عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-21-2012, 07:39 PM
 
Talking متحري الغرب ...،!


بسم الله الرحمن الرحيم

متحري الغرب ..،

الجزء الاول

ادعى هاتوري هيجي طالب بالثانويه احل الغاز الجرائم مع رجال الشرطه بمدينة اوساكا

وانا بارع برياضة الجمباز

عمري 17 سنه وكثيراً ما يلقبونني بـ" متحري الغرب "


الحلقة الاولى

"دعوة من اشهر المهندسين ( الجزء الاول )

كان هيجي في غرفة الجلوس ومعه رساائل عديده

هيجي : هذه الى ابي ... وهذه الى ابي ... وهذه ايضاً ............. وهذه وهذه وهذه الا يوجد رسالة لي

الاب هاتوري : ياحبيبي انا متأد من ان كل هذه الرسائل من العمل

،،،،
هيزو هاتوري هو رئيس قسم شرطة اوساكا عمره وستعرفون صفاته من البارت
،،،،

هيجي : اخيراً وجدت واحدة لي ( عندما فتحها ) اهلا بك يسرني ان ادعوك الى حفلي وهو للمشهورين ارجوك لا تخجلني و ان اردت ان تاتي مع احد اقاربك فانا بانتضارك ( بعدها قال ) ياحبيبي انا اريد من معجبين وهاذا يريدني ان احضر الى حفله .. لكنني سأذهب

عندها خرج هيجي من البيت وذهب الى في ( هييه ترى انا في بس اشتهيت اسوي قصه فيها انا عموما شكلي زي كازوها )

عنها طرق هيجي باب بيت فيّ

،،،،
فيّ تويوما هي صديقة طفولة هيجي عمرها 16ستعرفون عنها بالحلقات

ملاحظه ...، ان كتبت على في شده يعني في الي بالقصه وان ما كتبت شده يعني بمكان
،،،،

فيّ : هيـ .... هيجي تفضل

هيجي : لا عليك لكن سأقول لك اني مدعو الى حفل وقال الداعي ان لا يوجد مشكله ان دعيت احد اقاربي الساعه 8:00 مساءاً

فيّ : والمطلووب ..

هيجي : ان تأتين معي

فيّ : آه ... حسناً

وفي الساعه 7:42 كانت فيّ تتجهز للحفل الذي حدثها هيجي وعند الساعة8:00

خرجت فيّ من المنزل ووجدت هيجي بالسياره كان في غاية الوسامه فركبت فيّ بالمقعد الخلفي

هيجي : لماذا جلستي بالمقعد الخلفي لقد اشعرتني بانني سائق

فيّ : مـ ...

هيجي مقاطع فيّ : اركبي بالمقعد الامامي بدون نقاش

ثم نزلت فيّ من السياره وركبت بالمقعد الامامي وكانت في قمت الخجل ( بس مو بالحقيقه)

هيجي : سأقول لك شيئا هل من الممكن ان اقوله

فيّ : مـ ما هو

هيجي : لمـ ................ حسنا ليس من الضرورة ان اقول لك

عندما صلوا نزل هيجي من السيارة وفتح باب فيّ وانزلها ( يعني مسك يدها و نزلها )

عندما دخل رحب به الداعي : اهلا بك يا هيجي سررت بلقائك

هيجي : الا بك يا

الداعي : اكاي ..... اكاي فقط

هيجي : اه حسنا

ومن بعد لحظات قالت فيّ : هيجي ما سبب هذه الحفله

هيجي : لا اعلم لكنه للمشهورين

فيّ : اهاا

بعد لحظات صرخت الخادمه فخرج هيجي يجري بسرعهه و فيّ تلحقه فوجدوا اكاي ميت

هيجي : جريمه وفي هاذا اليوم

فيّ : لا تقل لي بانك ستحقق

هيجي : بلى سأحقق انتي ابقي هنا لا ترحلي ربما امسكك المجرم

فيّ : حسنا

فبدأ هيجي بالتحقيق الا وهو البحث عن ادله

هيجي : هناك 3 اشخاص مشتبه بهم

فيّ : من هم ؟؟

هيجي : الخادمه و مايك و مارسي

فيّ : من هم مايك و مارسي

هيجي : مارسي هو مهندس مشهور ولكن ليس اكثر من الضحيه اما مايك فهو ابن اخت الضحيه

فيّ : وما علقاتهم بذالك

هيجي : مارسي كان يغار من الضحيه ولاحظت انه كان ينظر اليه بحقد اما مايك فقد كان متنكر على هيئتي لكنني كشفته عنما غيرت ملامحي اليس كذالك يا فيّ

فيّ : آه لاحظت ذاك لكن ربما تكون انت مايك

هيجي : كفاك هراءاً

انتهت الحلقه ادري قصيره بس راح تكون اقصر حلقه

في الحلقة القادمه

فيّ : اضن اني فهمت الان

،،،،،،،،،،،،،،،

مايك : اعترف انه انا

،،،،،،،،،،،،،

هيجي : لا عليك انا بخير

.....

مم الاسئله

1- هل هيجي هو مايك حقاً ؟؟

2- من القاتل ؟؟

3- اعجبكم تدخلي بالروايه ؟؟ >> مع نفسك

4- اكمل او لا ؟؟




__________________
هاتوري هيجي

ستضل الافضل دائما

تم الاعتزاااااال