اهلا بك اخي احمد اطيوبه واهلا بملاحظاتك ورأيك
وكما عودتكم سأقول الحق واثبته بالدليل ولا اخشى لومة لائم ولا اتملق احدا ولو رأيتُ الحق على نفسي ساعترف به وانحني له ... حيث في الخضوع للحق لذة لا يعرفها الا من درجت عليها نفسه .
إلى متى ستظل تذكُر هذه القصص ؟
ساظل أذكرها ما دام هناك واقع يلامسها وما دام اصحابها يخداعوننا ويتهموننا بالفساد و الظلم ويدعون النقاء ويزاودون علينا وينظرون الينا بعين الدونيه والازدراء.
لا تزودّها أخي الحبيب !! هذه العباره في غير مكانها ولا اريد ان اسيء الظن بك فلا اظنك تقصد تهديدي بها ... ولكن هل هناك حد لما وقع من ظلم ؟ وهل ردت المظالم لأصحابها ؟ وهل الظالمون منتهون ؟ اليس كلمات مرور الاخوه زئير الاسد وصاحب الح قد غيرتها الاداره بغير ذنب وما زالت ؟ اليست المخالفات حررت بظلم وما زالت ؟ اليس الظالم يزكىّ من قبل المشرفين والاداره وينادى بأجلّ الالقاب وما زال؟ أم انك لا ترى ذلك او لا تريد ان تراه ام انه يروق لك ذلك وتراه عملا صالحا؟
كتاباتُك تدُل على إنتقامك لنفسك , ربما يكون فيما اقول انتقاما لنفسي ولكن هل انتقام المظلوم لنفسه او لصديقه عيب ام حرام؟ وهل انتقام المسلم لأخيه المسلم إذا وقع عليه ظلم عيب ام حرام ؟ إنما العيب والحرام هو السكوت على الظلم والتودد لأهله بثمن بخس.
والله من وراء نيتك , نعم الله الله من وراء نيتي فهو عالم الغيب وهو خير الماكرين وهو على كل شيء قدير والله الله من وراء نية كل منا
الأخ مؤمن قال استغفرُ الله وأتوب اليه في العلن وهذه منقبةٌ له من المُفترض أن تشكره على اعترافه بدلاً من أن تفضحه , لأنهُ قل من يعترف في هذا الزمان !! نعم هذا صحيح وجميل وأنا حقا ارحب بكل من يعترف بخطأه وارحب بكل توبه وكل استقامه رغم قلة استقامتي وكثرة ذنوبي وجنوحي هنا وهناك . ولكن عندما يتوب العبد في العلن ويطلب منك ان تزكيه على توبته وتشكره وهو من وراء الستار يتودد لمن حاد الله ورسوله ويناديه حبيبي واخي ويتمترس خلفه ليكيد لك فهذا غبن ومكر وخداع واهانة لعقولنا واستخفاف بها . فالحق له لون واحد وطريق واحد وليس الاستغفار والتوبه حتى يتمكن المشرف ويظهر انجازات بقسمه وقدرات بوجوده وهذا خبث ومكر .. فلو صدق في ما قال لكان موقفه من الظالمين يوافق الحق ولا يخالفه . اما ان يعلن توبة ليلزمنا السكوت وفي نفس الوقت يمكر ويكيد مع الظاهره عوراتهم فهذه احتقار لعقولنا وسلب لإرادتنا.
أخيراً , ليكُن في علمك أني لا أدافع عن أحد مشاركتك تدل على ان مؤمن ومحمود والبيلوسي على حق ونحن على باطل ولم اجد في مشاركتك انصاف واحد لنا انما كلها تبرير لهم واتهام لنا . فهل كل ما نفعله خطأ وكل ما يفعلونه صواب ؟؟؟؟ إذا انت تدافع عنهم كما يظهر في مشاركتك لأنها كلها تساند جانبا واحدا وتتهم الجانب الاخر وهذا واضح .
ولا أقولُ إلا مارأيتُهُ حقاً ... يا أخي اتقي الله ... هذه العباره جميله ولكنها ليست سليمة القصد والنيه على ما اظن ... واظنك جئت لتقول لي اتق الله حتى لا تحرج محمود خضر في قولك له اتق الله .... فانت في ردك على محمود خضر قلت له اتق الله يحسب لك ولكن سارعت لتقولها لي حتى لا يشعر محمود بالحرج اي كأنك تقول ها انا قلتها لكل الاطراف ... وليس محمود وحده محل انتقاد .. لا باس على العموم انا احب هذه الكلمه واسعد بها واشكر قائلها اي كان ومتى كان ولاي هدف كان فهي كلمة سواء وبها نفع وفائده . لذلك اقول لك تعال نتق الله معا ... تعال نقول للظالم انت ظالم وقف عند حدك ... تعال نتودد للمؤمنين ونهجر المنافقين الظالمين حتى نُري الله منا ما يحب ولا نخادع .... لقد ارسلت اليك على الخاص ايميلي وناديتك لنكون اخوة في الله نتناصح ونتعاون على البر والتقوى ونحارب الاثم والفسوق والعصيان ولكنك لم تجب ولم تسمع لا ادري السبب. اتق الله يا احمد في قول الحق فهو احق بالتقوى لك تحيتي ومحبتي التي لم اجدها في رسالتك
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::