انتهي البارت السابق عندما (كانت حنين ماره من امام احدي الفتيات وسمعتهم
يتهامسون عليها!! فوقفت وتحدثت اليهن . .)
نكمل.
وقفت حنين وقالت لهم بابتسامه: عفوا انتو بتقصدوني انا!
خجلت الفتيات من كلآمهم الوقح عن (حنين) فقالت احداهن بخجل
:ايوا نقصدك ..
حنين (وما فارقتها الابتسامه): طيب ممكن تخبروني شو القصه؟
وحكوا لها البنات عن كل شي صار، لآ لا مستحيل (لين) تسوي هيك
هي قالت اني رح كون صديقتهم لآي اربي ليش هيك <هذا الي كانت (حنين)
تفكر فيه . . ركضت بسرعه وهي تبكي وفجأة صدمت ببنت واقفه قدامها ..
.....: آآسفه ما كنت منتبه!
حنين (بألم): ما في داعي الغلط عندي ..
(ردت البنت بإبتسامه): اها شو بكي ليش عم تبكي؟
(كانت حنين حزينه جدا وأحست ان الله أرسل لها هذه الفتاة لتخفف عنها
فارتمت في حضنها وجلست تحكي لها عن ما فعلته (لين) معها)
(فرح كانت تستمع لهآآ بكل اهتمام ولم تفارق الابتسامة وجهها . . وعندما أنهت (حنين) الكلآم
قالت لها)
فرح: اهآ فهمت عليكي، ما في داعي تزعجي حالك كرمالون .. يلآ تعي رح فرجيكي شغله.
حنين: شو هي؟
فرح: بتعرفي لما تشوفيها.
(وأخذتها فرح لمكآن في جانب الحوش بالمدرسه ملئ بالزهور والأشجار والفراشات ، كانت حنين منبهرة
من هذه الروعة لم تر أبدا هذا المكان من قبل)
حنين: وآآآآآو عنجد روعه ، في هيك أماكن حلوه بمدرستنا.؟
فرح: شآيفه عجبك، معناتا هاد رح يصير المكان الخاص تبعنا أنا وانتي، تمام؟
(ابتسمت حنين وقالت) : تمام.
،
،
في مكآآن آخر عند (لين و سآرة)
لين: يآربي وين راحت البنت هاذي؟
سآره (بتردد) : اممممم انا حاسه يا (لين) انها عرفتك احنا ناويين علي ايه؟
لين (بنرفزه) : اش بيك انتي قآعده تعصبيني أكثر! من وين بتعرف يعني؟؟
سآره: مش عارفه بس أنا بقول احساسي!
لين: انزين امشي خلينآ ندور عليها ، وكافي كلآم فاضي
(راحو يدورو عليها ، لين كانت تفكر معقووول تكون حنين عرفت احنا علي وش ناويين
بس شلون تعرف؟! افآآ ممكن يكونوا البنات علموها لما سمعوني أتكلم مع (سآره) ؟! يآرب ما يكون صار
كذا والآ رح نرسب بالامتحانات) .. .. .. هذا الي كان شاغل بالها الامتحانات!!
.
.
بعد الدوام رجعوا البنات لبيتهم وهنآآ في بيت فرح. .
· * فرح: لبنانيه_عمرها 16_تتمني تصير مهندسه_مرحه
· جدا_ وهادئه ورومانسيه[تحب اخو لين بس هو مو دااري عنها وتحااول
· توضح للين عشان تقرب بينهم-بس لين ابداء ماتهتم بهذه الموااضيع]
·
فرح كانت تفكر .. يا تري شو فيني أعمل كرمال أصحح الخلآف بين (لين وحنين)؟؟ .. والله الشغله
كتير معقده لأن (حنين) مبين مجروحه كتير !! .. وقررت انها تتصل بـ حنين.
حنين:الو مين؟ فرح اهللين شو اخبارك
فرح:منيحة الحمدلله, شو خلصتي مذآآكرة
حنين:آي هلأ خلصت
فرح:حللو تمامفي مجالاجي لعندك.
حنين:اكيييد حبيبتي ,,يللا باااي .
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
بعد نص سآعة في منزل حنين (رن الجرس)
حنين:طيب,جاية
فرح:مرحبآً
حنين :اهلينتفضلي.
(قدمت لها (حنين) الضيافه وبعدين جلسو يسولفون ويمزحون ، وتكلمو عن شغلآت كثيييييره،
بس فرح كانت ملآحظه ان (حنين) مشغوله بشي! )
فرح: حنين خير شو فيكي؟
حنين: بصرآحه زاعجني كتير الي عملته لين!!
(.. وكملت حنين): ما رح ارتاح الا ازا حكيت مع (لين) وفهمت ليش سآوت هيك.
فرح: طيب بكرآ بالمدرسه منحكي معها.
.
.
في المدرسه (وقت الفسحه) .
فرح: شو يا لين هادي (حنين) وين مختفيه؟
حنين: ما بعرف فتشنا عليها بكل بمكان بس مآ لقينا شي ،،
فرح (بمزح): أي والله فتشنا بيت بيت ، دار دار، زنقه زنقه !
حنين: هههههههه فديت حكيآتك الحلوين انا ..
فرح: ههههههه تسلميلي حنينو يلآ خلينا نشوف وين راحت هاللين.
حنين: أي يلآ.
.
.
بالنسبــه ل ـ(لين)
سارة:والله ألبي مش مطمن من اللي بتعمليهيالين!
لين:ياربي من هالبنت بتذبحني,,انت هيترى مو اول مرآآ اسويها خلآص خبرة
سارة:ربنآ معاك أقولك ايه بس؟
. . . . . . . . . . . . . .
طلعت لينبرآآألمدرسة,وهي تتلفت يمين وشمال تدور عالسيارة,,
وهي تقول في نفسها(ياربي وش اسوي ,اللحين الحارس ينتبه علينا)
والا وهيتشوف سيارة جاية من بعيد
اوووه الحمدللهجآء!
وقعدت تأشر بيدها للسيارة منشانتوقف
وبسرعة فتحت الباب ونطتعالسيارة. .
بسرعة بسرعة,,امشي قبلماحد آينتبه علينآآ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فيالمدرسة,,وبالتحديد عند فرح وحنين
فرح:حنينو,اطلعي هادي مش زميلة لين اللي دايما معاها
حنين:الا هدي سارة ,تعالي نروح ونسآلهاعن لين وينها .
. . .
فرح:مرحبآ
وسارة وهيمفجوعة:اهليين,عاوزين حاجه؟
فرح:حبيبتي شوبكي؟ ,بدنا منك تساعدينا في شيء
(سارة والخوفبداء يبان عليهآآ)
تفضللوآ, قولو وهشوف لو أقدر اساعدكم.
حنين:بدنآ لييين!
سارة:مييين,,لييييين خير عاوزينها ليه؟
فرح:ولآشيء بس بدنا نحكي معهافي شغللة
سآرة:اها مش عارفهدوروا عليها
حنين: متأكدة انك مابتعرفي وينها,لك احنا ماخلينا مكان مادورنا عليهآ فيه!
سآرة:ضربالجرس,,يلآ عن اذنكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(نــرجع للين)
لين:لييش تأخرت ماقلت لك الساعة تسعة تكون قدامالمدرسة.
كآآن في فاصل بين المرتبة القدامواللي وراءبستارة.
لين:انت هياناما أتكلم ليش ماترد؟!
وفتحت لين الستارة تبقىتشوف هذا ليش مايرد عليها (وكانت هنا المفأجئة لما فتحت الستارة ماكان سواقها,كانتطالعة مع اثنين شباب)
صرخت لين:انتم مين واشجابكم هنا !! بسرعة نزلوني.
نهــااية البــارت.
/
/
*تتوقعوآ حنين وفرح,راح يسحبوا الكلام من سارة,ويعرفوا إن لين هربت منالمدرسة(والآهم اش راح تكون ردة فعلهم)؟
*اش راح يصير للين وهي معالشباب,,وهل راح ترجع لحياتها الطبيعية مثل قبل؟
* مين تتوقعون هذول الشباب؟ واش يبون من (لين)؟
انتظرونا في البارت القادم ^^
محبّتكم/ سآلي * مصيره لآذكر يشتاق.