عرض مشاركة واحدة
  #62  
قديم 01-25-2012, 04:16 PM
 
آلبآرت آلـ12ـثآني عشر
عند عـلآآ رآحت عند بيت آلشعر مآ شآفت فيه آحد
آستغربت >غريبه مآفي آحد .. يمكن كآن يتهيأ لهآ .. يمكن <
وجت بتروح .. سمعت صوت
:وين رآح يَ ححلوه
علآ : ممـ .. منو آنت ؟
:آنآ خطيب يَ حلوه ..طلآل ...ولآمآ تعرفي آسمي بعد
علآ: آش تبي مني ؟
:ههه ... وش آبي يعني ... آبيكي
يقرب منهآ وهي تبعد
يووم يمسكها علا خافت بس تحاول تجمع قوتها وت

علآآ خافت بس مابينت وردت بعربجه

: هيييه إأنت من تكوون عشـآن تمسكني تسذآ

ولا عشـآن قبلت صدقت نفسسك

لا ي بـآبـآ لا تحلم كثير

لمن قآلت تسذآ

وطلآل
عصب طلآل

وصكها كف

علآآ بعصبيه : هي آنت منو محسب نفسك تضربني على كيفك
يَ حقير .. يَ سآفل

عصب طلآل بزيآده : وربي لا أوريك من هو طلال وانا ابن ابوي
لا وجت بتقوم سحبها معه لبيت الشععر وقففل البـآب

روآن رن جوآلهآ : درت بدون مآ شوف آلرقم ومآ كآن لهآ نفس تكلم آحد : خير
: وشش فيكي .. شككتيني بنفسي سويت لك شي ؟
روآن : منو
:لآ آكيد فيكي شي .. آكلم بعدين ..بآآي
روآن : يكون آحسن
ولمن خلصت شآفت
هييييه ههذآ بندر آنآ وشش فيني معقول مآ عرفت آميز صوته .. صدق آني غبيه
رجعت آتصلت مآ رد : آفف شكله زعل
يلآ آصلآ مني فآيقه له
...........
آم صقر : رزآآآآآآآآآآن
رزآن : هلآ مآمآ .. تبي شي
آم صقر: شوفي آلخدم ليه للحين مآ حطو آلعشآن
رزآن : آن شآء آلله
............
رزآن : ميررررررري ليه مآ حطيتو آلعشآ
حطو بسسرعه
ميري : يس مدآم
رزآن : مدآم بعينك .. وش شآيفتني .. يلآ بس حطي آلعشآء بلآ كثره حكي
ميري : حآظر مدآم
بهذآ آلوقت كآنو فيصل وبندر جآيين للمطبخ يشوفو آلعشآ
فيصل سمع صوت رزآن صرف بندر >بس هو عآدي <
فيصل: بندر روح آنآ آجيب آلعشآ
بندر : آسآعدك
فيصل : لآلآ .. مولآزم آنآ آكفي
بندر : آريح
ظل فيصل يسمع رزآن وهي تكلم آلخدآمه
حليلهآ تعصب بسرعهه : آحم آحم
رزآن : تحركي بسسرعه وشش تستني
فيصل : آعصصآبك وش سوت
رزآن : لي سآعه آكلمهآ وكآني آكلم جدآر .. لو آكلم جدآر رد علي
وشوي آستوعبت آنهآ تكلم فيصل : هيييييييييييييييه
وخرجت برآ آلمطبخ طيرآن
فيصل : ههههههههههههههههههههههه ...ويكلم آلخدآمه : يلآ آنتي بعد بسرعه
...........
فهد : ريآن آنت ليه بتسآفر ؟
ريآن : آآآآ .. سب خآص مقدر آقوله
فهد : برآحتك
ريآن : ليه مآ تسآفر معي ؟ .. تغير جو
فهد : لآلآ مقدر
ريآن : ليه
فهد : سبب خآص
ريآن : ههه .. آوك برآحتك
ويرن جوآل ريآن
ريآن : هلآ يوسف
يوسف : هلآ ريآن .. مو قلت بتجي وينك للحين
ريآن : آنآ بآلمطآر شوي كم سآعه وآكون عندك
يوسف : آي .. كنت بآخذك لعزيمه جدي وآعرفك على آلعيآل
ريآن : آن شآء آلله مرآ ثآنيه
يوسف : آن شآء آلله
...........
مهآ : ميعآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد جوآلك
ميعآد : مآ بي آرد
مهآ :ليه
ميعآد : آفف . مآ آبي ... ردي آنتي
مهآ : وجع ... وش ذآ آلغرور
آلوو
:ميعآد آطلعي شوي بكلمك
مهآ : ميعآآد هذآ آيآس يقلك آطلعي
ميعآد : آلي يبيني يجيني
مهآ : كيف بيجيكي .. يدخل على آلحريم يعني
ميعآد : مدري عنه .. بس مني طآلعه
مهآ : تقول مآ تبي تطلع
آيآس : تقول مآ تبي تطلع .. ليه منو آنتي
مهآ > ييوو آلله آني غبيه <
: آآآآ آنآ مهآ رديت ميعآد مآ تبي ترد
آيآس >يَ لبآآآ < : آآآآ طيب .. ششلونك
مهآ : آلحمد لله .. شلونك آنت ؟
آيآس : بخير دآمك بخير
مهآ : آآآ مع آلسلآمه
آيآس: يآآي
ميعآد : يَ آلله عَ آلعآشقه
مهآ : آنقلعي وش عآشقه
ميعآد : هه شوفي شكلك وتقولي مو عآشقه
مهآ : آجلس مع منتهى آبرك لي
منتهى يَ قلبي تعآلي
منتهى :آبشري من عيوني
مهآ : تسلم عيونك
ميعآد: يع يَ كرهي لهلحركآت
مهآ : آنتي آصلآ مآ تعرفي لرومنصيه
مهآ : منتهى تدري كلمته .. آنآ آسعد وحده بهآلعآلم
منتدى بغبآء : من
مهآ : يعني مآ تعرفي .. آنآ سعيده ... نفسي آقوم آنط وآقول آحبه آحبه
منتهى : هه آلله يهديكي ... تصدقي وحشني آنس من زمآن مآ شفته ولآ سمعت صوته
مهآ : روحي آجلسي عند ميعآد آستني لمن يرن جوآلهآ
مآ تدري يمكن آنس هه
منتهى : وآلله آنتي كذآ كلمتيه
مهآ : آيه بس يمكن ميعآد يتغير مزآجهآ وتصير بترد
مآ تعرفيهآ كل شوي مزآج ... آمهآ وآبوهآ وآخوآنهآ كلهم مدلعينهآ
ومغروره مرآآآآآ
منتهى : آي وآلله صدقتي ... بس غرورهآ ولآ شي قدآم بنآت آلكآسر
مهآ : يععع .. بنآت آلكآسر حآله ثآنيه
رزآن : آي وآلله
مهآ : بس آلله من وين جيتي
رزآن : من آلمطبخ
مهآ : وش كنتي تسوي
رزآن تغيرت ملآمح وجهآآ : هآآ ولآ شي
مهآ : علينآ شوي وجهك كيف صآر
رزآن : صصرآحه شفت فيصل وجلست آصرخ عليه بعدين آستوعبت
مهآ ومنتهى : ههههههههههههههههههه
رزآن : وجع ... آلخدآمه نرفزتني .. وجآ وكمل عليهآ
مهآ : حصل خير هدي
..........
يآ ربي آنآ لمتى بظل بهآلحآله لي خمس سنوآت .. متى بيجي فآرس آحلآمي ويطلعني من آلسجن آلي آنآ فيه
وش ذنبي
يَ رب فرج همي
.........
خآلد: حمود وين آلشآحن
محمد : مدري عنك جوآلي مو زي جوآلك
خآلد آم ممنو معه بلآدك : بدووور معك آلشآحن
بدر : يب .. بآلسيآره
خآلد : طيب .. ممكن لآني جوآلي بقفل
بدر : طيب .. خذ ذآ آلمفتآح
آخذ خآلد آلمفتآح
.....
طلال يوم يقففل البآب علا تخخاف
:هيه انت ليش قفلت البآآب
طلال : عادي زوجتي كيفي
عـلآآ : هيييه لا تصددق نفسك اصلا من متى مملكت انت ووجهكك
طلال من معصمهآ
: آنآ قلت آنت زوجتي يعني زوجتي
يمكن آبوكي مآ قلك بس آنآ ملكت عليكي
علآآ : بعد عندي آنت كذآب
طلآل : ههه مني مبعد
وقرب وعلآآ تبعد
.........
خآلد كآن رآيح يجب آلشآحن سمع صوت صرآخ
بـآسمه
رآح بسرعه لمصدر آلصوت
علآآ كآنت تصرخ وتبعد طلآل
خآلد عرف صوت علآآ
وحآول يفتح آلبآب بس كآن مقفل
وصآر يصرخ :بعد عنه آيَ حيوآن... ويعلي صوته آكثر وآكثر
لين جو تقريبآ كل آلرجآل
آبو خآلد : وش فيك
خآلد : آفتح يآ حيوآن وآلله لو تلمسهآ مآ يصير لك خير

دآخل بيت آلشعر طلآل مسك علآ : هه منو هذآآ ليكون حبيبك
علآآ :بعدد عني يَ حيوآن ... خآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلد ..... آآآآآآآآآآه
وبهذآ آلوقت دخل خآلد بعد مآ سآعده محمد بِـ كسر آلبآب
خآلد مسك طلآل وصآر يضرب يضرب فيه
آبو علآ توجه لبنته بسرعه مسكهآ:علآ حبيبتي ...سوآ لك شي .. آذآك
علآ : بعدد عني كله بسببك .. لو مآ غصبتني مآ آذآني ..... ولو مآ غصبتني مآ سوآ خآلد آلحآدث ...بعد عني آنآ مو بنتك
آبوعلآ : وش ذآ آلكلآم حبيبتي آنآ آبوكي
علآ : آلحين صرت آلآب آلحنون .. وينك قبل شهر
آبو علآ : خلآص آلي يرضيكي يصر بس
قآطعته : مآ آبي شي بس هو بجد ملك علي ؟
آبو علآ : آآآآآآ
علآ : ملك صح ... حتى مآ لفت على نفسك تقلي
آبو علآ : كنت بقلك بس
علآ : بس آش خآيف من رده فعلي
ولآ وش آلفآيده كل شي صآر بآلغصب
مو بعيده تخليه يملك بدون مآ آدري
ومو بعيد بعد تجي تقي لمي آغرآضك ورحي مع زوجك
مو آستبعد تسوي آي شي آنت مآ همك آلا آلفلوس من بعد آليوم مآ عندك بنت آسمهآ علآ
وقآمت جري

خآلد كآن يضرب طلآل وكآن بيموته لولا تدخل محمد
سحب خآلد بقوه
خآلد : خخلني آخلص عَلى هآلحيوآن

محمد : خآآآآآآآلد آعقل .. بتدخل السجن بسبب وأحد مآ يسوآ
خآلد : آفف

............

بعد يومين
من يوم آلعزيمهه
على بغرفتهآ آمهآ تكلمهآ وحتى آبوهآ
حس بآلذنب >بدري <مآ ترد على آحد
........
مهآ طفششششَـآنهه : آففففف آجآزه طفششش متى تجي آلجآمعه وحشتني
آمم .. بتصل على آلبنآت يجو عندنآ نسهر من زمآن مآ سهرنآ صح رزآن
رزآن :......
مهآ:صح
رزآن : هآآآآ .. وش تبي آفف
مهآ : آقول شرآيك نعزم آلبنآت ونسهر
رزآن : تيب .. بس آنقلعي برآ آلغرفه وسكي آلبآب
مهآ : آففف تيب
.........

آم منتهى : منتهىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
منتهى : يَ ربي يمآآآآ ... خليني نآئمه
آم منتهى : لآ قوم صحصحي بكلمك بموضوع
منتهى : تيب
قامت منتهى تسبحت ولبست ونزلت عند آمهآ
:نعم ماما وش تبي ؟
آم منتهى : ما تبي تفطري
منتهى :لآ ... مصحيتيني عشآن آفطر
آم منتهى : لآلآ .. آول آفطري بعدين آقلك
منتهى : آوكي
.......
علآ جوآلهآ يرن ويرن ويرن : آفف من هذآ مآ طفش : خييييييير
مهآ :بسسم آلله وش فيكي .. مآ آذكر اني سويت ل شي
علا : آوه سوري .. وش تبي
مهآ : آمم .. ششرآيك تجي عندنآ آليوم كل آلبنآت
علآ : لآلآ مآ آبي
مهآ : ليه ؟
علآ : مآ آبي مآلي نفس
مهآ : آذآ مآ جيتي آزعل
علآ : تيب خلآص آجي
خلصت علآ من مهآ : يلآ وش فيهآ آذى رحت وآسع صدري
آنآ من يومين مآ خرجت من غرفتي آلكئيبه كلهآ آسود × آسود
>غرفه علآ غرفه مميزه بآلبيت لونهآ آسود ورمآدي مآ تحب وآثآثهآ كله آسود <
وشوي علآ نزلت لصآله حصلت آمهآ : يمآ وين آبوي
آم علآ : بآلمكتب
علآ رآحت فتحت آلبآب : آلسلآم عليكم
آبو علآ تفأجأ : وعليكم آلسلآم
علآ : آنآ جآيه آقلك شي خلي طلآل يطلقني وبكرآ آبي ورقت طلآقي آلسلآم عليكم
آبو علآ: علآ آنتي زعلآنه مني ؟
علآ طنشت ورجعت غرفتهآ
.............
بآلليل في بيت آحمد (آبو صقر )
كل آلبنآت مجتمعين عدآ ميعآد آلمغروره آلي مآ ردت على جوآلهآ
كآنت الجلسه ححلوه سوآليف وضحك
بسس في وحده مو مع البنات مسسسرحه
مهآ : منتهىىىىىىىىىىىىىى وشش فيكي آليوم مسرحه على غير عوآيدك
منتهى :هآآ .. ولآ شي
مهآ : علينآ
منتهى : آفف قلت ما في شي
مهآ: برآحتك
وبعد شوي مهآ شآفت آلبنآت آي مسرحه وآلي زعلآنه وآلي .. وآلي .. حبت تغير آلجو
: بنآآآآآآآآآآآت
-:نعم
بقلكم قصصه حقيقه صآرت قبل كم يوم بآلريآض بسس تخوف
منتهى : لآلآ لآتقوليهآ
علآ : قوليهآ بسسرعه
مهآ : آصلآ بقوآلهآ وآلي تخآف يطلع برآ آلأحديقه عشآن يجي آلحآمي و يريحنآ منهآ
مهآ سكت آليت وشغلت آلـ tv
يلآ آقول :
كآن فيه ثلآث شبآب رآحو آلبر
لعبوآ وآستآنسوآ وتسذآ وجآ وقت آلنوم
وجو بينآمو ولآيسمعو صوت آوووووووووووووووووووو
طنشو
وشوي يرجع آلصوت آووووووووووووووووووووووو
وآحد من آلشبآب خلونآ نقوم نشوف
آلثآني : لالا آكيد بكون كلب خلآص خلنآ ننآم
وككل شوي آلصوت يعلآ ويعلآ
قآطعتهآ منتهى : لآلآ خلآص لآت كملي
علآ : آفف كملي بس تر آمو فآظيه للبزآرين
مهآ : آصلآ بكمل
وآلخوآفه تطلع آلحديقه ويجي آلحرآ
آلبنآت : مهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ خلآص فهمنآ كملي
مهآ :هه تيبووكل شوي آلصوت يعلآ
وآحد من آلشبآب : خلآص آنآ بقوم آشوف وش ذآ آلصوت
وآلشبآب آلبآقيين قآمو معه
وصآرو يمشو بآتجآه آلصوت
آوووووووووووووووووووووووووووو
وقفو قدآم كهف وآلصوت صآر آعلى وآعلى
جو بيدخل آلكهف ولآ ششبكه عنكوبت كبييييره مآقرو يدخلو
وآحد من آلشبآب حآول وحآل وقدر يقطع منهآ شوي ودخلو يسسرعهه
وآلصوت خلآص صآر عندهم و سكتت
آلبنآت : آي
مهآ : خلآص بعدين آكمل
آلبنآت : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آلحين بسسسرعه
مهآ : كم تدفعو
آلبنآت :مهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
مهآ : هلآ
آلبنآت : كمليييي
مهآ : خلآص بكمل .. بسم آلله علي كليتوني
وقفوآ ولآ شآفو كذآ مجموعهه نمل وبآلنص في نمله تبككككي بقوووه
آلبنآت : لييه
مهآ توقف : حبيبهآ خآنهآ وجآلسه تبكي هههههآآآآآآآآآآي
وهربت
منتهى : هييييييه يَ دوبه خوفتيني
علآ : موتك آليوم على يدي
مهآ : هه آححسن
.............
ثآني يوم آبو علآ : ليه ما تبي تطلقهآ
طلآل : والله انت لي قت لي املك عليها والحين طلقها مني مطلق
ابو علا : بطلق كم تبي ادفع لك الي تبي
طلال : ما ابي شي الحمد لله عندي قد الي عندك عشره اضعاف , طلآق مني مطلق عندك شي , بآآي
ابو علآ: بالله الحين وش بتسوي انا وش سويت والله ما استحق اكون آبو , اكلم ابو طلال ان شاء الله يقنع ولده يطلق

آبو علا : السلام عليكم ورححمه الله وبركاته
ابو طلال : هلا , وعليكم السلام .. منو معي
ابو علا : هلا ابو طلال .. انا شريكك بالمعمل سعد الـ..
ابو طلال : يَ هلآ آبوم علآ .. ششلونك شلون العيال
ابو علا :هلا فيكي , الحمد له الكل بخير .. ابو طلال ممكن طلب
ابو طلال : تفضل : آآآ .. ممكن تطلب من ولدك طلال ... يِـ .. يِـطلق ببنتي
آبو طلال : ليه ولدي سوا شي
ابوم علآ : لا .. بس بنتي مآ ارتآحت له
ابو طلآل :طيب خلاص الي تبيه يصير ان شاءالله
او علا : مشكولا يَ بو طلال ما انسا لك ذا المعرف ..تامر على شي
ابو طلال : مع السلامه
ابو علا: مع السلامه
آآآآآآآه الحمد لله طلع ولد حلال
:ميري
ميري : يس بابا
ابو علا: نادي علا
ميري : ان شاء الله

ميري تدق باب غرفه علا : آلآ بابا في ابغا انتي
علا : آن شاء الله شوي انزل
نزلت علا لمكبت آبوهآ : هلا يبآ بغيت شي
آبو علآ : آآآآ آنآ كلمت آبو طلال وقآل آن شآء آلله بكرآ تجيكي ورقه الطلاق
علآ : زين سويت قامت بتروح
أبو علا : علآ آنتي زعلآنه مني
علآ: لآ .. وطلعت
...........
بِبريطانيا
فهد : الحمد لله عَ السلامه ريآنو
ريآن : آلله يسلمك
فهد : ريآن آبي آكلمك بموضوع آذآ عندك وقت
فهد : انا تزوجت
ريآن : هييييييييييييييه تتزوج وما تعزمني
فهد : تزوجت دوم عرس س كانت ملكه عائليه
ريان : لييه ..
فهد : احسن لي
ريآن : آههآآ
فهد : ريآن آنآ تركت اهلي من اربع سنوات بسبب شجار بيني وبين الوالد .. وآنآ آلحين برجع بس مالي وجه اقابل ابوي وامي واخواني . خجلآن من نفسي
ريآن : لا بيسآمحوك الاب والام قلوبهم كبيره
شوف انا اهلي شكثر يحبوني مع اني .. وسكت
فهد : مع انك آش ؟
ريآن : هآآ ولآ شي .. ما قلت لي تزوجن وحده بريطآنيه ولآ
فهد : وش دخلك
ريآن : هه مآ تعرف صديقك آلملقوف
فهد : هه آلا تزوجن لبنآنيه
ريآن ؤحلى .. مآب عرفني عليهآ
فهد آقلب وجهك بس
ريآن : هههه
..........
طيف :كآنت عند رنيم بغرفتهآ وبالصدفه فتحت درج التسريحه شآفت صورت آخوهآ فهد
طيف : هييييييييييييييه رنيم آنتي .. آنتي تحبي آخوي
رنيم : هآآآ .. مآ آحبه ... آآآ ليش يعني آحبه .. آنآ مآ آحب ... آآ ليش تفتشي آغرآضي ... وشوي تبكي
طيف : رنيم وش فيكي تبكي والله ما قلت شي كنت امزح
رنيم تبكي
طيف : رنيم وش فيكي خلاص آسسفه
رنيم : طيف ... آنآ آحب فهد .. من زمآن وتزد بآلبكآ .. بس فهد ما يحبني ولآ يفكر فيني .. وهو آلحين زي ما تقولي يدرس برآ يعني شآف غيري آلف وحده ويمكن تزوج
طيف : رنيم حبيبتي خلآص آن شآء آلله يرجع وتعترفي بحبك له وآن شآء آلله يحبك
رنيم : آن شآء آلله
.............
بعد اسبوع
علآ تطلقت وآلحين مبسسسسسوطه وبتسوي حفله ^ــ
منتهى نزلت عند آمهآ
: يمآآ
آم منتهى : هلآ
منتهى : آآآآ ... آنآ موآفقه
آم منتهى : آلف آلف مبروك يَ بنتي
منتهى : آآآ آلله يبآر بعمرك وطلعت على غرفتهآ
جلست تتذكر قبل آسبوع
وهي تفطر مع آمهآ
آم منتهى : آنتي يَ بنتي كبرتي و مو نآقصك شي
منتهى وهي تشرب الحليب : آي
آم منتهى : آمس آم آيآس آتصلت علي وخطبت لولدهآ آنس
وآنس مآ شآء ىلله عليه ولد مآ يتفوت وهو بآخر سنه بآلجآمعه
خذي رآحتك بآلتفكير
منتهى : آن شآء آلله يمآ .. وطلعت غرفتهآ
وخلصت تفكر اخذت جوآلهآ
آلو مهآ
مهآ : هلآ منتهى
منتهى : اهلين .. ششلونك
مهآ : بخير .. وآنتي
منتهى : تمام ... بآركيلي
مهآ : مبرووووووووووووووك ... ليه ؟
منتهى : آش تتوقعي ؟
مهآ : مدري
منتهى بل خجل : آنس
مهآ : وش فيه
منتهى : خخطبني
مها : هيييييييييييييييييه .. آلف آلف مبروك يَ دوبه انخطبتي قبلي .. من متى
منتهى : من آسبوع
مهآ: ولآ تقولي .. خلآص آنآ زعلآنه منك
منتهى : هه آسفه بس كنت متردده
تبين شي ورآي شغل
مهآ : سلآمتك
منتهى : آلله يسلمك .. بآآي
مهآ : بآي
............
مهآ : رزآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
رزآن : وجع .. وش تبي
مهآ : منتهى آنخطبت
رزآن : وآلله منو خطبهآ
مهآ : آنس
رزآن : حليلهآ خطبهآ آلي تحبه .. عقبآلنآ
مهآ : آه آمين
رزآن : علآ آليوم عزمتنآ على طلآقهآ
مهآ : آلحمد لله آخيرآ خلصت منه
........
فهد : جويل آنآ برجع آلريآض آنتي تبيت رجعي معي حيآك آلله مآ تبي آلحين آطلقك
جويل : لآ حبيبي انت لو تروح جهنم بروح معك .. مستحل اتركك
فهد : آي بس ترا الرياض مو مثل بريطآنيآ
آلريآض بتلبسي عبآيه وتغطي وجهك
جويل : مو مشكله حبيبي اهم شي كون معك
فهد : برآحتك
...........
آمجآد : آقول شموخ شفتي لمن رحنآ على عزيمه شريك ابوي
شموخ : آي
آمجآد : مآ شفتي وآحد يآخد آلعقل كان يتمشى بالحديقه
شموخ : لا
آجمآد : انا شفته واعتقد اسمه اياس
آبي رقمه
شموخ :شلون بتجيبيه
آمجآد : شغتي ذي المغروره الي مسويه شعرها كيرلي
شموخ : آي ميعآد
آمجآد : آي ذيك أخته آخذت رقمهآ وبتصل عليهآ وبسوي فيهآ آني بصير صديقتهآ
شموخ : آي
آجآد: وبعدين بآخذ رقمه بطريقتي
شموخ : وآلله منك هينه
............
ببت علآ
مسوه حفله
مهآ : بنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت بآركو لمنتهى
آلبنآت : ليه
مهآ : آنخطبت
آلبنآت : آلف آلف آلف مبروك
:منو سعيد آلحظ
مهآ :آنسس
منتهى : هي آنتي لتكوني آلنآئبه
مهآ : هه آعرفك مآ بتقولي لآنو آلخجل مقطعك قلت آقول عنك ههه
آلكل حضر آلحفله آلا ميعآد لآنو آمجآد كلمتهآ وقآلت لهآ بجي عندك
..........
بعد يومين
جآ آنس هو آبوه وآم آيآس يخطبو منتهى رسمي
آبو آيآس : آليوم جآيين بنخطب بنتك منتهى لولدي آنس
آبو منتهى : هذي آلسآعه آلمبآركه بس بشآور آلاهل
آبو آيآس : آكيد خذ رآحتك
وشآور منتهى وطبعآ وآفقت وبلغهم آلموآفقه وآلكل مبسوط
....................
فهد : جويل جهزي نفسك بعد آسبوع بنروح آلريآض
جويل : حاضر حبيبي
.............
آم منتهى : منتهى آم آيآس تقول آن آنس يبي آلملطه بعد آسبوع
منتهى : هيييييييييييييييه وش آسبوع يمآآ شهر مآ يكفي
آم منتهى وآلله قآل بعد يومين بس آنآ قلت آقل شي اسبوع
خلآص مآ نقدر نآجل
منتهى : يآ ربي مآ يكفي
آم منتهى : آبدي بآلتجهيز من آليوم
منتهى : آفف آن شآء آلله
.............
بعد آسبوع
آليوم يوم آلملكه
آلكل مشغول
آلملكه كآنت ببيت منتهى
كآنو مغيرين آثآث آلبيت بطآولآت لونهآ آبيض وعليكآ ورد آحمر بكل مكآن بآلبيت وآلوشه كآنت نآعمه لونهآ آبيض وعليهآ كرستآل
منتهى كآنت لآبسه فستآن آحمر طويل بدون آكمآم نآعم ومسويه مي آب نآعم مآ تحب آلثقيل
منتهى جآلسه بغرفتههآ : بنآت خآيفه ومتوتره آحس آني بموت من آلخوف
علآ : سمعت وحده ماتت يوم ملكتهآ من آلخوف وحولو آلمله لعزآ
مهآ: علآ بدل مآ تخففي تخوفقيهآ زود
منتهى : خلاص بطلت مآ آبي
ميعآد : هي آنتي آخوي مو لعبه
رنيم : بنآت يلآ وقت آلزفه
رزآن : يلآ آقري آلمعوذآت ومآيصر آلا كل خير
منتهى : آن شآ ء آلله
وآطفت كل آلىضوآء كل موجهه لمنتهى فقط وصلت لكوشه وجلست
والكل يبآرك لهآ وشوي جآ دور آنس
آنس دخل وهو رآفه رآسه ومبتسم ببشته آلاسود
وما يطالع غير منتهى
ومنتهى توترت بزيآده
وصل انس باس راسهآ وقآل مبروك علينآ
منتهى : بصوت بآلقوه ينسمع : آلله يبآرك فيك
وشوي جابو الشبكه ولبسهآ
وشوي قآلت آم منتهى حيآم عَ آلعشى
وتقريبآ آلكل قآم
آنس: شلون منتهى
منتهى بهمس : بخير
آنس : وش رآئك نخلي آلزوآج بعد وقطع عليه رن جوآله آيآس متعمد يزعجه ^ـــ
آنس بقهر : آفف وش يبي ذا رد خييير
آيآس : هلآ آنس ششلونك وحشتني ^ــ
آنس بقهر : آنقللللللللللللللللللللع وسك بوجهه ^ـــ
إيآس : هههههههههه
وآنتهت آلملكه على خير
...............
بنفس يوم آلملكه رجع فهد لريآض
وصل للبت دخل مآ حصل احد الكل بالملكله
فهد : جويل يلآ آنزلي هذآ هو آلبيت
جويل : يآآي بتك كتير حلو .. وين غرفتي
فهد : تعآلي آوريكي غرفتك
هذي غرفتك
جويل : وآآآآآآآآآآآو آلغرفه بتجنن
كآنت آلغرفه لونهآ ذهبي وكبيره
فهد: آلحمد لله عجبتك
.......
ثآني يوم
بعد آلظهر
آم فهد وآبو فهد وطيف وروان وفيصل الكل كان بالصاله يسولفو ويضحكو
وشوي آلكل سكت
آم فهد : فهههههههههههههههد
فهد : آي يمه فهد بشحمه ولحمه
آم فهد رآحت وحضنت ولدهآ آلي مآ شآفته من آربع سنوآت ولآ سمعت خبر عنه
ألحمد لله على آلسلآمه يآ ولدي لآ تعيدهآ تكفى يَ ولدي خلآص يمه آوعدك مآ آروح آي مكآن آلآ بشورك
وشوي آلتفت على آبوه : يبه آنآ آسف
آبو فهد : مو مشكله يآ ولدي آهم شي رجعت لنآ بآلسلآمه
آلتفت على آخوآنه : آنتم مآ بتسلمو علي
فيصل وطيف وروآن : آلحمد لله على السلامه
فهد : الله يسلمكم
فهد : آآ بعرفكم على زوجتي جويل
أم فهد : تزوجت
فهد : آي يمآ آذآ تبيني آطلقآ مو مشكله آهم شي رضآكي
ودخلت جويل وعرفهم عليهآ
.................
بعد آسبوع
خآلد آتصل على آبو علآ

آنتهى آلبآرت ^ـــ
سسوري اذا كان في اخطآء آملآئيه لاني ما قريته
آنتظرو آلبآرت آلــ13
في آمآن آلله
__________________
.
.
.





اجعل مساعدتک ل الناس خفيہ
ک خطواتک على الرمل الناعم لها اثر
و ليس لها صوت ' !