمي لازم تتدفرين شوي
اخلاص : عقلي عقلك؟ جسمي جسمك؟ صفي صفك؟ ياخوي ولّي بسسسس
سلطان : لو ماتقومين تنقلعين بلطشك كف فاهمتني ولا؟؟
اخلاص:زين زين
----------------
كندا ورانيا وربى ياحليلهم بريئات نايمين ونشوف بشاير الجهنمية وش تسوي!!:
بشاير: حمااااس اول مره بشبّك وناااسة-) تخرط على نفسها بتحطم الرقم القياسي بالتشبيك خخ
فتحت الايميل حقها وخطر ببالها انها تدخل تشات قيمزر وخلت نكها - دلوعةة يآآي -
بشاير:هاي قايز
رد عليها واحد عالخاص قلها : هايات !
بشاير : شنونك برايفت؟
الشخص - النكنيم حقه زعوم - : تمام وانتي
بشاير : كويسآآ
زعوم : تعالي خاص احسن
بشاير : ليش برايفت؟
زعوم : احسن من العام عشان ناخذ خصوصيتنا :$--) يااااااابووووووك
بشاير بنفسها شكله كمخه وحمار !
زعوم شكلها صيييدة جاامدة
بشرى راحتله عالخاص : هاا حوبي
زعوم : يالبيه بس
بشرى : كيفك؟
زعوم : جااوبتك
بشرى : اها طيب ممكن نتعرف؟
زعوم : أكيييد
بشرى : انا إسمي رهف وعمري 14 ومن مكه وإنت؟
زعوم : انا زعيم العصابة ، .. طيب امم
............... سحبت عليه وهو يكلمها ونامت :heee:

في صباح يومنا الثاني ^_^"

ابتهال تدور ع مسكرتها وين رااحت .. وأخوها سلطان يستناها برا ،
سلطان :بسررررررررررررررررعة يالثولة - يصارخ -
وابتهال تدور وحاست بالاخير راحت غرفة امها وأخذت اللي تبيه من مستحضرات وخذت جوالها معها ،
وركبت السيارة
اخوها : انا ماقلت لك تطلعين بسرعه وماتحوسيني؟
ابتهال : وانا ماقلت لك اني بتأخر؟
اخوها ": اففففففف راسك يابس وجع الله يعينني عليك
وابتهال : ويعينني على شوفة خشتك النكدية كل صباح ويييع

==-=--=--
كندا في المدرسة من الساعه 5:59 : )
ربى صحيت متأخره ،
يااااااااااااااااااااااااااااااويلي وين مريولي ماااكويته :"( ميري بسرعهههه اكككويه مافي وكت - وقت -
ميري : إنتا ليه مابي قول من امس مالي سلاه انا دهين إبقى نوم :n3m:-انتي ليش ماتقولين من امس مالي صلاح دحين ابغا انام -
ربى : تف عليك وجع صدق لا قالوا مصاالح (وبنفسها شدخلل!)
كوّته عالسريع وطوالي ذلفت للسيارة اللي فيها السايق وراحت عالمدرسة
=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=
إخلاص قاعده ف باسكن -) رايقة الاخت
وتكلّم واحد تنتظرهـ يجيها من الكوفي للمدرسة - سايقها لا يروح بالكم بعيد خخ -
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
رانيا صحيت لبست مريولها ولا غسلت وجهها ولا شئ وطوالي للمدرسة فيها نوم مالومها
والحين كل شخصياتنا وصلت المدرسة نشوف وش صار معهم!
كندا وربى ، واقفين مُعاقبين عشان ربى مسوية منكير وكندا متمكيجه

كندا : إففف وجع تعبت
ربى : والله حتى انا
كندا :انتي اولى ؟
ربى : إيوه وانتي؟
كندا : زيك
ربى : ممكن نتعرف
كندا : أنا كندا واولى ثانوي وعلمي
ربى : واو زيي ، انا ربى
كندا : اها تشرفنا
ربى :الشرف لي
كندا : ............
وظلوا ساكتين ، جاتهم المديرة وقالت
عفيتكم عن عقابكم والحين بسرعه فصولكم وأشوف وحده تعيد كرّتها وهذا الكلام لاولى فقط وثاني وثالث خلوكم واقفين حتى الانصراف
شهقوا البنات وكملت المديرة : وانا قد كلمتي وحتظلوا واقفين وأبلة اميرة حتراقبكم
البنات كلهم : إفففففف
ردت المديرة:
من الذوق انكم تحترمون الكبار يلا .. انا بروح يااميرة انتبهي عليهم
اميرة : اوكي
كندا وربى هما الوحيدات اللي كان عندهم مخالفات من أولى ثانوي : (
ربى وهي تمشي مع كندا : حتنقص درجات ؟
كندا : دامها ماطلبت الاسامي اكيد ماحتنقص وبعدين هذا اول يوم يافالحه
ربى : هههههه .. أفلح منك
كندا : إي واااضح ماشاء الله تبارك الله
ربى وكندا : هههههههه
وقفوا ربى وكندا شافوا اخلاص وابتهال
كندا : إفففف يلوعون الكبد هذولا
ربى : تعرفينهم؟
كندا : إي كانوا معاي بالمتوسطة
ربى : آها مدري على شنو شايفين أنفسهم
كندا : من عدالة هالخشش تقل بطاطيخ موب بنات
ربى : خخخخخخ ..
كندا : أصلا مستواهم تعبان بالمتوسطة بالدّف طلعوا الثانوي ، حزّري كم كانت نسبة اخلاص؟
ربى : كم؟
كندا: 59
ربى : هئئئئئئئئئئئ ومنو اخلاص ذي ؟؟
كندا : شوفيها اللي جنب البطيخة اللي شايفة نفسها
ربى : آهاا اصلا باين ، واللي جنبها شسمها
كندا : ابتهال ، وخذت 56 بالميةة مدري شيبون من الحياة حتى التعهدات عشان الجوالات والمكيااااج اللي تقولين كنها راايحة عرس موب مدرسسة ..
ربى : هئئئئئئئئئئئئئ!! -) شهقة
كندا : .....
يتبع الان
__________________
مودا . . ~ *
:glb:
اللي تعرف عن الاي باد 2 اي شيء .. ترسلي رسالة خااصة ،^.^"
ايش هو الايتونز؟؟
الثري جي ؟؟
~ ضــ****ـروي ~