بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال؟
إن شاء الله بخيير..
و المدارس كمآن..!
المهم
أقدم لكن روايتي..
إن شاءالله تعجبكم..
البارت الاول قصير للأن ابغى اعرف إذا القصة أعجبتكم أو لا..
ما أطول..
-------------
البارت الاول..
..(الوردة الحمراء)..
~~~~~~
كان هناك مدينة في أحد مناطق اليابان، و في حي من الاحياء، كان الناس طيبين هناك، و في نفس الوقت متطورين، أي شئ ينزل في السوق يكون عندهم، و قد كانت هناك مدرسة و محلات و أسواق، كان الجميع طيب ،غير أن كان هناك جبل، و هنا تبدأ قصتها!
الجبل لي بعالي جداً و لا منخفض جداً، كانت تغطيه الاشجار،و في القمة بيت،بكلمة اخرى قصر ضخم لدرجة كبيرة، لا أحد يقترب من هذا الجبل، فالذي يخطو فيه خطوة واحدة لا يجدوا له أثر،بمعنى آخر يموت، فمرة يجدون رأسه بدون جسده، و مرة جثث معلقة على الاشجار، و مرة جثث طافية على النهر ليتحول لون الماء للون الاحمر، و غيرها من المظاهر البشعة التي لا يحب الشخص أن يذكرها،على كل حال، يعيش في ذلك القصر عائلة، سوف نصف كل شخص بالتفصيل الآن.
أولاً الاب سانجو،دائماً مايلبس ملابس رسمية، يقضي أكثر وقته في القراءة و يعزف على الكمان، لديه احترامه في البيت، و لديه أربع زوجات، اثنتان متوفيات فبقى اثنتان.
الاولى اسمها هيلدا ،أم التوأم ماكو و ماكي، تكره ميزوكي لسبب؟، و هي أكثر شخص في المنزل يحتقر ميزوكي، دائماً ما تحمل مظلة زهرية.
الثانية اسمها جوري، أم يوكيمورا،ذات شعر أحمر طويل، تغطي عينها اليسرى بشعرها.
الأولاد:
لومي،الاكبر في المنزل، ذو عيون مخيفة و شعر اسود طويل، امه متوفى،و هو شقيق اكو الاكبر من امها، يستعمل يده في القتال،أي يطعن الشخص في رأسه أو ظهره لتنفذ يده من الجانب الآخر.علاقته بميزوكي ليست متينة،يعتقد أن وجودها مثل عدمها.
اكو،شقيقة لومي الصغرى من امه، تحب ميزوكي على غير الآخرين، و تظن أن كونها ضعيفة و عديمة فائدة ليس السبب في معاملتها بطريقة غير محترمة، تستعمل الابر في القتال حيث تحتوي على سم يغير شكل وجه الشخص أو يقتله أو أو أو.....
التوأم موكا و ماكو، ابنتا هيلدا، إلا انها لايتشابهان في الصفات، موكا ذات شعر زهري غامق و ماكو ذات شعر فضي و أعين حمراء مخيفة، غير أن ماكو بمثابة الحارسة الشخصية لماكو، لسبب سوف تعرفونه لاحقاً. علاقتهما جيدة بميزوكي لكن ليس كل الأوقات.
يوكيمورا، أصغر شخص في البيت، طفل في الخامسة من عمره، عينه اليمنى حمراء و اليسرى زرقاء، و تسمى عينه "عيون القمر"،بالتأكيد لديها قدرة.
الخادمات:
لينغ-لينغ، خادمة ميزوكي،أو بكلمة اخرى حارستها الشخصية، و هي تحت أمر أم ميزوكي المتوفية لحماية ميزوكي، و تخفي سر عن ميزوكي سوف تعرفونه،أكثر شخص في المنزل يعامل ميزوكي بحنان و لطف و كأنها بديلة عن امها.
ميساكي:تتولى أمور المنزل،من طبخ و و و و ،لطيفة و كثيرة الابتسام.
بطلة القصة:
ميزوكي،وحيدة،بكلمة اخرى ليس هناك لها اخوان من امها،فالجميع اخوان من ابيها، مثلما ذكرنا من قبل تعامل بإستحقار ووجودها مثل عدمها، و السبب أنها ضعيفة ،بجملة أبسط، طيبة و لاتستطيع القتل، فالجميع عندهم القتل سهل مثل شرب الماء، لكنها سريعة البكاء، و تفهمون من الكلام انها ليس لها مواهب مثل باقي من في المنزل. عندما تحزن تغلق باب غرفتها عليها و تغني بصوتها العذب ،لكنها لا تغني لسبب انها حزينة، بل لسبب آخر سوف تعرفونه؟، تملك شعر ذهبي لامع طويل جداً ورثته من امها.
أكثرنا في الحديث عن الاصحاب الذين في المنزل،على كل حال، في أحد الايام و في القصر ،حالياً في وقت الظهيرة، مرت ميزوكي على باب غرفة ابيها ووجدته يكلم اكو عن موضوع، لم تهتم للموضوع للأنه كان لا يعنيها، واصلت مشيها لكنها توقفت في مكانها عندما سمعت صوت اكو الصارخ يقول"لكن ،إذا ذهبت ميزوكي إلى المدرسة سوف تعامل مثل هذا المكان و أكثر!"، توقفت ميزوكي في مكانها عندما سمعت اسمها، و اقتربت من الباب قليلاً لكي تسمع الحديث و قربت عينها من فتحة الباب لترى.
فرأت اكو تتصبب عرقاً و في توتر، أما سانجو فقد كان شابكاً اصابعه ثم قال مخاطباً اكو:أكملي كلامك.
اكو:لكن...
ثم اكملت:إن كلامي قلته ،لذا اعذرني الآن!
و انصرفت، و هي خارجة رأت ميزوكي تحدق بها لكنها لم تنظر إليها أو تكلمها للأنها قد احست بوجودها قرب الباب.. بعد ثوان فقط قال سانجومخاطباً ميزوكي:تعالي هنا!
تقدمت ميزوكي و اغلقت الباب داخلاً إلى غرفة ابيها المملوءة بالكتب.
ميزوكي بتردد:هل هناك شئ تريد قوله لي؟
سانجو بهدوء:نعم...
ثم اكمل:فكرت هيلدا في أن بدل جلستك في المنزل لماذا لا تلتحقي بالمدرسة التي في الحي؟
ضربت الرصاصة قلب ميزوكي ، قالت بلهجة غريبة:ح-حاضر.
استغرب سانجو، بعدها انصرفت ميزوكي بدون أي كلمة اخرى، مشت خطوات هادئة إلى غرفتها،إلى ان وصلت و اغلقت الباب على نفسها لكنها لم تقفله، جلست على السرير و قالت في نفسها:هل يظنون ان المدرسة جيدة بالنسبة لي؟ كم أريد أن أكون صداقات !لكن إذا خرجت من هذا الجبل سوف يخاف مني الجميع و....
ثم استلقت على السرير و اخذت تراقب الوردة الحمراء التي محاطة بكأس اسطواني الشكل على المكتبة التي قرب السرير،فرأت بتلة منها قد سقطت لتو، توسعت عينها و بدأت بالغناء بذلك الصوت الشجي، سرعان ما نمت بتلة جديدة لزهرة، ثم اغلقت ميزوكي عينها معلنة نهاية اليوم بالنسبة لها.نائمة.
بعد دقائق دخل التوأم ماكو و موكا إلى الغرفة، و قد سمعوا ميزوكي و هي تغني.
موكا:صوتها جميل أليس كذلك؟
ماكو:نعم.
تقدم كل منهما إلى الوردة،و قالت ماكو متسائلة:اتسائل ما سر هذه الوردة؟
موكا:انا ايضاً.
بعد دقائق قالت ماكو:لينغ-لينغ،هل تعرفين ما سر الوردة؟
سرعان ما خرجت لينغ-لينغ من خلال الجدران وقالت:يمكنكم القول ان هذه الوردة كنز امها، لهذا هي مهتمة بها كثيراً.
موكا:فهمت.
~~~~~~
سوري للأن البارت قصير
بس حبيت اعرف
هل أواصل القصة؟