نهآية البارتالثالث
(نــرجع للين) لين:لييش تأخرت ما قلت لك الساعة تسعة تكونقدام المدرسة.
كآآن في فاصل بين المرتبة القدام واللي وراء بستارة. لين:انت هي انا ماأتكلم ليش ماترد؟! وفتحت لين الستارة تبقى تشوف هذا ليش ما يرد عليها
(وكانت هنا المفأجئة لما فتحت الستارة ماكانسواقها,كانت طالعة مع اثنينشباب) صرخت لين:انتم مين واشجابكم هنا !! بسرعة نزلوني.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
..البـآرتالرابع.. نرجــعللمدرسـة
بعـدالفسحة
دخلوآكلالطلاب للصفوفهم،
وسآرة ظلبالها مشغول على لين،وكانها حاسة ان راح يصير لهاشيء،وكمآن
متحيرةشوراح تقولللمعلمة،،لمات سالهاعن لين؟
(دخلتالمعلمة الصف)
المعلمة: السـلآم عليكـم،،
طلعوآ كتبالرياضيات
(خلونا نكلمكم عن هذه المعلمة شوي،،المعلمه هذه جدآ دقيقة،،
وشديدة،،ودائمحصتها كلها أكشن مع لين،واخر مرة
وقعتها تعهد على عدم الخروج منالحصص)
هذا أللي كآنمخوف سارة كثير
لآنه منالصعب انهآ تتلاعب على هذه المعلمة،وكمآن أول طالبة راح تفقدها هيلين)
المعلمة:هآه في احد غآئب؟
وبدآتالمعلمة،،بتفقد الطالبات
وراحتتنادي على اسماءهم واحد،،وراء واحد
وسارةبداء الخوف يزيدعليها
وموعارفة شو تعمل،وكيف راح تنقذ صديقتهآ
مر الوقتوالمعلمة تنادي على الاسامي لماو صلت على اسم لين،،
المعلمة:لـــين
وفجـــأأأء
ســـــآآره:ااااه،الحقوني مش قادرةاتنفس
أأه،،أأه
وانقلبتحصة الرياضيات اللي كان يملآها الخوف
والهدوء،الى مسلسل درامي<<وكله لعيون لين
المعلمة:حبيبتي سارة اش فيك،،
سارةوالكلام شوي شوي يطلع :مش عارفة حاسة نفسي رح اوقع منطولي
المعلمة:تماسكي راح أوديك لعند المشرفةالصحية
بنــآآت تعالوا ساعدوني راح حملهآا
....................
وعــدتالحصة بسلآم والحمدلله,.
{الحين نرجع للين الي كانت خايفه كثير ومزعوجه من هذا المقلب
السخيف الي قاعد يصير معها}
لين (بصراخ) : انتم وقفوا السّياره فورا ونزلوني!
قال واحد منهم وهو يطالعها بغضب
أنس: ياخي انا قلت من البداية البنت هذي شكلها
مو سهله!
{نعرفكم علي أنس}
أنـس : شاب مغرور لأبعد الحدود ، كل همه في هذي الحياه يسوي
مشاكل وبس! ، وجنسيته سعودي .. لكن في داخله هو انسان طيب وحنون جدا.
رد صاحبه الي كان جالس قدام ويسوق
السياره.
أحمد: وانا والله رأي زيك يا أنس بس نعمل ايه بئا لمصطفي بيه؟
{نعرفكم علي أحمد}
أحمد: عايش علي مبدأ (فلها وربك يحلها) يعني ما يهتم غير في
الاكل والمزح وبس ، وهو مصري الجنسيه.
كان مصطفي جالس يتأفف وهو يسمع هالكلآم ، ياربي ايش
هالغباء هاد! لسا توهم شافو البنت ويقولون مو سهله!! لا وكمان حاطين
الغلط عندي؟!
{نعرفكم علي طلال}
طلال: طلال هذا أفشل واحد في الشله تقدر تقول هو سبب كل المصائب
الي يسوونها ، وهو سعودي الجنسيه.
طبعا (لين) الي كانت جالسه ومتابعه لكلامهم هذا شارت الحين
خايفه ومرعوبه أكثر، يا ربي ايش رح يسوون فيني؟! شكلهم ناويين
علي شئ سئ .. ساعدني يارب وبدأت تبكي!
.........................................
انس:شوي حسفيهآ بس خاف يخفف عليهآ واصحابه يتمسخروآ عليه..
،،
قآللهآ أنس:انت ليش طلعتي معانا،واصلا اش طلعك من المدرسةاللحين
لين وهي تمسح في دموعهآ:يعني اش ابقى طالعة معاكم،،ميتة عليكم مثلآ!!
.....
كنت افتكر ان هذه سيارتي،ولسوءحظي طلعت معاكم
طلال:وانت اصلآ أش مطلعك من المدرسةاللحين؟
لين:انا شردت من المدرسة،بس لوعرفت ان راح اطلع معاكم والله لا جلس فيالمدرسة طول حيآتـي<<وهي تقول في نفسها اعوذ بالله طول حيآتي..،
أحمد:دا ايه الجرأه دي؟ يعني طالعه مع ثلآث شباب ومش عارفه
هنعمل فيكي ايه ومروقة عالآخر!
:::
لين:يعنياش راح تسوي فيني ولدك ابوك المس شعرة مني والله،،والله
انس:والله ايه.....ترى احنا مو خاطفينك انت اللي طالعةمعانا
،،ولوحاولتي تسوي شيء كل شيء راح يرجع عليك!
لين: أنت رجال انت؟ كيف تكلم بنت بهالطرقه!
أنس: وش فيها طريقتي بالله؟
طلآل: والله شئ حلو أستاذ انس ، ايش رأيك أسويلكم
قهوه وتجلس أنت والانسه تتكلمون بهدوء.
أحمد: ههههههه والله حلوه دي!
طلآل (بعصبيه) : ايش هو الي حلو؟
أحمد: تجلس انت والانسه تتكلمون بهدوء (قالها وهو يقلد طلآل)
طلال: بالله اسكت انتي محد فاضيلك يا وجه البومه.
أحمد: خخخخخخخخ أنا وجه البومه؟
(وجلسو يسولفون ونسوا لين)!!
لين: هيي انتم شفيكم تسولفون كذا وماخذين راحتكم!
أنس: اسكتي خلينا نفكر كيف حَ نتصرف معاكي.
لين: محد طلب منك تفكر عني ي انت.
(ورجعو يتهاوشون من جديد)
وفجأه رن تليفون لين وطالعت الرقم وشافت رقم
أخوها خالد.
.
{نهاية البــارت}
.....
الآسئلة
*كيف راح يتصرفوآألشباب مع لين؟
*تتوقعواأخولين عرف،عشآن كذاأتصل؟
...
من كتآبة(Rowley,&,سـآلي)