الـــــبارت الــــــ17ـــسابــــــع عــــشر
يقـّولْ لي إنِتبَهيْ لِنفّسكفِديتّه يعَنـِيْ مآيـّدريْ بأن نفـّسيْ معْ نفسّـه مِثلْ اثنّينْ فِي وَاحِدْ؟؟
عـــــــــــــند جـــــــــــوري
حااصرهاا بزااويه بعيدة عن اجوااءالمطاار والنااس .. يعني اي احد يبي يدخل الحماام ما يقدر يشوف هذاا المكاان الااذا طل برااسه .. قلبهاا من كثر الدق تحس خااالد يسمعه .. غاااررقه بعيووونه الليتنااظرهااا .. كاانت تتمنى تشوفه قبل لا تساافر .. وهذاا هو قداامهااا ماا يفصلبينهم شي .. بلعت ريقهااا وهي خاايفة تنكشف مشااعرهاااا !!
قطع افكاارهاا صووته : لهدرجة خاايفة مني ؟؟
ارتبكت .. ودهاا تقول له مو خاايفة منك .. خاايفه منمشاااعري اتجااهكِ .. خاايفه عيووني تفضح حبي !!
ابتسم .. ارتبااكهااا يعجبه .. كاان ينااظرهاا ويحااول يشبع من شوفتهااا !!
خاالد وهو مركز نظرااته علىعيونهااا الملونة : جيت اسألكِ ؟؟
بلعت ريقهااا : عــ عـــن اايــ اايــش؟؟
خالد : عن البودي قادر ؟ اذا تبيهم عشاان احجز لهم الحين ويساافرون معااكِ؟؟؟؟
جوري وهي تحااول تااخذ نفس : مــ مــشكوره ماله دااعي
حرك يده اليمينوهو يمرر اصاابعه على خدهااا : وشفيكِ خاايفه ؟
تجمعت الدمووع بعيونهاااا منلمسته .. ليش يعااملهاا كذاا ؟ نااوي يجننهاا !!!!
جوري بهمس : خـــخـــاالد
اصاابعه لسااا تتحرك على خدهاا .. وعيونه تنااظر عيونهاا الغرقاانه .. سكت وهو ينتظرهاا تكمل !!
جوري بتوتر : آآ نــا
خاالد بصووت عذب وهو مرووقعلى خدهاا النااعم : انتِ ايش ؟ كملي ؟
جوري " ياا ربي اعترف ؟ طيب اذا اعترفتورفض حبي ؟ قلبي راح ينجرح و كراامتي بعد ؟ لا لا ياا جوري لا تعترفي هذول الشباابكلهم مثل بعض .. لا تثقي بااحد فيهم " اخذت نفس وهي تكمل : آنا اسفه على اسلووبيمعااك كاان لازم اشكرك على البودي قارد بدل العصبية
نزل يده من خدهااا وبغرور : حلوو الاعترااف بالحق فضيلة !!
قررت ترجع .. اذا بقت بمكاانهااا هناا بتقول كلشي بقلبهااا وبتفضح نفسهاا ومع غروره مستحيل تقدر تعترف وكلام شووق لساا يترددبعقلهااا .. يمكن يحب شوق هي حلوة وبنت عمه !!
جوري وهي تحاول تسترجع قوتهاااللي تختفي بحضوره : لو سمحت ابعد .. ابي ارجع اتأخرت
بعد عنهااا .. مشت خطوةوهي تعطيه ظهرهاا بس حست بيده مرة ثاانية تسحبهااا ويرجع يثبتهاا عالجداار : دقيقه
جوري بااارتباااك : وش تبي ؟
قرب وجه من وجهها ولصق خده بخدهاااوبصوووت يذوووب همس باذنهاااا : انـــــــــتبهي لـنفــسكِ
غمضت عيونهااا منقربه .. شعر ذقنه الخفيف الموجود بخده لمس خدهااا.. ريحة عطره دخلت خشمهااا .. قلبهااا بيخرج من صدرهاا من كثر الدق !!
بعد عنهاااا .. وشاافهااا مغمضةعيوونهااا .. التفت يمينه ويساره وخلفه ماا شااف احد .. قرب وبكل خفة وسرعه بااسشفاايفهااا .. وعطااهااا ظهره ومشى !!
بلعت ريقهاااا من حركته .. فتحت عيونهاااببطء وهي تحط يدهااا على شفاايهااا.. شاافته تركهاا ومشى .. ناادته بصوتهااااا قبللا يبتعد : خـــــــــــالــــد
التفت لهاا وهو ســـاااكت !!
جوري بعيوونغرقااانه : وانت بعد انتبه لنفسك !!
ابتسم لهاااا .. ورفع يده وهو يلووح لهاابعلامة الودااااع وكمل طريقه وهو ماايدري انه قلبهااا صاار بين يدينه !!
***********
عــــــــــــند غـــــــــــلا
ابو ساامي : ووين جووري؟
غلا وهي تجلس على كرااسي الانتظاار : رااحت الحماام
ابو غلا وبيده الاورااقوالجواازاات : خليناا نروح نتأكد من هذي الاورااق
ابو ساامي : اوكي يلا .. انتظرونااا هنااا
راحوو ابو ساامي وابوو غلا >>>>>>>
امساامي : كانه جوري تآخرت ؟؟
غلا وهي تآشر بيدهاا باابتساامه : هذي هي
تقدمتجوري بخطوااتهاا وجلست جنب غلا بهدووء !!
غلا بااستغرااب : وشفيكِ تآخرتي؟
سكتت جوري ومااجااوبتهاااا .. اذا تكلمت الحين بتصيح ..
قطع عليهم صووت ندى : مرحباااا
غلا وهي توقف وتسلم عليهاا : مرااحب .. كيفكِ ؟
ندى باابتساامه : تمااام .. وانتِ ؟
غلا : بخير
التفتت ندى لجووري : شخباارك جوري ؟؟
وقفتوهي تحااول ترسم الابتساامه وبصوت مبحوح : الحمد لله
ندى : شكلكِ تعباانه؟
جوري : لا قلق سفر بس
ندى باابتساامه : توصلوون بالسلامه
غلا + جوري : الله يسلمكِ
ندى بونااسه وهي تشوف اختهاا نوف : عن آذنكم وصلت اختي
التفتتجوري مكاان ماا قالت ندى وشاافت وحدة بعباايتهاا ومغطية وجهها وبجنبهاا وااحد وتسلمعلى اهلهااا !!
غلا باابتساامه : آذنكِ معااكِ الحمد لله ع سلامتهاا
ندى : الله يسلمكِ .. بااي
رااحت ندى وهي تتوجه لأهلهاااا >>>>>>>>>>
جووري كاانت وااقفه وعيونهاا معلقةبخاالد .. شاافته يسلم على وااحد والابتساامه بوجه .. وعقبهااا سلم على البنتواستقبلهاا بحضنه .. وعدست عيوونه طااحت عليهااااا .. ابتسم لهااا !!
نستنفسهاااا انهاا بالمطاار .. ونست النااس حولهااا .. ماا صارت تشوف غير خالد وهي .. مو قادرة تبعد عيونهاا عن عيوونه .. ودهاااا تكون بحضنه بدل اخته !!
رددت كلمااتالأغنية بينهااا وبين نفسهاا .. وماحست بدموعهاا اللي طااحت على خدهااا ..
يمهودعني حبيب القلب
يـــــــمه
كاان ودي من كثر شوقي اضمه
الهوى يمه منقلبي تمكن
اللي خبيته ياا يمه الحين بين
لماا نزلت دمعه تحرق منعيوني
كلهم شافووهاا يمه واعذروني
يااااا يـــــمه
في برود الثلج اشرليبيدينه
وانا يمه ايدي مالمست يمينه
ارتعش يالله من رعشاتي يمه
يمشي عنييمه ماا كانه يهمه
مثلي مثل النااس ما فرقني عنهم
والغريبه انه ياا يمهحضنهم
الهوى يمه على بابه ذبحني
انا خبيته لكنه فضحني
ياااااايــــــمه
الله اقوى ما بقت بالقلب قووه
توه قداامي ايه والله يمه توه
راحعني وانا واقف في محلي
واقف بروحي اكلم فيه ظلي
التفت ما شفت جنبي الاهمي
قلت مالي يالعزيزة الا امي
الهوى يا يمه على بابه ذبحني
اناا خبيتهلكنه فضحني
ياااااا يمه
صحت من عالمهاا على هز غلا : جوري .. جوري وشفيكِ؟
انتبهت جوري انه خاالد ترك المكاان ومشى .. عيونهاا معلقة بالمكاان اللي كاانوااقف فيه .. اختفى من قداامهاا وماا صارت تشوف غير الفرااغ .. التفتت للجهةالثاانية وشاافته يخرج مع اهله من بوابة المطاار .. وقبل لا يخرج التفت لهااااواعطااهاااا نظرة من عيوونه وكمل طريقه وخرج من المطاااار !!
غلا وهي تنااظرجوري وخاالد وبهدوء : جوري حاولي تهدي ولا تصيحين
ام سامي اللي انتبهت لدمووعبنتهاا قربت لهاا وبخوف : جوري حبيبتي شبكِ ؟ ليش عم تبكي ؟
التفت جوري وهيتنااظر امهاا ودموعهاا تطيح على خدهاا
توه قداامي ايه والله يمه توه
راح عنيوانا واقف في محلي
واقف بروحي اكلم فيه ظلي
التفت ما شفت جنبي الا همي
قلتمالي يالعزيزة الا امي
الهوى يا يمه على بابه ذبحني
اناا خبيته لكنهفضحني
ضمتهاااا ام ساامي لحضنهاا وهي تسمي عليهاااا : باسم عليكي شوبكِحبيبتي
جوري وهي تشهق : آ آ ه ه يـــــــمه
دمعت عيوون غلا وهي تشووف جوري .. اول مرة تشوفهاا بهذاا الضعف .. هي فااهمة سر دموعهااا .. شافت النظراات بين جوريوخاالد !!
ام غلا والعبره خانقتهاا : هيك انا وبنتي راح نبكي معكون
جااء ابوساامي وابوو غلا >>>>>>>>
ابو ساامي بخوف : وش فيهااجوري ؟
غلا بسرعه : تودع امهااا
ابو ساامي وهو يتنهد برااحه ويكلم جوري : حبيبتي اناا وامكِ بنجي زيااراات لسورياا عشاان نشوفكِ انتِ واخووكِ
جوري وهيتبعد عن حضن امهااا وتمسح دموعهااا وتحااول تهدى : ادري بس بشتااق لكم
طااحتدمعت امي ساامي وهي ترجع بنتهاا لحضنهااا : ونحنا كمان راح نشتاقلك كتيييير
ابوسامي وهو يحااول يخفي ضيقه : شكلي بكنسل السفر
غلا وهي تسحب جوري من حضن امهاا : لا خلاص عمي جوري قوية ما عليك
ابتسمت جوري وسط دموعهااااا
ابو غلاباابتساامه : يلا راح نتآخر
مشوو كلهم وهم يتوجهووو لبوابة المغاادرين >>>>>>>>
ودعت جوري اهلهاااا وغلا ودعت ابوهااااوامهااااا .. ودمووعهم تعبر عن حزنهم
جوري وهي حاضنة اساامه : حبيبي وربي بشتااقلك
غلا وهي تبوس خد اساامه : فديته
سمعوو صووت الندااء لتوجه للطياارة .. سحبت كل وحدة شنطتهااا وهي تآشر لأهلهاا بالودااع >>>>>>>>
************
عـــــــــــــندخـــــــــــــالـــد
خرج من المطااار .. ركب سياارته وانطلق فيهاا بعد ما ركبووندى وشهد معاااه .. وكاان ورااه سيارة ابو خاالد اللي معااه ام خالد ونوف وسعود .. وورااهم سيارة ابو سعود اللي معااه ام سعوود ^^
خاالد كااان يسووق سياارته وهوسرحاان ويفكر " وشفيهااا ؟ ليش كاانت عيونهاا تنااظره نظراات ماا فهمهااا ؟؟ ليشكاانت تصيح ؟؟ وقت شااف دموعهاا كاان وده يترك اخته نووف ويروح يحضنهاا ويمسحدموعهاا .. شااف بعيوونهاا كلام وعتااب بس ماا قدر يفهم .. معقول تعااتبه لأنه قربمنهااا ؟؟ بس هو مو قصده وقت يشوفهااا يفقد القدرة على التحكم بمشااعره .. ما شبعمن شوفتهااا كاان وده يقول لهاا لا تساافرين .. يبي يفهم سر دموعهاااا !!
صحى منافكااره على صرااااخ اخته ندى : خـــــــــــالـــــد انــــــتبه
ضغط علىالفراامل بقووة وهو يتجنب السياارة اللي طلعت من يمينه فجآة .. وقف السيارة على جنبوهو يحااول يستوعب ايش كاان بيصير !!
ندى وهي حااطة يدهااا على قلبهاا وبخووف : كناا بنسوي حاادث
طااحت دمووع شهد من صوت فراامل السياااره القوووي الليخوفهاا
حضنتهااااا ندى وهي تهديهاااااا
ابو خاالد وقف سياارته ونزل بسرعه وهويفتح البااب من جهة خالد : خاالد انت بخير ؟
هز رااسه بالمواافقه من غير مااايجاووووب
ام خاالد اللي لحقت زوجهاا : بااسم الله عليكم .. صار لكم شي ؟
ندى : لا يمه احناا بخير
سعود: خاالد اسووق بداالك ؟
خالد : لا ماله دااعي اناابخير سرحت شوويه
ابوو سعوود : الحمد لله ع سلامتكم
ام سعود : انتبهياولدي
نووف بخووف : تكفى خاالد ركز بالسوااقه وانتبه
ابتسم : آوامر ثاانية؟
نوف وهي تضرب كتفه بخفه : دووب طيحت قلبي
سعود بهمس : سلامتقلبكِ
ابتسمت نووف بخجل ^^
خاالد وهو يرفع حااجبه : ايش تقوول لأختي؟
سعوود : عن اللقاافه
الكل : هههههههههههههههه
رجعوو كلهم للسياارت >>>>>>>>>
خاالد شغل سياارته ومشى .. وعقب دقاايقفحط بالسيااره وهو يلف الدركسوون بيده وضغط بقوة على البتروول وهو يرجع للمطااااار !!
ندى بخووف من سرعته : خاالد وشفيك ؟ ليش رجعت ؟
مااااااا رد عليهااااا كلافكااره بجووري .. ماارااح يسمح لهاا تساافر .. وشلون طلع من المطاار وخلآهااا ماايدري ؟؟ هنااا يقدر يرااقبهاااا ويعرف اخباارهااا بس ااذاا ساافرت راح يفقد هذااالشي .. يبي يفهم سر نظراتهاا له ودموعهااا ؟؟ ما همه اهلهاا واهله المهميمنعهااااا .. غصب عنهااا بتبقى قربه .. واذا تبي تكمل درااستهااا تكملهاا هناابقربه .. مو بكيفهااا تساافر بعد مالخبطت حياااته وقلبت ليله لنهااااره !!
ندى : خاااااااالد تكفى خفف السرعه
كاان يسمع صووت ندى بس ماا يجااوب .. رنين جواالهازعجه اتصاالات من ابوه وسعوود واخته نووف عشاان يفهمون سبب رجووعه.. مااراح يردعليهم وماا احد يقدر يمنعه من الرجووع للمطاار عشاان يلحق عليهاا قبل لا تساافر !!
************
داخـــــــــــل الــــــطياارة
الطياارة وااقفه .. ومضيفة الطيراان تستقبل المساافرين باابتساامه .. وتتمنى لهم الووصوول بالسلامه ..
جوري وغلا جلسووو جنب بعض .. اماا ابو ساامي اللي ساافر معهم كاان جاالسبالجهة الثاانية من الطياارة
غلا وهي تمسك يد جوري : جووري
التفت لغلاوالدمووع مغرقه ووجههاا
غلا : ايش صاار ؟
جوري وهي تشهق : و .. ودعــ .. ودعني .. ووقـــ .. وقـــال لي انتبهي لنفسكِ
غلا بعطف : متى ؟
جوري : ووقترحت الحماااام .. زاادت صيااح : ماا يحبني !!
غلا وهي تحااول تهديهااا : وشعرفكِ ؟
جوري وهي تلتفت لشبااك الطياارة : لو يحبني كاان ما خلآني اساافر
غلاوهي تتنهد : جوري هو مستحيل يمنعك من السفر
جوري وهي كل ماا تمسح دمعه تطيحبداالهاا عشرة : وربي لو طلب مني ماا اساافر كاان سحبت على السفر وجلست هناابقربه
غلا بااستغرااب : من جدك ؟ ودرااستكِ ؟
جوري :غلا افهميني هو خلاصملكني واسوي اي شي عشاانه .. تنهدت بضيق وهي تكمل : بس خلاص الحين انا بالطياارهوانا مثلي مثل بااقي البناات اللي قاابلهم بحيااته .. ابتسمت بسخرية من وضعهاا : شكل حبي الأول من طرف وااحد !!
قطع عليهم صوت المضيفة وهي تطلب منهم وضع حزاامالاماان وتتكلم عن تعليماات السلامه !!
**********
يـــــلا يــــــا قلبيسرينااا ضااقت الدنياا عليناااا .. الـــقطااار وفــاتــنااا والمساافر راااااح .. والمساافر رااااح ..
عــــــــــــند خـــــــــــــالـــــد
وقف سياارته عندبوابة المطاااار .. وفتح البااب وخرج وهو يمشي بسرعة ويطنش صوت اخته ندى الليتنااديه .. دخل المطاار وتوجه لقسم المغاادرين .. وقف عند واحد من المكااتب وشاافصااحبه اللي يشتغل بالمطاار !!
خاالد وهو يلهث : راكاان
رفع راسه عن الاورااقوباابتساامه : هلا والله خالد .. ايش تسوي هناا ؟
خالد وهو ياخذ نفس : راكاانبسألك عن طياارة بتتوجه لسوريااا ؟؟
راكاان بااستغرااب : سوريااا ؟؟
خااالدوصبره قرب ينفذ : ايه ابي اعرف الطياارة تحركت ؟؟
راكاان وهو يضغط بالمااوسوينااظر شاشة الكمبيوتر : اممممم لا الطياارة بااقي لهاا خمس دقاايق عشاانتتحرك
خالد بعجلة : راكاان ابي ادخل الطياارة قبل لا تتحرك !!
راكاان بصدمه : بس خاالد المساافرين الحين بالطياارة والابوااب اغلقت .. انت يعني حااجز بالطياارةوتآخرت عليهاا ؟؟
خاالد : لالا الساالفه مو كذااا .. اتنهد : راكاان يكفي اسألةبتسااعدني ولا كيف ؟
راكاان وقت شاااف توتر خاالد .. قاام واقف وهو يخرج منمكتبه : الحقني
لحقه خاالد وقلبه يدق بقووة من سرعته وتوتره وخووفه انه ما يلحقعليهاا !!
اتكلم رااكاان مع معاارفه بالمطااار وقدر يدخل هو وخاالد قسمالمغاادرين .. وقف راكاان عند واحد يشتغل بالجوازاات : سعد اتصل واطلب منهم يوقفونالطيارة اللي بتساافر سورياا.. وافتح لي البوابة وقول لكاابتن الطياارة لا يتحركلين اوصل عنده
سعد : حاضر استاذ راكاان
فتح سعد البوابه لهم .. ورفع السمااعةمن جنبه عشاان يصدر آمــــر بتوقيف الطياااارة !!
مشى راكاان وخالد وهميتوجهوواا لمكاان الطياراات .. خاالد كاان يشوف من الزجااج طياراات واقفه وطياارااتتتحرك وتستعد للطيراان .. صار يدور بعيونه ويسأل نفسه : اي طياارة هي اليحن؟؟
قطع عليه صوت سعد وهو يركض عشاان يلحقهم : استااذ رااكااان ؟
التفت لهراكاان : ايش صاار ؟
سعد وهو يلهث : استااذ ماااقدرت الحق عليهم لأنه الطيارةتحركت وقربت من نقطة الطيراان
غمض عيوونه بقوة وهو يقبض كف يده .. ماا لحقعليهاااا !!
فتح عيوونه وهو يسمع صووت طياارة .. التفت للزجااج وشاف طيارةارتفعت من الارض وطاارت .. عيوونه تعلقت بالطياارة وقلبه يصرخ : تكفين ارجعي !!
راكاان وهو يشوف الضيق بعيوون خاالد : خالد انا آسف بس ما اقدر اوقف الطياارةاذا تحركت وصاارت بالجوو !!
خالد وعيوونه تتاابع الطياارة اللي تبتعد وقربتتختفي : ماله داعي الآسف راكاان .. مشكوووره انت مااقصرت
التفت خاالد وهو رااجعبس يد راكاان وقفته : خالد ايش فيه بالطياارة ؟
ابتسم بسخرية !! ايش فيه ؟؟ فيبنت قلبت حيااته وتركته وساافرت !!
اختفت ابتساامة السخرية وهو يتنهد : لا تشغلبالك راكاان .. وانا آسف قلبت عليك المطاار
سكت راكاان وعرف انه خاالد ما يبغىيقول له ايش فيه بالطيارة .. طبطب على كتف خالد وابتسم : كل المطار تحتآمرك
بادله الابتساامه .. والتفت وهو يرجع بخطوااته .. خرج من المطااار و شاافاهله عند البواابه واقفين بحيرة .. اتوجه لهم >>>>>
شهد اول مااشاافت خالد ركضت له وحضنته : خالد حبيبي
ابو خالد بعصبية : انت وشفيك طاايربالسياارة ؟ قبل شوية كنت بتسوي حاادث وشكلك ناسي اخوااتك البناات معااك اللي ماتوومن الخوف !! .. ايش عندك رااجع المطاار ؟؟
اتنهد خالد وهو يشيل اخته شهد : يبهوشفيك معصب ؟
ابو خالد : كل هذاا اللي سويته وما تبيني اعصب ؟ ليش ما ترد علىجواالك ؟
خالد : الجواال ساايلنت ونسيته بسيارتي
ندى وهي تنااظر اخوهاا وتكلمنفسهاا " ليش يكذب ؟ جوااله احترق من كثر الدق وماا جاوب ؟؟؟؟؟ "
ام خالد : هدياعصاابك ياا ابو خالد وخلناا نرجع البيت مو حلوة وقفتناا كذاا بالشاارع
اتنهدابو خاالد وهو يحااول يهدى : ليش رجعت المطااار ياا خاالد ؟
خاالد : بالمطاارطاحت بطاقة مهمة من البوك حقي .. وقت كنت بالسيارة انتبهت ورجعت عشان اخذهاا
نوفبابتسامه عشان تغير جوو التوتر : يلا نروح اشتقت لبيتناا وابو سعوود وامه ينتظروناابالسياارة
ابو خالد بحرج : اعتذر لناا من اهلك يا سعود
سعود بابتساامه : ماله داعي الاعتذار يا عمي احناا اهل ما عليك
ابتسم ابو خالد بامتناان .. ورجعالتفت لولده : تفضل استااذ خاالد .. وتآكد من اغراااضك احسن ماا ترجعنااا المطااارمرة ثاانية !!
سكت خاالد من غير جوااب .. اللي فيه كاافيه ومو نااقصه عصبية ابوهوتحقيقه .. مشى وهو يتوجه لسيارته ويدينه حاملة شهد واخته ندى ورااه تلحقه .. ركبشهد بالمقعد ورااء والتف للجهة الثاانية من سيارته وفتح الباب وركب وطلعت اخته ندىجنبه .. شغل السيارة ومشى ولحقوه ابو خاالد وابوو سعوود واتوجهواا للبيت >>>>>>
************
بــــــــيت ابــــــــــوريــــــــــان
فتح عيوونه وهو يمد يدينه ويتمغط .. عدل جلسته على السرير والتفتليمينه وانصدم وهو يشوف عقاارب السااعة .. سحب جوااله واتصل وهو يكلم نفسه " انشااء الله ما تكون ساافرت ياا رب "
رفع جوااله لأذنه وثوااني ورمى الجووالبعصبية " اوووف صحى متآخر .. جوالهاا مغلق .. اكيد ساافرت .. كاان وده يكلمهاا قبللا تطلع بالطياارة .. كاان وده يسمع صوتهااا قبل لا تساافر !! "
سند ظهره علىالمخداات خلفه وهو يتنهد " اتعود يكلم غلا كل يوم الصبااح وقت يصحى !! "
سمع طقبااب غرفته .. رد بضيق : ادخل
فتحت البااب وطلت برااسهاا باابتساامه : ايش عندهاخووي متآخر بالنووم ؟
ابتسم وهو يتذكر كيف كاان سهراان امس يتاابع فلم مع غلا : امس نمت متآخر
شوق بشقااوة : طيب يلا قووم يكفي نووم
رفع حااجبه : وشفيكِتكلميني من عند الباب تعالي ادخلي
شووق بخجل : ادخل وانت كذاا صدرك عااري؟!
ريااان : هههههه وشفيهاا عادي اناا اخوك
شوق : لا يكثر يلا انتظرك تحت .. الغدااء قرب يجهز
رياان بااستغرااب : الغدااء ؟
شوق : ههههه اجل ايش فطور ؟ترااك صااحي متآخر ؟
رياان باابتساامه : طيب دقايق والحقكِ
شوق : اوكيانتظرك
سكرت شوق البااب ونزلت تحت تنتظر اخووهااا !!
*************
ســـــــوريـــــا "اللاذقية"
بــــــيت ابــــــورنــــــا
جاالسه بغرفتهااا وهي تحااول تتذكر ايش صارر بيووم الحاادث .. عقلهااتعب من التفكير ورااسهاا صدع .. وأكثر سؤاال شااغلهااا هو ليش ابوهاا ما قال لهااانهاا فقدت جزء من ذاكرتهااا يوم الحاادث ؟ ليش اخفى عنهاا ؟؟
مسكت رااسهاا بضيق : اووووووف خلص تعبت من التفكير
لبست جااكيتهااا وخرجت من البيت وهي تتوجهللمنتجع وتحااول تنسى الموضووع وما تفكر فيه !!!!
*************
ksa
بــــــــيت ابـــــــــو فــــــــــرااس
زوااج وجداانبوكراااا .. والكل كااان مشغوول بتحضيراات الزوااج .. اجتمعت العاائلة كلهاا علىالغدااء ..
فهد : كل هذاا التعب عشااانكِ آنسة وجداان
وجداان بتعب وهي تااكلمن السلطة : ماا احد تعب مثلي !!
فرااس : فهد عادي اختك الوحيدة اتعب عشاانهاامرة .. وغمز له : بوكرااا بتشتااق لهااا
فهد : الا مو مصدق متى يجي بوكراا عشاانارتااااح
وجدان بقهر : يبه شووفه
ابو فرااس باابتساامه : فهد اترك بنتيبحاالهاا
فهد : ههههه آمرك يبه
فرااس بابتسااامه : قال لي عمر بتساافرون؟؟
وجداان بخجل من طاريه : ااايه
فهد : وين بتساافرون ؟
وجداان وهي منزلةرااسهااا على صحنهااا : ماادري
فهد : هههههههه وشفيكِ شوية وتدخلين رااسكِبالصحن
فرااس + ابو فرااس : هههههههههههههههه
دمعت عيونهاااا من الخجل .. وقاامت وااقفه ^^
ام فرااس وهي تمسك يد بنتهااا : اجلسي يمه كملي اكلكِ .. والتفت وهي تكلم فهد وفراس : خلاص انت وهو .. خلي اختكم تعرف تااكل
فهد : ههههههههه خلاص اجلسي بنسكت
جلست وجداان وخدودهاا محمرة .. وكملت غداهاااا بسرعةعشاان تتجنب تعليقاات فهد وفراااس ^^
***********
بـــــــــيت ابـــــــوخـــــــــــالــد
وصلووو للبيت .. والكل تجمع على الغدااء .. وعقب انتهااءالغدااء جلسووو يشربون الشاااي .. ام سعود مع ام خاالد .. ونوف مع اخوااتهاا .. والرجاال بالمجلس الثااني .. خاالد كاان وده يروح جنااحه ويناام وينسى اللي صااراليووم بس كاابر على نفسه عشاان ابو سعود وسعود واخته نووف !!
" بمجلسالرجــــال "
ابوو سعود بعد ما انتهى من شرب الشااي : احناا نستآذن
ابو خاالد : بدري ياا ابو سعود كملوو اليوم عندنااا
ابو سعوود باابتساامه : بدري من عمرك .. بس سعود ونوف لازم يرتااحون اكيد تعباانين من السفر ..
ابو خالد باابتساامه : على راحتكم اجل
خاالد وهو يكلم سعوود : نااوي تااخذ اختي ؟
سعود بسخرية : لابخليهاا عندك
خاالد ببرود : اهاا حلوو
سعوود : اخلص قوم ناادي زوجتي
خالدوهو يرفع حااجبه : مو بتخليهاا عندي ؟
سعوود : حبييبي قلت لك نووفانساهااا
خالد وهو يهز رااسه بالرفض : احد يقدر ينسى اخته ؟؟ اليوم نوف بتبقىعندنااا ماا شبعت منهاا شهر وهي معااك ؟؟
سعوود بقهر : نوف بتبقى عند زوجهاا .. خاااالد اخلص روح ناديهااا
خاالد وهو يوقف : هههههههههه وشفيك ؟ اعصاابك؟
ابو خاالد : هههههههه خالد خلاص روح ناادي اختك
خاالد باابتساامه : آمركيبه .. التفت لسعوود : بس قبل لا اروح بعطيك خياارين يااسعود ؟؟
سعود وهو يرفعحااجبه : خياارين ؟
خاالد بغرور : اول خياار تبقى اختي نووف عندناا اليووم .. اماا الاختياار الثااني اذا اخذت نوف معااك بتخسر شغلك
ابو خاالد بصدمه : خاالدوش هالكلام .. جالس تهدده عيني عينك
خالد : ههههههههه يبه خليه يختاار
سعودبثقة : روح نادي اختك
خالد : افهم من كذااا تبي تخسر شغلك ؟
ابو سعوود كاانمستمتع بكلامهم .. اماا ابو خاالد كاان يضحك على ولده اللي نااوي يجنن سعوود ..
سعوود : الشغل فيه غيره كثير ... وغمز لخاااالد : بس ما في غير نوفوحدة
خالد : ههههههههه كفووو والله الحين اقدر اطمن على اختي معااك
سعود : ليش ما كنت مطمن ؟
خاالد : لو مو مطمن كاان انت الحين مو زوجهااا
ابتسمسعوود .. وباادله خاالد الابتساااامه وخرج من المجلس عشاان يناادي اخته وشااف بوجهندى : ندى
التفت له : هلا
خاالد : قولي لأم سعود ونوف يجهزون نفسهم
ندىبقهر : ليشش ؟؟ لساا ماا شبعنااا من نوف ؟؟
خاالد : ندى توهم جاايين من السفرولازم يرتاحون
اتنهدت : طيب الحين اقول لهم
خاالد : خلي نوف تجيني ابي اسلمعليهاا قبل لا تطلع
ندى وهي تدخل مجلس الحريم : اوكي
عقب ما قالت لهم ندىيجهزون نفسهم .. ودعت نوف خالد واهلهااا ورااحت مع زوجهاااا بيت اهله >>>>>>>
" سعوود وحيد ابوه وامه عشاان كذااا اتفق مع نووفقبل الزوااج انهم يعيشوون عند اهله ^^ "
**************
بـــــــــيتابـــــو ريـــــــــــان
شوق وهي تنااظر الأكل : يمه من طبخ الأكل ؟؟
امرياان : اناااا
شوق : يعني الخداامه ما لمسته ؟
ام رياان بطفش : لا
ابتسمتشوق وبدات تااكل
رياان : هههههه شووق وشفيه طبخ الخداامه ؟
كشرت : وععععع مااحب آكل من الخدم
ابو رياان : شوق عيب تراهم بشر مثلنااا
شوق : يبه مو قصديبس ماا احب آكل الا من طبخ امي
ريااان : وبايطالياا من وين بجيب لكِ طبخ امكِ؟؟
شوق بشقااوة : الله يخلي لناا المطااعم .. وغمزت لأخوهاا : يمدحوون الآكلالايطاالي
رياان : هههههههههه
ابو ريااان : رياان ليش ما رحت الشركة اليووم؟
رياان : سهرت امس واليوم صحيت متآخر .. ما عليك يبه تلقى خاالد الحين بالشركة ..
ابو رياان بسخرية : لا خاالد اليوم ما راح الشركة
رياان بااستغرااب : ليش؟
شوق : ههههه ماادريت نوف اليوم بتوصل وراحوو المطااار عشانيستقبلوهااا
رياان : صدق ؟
شوق : ايواا ندى قالت لي انه نوف امس اتصلتتخبرهم
رياان : اوريه خاالد ما قال لي
ام رياان باابتساامه : قبل شوويةكلمتني ام خاالد وقالت لي وصلت نوف بالسلامه والحين هم بالبيت رجعوو منالمطااار
رياان وهو يوقف : اناا شبعت بروح اكلم خاالد وقت يصير الشااينادوني
طلع رياان جناااحه .. واخذ جوااله واتصل ..
خالد : هلا
رياان : هلافيك .. الحمد لله ع سلامة نووف
خاالد : الله يسلمك
رياان : ليش ماا قلت لي؟
خالد وهو يلعب بيده بشريطة جوري : امس باليل عرفت وماا حبيت ازعجك
رياانبضيق : كاان ازعجتني واخذتني معااك المطاار
خاالد بااستغرااب : اخذك المطااار؟
رياان : اايه كاان استقبلت نوف وشفت غلا قبل لا تساافر
ابتسم : اهاا قولعشاان غلا .... وعشاان يقهر رياان كمل : امممم غلا اللي عيونهاااا ازرق ؟؟
رفعحااجبه : ايش عرفك ؟
خاالد ببرود : شفتهاا بالمطاار
رياان بقهر : احلف؟
خاالد : ههههههههه والله
رياان : وايش عرفك انهاا غلا ؟
اتنهد : لأنهااكاانت وااقفه مع جوري وابو ساامي عشااان كذاا عرفتهاا
رياان : تدري انك تقهر؟؟
خاالد : ههههههههههههه
رياان عشاان يقهر خاالد مثل ماا قهره : اناا اليومماا رحت الشركة
خاالد بااستغرااب : ليش ؟
رياان ببرود : كنت ناايم قبل شويةصحيت
خاالد : لا والله والشغل مين يخلصه ؟
رياان : انت ؟
خاالد : انااتعباان وبناام
رياان : وانا اليوم مالي خلق الشركة بجلس بالبيت
خاالد : رياانلا تصير نذل .. انت توك صااحي وانا نعساان
رياان : ماادري اافكر
خاالد : منغير تفكير روح وانا بناام ساعتين والحقك
رياان : امممم سااعتين بس اذا تآخرتبترك الشغل وارجع البيت
خالد : انت شبعاان نووم وش عليك
رياان : ههههههههعشاان تعرف تقهرني
خاالد : هههههههههه اجل كذاا جالس تقهرني ؟
سمع رياان صوتشووق وهي تناااديه عشاان يجي يشرب الشااي : هههههه ايواا .. يلا سلام مو فااضيلك
ابتسم : سلام
*************
عـــــــند خــــــــــالــــد
سكر منرياان وانسدح على سريره وشريطتهاا لساا بيده ينااظرهاا .. تعباان ونعساان بس موقاادر يناام من كثر ماا يفكر فيهااا !!
ابتسم بينه وبين نفسه بسخرية " صدق انيمجنون ؟؟ بصفته ايش كاان بيمنعهاا من السفر ؟؟ ياا ترى لو لحق الطياارة كاان ايشصاار الحين ؟ كاانت بتسمع كلامه وتكنسل سفرهااا ؟ ايش بتكون ردت فعلهاا وفعل ابوهااواهله لو لحق الطياارة ؟؟ "
اتنهد بتعب من افكااره .. حرك شفاايفه وبدااء يغنيبصووته اللي يسحر
يـــــــمــكن أحــــــــــبك
لو شفتك قداامياحتاار
ماااعرف بياا اناا ايش صااار
احس بقلبي صااير نااار
يـــــــــمكنأحــــبكـــ
افرح لو اشوفك قدامي
اتمنى اعيشك باحلامي
صرت انت الفرحةباياامي
يــــــمــكن أحــــــبكـــ
اتذكر كيف عيونه التقت بعيونهاا بالمطااروناادته باسمه وقالت له ينتبه لنفسه .. مع ذكريااته كمل غناااء ..
يرجف قلبيورعشة باايدي
لو اسمع صوتك نادااني
من عينك تتلاقى بعيني
ارحل واسكن عالمثااني
يمكن أحبك آه يــــمكن أحـــــــبكـــ
من اسرح بس انت فيبالي
ماادري ايش سويت بحاالي
صرت أنت الأول والتاالي
يــــــــمكناحــــــبكــــ
ما تهدى الروح الا وياك
بعيوني انت شلون انساك ؟
وين افتحعيني انا القاك
يــــــــمكن احــــــبكــــ
كل لحظاات الحب عاايشهااا
مامر بياا هالاحسااس
الدنياا صارت بس انت
وصااااير انت كلالنااس
يــــــمكــن أحـــــــــبكــ
آه يــــمكن أحــــــبكـــ
سكت وهويغمض عيوونه ويحاااول يناام ويرتااح من افكاااااره !!
*************
عـــــــند نــــــــــــــدى
كاانت مستاانسه برجووعاختهاا نووف .. طلعت جنااحهاا واخذت الاب فتحته ودخلت الشات .. شافت الكابتن موجودبس ساكت وما يتكلم .. قررت تتكلم عالعام وطنشه .. هي مروقة الحين وما تبي تخربروااقهاا وتزعج نفسهاا .. وبكل نشااط ومرح بدات تتكلم عالعام .. كاانت تضحك وتسولفوتمزح وبين حروفهااا توضح سعاادتهاا .. دقايق والكاابتن دخل الخااص عندهاا وبدأكلام معهاا .. قررت ترجع له حركته وكملت سواالفهاا عالعاام وبعدين ردت عليه ^^
دااخل الشااات >>>>>>>>>>
الكاابتن : السلام عليكم
قطرة ندى : وعليكم السلام
الكاابتن : كيفك ؟
قطرة ندى : بخير
ورجعت تسولف عالعاام وتضحك!!
الكاابتن : واناا بخير
قطرة ندى : مااسألتك كيفك
الكابتن : اهاا ادري بس قلت يمكن نسيتِ تسألني لأنك مشغولهبالسواالف عالعاام
قطرة ندى : ايواا مشغولة النااس تنتظرني عالعاام عنآذنك
الكاابتن : وش قصدكِ بهالحركاات ؟
قطرة ندى : ما قصدي شي بس تعلمت منبعض النااس
الكاابتن : ندى لا تعصبيني
قطرة ندى : تطلب مني ما اعصبك بس انتعادي تعصبني
الكابتن : انتِ السبب
قطرة ندى : لا مو انا السبب .. انت دوومكذاا اي بنت ما ترضى تعطيك ايميلهاا تقلب معاملتك معاهاا ؟؟
الكاابتن : تدريناني عمري ما طلبت ايميل من بنت غير منك انتِ ؟
سكتت ندى وما عرفت ايشترد
الكاابتن : واذا مو مصدقتيني اسألي كل البناات هنا بالشاات هم اللي يطلبونايميلي وعمري ما طلبت من احد غيرك انتِ !!
قطرة ندى : وايش معنى اناا؟
الكاابتن : مااادري لا تسأليني .. بس كذاا احسك غير عنهم كلامك واسلوبكومحافظتك على نفسك يعجبني .. ندى انا كل اللي اطلبه منك ايميل عشان اطمن عليكِ واذاغلطت معااك بحرف واحد تقدري تمسحين ايميلي او تغيري ايميلك ..
سكتت ندى وهي تفكرومترددة تعطيه ايميلهااا ولا لأ ؟؟؟
الكابتن : ندى انتِ معااي ؟
قطرة ندى : ايواا معااك
الكاابتن : وشراايكِ ؟ مواافقه ؟
قطرة ندى : اول اوعدني انهايميلي ما تعطيه لأحد وتتعامل معي باحترام وحدود
الكاابتن : اوعدكِ
قطرة ندى : امممم وبترجع تعاملني مثل اول لأنه اسلوبك الجديد معااي ما عجبني
الكاابتن : ههههههه هذا اسلوبي وقت اعصب انقلب
قطرة ندى : الله يعين اجل من عصبيتك .. واللهأخر مرة كلمتني فيهاا حسيت نفسي اكلم واحد ثاني غيرك
الكابتن : ههههههه
قطرةندى : المهم وما ابي احد بالشات يعرف اني اكلمك بالايميل
الكابتن : طيب اوعدكاسوي كل هذااا اللي طلبتيه والحين يلا ارحميني واعطيني ايميلك
ندى : هههههههطيب
كتبت ايميلهاا وارسلته له .. ثوااني وجت لهاا الاضاافة وقبلت ايميله وكملتسوالفهاا معاه عالمااسنجر ..
الكاابتن : الحين نور الايميل ( فيس مطلع لساانه )
قطرة ندى : يس يس ادري انه منور بتوااجدي
الكاابتن : عن الغرور
قطرة ندى : شوف من يتكلم يقال لك انت مو مغرور ؟
الكابتن : ههههه مو غرور تقدري تقوليثقة
قطرة : ابو الثقة اللي مقطعتك
الكابتن : ههههه انا بطلع الحين
قطرةندى بضيق : ليش ؟
الكاابتن : والله اليوم عندي شغل ضروري ان شاء الله افتح باليلواكلمك
ندى : طيب
الكابتن : ممكن طلب قبل لا اطلع
ندى : طلب ايش؟
الكاابتن : اخرجي من الشات وقت ادخل بتدخلي وقت اخرج بتخرجي
ندى باستغراب : ليش ؟؟
الكاابتن : بس كذاا
ندى : طيب والمراقبة ؟ اذا انت خرجت وانا خرجت منبيراقب ؟
الكابتن : ما عليك في مراقبين غيرنا
ندى : بس انت الحين بتخرج واناطفشانه وابي اسولف بالعام
الكاابتن : ندى تكفين آخر طلب اطلبه منكِ سويهعشااني
رفعت حاجبهاا "عشاني" اتنهدت واغلقت صفحة الشات !!
ندى : وهذا اناخرجت حلوو كذاا ؟
الكابتن :ايواا حلوو يسلمووو والحين باي فيس (مطلعلساانه)
ندى : ههههههه باي
طلع الكابتن اوف لاين وهي اغلقت الاب توب وقررتتنااام لهاا شوية !!
***********
بـــــــالــــــشركة
" مـــــكتبريـــــاان "
رفع رااسه من الاورااق وهو يحرك رقبته بتعب .. رفع يده وشاافالسااعة .. مضت ساعتين ونصف وهو يشتغل والاستااذ خاالد للحين ماا جااء .. قرر يتركهعلى رااحته يناام .. ترك القلم من يده واخذ جوااله واتصل .. ثواني ووصله الرد : هلاوالله استااذ رياان
ريان باابتساامه : هلا فيك .. الحمد لله ع السلامة
ابتسم : الله يسلمك .. شخباارك ؟
رياان : بخير اسأل عنك .. اخباارك انت مع الزوااج؟
سعود : ههههه تماام
رياان وهو يقهر سعوود : واخباار بنت عموو نوف ؟
سعودوهو يرفع حااجبه : خير ان شااء الله .. ماا سمعت ؟
ريانن : هههههه وشفيك اسأل عناخباار بنت عمي ؟
سعوود : ماالك شغل باخباارهااا .. وشفيك انت وخاالد بس تقهرونالوااحد ؟؟
رياان : هههههههه مالي شغل خالد علمني
سعود بسخرية : بريء مااشااء الله عليك
رياان بغرور : ههههه اكيد بريء ما يبي لهاا كلام
سعود : هههههههه
رياان بااابتساامه : يلا توصي شي حبيت اسلم عليك
سعود بابتسامه : الله يسلمك ماا تقصر
رياان وهو كااتم ضحكته : سلم لي على بنت عمينوووووووف
سعود بقهر : انقلع
رياان : ههههههه سلام
سعود باابتساامه : اللهمعااك
سكر من سعود وهو مبتسم : مسك القلم ورجع لأورااقه وهو يكملشغله
***********
داخل الطيارة
غلا وهي تشرب عصيرهاا : جوري وشفيكمااتاكلين ؟؟ من الصباااح ما اكلت شي
جوري وهي تلعب بالأكل الموجود قداامهاا : مالي نفس .. غلا بسألكِ ؟
غلا باااستغرااب : عن ايش ؟
جوري وهي تلتفت لهاا : وشلون قدرت تنسي فيصل ؟
نزلت العصير من يدهاا : جوري اناا للحين ما نسيت فيصلصعب علي انسى بسهووله .. اذا شفتيني اضحك واسولف عاادي هذاا بس عشاان احاول انساه .. ابتسمت وهي تكمل : وريان ربي ارسله هدية لي لانه رياان آكد لي انه مو بس اناااللي انجرح واتعذب بحيااتي وتواجده جنبي اعطاني قوة مااادري من وين طلعت .. هههههوالانتقاام اللي سوينااه انا وهوو خفف عني جرحي ..
جوري : للحين تحبي فيصل؟
غلا : مااادري بس اللي اعرفه انه جرحني وخلاني اندم على هذاا الحب .. مو معقولهو يعيش حياته وانا ابقى على ذكريااتي وحبي .. ماا راح اوقف حيااتي عشاانه !!
اتنهدت جوري من غير ما ترد .. جت لهم المضيفة عشاان تااخذ الأكل لأنه وصلوومطاار دمشق الدولي ولازم يستعدوون للهبوط
دقاايق وهبطت الطياارة واستقرت بالارض .. نزل ابو سامي مع جوري وغلا من الطيارة ودخلوو المطاار اخذوو شنطهم ومشوو بالعربة >>>>>>>
جوري وهي تدور بعيوونهااا : اوووف ووينه ؟؟
غلاوهي تدور معهاا : مااادري !!
ابو ساامي وهو يبتسم ويآشر بيده : هذاا هوهنااك
التفت جوري مكان ماقال ابوهاا وشاافت اخوهاا سامي وااقف ينتظرهموالابتساامه مرسومة على شفاايفه
ركضت جوري وارتمت بحضنه : ساااااااااااام اشتقتلك
دمعت عيوونه وهو يضمهاا بقوة لصدره : واناا بعد
غلا بشقااوة : يااسلامشكلنااا بنبقى هناا بالمطاار لين تبتعد الآنسة جووري من حضن اخوهااا ^^
بعدتجوري من حضن اخوهاا وهي تمسح دموعهااا وتضحك على كلام غلا
ساامي : ههههههههكيفهاا بنت العم ؟
غلا بااستهباال : تسأل عن ولد الخاالة
الكل : ههههههههه
ساامي التفت لأبووه وضمه : الحمد لله ع السلامة يبه
ابو سااميوالعبره خاانقته : الله يسلمك شخباارك يا ولدي ؟
سامي وهو يمسك العربة ويدفعهاالقداامه : بخير داامك بخير يبه
جوري وهي تتعلق بذرااع اخوهاا : اشوف كثراانهعضلاتك ؟
ساامي : هههههه شكلكِ نسيتِ اني مدرب ريااضة
جوري باابتساامه : لاما نسيت .. شخباار النادي معااك ؟
ساامي : الحمد لله تماام
خرجوو من المطااروهم يتوجهوو لسيارة ساامي .. ركب سامي وجنبه ابو سامي وغلا وجوري وراااء
ساميوهو يسوق : ليش ما جت امي معاكم وربي مشتاق لهاا ؟
ابو سامي : امك عند خالتك امغلا وانا بوكراا راجع السعودية ماله داعي تسافر عشان يوم !!
سامي : اهاا واسامهحبيبي كيفوو؟
جوري : منيح
سااامي : هههههههه بداء الكلام السوري عندجوري
الكل : ههههههههه
جوري بحمااس : سااام ابي اروح جبل قاسيوون
غلا : واووووو ايه وانا بعد
ساامي : هههههه ابشرووو
ابو ساامي : وش جبل قااسيون ؟؟ .. خليناا نروح الشقة نرتااح
جوري : تكفى يبه نبي نرووح مو تعباانين
ابوساامي باستسلام : براحتكم
سااامي : خلاص بنروح الشقة نودي الشنط وبعديناخذكم
جوري وغلا بحمااااااس : اووووكي
**********
عند خاالد
كاانبساابع نوومه والتعب وااضح على وجه .. ناايم على بطنه ويده اليمين بجهة ويدهاليساار بجهة .. وشعره طاااايح على وجه .. جوااله جنبه يدق وهو مو حااسسفيه
دخلت شهد وشافت اخوهاا نايم .. قربت بخطواتهاا وجلست جنبه .. وصارت تهزهبيدينهاا : خاالد قوم .. خاالد
تحرك باانزعااج : امممممم
شهد : خااااالد .. خااااالد
فتح عيوونه بصعووبه وهو يبعد شعره عن وجهه : شهد مو راايق لكِ وش تبين؟؟
شهد : جوالك يدق ماا بترد ؟
اتنهد وهو يمد يده ويسحب جوااله رد بصووت كلنووم : نعم
رياان : باالله هذاا اللي بيناام سااعتين ويلحقني الشركة ؟
خالدوهو يعدل جلسته وينااظر السااعه جنبه : ماا حسيت بالوقت .. تعبااااانمرررررره
رياان بااستغرااب : خالد وشفيك ؟
خالد وهو يسترخي بجلسته : مااادريودي ابقى ناايم ومرتااح !!
رياان : خلاص ارجع ناام .. انا خلصت الشغل والحينرااجع البيت بس قلت اتصل اطمن عليك
خالد : ليش ما اتصلت فيني ما قلت لك بنامساعتين بس ؟؟
ريان : قلت اخليك على راحتك
خالد : مشكووره
رياان : ماابيننا هالكلام وخلاص ارجع ناام بوكراا اشوفك بالشركة
خالد : طيب سلام
ريان : سلام
سكر الخط والتفت عشان يرجع جوااله .. شااف اخته شهد وبيدهاا شريطة جوري .. سحبهاا من يدهاا وبعصبية : شهد ليش تلعبين باغرااضي وتااخذينهاا ؟؟
تجمعتالدمووع بعيونهااا من عصبيته : كانت طايحة هناا .. وآشرت بيدهاا لمكان قريب منمخدته .. ونزلت من سريره عشان تطلع من غرفته ..
تذكر انه ناام والشريطة بيدهاتنهد وهو يرجع الشريطة للدرج : شهد تعالي
التفت له وهي زعلانة : ما ابي انتمعصب
ابتسم بتعب : مو معصب تعااالي
ركضت عنده وانسدحت جنبه : اجل ليش تصاارخعلي ؟
خالد وهو يغمض عيونه : لأني تعبان
شهد : وشفيك ؟
خاالد : رااسيمصدع
شهد : بترجع تناام ؟
خالد : ايواا
شهد : خالد انت ليش عندك شريطةوردية هذي حقت بناات ؟
فتح عيونه : شهد انسي الشريطة فااهمة ؟ وما ابي اسمع هذيالسالفة على لسانكِ !!
هزت راسهاا بالمواافقه : طيب
ضمهاا لصدره : فديتدلوعتي الشاطرة
************
لـــــــــــندن
كاانت جاالسه وتقلب بقنوااتالتلفزيون .. سمعت صووت جوااله يدق .. قاامت واقفه وهي تدخل الغرفة : فيصل ليش ماترد ؟
شاافت الغرفة فااضية وسمعت صووت الموويه وعرفت انه فيصل دااخل الحماااميااخذ شااور ..
اتقدمت بخطواتهاا وهي تدخل الغرفه .. اخذت جوااله وشاافت خويهطلال يتصل .. جاااهاا فضوول تشوف ايش فيه جواااله .. وبيد مرتجفة دخلت على دليلالهااتف والاستوديو وبدات تقلب بجوااله وصلت للصندوق الوارد وفتحته وبدات تقرااالرساائل .. انقهرت وهي تشووف رسائل غلا اللي محتفظ فيهم .. والرساائل المرسلة الليفيصل ارسلهاا لغلا .. كاانت تشووف بكلمااته حب كبير لغلا .. ودهاا يقول لهاا مثلهذاا الكلام .. حست بالكره اتجاااه غلا اخذت منهااا فيصل ورياان !!
نقزت بخوووفوهي تسمع صووت فيصل : داااانــــــه ؟؟
نهاااية الـــــبارتالــــــ17ـــسابــــــع عــــشر