04-26-2012, 05:33 PM
|
|
الـــــبارت الــــــ18ـــثامــــــن عــــشر عــــــــــندفـــــــيصل خرج من الحماااام وهو ينشف شعره من المووويه .. شاااف داانه وااقفهبوسط الغرفة ومعطيته ظهرهاااا !! فيصل بااستغراااب : داااانــــــه ؟؟ ماااردت عليه .. زااد استغراابه وتوجه بخطوااته لهااا .. وقف قداامهااا : داانهوشفيـــ سكت وهو ينااظر جواااله بيدهااااا .. عصب وهو يسحب الجواال من يدهاا : ايش تسوي بجواالي ؟ رفعت رااسهاا له وباارتبااك : آآ .. الـــ .. الجواال كااانيدق سكت وهو ينااظر جوااله ويتآكد من الرساائل اذا انمسحت ولا لأ !! شاافتبملامحه الضيق .. بلعت ريقهااا : خويك طلال كاان يتصل رفع عيوونه لهااا : اوكي .. كمل بحدة : داانه آخر مرة تلمسين جواالي سكتت وهي تهز رااسهاا بالمواافقهوخرجت من الغرفه .. قررت ما تقول له انهاا فتحت الرساائل وشافتهاا عشاان ما تزيدعصبيته !!
**********
Ksa عـــــــــــند خــــــــــالد التفت لأختهشهد وشاافهاا ناايمه .. غطااهاا زين وقاام من السرير وهو يتنهد .. حااول يرجع يناامبس ماا قدر .. جووري رجعت لأفكااره من جديد .. نااظر السااعه جنبه .. اكيد الحينووصلت !! فتح الستاارة وخرج للبلكوونه .. اخذ نفس طوويل وهو يتنفس الهواااء .. رفع رااسه للسماااء وصورتهاا انرسمت ووسط النجووم .. ابتسم وهو يتخيلهااا تحبهوتقوول له الكلام اللي سمعهاا تقوله لوااحد غيره !! ايواا ابكي بسبب شوقيلك أحبببك خااااالد اتخيلهاا تكلمه على الجواال وتبكي بسبب شوقهاا له.. اتخيلصوتهاا المبحوح ينطق ويقوول أحبك خااالد !!!! اختفت ابتسااامته وهو يتذكر انههذاا الكلام قالته لغيره .. صوتهاا للحين يتردد بعقله .. ايواا ابكي بسبب شوقيلك أحبببك سااام هي عندهاااا حبيب ومغرقته بحبهااااااا .. ياا حظه حبيبهاااا !! طاحت دموعهاا عشاانه وعشاان شوقهااا له ؟؟؟؟؟؟ وده يشووف حبيبهااا اللي قدريااخذ قلبهاااا .. اتنهد بضيق .. ياليته عرفهاا قبله كاان خلآهاا الحين ملكه .. ياليته مااا عرفهااا ولا قاابلهاا .. كاان مرتاااح بحيااته بس من وقت ماا عرفهااوهو ماا ذااق طعم الراااحه !! صحى من افكاااره على صوت امه : خاالد .. خاالد؟؟ التفت لأمه وبااستغراااب : يمه من متى انتِ هنااا ؟ ام خاالد : وشفيكيااولدي صاار لي سااعة اطق الباااب وما ترد ودخلت واناا انااديك وماا ترد؟؟؟؟ ابتسم لأمه : آسف يالغاالية بس كنت سرحاان ماا انتبهت ام خاالد بقلق : وش شااغلك ؟ اتنهد : الشغل ام خاالد بحناان : يمه لا تتعب نفسك .. الحيااةتخلص والشغل ماا يخلص !! ابتسم وهو يطمن امه : اان شااء الله يمه لا تشغلينباالكِ ام خاالد : والحين ادخل البس شي على صدرك لا تااخذ برد وتمرض دخل وهويضحك : هههههه يمه ووين البرد ؟ ام خاالد : اليووم في هوااء ولا تنسى قربالشتااء خاالد وهو ينسدح جنب اخته : بناام يمه ماله دااعي البس اتنهدت امخاالد باستسلام .. تعرف ولدهاا ماا يرتااح بنوومه الا اذا كاان صدره عااري .. قربتعشاان تشيل بنتهاا شهد لغرفتهااا بس خاالد منعهاا : اتركيهاا يمه ام خاالد : خليني اوديهاا غرفتهاا لا تزعجك خاالد وهو يلعب بشعر اخته : يمه عاادي السريروااسع ام خاالد : خاالد لا تعودهاا تناام عندك هذي ثااني مررة خاالد : انشااء الله يمه ومرتين ماا يآثر اتنهدت ام خاالد وهي تتوجه للباااب : تصبح علىخيير خاالد : وانتِ بخيير خرجت ام خاالد وتركت ولدهاااا غاااااااارقباافكاااره اللي تزعجه !!
************ ســـــوريااا " الـــشام " راحووالشقة عشاان يودون الشنط واتصلووو بأهلهم عشاان يطمنوهم انهم وصلوو بالسلامةوعقبهاا اتوجهوو لجبل قااسيون >>>>>> عند قمة الجبل ووقفسياارته .. نزلت جووري من السياارة والهوااء يطير شعرهاااا : والله أكثر شي اشتقتله هذاا الجبل غلا وهي تنزل وتوقف جنبهااا : معااكِ حق الجوووو جووناااااانهناااا ساامي وهو يرفع حااجبه : جوري يالدووبه مشتاااقه لجبل بدل لا تقووليمشتااقه لأخووي ؟؟؟؟؟ جووري : ههههههه اكيد مشتااقه لك بس هذاا المكااان غيرعندي ابو ساامي : كله زحمة ماادري وش عااجبكِ فيه ؟ جووري : هههههه غلااشووفهم غيراانين من جبل غلا : هههههههههه معلوومة عن جبل قااسيون اللي ماايعرفه " الهوااء عند قمة هذاا الجبل يجنن .. تقدري تشووفي الشاام كهااا من القمة .. هذاا المكاان دووم تلقين الزحمة فيه وتحديدااا باليل النااس تسهر للصبااح .. عندقمة الجبل فيه مطااعم وجلساات وكافيه ومقااهي وفيه شووية مساحاات خضراا وورد .. وهنااك شلة تتكون من عشر اشخااص او اكثر شووية يتميزوون بالبس الاسود ومعاهم ادوااتموسيقية يعزفوون ويغنوون بطريقة حلووة ويرقصوون بوسط السااحة بطريقة اكثر من راائعة .. " كاانت الاغااني عاالية والناااس تصفق والشلة ترقص .. والحماااس والتشجيعبقمة الجبل مستمر .. مشغلين اغااني منوعة نجوى ونانسي وفااارس كرم .... الخ ساامي وهو يآشر بيده : خليناا ندخل هذااا المطعم اكيد انتم جوعاانين جوري : لا .. خليناا نجلس هناااا غلا : ايواا هناااا احسن ساامي بصرااخ لأنه مايسمعهم من صوت الاغااني : ايشششش ؟؟ جوري بصوت عالي : اقووولك خليناا نجلسهناااا سااامي وهو يلتفت لأبوه : وشراايك يبه ؟ ابو سامي : برااحتكم اناااليووم معااكم وبوكراا مساافر ابتسم ساامي وطلع بسااط من سياارته وفرشه بالارض .. جلسوو جوري وغلا وهم يتكلمون على الشلة والناس والرقص ^^ ساامي : انااا بروحاطلب الاكل .. ايش بتااكلوون ؟ غلا : اي شي ماا تفرق جوري : وانا بعد مثلهاااختاار على ذووقك ساامي : وانت يبه ؟ ابو ساامي وهو يوقف : اناا بروح معااكواشوف ايش عندهم ساامي : اجل يلا راحووو ابو ساامي وساامي >>>>>>>> غلا بحمااااااس : يالله شووفي هذااك رقصهجنااااااااان جوري : اي وااحد ؟ غلا وهي تآشر بيدهاااا : هذااك جوري : ايواا شفته ههههه قبل شوية جت عنده بنت مااعطااه وجه غلا : هههههه هو يخقق اكيدماا بيعطيهاا وجه .. ودي ارقص جوري وهي تضرب كتفهااا بخفة : اعقلي .. وآشرتبيدهاااا : هذاا بعد حلوو رقصه غلا : ايواا بس هذااك اللي بالاول حركااته احلى شهقت غلا وهي تتذكر .. سحبت جواالهااا وهي طقطق باصاابعهاا وتكتب جوريبااستغرااب : وشفيكِ ؟ غلا وهي مستمرة بالكتاابة : نسيت ارسل لرياان واقوله انيوصلت سكتت جوري وسالفة ريااااان ذكرتهاااا بخااالد !! غلا بضيق : اوووووف جوري بهدوء : ايش صاار ؟ غلا : مو رااضي يرسل !! جوري : اايه لأنهالحين احناا خارج السعوودية غلا : ايواا صح نسيت .... اتنهدت بضيق وهي تكمل : اووف ابي بطااقة سورية عشاان اقدر ارسل جووري : بوكرااا ان شاء الله نشتريبطااقتين لي ولك غلا : بوكراا ؟؟ لا وش يصبرني .. ابي الحين جوري بطفش : يعنيمن وين اجيب لكِ الحين ؟؟ خلاص بوكراا ترسلين له سكتت غلا وهي مضاايقه !! جوري وهي تناظرهااا : كانك مهتمة بريان زيادة ؟؟ غلا باستغراب : وش قصدكِ؟ جوري وهي ترفع كتوفهاا : ولا شي قطع عليهم سامي وابو سامي وبيدهم الآكل .. جلسووو وبدآوو بالآكل ^^ سامي وهو يفتح البيبسي : جوري رفعت رااسهاا وبيدهاابطاطا : هلا سامي وهو يرفع البيبسي لفمه ويرتشف منه : اشتريت لك بطاقة عشانجوالكِ وبطاقة لغلا غلا بوناسة : يسلموو سااامي سامي باابتساامه : الله يسلمكِ جوري باابتساامه وهي تنااظر غلا : ساام اعطيناا البطااقاات الحين سامي وهويطلع البطااقاات من جيبه : تفضلوووو كل وحدة اخذت بطاقتهاا ^^ ابو سامي وهويطلع جوااله : اعطيني ارقاامهم عشاان اتصل واطمن عليهم انشغل سامي مع ابوه وهويعطيه ارقاامهم الجديدة !! غلا اول ما اخذت البطاقة .. فتحت جواالهاا وبدلتالبطااقة السعودية بالبطااقة السورية وطقطقت بااصاابعهاا وهي تكتب رسالة لرياان !! خلصت وحطت الجواال بجيبهاااا ورجعت لآكلهاااا تكمله ^^ جوري بهمس : هاااا؟ وصلت ؟ غلا باابتساامه : ايواا
************
Ksa عــــــــندريـــــــــــان رجع من الشركة أخذ شاور يزيل تعبه .. وانسدح على سريره وهو يغمضعيوونه ويستعد للنوم .. سمع صوت رنين جوااله يعلن عن وصوول رسالة .. فتح عيوونهبضيق وانزعااج وهو يسحب جوااله من جنبه .. فتح الرسالة وعقد حواجبه وهو يشوفهاا منرقم غريب !! مساء الخير ريااان كيفك ؟ سوري ع الازعااج بس حبيت اقولك انيوصلت بالسلامة غــــــــــــلا !! عدل جلسته وهو يرمش بعيوونه و يرجع يقرأالمسج .. غلا تذكرته وجالسه تتواصل معااه مثل ما وعدته .. ابتسم واتصل عيلهاا !!
*********** ســـــوريااا " الـــشام " عــــــندغــــــــــلا سمعت رنين جواالهااا .. سحبته من جيبهاا وارتبكت وهي تشوف اسمهينور شاشة جوالهاا .. ما توقعته يتصل اتوقعت يرسل لهاا مسج عاادي .. عطته مشغوول .. رجع اتصل !! عطته مشغول مرة ثاانية ورجع اتصل !! وبدآت هي تعطيه مشغوول وهويتصل .. تعبت وهي تعطيه مشغوول حطت جواالهاا ساايلنت !! ساامي بااستغرااب : غلاوشفيكِ مااتردي ؟ ابتسمت وهي تخفي ارتبااكهاا : اممممم هذي صااحبتي قلت اكملآكلي وبعدين اكلمهااا دقيقه واهتز الموباايل بيدهاا ووصلهاا مسج منه " غـــــــــــلا ردي !! " جوري وهي فااهمة على غلا : الآكل مو طااير روحي رديعليهاا بس اتكلمي بعيد عشاان ما تزعجينااا اعرف سوالفكِ مع هذي صااحبتكِ ماتخلص سامي : وشفيكِ عالبنت خليهاا تكلم هنا عادي ؟؟ غلا وهي توقف وتبتسمبامتنان لجوري : معاهاا حق بروح اكلمهاا وارجع .. عن آذنكم سامي : طيب بس لاتبعدي كثير لا تضيعن بالزحمة غلا بعجلة : ما عليك .. ترى مو بزر مشت غلا وهيتبتعد عنهم وترد : هـــلا رياان : الحمد لله على السلامة غلا بابتساامه : الله يسلمك رياان : يعني لو ماا ارسلت مسج ماا رديت ؟ غلا : هههه ترى صااراتصالناا دولي نااوي على رصيدك ؟ ابتسم : عادي فداكِ كل الرصيد ابتسمت بخجل : تسلم رياان : يلا ارجعي ما اشتقتِ لسعوودية ؟ غلا : هههههه توني مساافرة اللييسمعك يقول صاار لي سنين رياان : ههههههه كيفك ان شاء الله ما تعبتِ بالسفر؟ غلا : لا الحمد لله السفر كااان سهل واناا بخير رياان : دوووم غلا : دامت اياامك انت شخباااارك ؟ ريان وهو يتنهد بتعب : الحمد لله بخير غلا بقلق : شكلك تعباان ابتسم : ايش عرفك ؟ غلا : من صووتك .. وشفيك ؟؟ رياان : ابداا بس اليوم كاان الشغل علي غلا : ليش ؟ رياان : الاستااذ خاالد ماخذاجاازة واناا توهقت بالشغل غلا بعفوية : ياا عمري انااا اشتغلت لوحدك ؟؟ سكترياان وهو سرحاان بكلمتهااا !! غلا : وليش خاالد ماخذ اجاازة ؟ رياان : ............ غلا بااستغرااب : ريااان ؟ رياان : اممممم غلا : وشفيك سكتت؟ ابتسم .. شكلهااا ما انتبهت لكلمتهاااا .. عدل صوته وكمل سوالفه معاهااا !!
********** عــــــــند جــــوري جوري وهي تووقف : اناا رايحة اشووفغلا ابو ساامي : كملي اكلكِ الحين تجي جوري : شبعت الحمد لله سامي : جوريلا تتآخرون عشاان نرجع وترتااحون شووية جوري : ان شااء الله مشت جوري وهيتدور غلا .. شاافتهاا وااقفه على صخرة من صخوور الجبل وبيدهاا الجواال تكلم وتضحك .. قررت تتركهااا على راحتهاا وماا تزعجهااا .. جلست قريب منهاا ورفعت رااسهاااللسماااء وهي تتآمل القمر القريب منهااا بسبب ارتفااع المكاان .. القمر رسم لهااوجه خاالد .. اتنهدت .. وشلون دخل قلبهاا وحبته مااتدري ؟؟ .. ابتسمت بشووق له وهيتسمع كلماات اغنية "صدفه " الصادرة من المطعم القريب منهااا !! صدفه ومن بين كلالنااس علقني من يوم شفته وعيني جات في عينه حسيت شي في عيونه حلويجذبني لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه اتذكرت اول مرة قاابلته فيهاااا .. كاانت نازلة من السياارة معصبة ومجهزة كلام تقوله له بس اول ما التقت بعيوونه سكتتوضااع كل الكلام .. وثااني مرة وقت النقل !! سلم علي وجلس جنبي وكلمني كلالحوااجز تلاشت بيني وبينه اخذ ايديني بايديه وقام يوصفني ولا تمنيت ايديتترك ايدينه اتذكرت مسااعدته لهاا وقت كاان رااشد عندهاا .. اتذكرت كيف شالهااووصلهاا غرفتهاا وجلس جنبهااا واتكلم معاهااا وخلآهاا تبكي على حضنه .. ومقاابلتهااله بعد ما عرفت بالبودي قارد ورجعت من السووق .. اتذكرت خوفهااا على يده وكيفيدهااا كاانت تلامس يده !! دمعت عيونهااا وهي تتذكر اللقااء الآخير بالمطاااار !! ذكـــريـــااااات ذكـــريـــااااات ذكـــريـــااااات جالسه تذبحنفسهاااا بذكـــريـــاااااتهااا اكتشفت انهاااا تحـــــبه وتــــحب قـــــــربه !! تـــحب عصبيته وروقااانه !! تـــحب ضحكته وابتساامته !! تــــحب عيوونهوغمازااته !! تـــحب كــل شي فـــيه !!
*********** عـــــــــندغــــــــــلا سكرت من رياان وهي مبتسمة .. التفت عشاان ترجع وشاافت جووري جالسةعلى صخرة وتنااظر السماا وسرحاانه .. اتوجهت لهاا .. غلا باابتساامه : حبيبقلبكِ اليوم ما راح الشركة صحت من سرحانهااا على صوت غلا .. مسحت دمعتهاا بسرعهو فهمت قصد غلا ..ردت ببراءة : من تقصدين ؟ زاادت ابتساامتهاا وهي تجلس جنبهاا : خـــــالد !! ارتبكت من طااريه : وانا ايش دخلني راح الشركة ولا لا ؟ غلا : هههههه لا تسوين نفسكِ مو مهتمة جوري بضيق وهي تنااظر الشاام : غلا وربي موراايقه لحركاااتكِ غلا : طيب ما تبي تعرفي ليش ماا راح الشركة ؟ سكتت جوريوهي ميتة عشاان تعرف اي معلوومه عنه ^^ اتنهدت غلا وباختصاااار : تــــعبااان !! لفت وجهها لهاااا وبهمس : تــــعباان ؟؟ سكتت غلا وهي تهز رااسهاابالمواافقه دمعت عيونهاا : وشفيه ؟ غلا وهي ترفع كتوفهاا : ماادري رياان قاللي كلمه على الجواال وصوته كاان تعباان مرره !! لفت وجهها بضيق .. وهمس قلبهاابآلم " ليـته التعب فيني ولا فيك " غلا وهي تحط يدهاا على كتف جوري : وشراايكاسآل رياان ؟ جوري باستغرااب وهي ترجع تناظر غلا : عن ايش ؟ غلا : عن خاالد .. اكيد رياان يعرف اذا خالد يحب ولا لأ جوري بعصبية : لا تتدخلين .. وانا ماابياعرف عنه شي غلا بضيق : وشفيك عصبتِ ؟ كاان في بالي اسااعدكِ مو اكثر .. قاامتوااقفه : خلاص آسفة مسكت يدهاا وهي ترفع رااسهاا لهاا وبغصه : غلا مو قصدي اعصببس خالد اذا كاان يحب شوق مستحيل ريان يعرف غلا باستغرااب : ليش ؟ جوري وهيتتنهد : لأنه شوق اخت رياان تتوقعين يقول لريان انا احب اختك ؟؟؟؟ غلا : موضروري تكون شوق حبيبته يمكن يحب وحدة ثانية او يمكن ما يكون عنده حبيبة اصلا !! جوري وهي توقف : تكفين سكري سالفته وخليناا نرجع لأنهم ينتظروناا اتنهدتغلا باستسلام : براحتكِ
*********** يــــــــومجـــــديــــد
Ksa بـــــوحدة من قاعاااات الزوااج الفخمة كاانت جاالسهبوحدة من الغرف والتوتر والخووف وااضح على وجههاا .. الكوفيره عندهاا تضبط لهااتسريحتهااا ومكيااجهاا.. كاانت تنااظر فستاانهاا الابيض وللحين مو مصدقه انه حبطفولتهاا راح يصير زوجهااا .. بداخلهااا سعاادة ممزوجة بخووف من حيااتهاا الجديدة !! الكوفيره بابتساامه : خلصت بادلتهاااا وجداان الابتساامه .. ووقفت قداامالمراايه .. وصاارت تنااظر شكلهااا .. كاان فستاانهااا الابيض بزيل طويل من دوناكمام وتسريحتهااا نااعمه وبعض من خصلات شعرهاا الطوويل طاايح على كتفهاا وظهرهاابطريقة حلووة ومكيااجهااا بألواان راايقه يبرز ملامحهاااا .. كاانت رووعه بمعنىالكلمة .. دخلت عنوود وشاافت وجداان واقفه مقابل المراايه .. توجهت لهااا وبخبث : ناااوية على اخوووووي ؟؟ وجدااان بتوتر : عنوووود تكفين مو نااقصتك عنود : ههههه وشفيكِ ؟ بلعت ريقهااا وباارتبااك : ماادري احس بطني يعورني !! عنود : ههههههههه قطع عليهم دخوول شووق : واوووو طالعه تجنيني وجداان وجدان بخجل : تسلمين شوق وهي تبووسهااا : مبرووووك ياا قلبي وجدان بابتساامه : الله يباركفيكِ شوق وهي تلتفت وتسلم على العنود : شخبااركِ ؟ عنود بابتسامه : بخيروانتِ ؟ شوق وهي تبادلهاا الابتساامه : الحمد لله كويسة دخلت ام فراس وهيتنااظر بنتهاا بحناان وتسمي عليهااا شوق وعنود سلموو على وجداان وطلعووو >>>>> وجدان اول ماا شاافت امهاا دمعت عيونهاا وحضنتهاا : يمه ام فراس والعبرة خانقتهاا : الله يحميكِ ويوفقكِ بحيااتكِ ياا رب وجدانوهي تبعد عن امهااا وتحاول ما تصيح : الله يخليكِ لي يالغالية ام فراس وبيدهااالكتااب : ووقعي اخذت القلم من امهاا بيد مرتجفة وهي تشوف توقيع عمر .. بااقيتوقيعهاا وتصير زوجته .. رفعت رااسهاا وهي تنااظر امهااا ام فراس بابتساامه : يلا ابتسمت لأمهاا وسمت بالله ووقعت ام فرااس وهي تبوس بنتهاا : مبرووكحبيبتي وجدان : الله يبارك فيكِ خرجت ام وجدااان .. ووجداان جلست وهي تفركيدينهاا بتوتر .. دقاايق ورجعت لهاا أمهاااا : يلا ياا وجدااان ووقفت وهي خاايفة : الحين ؟ ام وجداان باابتساامه وهي اطمنهااا : ايواا يلا .. لا تخاافين اناامعااكِ بلعت ريقهاا وهي تهز رااسهااا وطلعت ودمعت عيونهاا وهي تشوف ابوهااواخواانهااا واقفين ينتظروهااا .. ابو فرااس باابتساامه : يلا عشاان نووصلكِلزوجكِ ابتسمت لأبوهاا وهي تتقدم بخطواتهاا وتحضنه : الله لا يحرمني منك ابوفرااس بعطف : ولا منكِ فرااس وهو يبوس رااسهاا : مبرووك يا أحلى أخت وجدان : الله يبارك فيكِ فهد بشقااوة : ما توقعت اختي قمر .. غمز لهااا : منه المالومنكِ العيال وجدان وهي تضرب كتفه بخفه وبخجل : دوووب حضنهاا فهد : مبرووكحيااتي وجداان بغصه : الله يبارك فيكِ تحس بالخووف مسكت يد ابوهااا وهيتااخذ الاماان والقوة منه .. ضغط ابوهاا على يدهااا وهو يبتسم لهااا بداتالموسيقى اللي بتدخل عليهاااا .. ومشت وبجنبهاا ابوهاااا واخوانهااا .. كاانوااقف بثووبه والغترة والبشت الاسود .. عيوونه تعلقت فيهاا وهو ينااظرهااا .. كاانتآية من الجمااال .. كاان ينتظر هذي اللحظة من طفوولته والحين حقق حلمه وصاارتزووجته وحلاله .. وصلت له وجداان ووقفت جنبه ونزلت رااسهاا بخجل ^^ ابو فرااس : بنتي اماانه برقبتك ياا عمر عمر بابتساامه : لا توصي حريص فرااس وهو يسلمعلى عمر : انتبه لهااا عمر : ماا عليك لا تخااف فهد باابتساامه : مبرووك عليكأختي عمر : هههه الله يباارك فيك راحوووو ابو فرااس وفراس وفهد >>>>>> رفع رااسهاا بيده وهو يبوس جبينهاااا : مبروووكوجدااني وجداان باارتبااك وهمس : الله يباارك فيك مسك يدهااا وجلسوو علىالكووشه وبدآت النااس تسلم عليهم
*********** بنفس المكاااان " بوحدة منالطااولات " كاانت شوووق جالسه وعيونهاا معلقة بفهد وهي تنااظره نظراات وداااع " رااح اساافر بوكرااا ياا فهد واوعدك رااح انساااك واطلعك من قلبي مثل ماا دخلتك .. شووق اللي كااانت تعيش عشان فهد وتنتظر حب فهد راح تبدآ حيااتهاا من جديد وتنساااك .. فهد مو حبيبي فهد ولد خاالتي وبس !! "
************ ســـــوريااا " الـــشام " كانوو بسيارة ساامي راجعين من المطااار بعد ماا وصلوو ابو ساامي .. جوري وهي جاالسه جنب اخووهااا : ساام طلبتك قول تم ابتسم وهو يسوق : تـــم جوري : ابي سياارة سامي بصدمه وهو يلتفت لهاا : سيارة ؟ جوري : ايواا انت علمتني السوااقه واعرف اسوق .. وشوارع سورياا اعرفهااا .. يعني مو معقولكل ما نبي نطلع انا وغلا نتصل بك عشان توصلنااا ساامي : بس انتِ ماا معااكِشهاادة سوااقة سورية ؟ جوري : ساام انا اعرف اسوق يعني بس اقدم امتحاان سوااقهواخذ الشهاادة سكت ساامي وهو يفكر !! جووري : تكفى ساام انت قلت ليتم اتنهد : طيب خلاص بوكراا نروح عشاان تقدمي امتحاان وبعدين نشوف موضووعالسياارة جوري بووناااسه : واااوووو بسووق من قدي ساامي وهو ينااظر المراايهقداامه ويشوف غلا اللي جاالسه ورااء : وانتِ غلا ما ودكِ تسووقي ؟ غلاباابتساامه : لا اناا اخااف اسووق ابتسم لهاا ونااظر الطريق قداامه .. دقاايقووقف السياارة .. نزلوو جوري وغلا واتوجهوو لشقتهم .. اماا ساامي كمل طريقه للناادي ..
" طبعاا ساامي صاار يناام مع اصحاابه بالناادي عشاان غلا تااخذ راحتهاابالشقة ^^ "
*********** يتبع >>>>>>> Ksa بــــــيتابـــــو عــــمر " جــناح عــمر " بعد ماا اتصوورت وجداان مع عمر واحترقت منحركااته الجريئة معااهااا بالصوور ..خرجوو من صاالة الزوااج واتوجهووا لبيت ابو عمرعشاان يبدلوون ملابسهم ويتوجهووا للمطاار >>>>>>>
" طبعااوجداان نقلت اغرااضهااا قبل الزوااج لجنااح عمر وجهزت شنطة عشاان السفر " عمروهو ينااظرهاا بحب : وجدااني نااظريني بلعت ريقهااا وهي ترفع رااسهاا له وتعلقتعيوونهاا بعيوونه !! سكتوووا اثنينهم وهم ينااظروون بعض وعيوونهم تعبر عن حبهم .. عمر بهمس : أحـــــبكِ توردت خدودهااا ولساانهااا ماا قدر ينطق ^^ ابتسم .. خجلهاا يعجبه : رااح اطلع الحين عشاان تبدلين لا نتآخر علىالطياارة هزت رااسهاا بالمواافقه مشى وهو يتوجه للبااب عشاان يخرج بس صوتهاااوقفه : عــمر ؟ التفت لهاا : عيوونه وجداان بخجل : اممم وين مساافرين؟ غمز لهاا : مفاجآة وجداان باارتبااك : عشاان اعرف ايش البس ؟؟ عمر : اناا راح البس بنطلون وتيشرت البسي مثلي عشاان ترتااحين بالسفر ابتسمت له : اوكي عمر وهو يفتح البااب : انتظركِ لا تتآخرين خرج وتركهااا تبدل علىرااحتهاااا .. ودخل غرفه ثاانية بدل ثووبه وبعدين نزل >>>>>>>
*********** عـــــــند بـــوابة بيت ابوعــمر فهد وهو يشووف عمر يتوجه لهم ببنطلوون جينز وتيشرت زيتي : كاان الليلةارتحتوووا بالفندق وبوكرااا تساافرون ؟؟ عمر : والله ليلة زوااجي واناحر فرااس باابتساامه : توصلوون بالسلامه عمر : الله يسلمك فرااس وهو يلتفتلأبووه : يبه ماله دااعي تتعب نفسك وتروح المطاار .. انا وفهد بنوصلهم ونرجع عمر : اايه ياا عمي لا تتعب نفسك ابو فرااس : بس ..... فهد وهو يقااطعه : يبه لاتخااف راح نوصلهم لبااب الطياارة الكل : هههههههههه ابو فرااس باستسلام : خلاص اجل على رااحتكم .. التفت لعمر : ماا اوصيك يااعمر وجداان بنتي الوحيدة عمرباابتساامه : لا تقلق عمي وجداان بعيووني خرجت وجداان بعباايتهاا وشيلتهاا بعدما بدلت فستاانهاا ومسحت مكيااجهااا .. وكاانت تصيح بعد ما ودعت امهاا وام عمروالعنوود ابو فرااس وهو يحضنهااا : خلاص وجداان وجداان وهي تشهق : رااحاشتااق لكم ابو فرااس : واحنااا بعد .. الحين اخواانك راح يرووحون معكمالمطاار هزت رااسهاا وهي تمسح دمووعهاااا عمر كاان ينااظرهاا بحنااان ودهيسحبهااا ويحضنهاااا بس كاابر على نفسه ^^ ابو فرااس وهو يبوس جبينهاا : انتبهلنفسكِ ولزوجكِ وجداان : ان شااء الله ركبت وجداان السياارة واتوجهت معزوجهااا واخواانهاا للمطاار .. ودعت اخواانهااا ومسك يدهاا عمر واتوجهوواا للبواابةالمغاادرين .. سمعت النداار للطياارة المتوجهة للهند!! عمر باابتساامه : يلاهذاا ندااء طياارتنااا وجداان بصدمه : بنساافر الهند ؟ عمر وهو يغمز لهااا : اعرفكِ تحبين الافلام الهندية وامنيتكِ تساافرين الهند صح ؟ وجداان بوونااسه : صح ايش عرفك ؟ قرب لهاا وهمس بااذنهاا : حبيبتي واعرف عنهاا كل شي من اياامالطفوولة !! ارتبكت من قربه ... سمعوو الندااء الثااني للتوجه للطياارة .. بعدعنهااا وهو يرجع يمسك يدهااا : يلا ركبوو الطياارة وبعد مرور سااعاات ووصلوولمطاار الهند !! خرج عمر من المطاار وهو يدف العربه ووجداان تمشي جنبه >>>>> وجداان : عمر احنااا ما نعرف الهند ؟ بنضيع ؟؟ عمر : ههههههه ماا عليكِ انت امشي معااي وبس وجداان باابتساامه وهي تشووف الهند : اووكي سياارة آجرة كاانت وااقفه جنب بواابة المطاار تنتظر عمر .. نزل الساايقوحط شنطهم بالسياارة وركب عمر مع وجداان بالمقعد الخلفي !! وجداان بهمس : تعرفالساايق ؟ عمر باابتساامه : خلاص بجااوبكِ على اسئلتكِ .. وانا ادرس بلندن تعرفتعلى وااحد امه هندية وهو سااعدني بالتجهيزاات ومعرفة الامااااكن والحجز ابتسمتوجداان باامتناان وسعاادة " كاان يفكر فيهاا وهو يدرس بلندن كاان يخطط لهذاا الشيمن قبل !! " بعد مرور ربع سااعة تقريباا وقفت السياارة واعلن الساايق عن الوصوول .. نزل عمر مع وجداان .. واخذوو شنطهموراح الساايق بعد ماا شكره عمر >>>>>> وجداان كاانت تنااظر المكاان وهي مبهوورة بجماااله .. كاان قداامهااا سااحة وااسعة من العشب الاخضر والورد وبالووسط بيت اسطووري مثل الليكاانت تشااهدهم بالافلام .. وعلى يمين البيت مسبح وعلى يسااره جلساات منسقة بطريقةنااعمة وحلووة !! عمر وهو يقرب منهااا : عجبكِ المكاان ؟ دمعت عيونهااا : مررره حلوو .. عمر يسلموو وربي احلى مفاجآة بحيااتي ابتسم لهاا ومسك يدهااا ومشىمعهااا وسط الاعشااب وهم يتوجهوواا للبيت .. فتح البااب .. ودخلت وجداان وهي تنااظرالمكاان بسعاادة .. كاان البيت عباارة عن طاابقين .. الطاابق الاول صالة ومطبخوحماام وغرفتين زياادة .. اتوجهت للدرج وطلعت للطاابق الثااني وشاافت غرفة وااسعةيتوسطهاا سرير بشكل داائري والغرفة محااوطة بالزجااج اللي يطل على الحديقةالخاارجية والمسبح .. وكاان في صاالة وحماام وغرفة لتبديل الملابس .. اتقدمتبخطوااتهااا للسرير وشاافت قميص نوم احمر شبه عااري .. مدت يدهاا وهي تلمسه برجفة .. سمعت صووت عمر ورااهااا : ابيكِ تلبسينه الحين !! ارتعش جسمهاا وتركته منيدهااا ولفت له وبتوتر : عــمر أنا .... قاطعهاا وهو يحط يده على شفايفهااا : آخر مرة تنااديني عمر !! سكتت وهي فااهمة قصده وده تنااديه عمري !! قلبهاااا يدقبقووة من قربه !! سحب القميص من السرير وحطه بيدهاا وآشر بيده الثاانية على وحدةمن الغرف : هذي غرفة تبديل الملابس هزت رااسهاا بالمواافقة وهي مو قادرة تنطقحرف وااحد .. بعدت عنه وهي تمشي للغرفة .. دخلتهااا وسكرت البااب وراهااا وهي تسندظهرهاا عليه .. نااظرت القميص بيدهااا وهي تكلم نفسهاا : ياا ربي وشلوون البسه ؟شكله عااري مرره ؟؟ اتنهدت وهي تفصخ عباايتهاا وملابسهااا وتلبسه .. نااظرتشكلهاا بالمراايه قداامهاا ودمعت عيونهاا بخجل .. القميص لنص فخووذهاا .. وشلونبتطلع كذاا ؟؟ لساا ماا استوعبت انه عمر الحين زوجهااا ومو متخيلة تطلع قداامهكذااا ؟؟ نقزت بخووف وهي تسمع طق بااب الغرفة ^^ عمر : وجداااني ؟؟ بلعتريقهااا واتوجهت للبااب وفتحته شووية صغيرة وميلت رااسهااا .. وببرااءة : نعم؟ شااف شعرهاا الطوويل نزل كله بجهة وحدة بسبب رااسهاا اللي ميلته : تآخرتي !! وجداان بتوتر : امممم دقيقة واخلص ؟؟ انتبه ليدهاا العاارية وعرف انهاالبست القميص .. وبحركة سريعة مد يده ومسك يدهاا وسحبهااااا وهو يخليهاا تخرج منالغرفة شهقت بصدمه وحرج .. نزلت رااسهااا وقلبهاا يرتجف وتحس بمغص ببطنهاا !! بلع ريقه وهو ينااظرهااا .. سحرته بشعرهاا الطويل ووجهها المحمر من الخجلوالقميص الاحمر القصير .. شااف التوتر والخوف على ووجههاا .. رفع رااسهاا بيدهوابتسم يطمنهاا : يلا ننزل نتعشاا الاكل راح يبرد !! اخذت نفس طووويل واتنهدتبرااحه ^^ عمر : ههههههههه كل هذاا خووف ؟ توردت خدودهاا من حركتهااااالسريعة شبك اصاابعه بااصاابعهااا ومشى معهاا وهم يتوجهوو للطابق الاول .. دخلوو المطبخ وشاافت طااولة فيهاا شمعتين وفيهاا انوااع آكل يشهي^^ جلسهااا علىكرسيهاا وجلس مقاابلهاا : يلا باسم الله كاانت تااكل ببطء وارتبااك .. هيجوعاانه من الصبااح ما آكلت شي .. بس وجوده قداامهاا يحسسهاا بالشبع !! عمر وهوينااظرهاا : اطلع براا عشاان تاكلين برااحتكِ ؟ ابتسمت بتوتر : لا بــ بــس لاتناظرني !! عمر بهياام : ماا اقدر ابعد عيووني عنكِ بس احااول عمر جلس يااكلوهو يكاابر على نفسه ويحااول ماا ينااظرهاا عشاان تاااكل برااحتهاا !! بعد مااآكلت شوية وحست بالشبع .. قامت وااقفه : الحمد لله شبعت عمر : متآكدة ؟ ماا آكلتكثير ؟ وجداان : لا خلاص شبعت .. ابتسمت له : تسلم يدك عمر وهو يترك شوكته : ههههههه ترى مو اناا طبخت .. الآكل جااهز وجداان : هههههه مشت وهي تتوجهللحماام : بروح اغسل يدي غسلت يدينهاا ونشفتهم من الموويه .. وخرجت من الحماام .. وفجآة حست بآحد يرفعهااا من الارض .. بلعت ريقهاا وهي تشوف عمر شايلهاا ويمشيفيهاا وهو يطلع للطاابق الثااني وجداان بارتبااك : عــمــ ..... قاطعهاا وهويهمس بآذنهاااا : حبيبتي لا تخاافين انا عمر حبيبكِ !!
********** بعد مروراياااااام على ابطاالناااا بدآت الدراااسه ^^ خاالد كاان يحااول يبعد افكااره عنجوري ويشغل نفسه بالشغل وصاار عصبي مررره ايه احد يشووفه قداامه يعصب عليه !! رياان كل يووم يكلم غلا وكاانهاا لساا بالسعوودية .. وساافر مع شووقلايطااليااا يومين واطمن عليهااا ورجع للسعوودية !! جووري انشغلت بدرااستهاابالجاامعه بس هذاا ماا يمنعهاا من التفكير بخاالد وطبعاا ماا تناام الا وشمااغهبيدهاااا وتحااول تااخذ اخبااره من غلا ورياان !! غلا صاارت ماا تفكر بفيصلاابدااا وكل حيااتهاااا درااسه وسواالف مع رياان !! ندى صاارت كل يوم تكلمالكاابتن على المااسنجر وصاارت قليل ماا تدخل الشاات !! شووق سااافرت ايطااليااوصاارت تحااول تبعد فهد عن افكاارهاااا بس للحين ماا بدآت درااستهااا جاالسه بالشقةوتنتظر دواام جاامعتهااا الجديدة !! فراااس كاان يحااول ينسى رفض شووق له .. وفهد وده يعرف اخباار شووق بايطااليااا !! فيصل ودااانه للحين بلندن وعلاقتهمكل يووم تزيد برووود وقريبااا بيرجعووو للسعوودية !! شذى مشغوووول باالهاا علىرااشد بس تحااول تشغل نفسهاا بجاامعتهاا وشغلهااا !! رااشد رجع من فرنساااوالحين هو يرااقب بيت جووري بس مستغرب لأنه ماا يشوفهاا ابدااا !! وجدااان وعمرللحين بالهند ماا خلص شهر عسلهم ^^ سعوود ونووف حيااتهم مستمرة بالحب والسعاادة ^^ اهل اللاذقية : جيناا للحين تشووف سيف وراامي ما يدري .. ورناا تحااول تتذكر .. ولانا وفاارس دوووم هوااش !!
********** بـــــــالشركــــة
" مـــــــكتب ريـــــــــان " كاان جاالس ورااء مكتبه ويكلم غلا على المااسنجر .. وفجآة انفتح بااب مكتبه بقووة !! رياان : بااسم الله وشفيك ؟ رااح تكسر البااب؟ خاالد بعصبية : ووين الاوااااق حق صفقة ابو محمد ؟ رياان بااستغراااب : بالملف اللي بيدك !!!! رمى خااالد الملف الاسود اللي بيده على متكب ريااان : وينه ؟ ماا لقيته ؟ مسك رياان الملف بيده وبهدوء صاار ينااظر الورق بالملف .. سحب الاورااق المطلووبة ومدهاا لخاالد : تفضل اخذ الاورااق منه وهو ينااظرهااا : ماا انتبهت لهااا رياان : مع عصبيتك هذي مااراح تلاقي شي سكت خااالد وهويتنهد رياان : خاالد وشفيك من اياام واناا ماا اشوفك غير معصب ؟ جلس علىالكنب الاسود وقرر يقوول لرياان كل شي .. لأنه مو قاادر يكتم بقلبه اكثر رياانوهو ينااظر خاالد : خاالد اتكلم ؟ خاالد بااختصاار : ابــــــيها !! رياانبااستغرااب : من ؟ خاالد : جــــوري !! رياان بصدمه : هاااه ؟ خاالد : وشهاااه ؟ اقولك ابيهاا !! رياان : هههههههه الحين كل هذي العصبية عشاانهااا هههههوربي مو هينة هذي البنت قدرت على غرور خاالد خاالد بضيق : رياان انا ما قلت لكعشاان تضحك رياان باابتساامه : خلاص آسف .. طيب اذا تبيهاا ليش ماا خطبتهاا قبللا تساافر ؟ خاالد : لأني ماا كنت فااهم مشااعري .. كاان عبالي اعجااب ويروح بسمن وقت ماا ساافرت واناا ماا ذقت طعم الرااحه .. اتنهد بضيق وهو يكمل : وهي تحبوااحد ثااني !! رياان وهو يرفع حااجبه : وش عرفك ؟ خاالد : سمعتهااتكلمه رياان بااستنكاار : يمكن سمعت غلط ؟؟ لا تحكم عليهاا بدون دليل خاالد : اقولك سمعتهااا تقول له احبك ومدري ايش رياان وهو ينااظر ملامح خاالد : هههههههكاانك غيراان ؟ خالد وهو يوقف : تدري الشرهة علي اللي جاالس اكلمك وقف رياانوهو يمسك يد خاالد يمنعه : ههههههه خلاص خلاص آسف نااظره خاالد من غير ماا يرد رياان باابتساامه : اجلس جلس خاالد .. ورجع رياان لورااء مكتبه وطاحت عيونهعلى شااشة الكمبيوتر .. ابتسم ولمعت في بااله فكرة : خاالد عرفت وشلون نتآكد اذاكاانت جوري تحب ولا لأ خاالد بااستغرااب : وشلوون ؟ ريااان وهو يطقطق علىالكيبورد ويكتب بااك لغلا : جاالس اكلم غلا والحين بسآلهاا اكيد تعرف خاالد وهويوقف ويمشي لورااء مكتب رياان : مجنوون لا تسآلهااا نااوي تفضحني ريااان : اوووفاصبر طيب ماا بفضحك سكت خاالد وهو ينااظر المكاالمة بين رياان وغلا دااخلشااشة الكمبيووتر >>>>>>>> رياان : غلا بسآلكِ عن جوري؟؟؟؟ غلا باااستغرااب : عن جووري ؟ رياان : ايواا ابي اعرف هي تحب احد اومرتبطة او مخطووبة ؟؟؟؟ غلا : ليش تسآل ؟ رياان : جااوبي اول غلا : لاجووري ماا تحب ومو مخطووبة والصرااحه هي ماا عندهاا ثقة بالشبااب عشاان تحباحد ابتسم ريااان والتفت لخااالد المصدوووم : قلت لك لازم نتآكد .. شفت شلوونظلمت البنت خاالد مصدووم وهو يشووف كلام غلا .. اجل من هذاا اللي سمعهاا تكلمه؟؟ غلا : ما قلت لي ليش تسآل ؟؟ رياان وهو ينااظر خاالد : رااحاقولهااااا خاالد سااكت ومو قاادر ينطق حرف .. ورياان فهم سكووته رضى !! رياااان : بصراااحه خاالد ولد عمي معجب فيهااااا غلا انصدمت وهي تقرآ كلامريااااان : قووووووووووول قسسم رياان : والله وشفيك مو مصدقة ؟ غلا حستبسعاادة لجووري : هههههه اقولك شي بس لا تقوول لخاالد خاالد واخيرااا انتبهلكلام رياان وبعصبية : مجنوون انت ليش تقول لهااا اني معجب بجوري ؟؟؟؟ رياان : اووووف خاالد وشفيك خفف شووية من عصبيتك وخليني اعرف اتكلم مع البنت سكت خاالدوهو يقرآ المحاادثة !! ريااان : قووولي غلا : امممم وجوري بعد معجبةبخاااالد ريااان وهو يلتفت لخاالد والابتساامه شااقه وجه : هههههههههههه شفت وهيبعد معجبه فيك خاالد كاان يرمش بعيوونه وهو يحااول يصدق الكلامالمكتوووب ريااان وهو يرجع يكلم غلا : ههههههه يعني الاثنين معجبين وماااتكلموو غلا : ههههههه اقولك جوري مو معجبه بخاالد جووري تحب خاالد رياان : هههههه من جد ؟ غلا : هههه ايوااا اعترفت لي رياان : ههههههه وليش ماااعترفت لخاالد ؟ غلا : هههههه ماادري عبااالهاااا خاالد يحب وحد ثاانية خاالدخلاص قلبه صاار يدق بقووة .. جووري تحبه ؟؟؟؟؟ مسك جوواااله واتصل : الووو .. راكاان ؟ .. ابي حجز على سورياا باقرب طياارة .. متى ؟ خلاص شويااات واكون عندك !! التفت رياان بصدمه : من جدك بتساافر ؟ خاالد بعجلة : ايواا طيارتي بعدسااعة.. اذا احد سآل علي من اهلي قول رااح الاسترااحة مع خوويه او اي شي ثااني بسلا تقوول ساافرت مو نااقص تحقيق رياان : والشركة ؟؟ خاالد : انت اهتم بكل شيبس اليوم برووح وبوكراا رااجع .. والحين اطلب من غلا عنواانهم بسرعه الطيارة بعدسااعتين !! رياان وهو يلتفت للشااشة ويرجع يكلم غلا : وربي انك مجنوونيااخاالد رياان : غلا ابي عنواانكم بسوريااا غلا : هههه ليش بتجي عندناااا؟ رياان : ههههه لا والله للآسف مو انااا بس خاالد اليوم جااي غلا : احلللف رياان : والله طيارته بعد سااعة يبي يشووف جووري ابتسمت غلا وجت فيباالهاا فكرة : رياان اناا بالشقة دقيقة اتصل واشوف وين جوري عشاان يروحلهااا رياان : اوكي انتظركِ غلا اخذت جواالهااا واتصلت : الوووو جوري؟ جووري : وش تبين ؟ غلا بعجلة : وين انتِ ؟ جووري : بقااسيوون جاالسهاذااكر ليش ؟ غلا : امممم مطوله هنااك ؟ جووري : اكييد تعرفيني احب اذااكرهنااا غلا : طيب اناا بعد ثلاث او اربع ساعاات بجي عندك جوري بااستغرااب : اربع سااعاات ؟؟ غلا وهي ترقع : ايواا بناام عشاان ارتااح شووية وبعدين اجيعندكِ اذااكر معكِ جووري : اووكي غلا : لا تروحين خليك بمكاانكِ لين اجيعندكِ جوري بطفش : اووف يعني وين برووح اطمني بجلس بمكااني غلا باابتساامه : اوكي بااي سكرت من جوري ورجعت لمحاادثتهاا مع ريااان غلا : باااك رياان : ولكموووو ايش صاار ؟ غلا : اسمع قوول لخاالد اول ماا يطلع من المطاار يااخذتااكسي ويقوول للسوااق يوديه جبل قااسيوون رياان وهو يعقد حوااجبه : جبل قااسيون؟ غلا : ايواا وبعدين فووق بيلاقي مطعم ااسمه .... جووري هنااك بتكوون جاالسه بسهي ماا تدري انه جااي رياان : اووكي خاالد سجل بورقة صغيرة اسم الجبل واسمالمطعم وخرج من الشركة متووجه للمطاار !!
********** ســـــوريــا " الشام " رفعت رااسهاااا عن الكتاااب وهي ترجع خصلة من شعرهاااا لورااء اذنهااا .. رفعتيدهاا وشاافت سااعتهاا مرت ثلاث ساعاات ونصف وللحين غلا ماا جاات .. شكلهاا للحينناايمه وما صحت .. وقفت والتفت عشاان ترجع .. بس طاااح الكتااب من يدهاااااا وهيتناااظر خــــــالد بصدمه !!
*********** نهاااية الـــــبارتالــــــ18ـــثامــــــن عــــشر |