عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 03-20-2012, 07:20 PM
 
βάċқ ..

الأدوار والشخصيات ..
الشخصيات الرئيسية ..




غامبول واتيرسون : يبلغ من العمر 12 سنه ، صانع الفساد , يفعل أشياء غبية مرارا لكنه لا يتعلم الدرس , له أصدقاء هم : ​​الموزة جو، توبياس ، وألان , وهو معجب ببيني ، والفول السوداني أنتلراد , وهو بطل المسلسل ..



داروين واتيرسون : كان سابقا سمكة غامبول وحيوانه الأليف ، وقال انه نما له ساقين في يوم واحد ، وأصبح صديق غامبول بسرعة , وأصبح لاحقا عضوا في الأسرة , بسبب عرضه المفاجئ للعالم ، أصبح منحرفا بعض الشيء في رؤيته للعالم وهو يميل لأن يكون أكثر سذاجة من الشخصيات الأخرى , يذهب إلى اعدادية إلمو جنبا إلى جنب مع غامبول , فهو البطل الثاني للسلسلة ..



إناييس واتيرسون : معجزة في ثلاث سنوات من العمر ، فهي الأرنب الذي يعتبر الطابع الأصغر والأذكى في المسلسل ، وغالبا ما يتم استدعاء عبقريتها والذهاب إلى المدرسة مع أخيها الأكبر سنا منها بكثير , غامبول مستاء من حقيقة أنها هي دائما تقول له ماذا يفعل ، ولكن في أعماقه ، يعلم أنها عادة على حق , وهي خصمه الثانوي في هذه السلسلة ..



نيكول واتيرسون : تقوم الأم القطة بالعمل لساعات طويلة في مصنع قوس قزح , وهي العضو الوحيد المسؤول عن الأسرة , لديها انفعالات شديدة وكثيرة الغضب ، وأيضا هي منافسة من طبيعتها , أنها هي الخصم الرئيسي في هذه السلسلة ..



ريتشارد واتيرسون : أرنب ضخم وهو الوالد يحب البقاء في المنزل ، لا يبدو أنه على قدر من المسؤولية , انه مجرد عادة ويقضي كل وقته في مشاهدة التلفزيون ولعب ألعاب الفيديو ، وأحيانا حتى لا يكلف نفسه عناء أن يرتدي ملابسه , لديه شهية كبيرة ولأكل اللحوم هو شره ..

βяβ