عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 03-19-2012, 09:14 AM
 

البارت الرابع..


ابو زياد بزمره:حنان..
البنات انتفضوا من زمرته وخصوصاً حنان..
حنان باارتباك:نـ..نعمـ..يـ..يبه..
ابو زياد بنفس زمرته:تعالي معي..
حنان حطت الدفتر على جنب وراحت مع أبيها..
ودخلت معه غرفته وطلب منها أنها تقفل الباب وجلست قباله..
ابو زياد:أنتي اكيد تدرين عن الرجال ألي جاوا؟؟
حنان:......
ابو زياد كمل:اقصد الناس..ذول ماشاء الله جابوا جدهمـ وابوهم وعمامهم الثمانيه..
حنان:............
ابو زياد:المهمـ معلينا من جابوا..جعلهم يجيبون كلبهم..ماعلينا..ولدهم ابراهيمـ تقدم لك وعمره 39سنه مطلق وعنده بنتين ويشتغل في سكيكو...
حنان:..........
ابو زياد:أنا من شفته ي بنتي وأنا احس ان فوقه غمامه سوداء..مو مطمن لها الرجال..قلت لهم عطونا فرصة كم يوم عشان نسئل عنه..
حنان هزت راسها بنعم..
ابو زياد بشك:بس هم كيف عرفوك؟؟ليكون تعرفينه بس..
حنان باندفاع:لا..يبه مستحيل..أنا بنت متربية ومستحيل اكلمه و....
ابو زياد قاطعها:كفوا..كفوا والله..
حنان بابتسامه باهته:أي..
ويم الباب جالسين يتسمعون..
رنيم بهمس:مسمع شيء..
مرام بنفس همسها:ولا أنا..
رنيم:طيب ميعلون صوتهم شويا..
مرام حست بخطوات جايه يم الباب:جااوا..يلا...
وشردوا لصاله عملوا نفسهم مشغولين كالعاده..
ابو زياد فتح الباب:الله يكتب ألي فيه الخير..ابا اسئل عنه وبعد كم يوم ارد عليهم..
حنان:طيب..
وراحت عندهم في الصاله وجلست..
رنيم بهمس:وش صار؟؟
حنان تنهدت:مدري ي رنيم؟؟
مرام:احين كل هالتأخير ولا قلتوا شيء..
رنيم:يعني مقال شيء في الرجال؟؟
حنان:قال ان عمره 39 ويشتغل في سكيكوا ومطلق وعنده بنت وقال انه مو مرتاح له يحس ان فوقه غمامه سوداء..
مرام بقهر:اوماا ابوي ذا يبي له حلمـ..أمداه يحس ان فوقه غمامه سوداء..نبوا لعبة..
رنيم:لما تقدم لك الاثنين قال نفس كلامه..الله يستر بس..
**نبذهـ عن عائلهـ ابو زياد..
ابو زياد(رجل طماع وجشع جدا جدا..ظلمـ بناتهـ من أجل المال..عنده ولد اسمه زياد ولكنه توفى منذ 5 سنوات)
حنان(وهي الكبرى بينهمـ ،عمرها في أواخر الثلاثنيات..تشتغل معلمة لمنطقة بعيدة عن منطقتهمـ ملامحها هادئهـ مره وناعمهـ..بياضها هادئ..شعرها بني غامق طويل...من أسمها حنونهـ وطيوبهـ..)
مرام(وهي الثانيهـ عمرها في بداية الثلاثنيات..سمراء البشرة..شعرها قصير لنصف كتفها..متوسطهـ الطول..)
رنيم( الصغرى بينهمـ..أجمل وحدة في خواتها طبعا بعد حنان..بيضاء وقصير القامة قليلاً..شعرها طويل..وتشبه لمحهـ من حنان)
.
.
.
ع الساعة 12:30 ليلاً
كانت تصلي قيام الليل..وبعد مخلصت قرأت لها قرآن..
عطشت وسكرت القرآن ورفعته عن الأرض ولفت جلالها..
وتوجهت للمطبخ وكبت لها كأس مويه..
إلا تسمع صوته من عند عتبه الباب الرئيسي يغني..
ابو يوسف:هذه حاله بذمتك..لااا.."وفتح الباب"هذه حاله بذمتك.."وشافها"هلاا بجهونه..
واقترب منها ورائحته سبقته لاعت كبدها..
ومسك يدها وصار يرقصها..
ابتعدت عنه وبشمئزاز من ريحته:استغفر الله العظيم بس..ريحتك تلوع الكبد..أنت لمتى بتظل كذا..حرام عليك وربي انوا حرام..
ابو يوسف بحاله يرثى لها:علامكـ أنتي..كلا مو طايقتني وبس..مدري متى تصير ريحتي حلوه"ورجع يغني"هذه حاله بذمتك..لااا..
جيهان هزت راسها بنفي..ومسكت يده وراحت معه لدورة المياه وفتحت صنبور المويه وبلت وجه..
جيهان بقرف:اصحى..اصحى..لمتى أنت كذا؟؟
ابو يوسف شهق من المويه ألي انصبت بوجهه وبعصبيه:انتي اكيد استخفيتي"وشد شعرها" انتي كلبه..
جيهان بألم:هد شعري ي السكير..
ابو يوسف بنفس عصبيته:انا سكيرر!! أنا صاحي..
جيهان:شوف حالتك كيف..حتى مو عارف تتكلم عدل ولا كيف تمشي..
ابو يوسف دفها بقوة..وألتطم ظهرها بمقبض الباب وبألم شديد:آآآه..
ابو يوسف راح عنها وصعد فوق للغرفة ولا اهتمـ فيها..وبلا شعور نزلت دمعتها من شدة الآلم..
آلامها ألي قبل من طيحه الدرج دوبها تشفى..وهو يزيد آلامها آلامــ..
صعدت بالدرج بشويش ويدها على ظهرها..ودخلت الغرفة..
بو يوسف التفتت لها:ليه تأخرتي؟؟



يتبـــع..