02-09-2012, 07:16 PM
|
|
الجـــــزء الثـاني من البارت الثاني مهـــــــــا مرت البنات كلهم مع اخوانهم البزران طبعاً >> نشبة فارس شاف بسام ، فارس : ارحبو ابوالشباب هيا ضحكت : عشنا وشفنا بسام : مالك شغل انتي بعد مزاحمتنا عالكراسي وتهرج انطمي عهود : اقول يالنتفه لايكثر ترى احنا الحين مسؤلين عنكم فارس: امهاتنا ع غفله احنا الرجاجيل ندير بالنا عليكن يالحريم افنان : يالبببيه فروسي عهود : توقعي بس يافنو مها ضحكت هي ونوال : ههههههههههههههههه نوال : الحين بنمر مجوده افنان متحمسه : آيوووووووه وآخيرا بشوفها اشتقتلها عهود : كلنا مشتاقين لها ،، ههههه هيا: بعلمها وش صار بالمدرسة بغيابها بالتفصيل نوال : ولاتنسين هجور وروان افنان : لاتوصين ذا اول شيء بنهذر فيه البنات : ههههههههههههههههههههههههه راحو متجهين لبيت آمجـــــــــآد .. اول ماوصلوا ، السواق دق البوري ، عشان تطلع امجآد طلعت آمجاد وكل البنات متحمسات امجاد تاشر بايديها البنات : يااااااااااااي جودي فتح الباب ودخلت امجآد امجاد بشوق : مرررحبا بنات ضمت كل وحده .. افنان : ارحبوووووووووو بمجودتنا دلوعتنا تتغلى علينا غايبه اسبوع عهود : يحقلها يابعد تسبدي اشتقتنالك امجآد : هههه حتتى انا اشتقتلكم آكثثثثثثثثثثثثثثثر هيا بدون مقدمات : فااااااااااااتك كفخنا هاجر امجاد تتهند : الللللللللللللله يعينها عليكم منجد البنات : هههههههههههههههههههههه امجاد : آي ملاهي بنروح افنان فهت : آآآآآآآآآآ ، تصدقين مافكرنا بس نقول من فكرنا فيه قلنا ملاهي ملاهي ايه بنات أي ملاهي مها : آمممممممممممممم تصدقون مافكرت فيها هيا : حتى انا البنات : هههههههههههههههههههه امجاد :آمحق تخطيط !! فارس : آنتم آغباء بنات شفتهم بحياتي عهود : لا ياآيشتاين ارحمنا بسام يهايط : آيه وهوالصادق بالله وش هالرحله البايخه ودينا للسوبر ماركت نبي حلويات تويكسات ووجالكسيات امجاد : هههههههههههههههههههه ماهمه الا بطنه اخوك ذا عهود : ههههههههههه ياكل ولايبين بسام : آشم ريحة تتطنز تتطنزون علي فارس : ياخي انت غبي بسام : لاتكفى انت عاد فارس : آسمعن يذا البنات ، انتن ماقررت اجل خلونا نروح للحكير عهود : لالالا مو حلو افنان : اجل نروح لستار ستي فارس : صح كلامها بسام : مع فارس وافنان انا عهود : طيب ،، وشرايكم نوال : موافقة مها : خلاص كلنا موافقين ، سواق \ يله ودنا لملاهي ستار ستي السواق : ماشي .. هياء : واخييييييييييييرا صدر القرار البنات : ههههههههههههههه وصلو البنـــــــــات للملاهي وبسام وفارس ماسكين ايد بعض ويسولفون ودخلوا مع البنات هياء : اللللللله وناسه يله خلونا نلعب نوال : لاولله ابي اكل عهود : يهبي ام كرش ذي ماتشبع ابد افنان : ههههههههههههههههه امجآد : يله خلونا ناكل ثم نلعب هيا : عكستي ياحلوة انا ابي العب ثم بآكل ،، فارس : لا انا ابي العب ثم اطلبولي وجبة هرفي بسام : اطلبوله حق اطفال هههههههههههههههه فارس ناظره : الاطفال انت واشكالك يالبقره الضاحكه افنان : ههههههههههههههههههههههههههههههههه بسام : انا بقره ضاحكه اجل انت كيري عهود ضحكت : فاتحين سوق اجبان انتم يله كلكم بقر ولايكثر وانت يالحبيب >> تقصد فارس .. مافي هرفي ولا بيتزاهت ، بنطلب من المطعم يلي داخل الملاهي فارس : ياحوووووول افنان : آيه فارس والله مو فاضين نطلب او نروحله خلاص نلعب ثم نطلب شـآروما وعصير تبغى فارس : عصير بعينك ، آبي بيبسي او سفن آب ، بسام : آبي آبي سفن آب ،، هيا وامجاد راحو يلعبون ،، ومها ونوال راحو يلعبون بقى عهود وافنان مع هالورعان ، ويسمعون قراراتهم ،،،،،،،،،،، وٍ اخيرا راحو فارس وبسام يلعبون ،، اما عهود وافنان قالولهم لاخلصتوا دقو علينا ،،،،،،>> ماعندهم وقت افنان : يآحووول اخذنا اخوانا وابتلشنا فيهم .. عهود ضحكت : هههههههههههههه يله عادي افنان : بالحيل عادي , شوفي ذيك المره شكلها بويه .!!! عهود : تكفييين لاتتتهوشين معها وامشي وياي ندور ع صديقاتنا .. او ندق عليهم ،، افنان تناظرها : طيب طيب ،،يله بدق ع جوجو دقت ع امجاد .... امجاد تصايح وتلعب مو لم جوالها دقت ع هيا .......... هيا تضحك : الوووووووووو افنان : امجادوه معك ؟ هيا : يب تصايح راكبه اللعبه الفلانيه وتصيح افنان : هههههههههههههههههههههههههههه طيب جايتكم آنآٍ ،، سكرت من هيـا ,, عهود : آيش فيك تضحكين افنان: امجآدوة لاهيه تلعب وتصايح عشان كيذا اضحك عهود : ههههههههههههههههه هذي المغامره يله امشي بلعب وياها افنان : وفروسي وبسوم يله خلينا ناخذهم معنا لقوهم عند السيارات >> توقعوا هم .. وسحبوهم وراحو يم امجــــــــــاد وهيــــــــــــا نزلت آمجآد وهي تضحكُ ،، أمجاد : أومقاااااااااااااد ،، لعبة قويه هيا : هههههههههه نصحتك قلتلك منتي قدها امجاد بعناد : لا ،، قدها والدليل اني ركبت اللعبة وانتي لا افنان : بس بس عاد وش هلعناد عهود : باكل جوعانه لعبت كثير امجآد : ايوالله ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، فارس : يله شاروماا شارومتي افنان : كم معك فلوس فارس فتح عيونه بقوه : ولا ريال K افنان ضحكت : هههههههههه اجل مافي شورما فارس : لاولله ع كيفك هو اشتريلي ولا بقوم اكفخك عهود : بسام تبي شاروما بسام : أكيد وسفن اب بعد فارس : انتي ليه يافنان ماتطلعين زي عهود شوفيها تقول تبي ولالا مو مثلك امحق اخت عهود : تبطي اشتريلك ههههههههههههه تراي اقوى من اختك بسام : حمدلله والشكر اشتريلي ولايكثر راحو البنات اشتروا 8 شورمات و 2 سفن آب ، و 6 سمارت ،، مهاا ونوال : وينكم من اليوم ادوركم ولالقيناكم افنان : آسكتن طلبنا لكم شاروما خذوا مدت الشاروما والسمارت لهم اخذوها مها ونوال ،، مها : مرسسسسسسي هيا : اطلبوا ورق عنب ،، فارس: ايوٍه اطلبوا افنان طلبت صحن كبير ورق عنب ،، وقعدوا ياكلون واما فارس وبسام اكلو وشبعوا وراحو يكملوا لعبة السيارات تبعهم افنان : هآه جوجو شخبار حايل امجـاد : تمااام تهبببببل ،، تسلم عليكم عهود : هههههههههه امتى رجعتوا ؟ امجاد : قبل آمسُ ،، كذاا بس ماحبيت اداوم اخر يوم الاربعآء ُ هيا : هههههههههه ايه ،، مها : فاتك ذاك الاسبوع بس صراخ وطراق بين هيون والشله ،، نوال : أيوالله تكفيخ ع هاجر وفرح ومعجباتها ،، امجاد : خلوني اجيهم بكمل عليكم ههههههههههههههه افنان : حيــــــــــاك واحنا الفزعه معكُ امجاد : حمستوني للسبت عهود : تو تو بكره خميس وبعده جمعــــــٍه ُ مها : ايه يومين يركضون بسرعه افنان : هههههههههههههه خليهم يركضون يسون رياضه البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه افنان دقت ع فارس فارس : الـووٍه أفنان : وينك انت وبسام يله بنمشي ،، فارس : طيب جاي وينك فيه انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ افنان : عند البوابه يله بسرعه .. فارس : جآي جآي >> وقفـــــــــــــــــــه : نعرفكــــــــــم ع فـارس ،، اخـو أفنـان عمره 9 سنوآت يدرس 2 ابتدآئي ،، جريئ ومايهمه شيء طيب ،، مزيون >> اهم شيء !! يا عســـــــــاني مآ أفقد | إشخاص ،، من قلبي + حبيتهمُ +حبيتهـمُ +حبيتهم ...... البنات ركبوا السيارهٍ ومشواٍ ،، افنان : يوه الساعه 10 ونصُ مها : خلونا نفرفر شويٍ ، فارس جاه النوم : أقول بيتنا لاهنتو بسام بالمثل : اااااااااااااااااااااا >> يثاوب ٍ افنان : انا تعبانه ماشبعت نوٍم خلاص في وقت ثاني ميشو عهود : خلاص واصله حححححححححديً امجآد : تيب براحتكم ودينا لبيوتنا عندنا اطفال يبون ينامون هيا تضرب راسه بخفه : والله فـاضيه ، فينا نوٍم جاين من المدرسة تعبانين وقمنا المغرب ولاول مرة عشان نشوف خشتكٍ ونفلها بلملاهي وانتي شبعانة نوم لانك ماداومتي اليوم هاه ؟ امجاد : يمه يمه K اعصابك طيب ماقلنا شيء االبنات ضحكوا : هههههههههههههههههههه وصلوا نوال : يله بنات تصبحون ع خييير افنان : وانتي من اهله البنات : باي نزلت نـوال ،، ودخلت بيتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .. افنانُ ،: يووووووووٍه فارس نأأأم بسام : يله وصلنا ؟ عهود : ايه يله بقى شارعين وناصل بسام : قوميني لاتخليني انام فالسياره مها : هههههههههههههههههههههههه ُ امجاد طلعت جوالها شافت امها تتصل ردت : آلو يمه أم امجاد : وينك يامجوده تاخرتي الساعه 10 امجاد : يمه يله مسافة الطريق جايه ام امجاد : طيب حبيبتي امجاد سكرت من امها .. افنان : وش تبغى امك ؟ امجاد تدخل الجوال بشنتطها : تطمن علي ،، افنان : اها وصلـوا عهـــــــــود ونزلت هي وبسام يلي شايلتهُ لانه نايم ومافيه حيل يمشي وصلت مها الكل ،،،،،،،،،،،،، وراحت لبيتهـــــــــــــــــــــــــــــــــا ___________________________ نعـم ، بوجودهن الحيـاة تكملُ ،، انسى همومي عندما ارى ابتسامة احداهن ، فابتسم ُ فُ يارب : لاتذقني فجيعةُ فقدانهم هم فقط ،، اللاواتيُ يجعلن الحياة بعيناي " أجمل ، اروعُ، ولا يزال الامل كبيرٍ ،، مادامهن في حياتي .. افنان : يممممممممه ،، ام افنان : وصمه تاخرتي الساعه 11 الحين فارس : يممممه فيني نومٍ ام افنان : خلاص روح نام ،، خربت نومتك اختك ذي ابد ماافيها ذرة مسؤليه ماهما الا اللُعب والجمعات بين صديقاتها بس كفايه افنان : يمه الله يخليك تعبانه ،، وماسويت شيء طبيعي جاي من مدينة ترفهيه اكيد لعب كثير وصارفيه نوم ,, ام افنان : فروسي يله ياحبيبي روح نام فارس راح لغرفته : تصبحون ع خير ام افنان : اما انتي فتعالي معي افنان : يمه تعبانه الله يخليك بروح انام ام افنان بجديه: الى متى حركات المراهقه ذي افنان : يمة اش سويت انتي سمحتيلي ام افنان بعصبية : بـــــــــس انا ماحددت اليوم او الي قبله بس حركاتك ذي ماراح تنفعك مايمر اسبوع او اسبوعين الا استدعاء جايبته من المدرسة وكله من حركاتك مع الابلات اللا مباليه ، بس تعبت وياك افنان : يمه المدرسة تحب تزودها احنا بس نضحك ونستهبل ام افنـان : خلااااااااااااص مابي اسمعلك صوت فاهمة ولهذا السبب ُ راح اقولك شيء قررناه انا وابوكٍ ،،، افنان : وايش قررتوا وهي تتثآوب>> ماهمها شيء ابدهعع ام افنان : بنقلك لمدرســـــــــه ثانيـــــــــــــــــــــــــــــــه ،، ورفيجاتك فالمدرسة القديمه ، ماارح تشوفينهم وانسي شيء اسمه طلعه وياهـــــــــــم ولاتناقشيني ،،،،،،،،،،، هذا قراري انا وابوك مافيه من تراجع ابد ،، بعد كم يوم رح انقلك افنـان شهقت : يممممممممه مو من صدقق انا مابي مو اجباري أم افنان : ماخليتيلي اختيار ثاني ،، بس ولاتناقشين لاوالله ننقل كلنا عند خوالك فالدمـام فاهمـه يله روحي لغرفتك افنان تجمعت دموعها بعيونها وركضت لغرفتهــــــــــا "مسسسسسسسسسسسسستحييل اترك صديقاتي لالالالالالا مستحيل " طاحت ع سريرها تبكي : انا مستحيل اترك صديقاتي ولله مستحيل مستحيييييييييييييل لالالا مايصير ظلم يفرقونااا لا اهئئئئئئئئئئئئئئئئ ________________________ امجاد مآجاها نوم ، تحس في شيء صاير وموٍ زيُن ومومطمئنه ، دقت ع عهود ولاترد >>" اكيد عيدو نايمه " دقت ع افنان افنان ردت وهي تبكي : أمجــــــــــــاد يبون يفرقونا الحقي علي بمووت من القهر امجاد خافت : فنو وشفيك ياعمري .... افنان : آمي يامجاد امي وهي تبكي ........ امي امجاد بخوف: افنان قوليلي وشفيك افنان افنان ولا زالت تبكي دموعها ماقدرت توقفهم : آمي قببل شوي قالتلي انها بتنقلني واذا ناقشتها بتقلعني للدمام عند خوالي انا وش اسوووووووووي ليه حظي كذا ؟؟؟ اهئئئئئئئئئئ امجاد انصدمت : افنـــــــــان ! لامستحيييييييييل تتركينا انتي توام روحي كيف كيف ؟ لالالا مو بهالسهوله نفترق افنان تبكي : ياعمررري مادري وش اسوي انا مقهورة وشُ ذا مايحسون فيني انا مستحيييييييييييل اتأقلم بمدرسة غير مدرستي مستحييييييييييييييل امجاد : هدي بنشوفك يوم السبت لان واضح مانقدر نشوفك بالفترة ذي الا بالمدرسة ُ بنلقى لنا حل ولايهمك ياحياتي بس انتي هدي افنان كأنها هدأت : طيب ،، انا مابي افارقكم ولادقيقة اهئ امجاد بحنان وتحاول تلطف الجو : يالبى هالدموع كله عشانا ههه ولايهمك ماتروح هالدموع ثمنها غالي ومارح تنقلين وتفتكين من وجيهنا بسهوله دبه افنان ضحكت بوسط دموعهـا : ههههههههههه امججآد : ايه هذي فنو المرجوجه الي مايهزها شيء يله ياعمري الحين نامي وارتاحي ،،، وان شاءالله بكرة خير افنان : الخير ،، مارح اشوفه الا وانا معكمُ احبك ياتوام روحي امجاد : خلاص ولايهمك ،،، يله نوم العوافي افنان : طيب باي ،، امجاد : تصبحين ع خير ______________________--_ آم أمجآد دخلت تتطمن ع امجاد ولقتها ضايقه وسرحانه ،، وقاعدة ع الكرسي الهزاز تناظر الارض ودمعتها متعلقه بعيونها ،، ام امجاد بحنان: يمه وشفيك ياحياتي امجاد ناظرتها وعيونها كلها دموع / أفنان امها اليوم قالتلها انها بتنقلها بسبب شقاوتها فالمدرسة انتي تدرين مقدر ع فراق صديقتي الي كانت معي من 8 سنوات ولله مققدر يمه L أم امجاد : يوهٍ ،، والله ذي مشكلة ،، طيب تحاول تحاول ويا امها بالسياسه شوي شوي أنا اعرف امها طيبة بس يبيلها احد يعرف لاسلوبها امجاد : ايوه بس هالمرة حاكت افنان بجدية وانو بس يمكن اسبوع وتنقل ُ ،، وتقول لو تفتحين سيرة النقل ولله ننقل لبيتنا يلي فالدمام ام أمجاد : ولايهمك ياعمري بحاول افتح هالسيرة واحاول اهديها وافهمها ،،،، وانتي قولي لافنان تتشطر وتترك العوابه شوي ع ماتهدأ الامورٍ بلا مشاكل فالادارة ،، لفتره لوتبي بس عشان يهدأ الوضع ،، امجاد بفرحه باست امها : يمه صدق بتحاكين ام فنو عشان تقنعيها ،، طيب ولايهمك بخليها تعقل بس ماظني ههه بس لاباس راح احول ام امجاد : ابتسمي يابنتي مافي شي يستاهل دمعتك الغاليه الله يرضى عنك ويحفظك ،،، يلا الحين نامي عيونك حمراء من التعب امجاد ابتسمت : طيب يمه تصبحين ع خير ام امجاد طلعت : وانتي من اهله ،،،، احلام سعيده _______________ انتهى البارت الثاني وٍانتظرونـــــــــي فالبارت الثــالث ،، والاثنين مارح اقدر انزل بارت ، ف سوف احول بوقت اقرب ، عشانٍ البارت الرابع بيكون الاربعاء اما الثالث فماحددته الى الآن ، لاني منشغلة جداً بالدرسة :glb: وٍ توقعـــــــــاتكم مـــــــاذا سيحــــــــل ببطلتنا أفنان ؟ وهل سوف تترك مدرستها التي درست فيها منذ الصغر ؟ وهل ستقنــــــــع ام أمجاد أم افنان بإن لاتفعل ذلك بأبنتها ؟ وماردة فعل البطلات الآخريات عندما يسمعن بهذا الخبر ؟؟ تحياتي الحاره : نكبهـ :rose:
__________________ .. Türkiye'yi çok seviyorum ve de Songül |