أم راكان(أسمها سمر ، طيوبهـ وحنونهـ..راح نتعرف عليها أكثر بالبارتات الجايهـ...)
روان(وهي البكر ، عمرها 35 سنه.. أرملة عندها ولد اسمهـ غازي ، بيضاء وناعمه..شخصيتها قوية..شعرها لنصف ظهرها بني شوكلاتة)
مشاري(متزوج شريفة..قاسي شويا ودمهـ ثقيل أحياناً..ولكنهـ طيب..أسمر وطويل وسمين شويا)
نايف(راح أمريكا طلب للبعثة.. وسيمـ شعره بني لنصف رقبته..طويل وأبيض..عازب لحد الأن)
راكان(عمرهـ 25 سنه..اتعب وأنا أقول وسيمـ جداً جداً جداً جداً جداً..طويل أطول أخوانه..وعريض لهـ هيبهـ بحضورهـ...جسمهـ رياضي..أسمر شويا.. شعرهـ أسود ناعمـ طويل لنصف رقبتهـ..خشمهـ طويل وعيونهـ حادهـ..طيوب قوة..بس مشكلتهـ أن عصب نسى نفسهـ..هو دايمـ مع ابوه..منشان كذا ابوهـ يحبهـ أكثر أخوانهـ..وهو اجمل اخوانه..)
روعه(أخر العنقود..دلوعهـ امها وابيها..جميلة جداً بيضاء وشعرها أشقر لنصف ظهرها مدرج..متوسطهـ الطول..عملتـ حادث قبل 3 سنوات..مما داى إلى اعاقتها..وعملت العملية وصارت تمشي بالعكازات..وأن استمرت بتمارينها راح تترك العكازات بإذن اللهـ..)
**نبذهـ عن عائله أبو عبدالله..
أبو عبدالله(رجل هادئ..يشتغل بعيد جداً عن الرياض..يغيب عن اسرته حول شهر أو شهرين..على حسب طبيعهـ شغلهـ..)
أم عبدالله(فرري حيل..ما تحب تمنع بناتها من أي حاجهـ..ومعطيتهم الثقهـ الكاملهـ..)
عبدالله(متزوج من بنت عمهـ عبير..طيوب قوة..)
أروى(سمراء.. قصيرة القامة شويا..بإعتقاد نفسها هي ملكة جمال..ولكنها عادية جداً..نحيفة قوة.. شعرها بوي قصير لنصف رقبتها أشقر فاتح.. خشمها طويل على ابوها..شفايفها صغيرة..دلع ومياعهـ..تهتم للموضة حيل..وهي بأخر سنه في الكلية..عمرها 23 سنهـ..)
فاطمة(عمرها 16 سنه..أطول من أختها اروى..بيضاء وملامحها هادئهـ..)
.
.
.
راحت لبنتها بعد مدقت عليها..
فتحت لها الباب وضمتها وهي تبكي:هلا يمهـ..
أم فهد بخوف:علامك ي بنتي..
رفعت وجه بنتها وشافت ضربه حول عيونها وع شفتها..أمها خافت أكثر عليها وجلستها وجلست جنبها:لاا..ذا الوضع ماينسكت عنه..وليه ضاربك احين بعد؟؟
جيهان بين دموعها:كان يبي يلمسني..بس أنا رفضت انه يلمسني وهو بهالحالة "وبقرف" اتقرف منه اكثر ي يمه..
أم فهد:........
جيهان وهي تشهق من كثر البكاء:ساعات..احس انه يغتصبني ي يمه..اهئ..اهئ..تعبت ي يمه..
أم فهد ضمت بنتها قوة..
جيهان بنوحه:يجي كل ليلة وهو سكران..يضربني..ميعجبه العجب..وسقطت من كثر ضربه لي..ولما اشتكيت لأبويا..أبويا شدني من شعري وقال لي أنقلعي عند بيت زوجك.."وبصراخ" وساعات يطلب مني أني أسجد له..استغفر الله العظيم بس..
أم فهد بكت على وضع بنتها:ي بعد قلبي انتي..خلاص ي جيهان هدي لا تعورين قليبي..
جيهان بيئس وضعف وآلم:يمه..ساعات أتمنى الموت ولا أني اعيش معه.."وحطت يدها على وجها" لا إله إلا الله محمد رسول الله..
ام فهد باندفاع:لا..لا تقولين كذا ي بنتي..
جيهان ناظرت امها:مدري وش السواه ي يمه؟؟
أم فهد بين دموعها وهي تمسح على شعر بنتها:أنا ادعي لك ي بنتي ان الله يعطيك حياة ثانية بعيدة عن الحزن والمعانة والهم..أنتي معليك إلا الصبر..
جيهان:........
أم فهد كملت:اصبري كما صبروا أولى العزم..
جيهان هزت راسها بنعم:حتى عياله من حريمه السابقات ميجونه..يتهربون منه وأن جاوه هزئهم وهو سكير..لكن زي مقلتي معلي إلا الصبر..
أم فهد:أي..
جيهان بابتسامه شفافه:اعذريني ي يمه..غثيتك من كثر مشاكلي..
ام فهد:لا تقولين كذا..إذا مشكيتي لي وأنا أمك..أجل من تشكين له..إن شاء اللهـيجي اليوم ألي تفرحين فيه وتقولين لي أنك مبسوطة..
جيهان(بالجنة ي يمه..بالجـنـــة):إن شاء الله
وسكتوا شويا..
أم فهد:أقول جيهان متى يرد ابو يوسف؟؟
جيهان:اوووه تو الناس ميرد إلا بنصف الليل,,
أم فهد:يعني مايتعشى..
جيهان:عشاه وغداه السمـ الهاري ألي يشربهـ,,
أم فهد تنهدت:الله يهديه بس..
جيهان:آمين..
أم فهد تشوفـ ساعتها تعلن عن دخول ال8 ليلاً:كني تأخرت..
جيهان بأندفاع:لا..يمه..توه الناس..تكفين لا تروحين..كلا جالسة بالحالي وبس قعدي شوي..
أم فهد:ودي أجلس بس أخوكي ميباني أتأخر..تدرين ما يقدر يفارق زوجتهـ..ولا تنسين انه توه معرس..
جيهان:اللهـ يوفقهم يارب..
أم فهد تلبس الغطاء:يلا..
قاطعها صوت رنه الجوال..
جيهان بستغراب:ذا رقمـ غريب..
أم فهد:ردي..
يتبع..