STORY2
"فوضى !!"
نمنا ذيك الليله الاولى بالغرف .. الفاضيه طبعا.. كل واحد فينا متوتر ..طبعا
هالمكان ماهو مثل البيت وراحته ...اكيد طبعا ..بسم الله على بيتي وغرفتي .. اجل
بنام مع ايتاشي كل هالمده -_- الله بالخير بس ؟!
طبعا ثاني يوم قمه الحماس .. رحنا شرينا اثاث للغرفه اسره ودولابيت .. وطبعا
كل واحد يدفع من قده
في الطابق الثاني ..
شانكس ( قاعد على الكرسي يتفرج على المطفرين يشيلون الاثاث لغرفهم ) : يللا ياولد يللا
مااشوف اغراضكم برا غرفكم ولا الله ارميها
لوفي ( يشيل السرير ويا ايس ) :سلام معلم ادعي لنا ( ويدخل الغرفه )
شانكس : ياثور انتا وياه هذي غرفتي روحو الغرفه الثانيه -_-
كوناتا ( شايله مكرويف ) : اهم شي ماجوع بالليل ^^
شانكس : 0_0 تعالي تعالي .. وين وين .. مكرويف بغرفه ؟
كوناتا : شلون يعني مااناكل ؟؟؟ -__- افرض مثلا جعت ؟
شانكس : نزلي الميكرويف تحت اشوف @_@ بتحرقين لي البيت انتي الظاهر
كوناتا : والله ان مت جوع ذنبك على جنبك
شانكس : اللي يسمعك الحين المطبخ بالحاره الثانيه ... ييللا ياشطار الكل يحرك
يللا خلصو اليوم ..
اينو ( تجي تجلس جنب شانكس ) :سوري يااعمي والله شكلنا ازعجناك ...بقوه
شانكس : الله اكبر يعني لوم اانتي ازعجتيني اكيد الاخوان اللي هنا بيزعجوني خاربه خاربه والله
اينو : والله قلبك طيب ياعمي.. بقوه هههههههه بس شكلهم كيوت بقوه بيسوون جوومنها تربح فلوس
شانكس : فلوس ايش وصاحبتك ساكورا تخلصهم بدقيقه .. الا وين كلبك ماادري وش اسمه شوكت
اينو :ههههههههههه شوكي ... برا يلعب بالحوش
شانكس : احسن خليه برا لايدخل يوصخ كافي الازعاج اللي عندنا
ايس ( طالع من غرفه شانكس ماخذ ساعه الحيط ): ايوه كذا ديكور غرفتنا يكمل ^^
شانكس : رجع الساعه ياحرامي @_@ انت وياه اللي اخذ يرجع واللي دخل يطلع @_@
لوفي( ماخذ السجاده من الصاله ) : هذي ايس تنفع للغرفه صح ؟؟
شانكس : اللي اخذ يرجع .. انا اتكلم ياهووو
ايس : لاتنسى التلفزيون بعد جيبه علشان مانطفش
اينو (ماتت ضحك): ههههههههههههههههههههههههههههه ولا كانك تكلم احد
شانكس ( يمسك لوفي ) : وش رايكم بعد تحطون الفرن عندكم والغساله والكنب... واطلع انا واخلي البيت لكم
لوفي : يكون احسن .. ^^ .. اقصد ها ؟ 0_0
ايس.: يعني الحين بتقنعني . انك تستمعل هالكنب .. وهالساعه .. ولا بس نحاسه ؟
شانكس :كيفي عاد بيتي وبيتي رجع الاغراض لاسلمكم للشرطه اشوف ... يللا اللي اخذ يرجع والليدخل يطلع @_@
دايشي ( جا جلس جنب شانكس ) : واللي ثاطر وث يثوي - شاطر وش يسوي - ^^
شانكس ( يمط خدود دايشي ) : يروح يجلس عند امه ^^
دايشي : واللي مايبي يروح عند امه وث يثوي -__-
شانكس ( عصب ) : روح اجلس عندا مك لايجيك كف @_@
دايشي ( نزل من الكنب وضرب شانكس ) : عمو ثانكث .. انت خايث مع احترامي -_- مع الثلامه
شانكس : طيب يااحترامي -__-
بغرفتنا انا واتوش وساسوري
انا ( منفجع ) : الحين بالله عليكم ؟ من وين لقيتو هالسرير ؟؟ 0_0 3 بواحد
ساسوري ( يرتب باقي الاغراض ) : والله هذا السرير على قد فلوسنا
ايتاشي : وش رايك فيه خطير .. بالله الخير من اختياري الله يحفظني ^^
اانا : -_- اكيد ان هالسرير اي كلام ... نومه ولا نومتين وينكسر .. بعدين انا اللي بنام فوق @_@
ساسوري : لا ياحبيبي ماحزرت .. انت نمت اليوم وانا نروح ونتعنى الصبح ونضيع بالزحمه واخرتها تنام فوق
ايتاشي : انا اللي شلت اللسرير مفروض انا انام فوق
انا وساسوري : مافي طويل ينام فوق @_@
ايتاشي : -_- الله بالخيررررررررر
امو : مرحبا ياشباب .. وناسه غرفتكم جنب غرفتنا .. ديدارا وش رايك بالغرفه حقتنا ؟؟؟
انا ( القى نظرتي الثاقبه << برا ) : ماشاء الله وش هالغرفه اللي كانها معجون اسنان ... حلوة مره ^^
امو : بس انا عندي مشكله .. ابي احد يصلحني اللمبه ماقدرت اطولها حتى بالسلم
انا : بسيطه .. ايتاشي حلال المشاكل
ساسوري : يللا يابطل تحرك .. انت ماشاء الله تنافس ناطحات السحاب
ايتاشي ( قام وهو يتحلطم) : ياربي الطويل ماينام فوق .. الطويل يصلح اللمبات .. اتعقد نفسيا مثلا ؟؟
ساسوري : انت تعقد ديره بسم الله عليك هههههههههههههههههههههههه
ساكورا :في احد قصير هنا يقدر يدخل بفتحه التهويه .. في مشكله ابي احد يساعدني
انا : طبعا فيه ساسوري ههههههههههههه
ساكورا : يللا لو سمححت الحقني ضروري .. ولا تقول لا ترى اقول لابوي @_@
ساسوري ( لحق ساكورا لغرفتها ) :-_-
انا : كفو ساكورا اكرفيه يستاهل
ساكورا : لاتخاف مابقصر ^_*
ساسوري : حسابك لما اخلص استنى شوي انت
انا : احسن شي الحل الوسط محد يبيه هههههههههههههههههههههههه وناسه
في المطبخ
كوشينا : ^^
سايا : والله ظهري عورني من الشغل ياكوشي ... ايش هذا اول يوم 0_0 ماامداهم خربو وكسرو الدنيا ... ماشاء الله
كوشينا( ماسكه دايشي وجالسه على طاوله المطبخ ) : سامحينا والله تعبانكي معانا .. ياولد لاتحوس الدنيا @_@
دايشي ( يسكر باب الثلاجه ويفتحه ويسكر باب ) : ماحثت والله العظيم البيت والله حوثه ههههههههههههههههههههه ( ويطلع برا المطبخ)
سايا ( فصخت النعال ) : ياحمااااااااار رجع العصير @_@ .. ياربي ولدك هذا بيجنني .. ويتدلع بعد خايث وخايث .. هاوشيه قولي
له ينطق الكلمات عدل
كوشينا ( نزلت راسها ) ..... هو مايقول كذا دلع .. صار له حادث وهو صغير .. ابوه دفه من الدرج وطاح على لسانه
ومن عقبها ماقام يتكلم زين
سايا ( تصب لكوشينا مويا ) : انا اسف ياقلبي ماقصدي اذكرك ... الا قولي لي وش بتسوين ..؟؟ انتي مالك اغراض .. وملابسك كلها هناك
في بيت زوجك
كوشينا : الحمدلله .. وانا طالعه .. كانت محفظتي وفلوسي معي .. بس انا خايفه ..ارجع .. ابي اوراقي وابي اغير شغلي ..علشان مايلحقني
هناك
سايا : لاتخافين ولاتروحين هناك لحالك .. فرسان الغابه الخضراء - المطفرين - بيروحون معاك .. مو انتي قايله المفتاح وياك ؟؟ خلاص
خذي واحد من هالمجانين على اساس يساعدك طيب ؟؟؟
فوبوكي ( يدخل المطبخ وبيده العصير): وانا جاهز بالتمام والكمال .. مشتهي اسوي فلم هندي واسير فاروخان - شاروخان- (و يفتح الثلاجه)
سايا : خير وش عندكم متسلطين على الثلاجه ..تفتحونا وتسكرونها .. من وين جاي انت @_@
فوبوكي : كنت فارا من العمل فوق .. ادري بو الهول بيلعن خيري - يعني بيذبحني -
جوينجي ( يمسك قميص فوبوكي من ورا ) : كنت فارا وانا القطو اللي جاي اوريك شغل الله .. الحين انا انكسر ظهري وانا اشيل واحط
وانت تقول دقيقه بروح الحمام .. وتخليني ؟؟ بعدين مين ابو الهول ها ؟
انا (نازل وفتحت الثلاجه ) : زين ججتو -جوينجي - يستاهل بو لسانين هذا طقه طق لاتقصر فيه
فوبوكي : ترى الشماته عند الباب - يعني تححق بسرعه - اوريك .. يللا كوشينا نمشي نروح نسعى نذهب ؟
انا : ايش هذا برنامج حروف والوف
سايا( تسكر الثلاجه) :سكرو الثلاجه وجع .. بحط رقم سري للثلاجه.. بعدين نبي احد يروح وياكوشينا يجيب اغراضهامن البيت .. وخايفين
زوجها في البيت ...
انا : يللا تمام انا جاهز مستعد^^
فوبوكي :وانا معا.. ( يضربه جوينجي )@_@
جوينجي : انت استريح .. انا بروح معاها .. روح رتب الغرفه
فوبوكي : ليه .. انا اللي قايل من قبل ....
جوينجي : يللا كوشينا ... توكلنا على الله
كوشينا : والله اخاف اتعبكم معي
فوبوكي :وانا ؟؟؟
سايا : انت روح امسك دايشي ياولد وتسوي حسنه
فوبوكي: -_- اخرها اسير مربيه حسبيا الله
ويوم طلعنا عند الباب
كوشينا ( تتنافض من الخوف ) : ..........
جوينجي : يابنت الحلال مب صاير لك شي لاتخافين
انا : افا عليك معاك ددور المشهور وتخافين والله العظيم مايلمسونك
جوينجي : شفتي كيف .. ادري انه كذاب بس مشيها ماعليه
كوشينا ( ضحكت ) : ههههههههههههههههه
شوكي : على وين ان شاء الله
انا : البيت بيتك وانا ماادري @_@
شوكي : شانكس امرني احرس البيت
جوينجي ( فتح الباب بيطلع ): وش رايك تجي معانا ونعطيك لحم ؟؟؟
شوكي : يللا مشينا على بركه الله ( سبق جوينجي على الباب )
جوينجي : هههههههههههه بيت فاشل .. يللا اشوف امشو
كوشينا :مااعرف كيف اشكركم صراحه
انا : لسه ماسوينا شي بعدين اشكرينا ..( ومن الحماس صكيت الباب ) @_@اوبس اح اي ^^
كوشينا : الله يستر بس
انا مااجيت ماادري وش جابني اجل كيف جيت بالريموت كنترول
توكلنا على بيت كوشينا .. واليد على القلب .. طبعا مب جوينجي ولا انا كل واحد
فاتح فمه ولايدري وين الله قاطه .. وشوكي يعوي من الصبح ازعج الجيران والله لو زوج كوشينا
بيكشفنا ..بيكشفنا من شوكي المزعج -_-
في غرفه ساكورا
ساكورا : يللا ادخل جوا فتحه التكيف .. في سلك مخرب المكيف ومايوصلنا هالهوا
ساسوري : لازم مكيف يعني ؟؟ افتحو الشباك
ساكورا : لا والله عايشين بباريس علشان نفتح الشباك
ساسوري ( يطالع فتحه التكيف ) : 0_0 تبغيني اموت .؟ هذي الفتحه ماتكفي حتى فار يدخل فيها
ساكورا : علشان كذا ناديتك ياحبيبي ^_^ يللا ادخل اشوف @_@
ساسوري ( يدخل جوا فتحه التكيف ) : ياساتر ... ضيق -__-
ساكورا: شفت السلك اللي جوا طلعه يللا
ساسوري : مسكت السلك ( وحاول يطلع من الفتحه ولكن ) : ساكورا 0_0 .. ساكورا الحقي علي .. ساكورا ماني قادر اطلع
ساكورا : ياخرابي 0_0 ؟!
في غرفه امو
امو ( قاعده على طاوله تاكل جالاكسي ): الكل لديه هديه .. كي يهديها في رمضان .. اما انا فياديا خاليتون حتى الان ^^
ايتاشي ( يركب اللمبات ) :عورتني ايدي .. وش هالغرفه اللي فيها 8 لمبات .. قاعه عرس .. الله بالخير بس -_-
امو: علشان اذاكر كويس ^^
ايتاشي : ياساتر ... قابليني ان ذاكرتي -_- .. على العموم انا بركب 3 لمبات بس .. تعبت
امو( قامت تصارخ ) : بليز اتوش .. تكفى اتوش .. قومين اتوش .. الله يخليك اتوش
ايتاشي : لا امو .. مافي امو .. خلاص امو .. بس امو .. الله بالخير امو ^^
امو : ول عليك غلبتني -_-
ايتاشي : ركبت لمبتين ونص ^^ وبكره اكــ ( ويختل توزان اتوش ووو ) ااااااااااااااااااااااااه0_0 ( بوم يطيح ويسحب كل اللمبات معه!!)
امو : ولا كاننا سوينا شي -_-
في شقه كوشينا
انا ( واقف عند الباب ) : يللا اخلصو قبل لايجي ...
جوينجي ( يطلع الاغراض والشنط ) : وانت وش قاعد تسوي عند الباب تعال ساعدنا ....
انا : انا جالس احرس الباب لايجي هذا ويشوفنا
شوكي ( يعض بنطلوني ) : عووووووووووووووووووووووووووو @_@ ( وتطيح محفظتي وياخذها شوكي ويشرد ) ياحمار ياااااااااااا
جوينجي ( شاف احد جاي ويسحبني ) : 0_0 ديدارا ادخل اشوف بسرعه
كوشينا ( ضبت الشطنه ) : ها شباب نروح ؟
جوينجي : زوجك طويل وضعيف وشعره اخضر ؟؟؟
كوشينا : 0_0 ايه ليه ؟
جوينجي : اجل صادنا -_- تراه عند الباب
انا وكوشينا : -_- ايييييييييييييش ؟
اما عند فوبوكي ودايشي
فوبوكي ( منسدح جنب دايشي يحكي له قصه ) : كان ياماكان في قديم الزمان .. كان في بيت .. فيه قطوه اسمه شوكي
دايشي : كلب كلب الله يحرثك
فوبوكي :-_- المهم وديك رومي اسمه شانكس .. ونعامتين اسمهم ايتاشي وايس .. وتمساح اسمه لوفي .. وسنجاب اسمه ساسوري
وابو الهول اسمه جوينجي
دايشي : ابو الهول مو حيوان @_@
فوبوكي : ياعمي اسكت .. تبي اقولك قصه خلاص اسمع وانت ساكت اوووف ... المهم وفيه بطتين اسمهم اينو وساكورا .. وذيب قوي
بياكلهم اسمه مين ^^ ؟
دايشي : انا طبعا ^^
فوبوكي : لا انا ... المهم
دايشي : خلاث حلاث .. اثكت انت ماعندك ثالفه .. انا بقولك قثه .. كان في بطل اسمه دايثي
فوبوكي (جاه نوم ) :-_- ياليل
كوناتا ( فجئه طلعت موجوده بالغرفه ماسكه كتاب ) :يحكى ان ابو لهب المجوسي ....
فوبوكي : وهذا وشو بعد ان شاء الله
كوناتا : تعرف بكره اول يوم دوامات ولازم احفظ بما اني فاضيه علشان اذكره بالامتحان ^^
فوبوكي : ابو لهب المجوسي بعد .. فوق مالمعلومه غلط .. قابليني ان ذكرتي شي بكره الصبح -__-
دايشي : يعني وثو مانقول قثه ؟ ها ؟؟
فوبوكي : لالالا قول عمي كلي اذان صاغيه
في صاله الطابق الثاني ..
شانكس ( يطلع من غرفه لوفي وايس ) : اوووف عليكم .. مابقى شي ماسرقتوه .. ثيابي واغراضي وساعتي ( يضرب لوفي على رقبته )
لوفي : والله ماادري كيف دخلت صراحه وانمدت يدي وسرقت قسم بالله ان مب قصدي
شانكس: بسم الله عليك .. ماادري كيف تحركت بالريموت كنترول @_@
ايس : بروح بعد شوي وبرجع لكم .. نداء الطبيعه يلح علي ^^ ( ويذلف للحمام )
شانكس : روح ولا تجي الله يخليك -__- والله ان الطبيعه نفسها تشب بنفسها منكم
لوفي :وانا في بطني باخرات تقول ياتاكل ياماتلوم الا نفسك .. بالاذن ( ويروح المطبخ)
شانكس : -_- ( ويسمع صوت امو تصارخ ) 0_0 ياساتر ( ويروح لها )
لحظات عصيبه .. على ججتو وانا وكوشينا .. طبعا لاتطيرون بالعجه الرجال ماامداه صادنا
انا وججتو .. انخشينا في دولاب الصاله ... وكوشينا انخشت في صندوق الشراشف في الصاله
ويسولفون مع بعض بالبيب .. انا وجوينجي فاتحين شوي من باب مكتبه التلفزيون المنخشين فيه
زوج كوشينا ( يمد يده وياخذ الكنترول ) : ^^
جوينجي ( يطل من الدولاب ) : هي يد ولا رجل دجاجه 0_0
انا : هههههههه اسكت لايسمعنا .. شوف عيون كوشينا من جواالصندوق
زوج كوشينا ( يكلم تلفون ) : هلا ياشيخ ..والله امس خوش سهره .. امس قمت لقيت نفسي مضيع في بيت وحده من البنات اللي خبرت
كوشينا : ياحقير @_@
انا : من هالخبله اللي تبيك بس هههههههههه ياحظي
زوج كوشينا: والله هاليومين انا مفلس .. هذي الغبيه مرتي من راحت الله لايردها ماعاد بقى فلوس عندي .. وبيني وبينك متعيجز ادور عليها وراي اشغال
جوينجي : يرحم والديك اشغال -_- رئيس البيت الابيض
زوج كوشينا : صاحبنا عالتونه ماشفناه اليوم وينه ؟؟
جوينجي : عالتونه ولا على الدجاج ؟ هههههههههههههههههههه
انا : وين عيون كوشينا يوم تزوجت هالغبي ...( وانتبه على كوشينا طلعت من الصندوق .. ومسكت عصا ووقفت ورا الكنب اللي جالسه عليه زوجها) لاااااا 0_0
كوشينا ( ناويه تضربه على راسه ) @_@ ( رفعت يدها ولا )
شوكي ( دخل يركض من الباب يدورنا ) عو عو عوعو ... يوه .. انت مين ؟
زوج كوشينا ( قام من مكانه ) : ياعم انت اللي مين .. كلب ويتكلم بعد ... وين سارت هذي
شوكي : والله ماادري عن الكاتب ( يكش جلد شوكي ويعصب وينط على الطاوله ويسرق الريموت ويركض ) : عوووووووووووو
زوج كوشينا :هي هييييييييييييييي 0_0 الريموت حقي ( ويطلع برا الشقه )
جوينجي ( يطلع من الدولاب ) : يللا يللا عجلو ... الله جاب شوكي من السما
ديدارا : بسرعه انا بجيب اغراض دايشي .. وانت طلع الشنط خلينا ننزل من باب الطواري
كوشينا : حسافه ماضربته الخايس -_-
في بيتنا العزيز الطفره
في المطبخ
اينو : والله العظيم الناس اليوم بينهبلون على طبخي ..مع اني اول مره اطبخ
سايا : ماتوقعت الشغل بيسير كذا -__-
اينو ( قاعده تدخل المكرونه بالفرن ) :انتي وش اللي خلاك تقدمين على مدبره منزل
سايا : الطفش اولا والفلوس ثانيا ... صح اني ماادري وين ربي قاطني ولا اعرف شي بشغل البيت بس الحاجه
اينو : الله المستعان بس .. كنت متوقعه اني بموت من الوحده من بعد امي وابوي ماسافرو ..ماتوقعت بيوم وليله بسير وسط ناس كثير ههههههه
سايا : خلينا نطبخ بس .. والله العظيم هالناس مايكفيهم عشا الجيش الروسي ههههههههههههههه
لوفي ( داخل فاتح فمه شبرين وويمشي على قميصه صرصور) : بنات ابي اكككككككككككككككككككككل
اينو وسايا ( حضنو بعض ) : 0_0 ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه .. لاتقرب
لوفي ( يدخل المطبخ ) : وش فيكم بتحطون الغدا الحين يعني استنى ^^ ماعندي مانع استنى بجلس على الطاوله
سايا واينو ( قامو يصيحون) : تكفى لا بليز خليك برا بليز 0_0
لوفي : والله مااقول شي ولا اتكلم صدقوني ( ويلف كذا .. ويطير الصرصور من على البلوزه) : 0_0
واخرتها : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
الحاره الثانيه سمعت
الصرخه
وفي غرفه ساكورا
ايس ( يدخل عليهم بعد ماخلص من الحمام ) : الله ينعم عليكم 0_0 خخخخخخخخخخخخ وش فيه هذا نص بالدنيا ونص بالموت
ساكورا : تكفى ساعدني ... اخاف يموت والسبه انا
ساسوري ( مختنق جوا ) : استانستي ياساكورا .. يللا روحي شغلي المكيف وانبسطي @_@
ايس : ههههههههههههه ( يمط ساسوري ) : استنى نطلعك .. مفكر روحك رشيق ( يتلمس جيب ساسوري ويطلع بوكه ) : الله بوك نشوف كم فيه
ساسوري ( يرفس برجوله ) : رجع بوكي رجعه ههههههههههه
ساكورا ( تضرب ايس ) : وقته الحين وقته @_@ طلعه الحين وبعدين اسرقه
ايس : ههههههههه يعني لو انا طلعته بيخليني اسرق والله حاله .. على العموم هو فاشل ماعنده الاريالين .. يللا استعد يابطل ( ويسحبه بقوه
بقوه )
ساسوري ( يصارخ ) : بشويش بشويش ااااااااااااااااااااااه
ساكورا : يما بييقصه نصين -_-
وفي الجهه المقابله
امو : ومن بعدها طاح ايتاشي وماعاد تحرك -_-
شانكس ( يدخل غرفه امو) بعد وفيات في بيتي -_- ياللهول ( يشوف ايتاشي بين السلم واللمبات طايح ومايتحرك ) ياولد قوم
ايتاشي : -__-
امو : الله يخليك عمو لاتقول للشرطه يودوني السجن والله مااعيدها مره ثانيه
شانكس : مابقول لاحد لاتخافين ..بندفنه في اي مكان ونرتاح
ايتاشي : لا والله وين بيلقوني بعدين ( فضح روحه ) 0_0
امو : ميت ويتكلم ابي امي
شانكس ( يمسكه من رقبته ) : مخرع البنيه مسوي فيها ميت
ايتاشي : شسوي لو صحيت بتقولون اشترو لمبات اللي كسرتهن.. وبروح السوق وبتعب ماادري ايش فا الله بالخير واسوي روحي ميت وخلاص
شانكس : والى متى بتظل ميت ان شاء الله ؟ قوم ياغبي شوف شغلك ( ويطلع من الغرفه)
امو : شكرا عمي .. قومين عمو .. تسلم عمو .. اذا مات ناديتك ان شاء الله ههههههههههههههههههههههه
شانكس : بروح اشوف البنات في المطبخ -_-
وعند فويبا ودايشي كوناتا
فوبوكي : zzzzzzzzzzz -_-
دايشي : وبعد مااماتت العثفوره .. جات الثطورة .... وحفظ دايثي الثوره .. وتزوج الثنفور والثنفوره << طبعا الترجمه صعبه
كوناتا : ومات باتمان في معركه طحين اللي كانت جنب بيتنا من يومين
فوبوكي : حطين حطين -_-
دايشي : وبعد ثوي بنقول الحلقه الثانيه من القثه .. كان فيه دايثي اللي طار بثرعه
كوناتا : ليه مستعجل ؟؟ هههههههههههههههه
فوبوكي : انتي اسكتي الله يخليك ابيه ينام مانام ..
كوناتا : وين ينام انت بعد ... انا نمت وقمت ونمت وقمت .. وماخلص المثلثل المكثيكثي اللي قاعد يقوله .. لاخلى سندباد ولا السنافر
ولا علي بابا ماقالهم
فوبوكي : ياااااااااااااااربي -_- ماادري كيف كانت امي صابره علي << الحمدلله انك عارف ههههههههههههههههههههههه
دايشي : لفني بالفراث لفني خليني ملفوف
فوبوكي: يللا لفيناك سرت ملفوف وانا انلفيت وياك
كوناتا : انتو مو ملفوف انتو ورق عنب هههههههههههههههههههههههههه
وعلى نهايه العصر الحمدلله .. تم اصلاح اللمبات .. واخراج الفار ساسوري من الفتحه .. وقتل الديناصور .. اقصد الصرصور عقب ماخرب
نص مواعين المطبخ ..طبعا لوفي اللي قاتله ... وخلصت قصه دايشي .. ونام ونام العالم وياه ..اما نحن ...
عند باب البيت
كوشينا (داخله من الباب ميت ضحك ) : ههههههههههههههههههههههههههههههه اه ياشوكي .. عمري ماضحكت كذا .. شوكي يركض بالريموت
وزوجي وراه لين طاح بدرام الزباله
انا : ههههههههههه ناقص عقل هالرجال والله شوكي عنده عقل اكبر منه .. الله يخليني اللي قلت لكم جيبيه
جوينجي ( يسكر الباب وينزل الاغراض ) : عن الكذب انا اللي قايل بجيبه حتى وعدته اجيب له لحم
شوكي ( ينفش جلده ) : مافي مانع انثنيكم تجيبون هههههههههههههه
كوشينا : انا اليوم اسعد انسانه في العالم كله كله ....^^ ماادري كيف اشكركم
شوكي ( يهز ذيله ):وانتي بعد عطيني لحمه
جوينجي : ايوه يااختي انبسطي بلا نكد .. شوفينا مشردين وخليها على ربك
انا : ان دخلت ومالقيت غدا ياويلهم @_@
شاانكس ( يطلع لنا بالحوش ) : لا مافي غدا وش بتسوي بتصيح يللا صيح @_@ .... لوفي قلب لي المطبخ خرابه .. والسبه صرصور
كوشينا : لاتحاتون عشاكم علي الليله اطلبو وتدللو ههههههههههههههههه
المطفرين( طلعو من الشبابيك وبصوت واحد ) : هياااااااااااااااااااااااااااااااااااا
شانكس : انتي عزمتيهم ... الله يعينك ويعيني عليكم كلكم -__-
*********************
اسف على التاخير
وسامحوني على القصور
اشكركم على دعمكم كلكم
تابعونا بالحلقه القادمه
akatsuki boy