عرض مشاركة واحدة
  #35  
قديم 04-27-2012, 09:35 AM
 
الـــــبارتالــــــ26ـــسادس والـــعـــشروووووون
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
مو قاادرة تبعد عيونهاااااا .. كااان يخقق بكل معنى الكلمة !!
ووقفقبااالهاااا : متى خلصت محااضرتكِ ؟؟
قلبهاا صاار يدق بقووة من قربه .. ومن شكله !!
قطراات المووية منتشرة على صدره العااري ووجه !! وشعره ورمووشه صااروو احلىبالمووية !!
رفعت رااسهاا له وبهمس : قبل شووية خلصت !!
رمى ناايف على سلطاانالمنشفة : شفتك وانت تغرقه عشاان كذاا ربحت !!
التفت سلطااان وهو ينشف الموويةمن جسمه : هههههههههه قال غرقته قال .. غيراان لأني ربحت ؟؟
بعدت شووق عنسلطاااان ووقفت جنب نوورة !!
ناايف : هههههههه المشكلة ادري فيك شااطر بالسبااحة !!
نورة : دووم يشارك بالمسابقاات مو جديد ربحه !!
علي : شكلناا منااخذدوراات عندك بالسبااحة !!
سلطاان بغرور : اشووف جدول اعماالي اذا عندي وقتفاااضي اابشروو !!
الشلة : هههههههههههههههه
قطع عليهم صووت الاستااذ يعلن عنمساابقة جديدة !!
التفت سلطاان لشووق : شووق وشراايك تشااركي ؟؟ .. وآشر بيدهعلى الشلة : هذوول ماا احد يشاارك فيهم هههههههه شكلهم خاايفين من الخساارة !!
عبد الله : شووق نصيحة لا تشااركي بيخسركِ !!
سلطاااان : هههههههههههههانثبر
شوووق بتحدي : موااافقة !!
منة : ههههههههه قوية ياا بنتي
ميرناااا : واوووو بدي شوف مين راح يخسر
سلطااان بثقة : اذا ربحت ايش بتعطيني ؟
شووق : اللي تبيه !!
سلطاان وهو ينااظرهاااا : عزيمة للعشاااء لوحدناااا !!
بلعتريقهاااا : اوكي !!
مااا توقعهااا تواافق بهالسهولة !! لأنه يدري انهاا ما تطلعمع شباااب غير اذا كاان الشي متعلق بالدرااسة !!
نورة : ههههههه واذا هي ربحتايش بتعطيهاااا ؟؟
سلطاااان : ههههههههه مااراح تربح .. بس اذا ربحت بعطيهاااللي تبيه !!
ناايف : طيب يلا سرعوو راح تخلص المشااركة !!
سلطاان وهو يرميالمنشفة : يلا شووق
اتوجهووااا للأستااذ المسؤول عن المشااركااات وسجلوواسمااءهم !!
مسك الاستااذ يد سلطاان اليمين ورجعهاا لخلف ظهره واخذ يده اليسااروربط يدينه ببعض !! ونفس الشي شوووق !!
جلسهم على الطااولة بحيث سلطااان جلسقباال شووق .. وحط الاستااذ صحوون الكيك قباالهم !!
وبدآ الاستااذ يشرح لهموقاال لهم انهم لازم يااكلوو الكيك واللي يسبق الثااني هو الرااابح !! وقاال لهمانه هو ربط يدينهم عشاان ماا احد يستخدم يدينه بالآكل !!
نااظرت شووق قطعة الكيكالكبيرة الموجودة بصحنهاااا !! وشلوون بتااكلهاااا كلهااا !! والكيكة غاارقةبالشووكولاته والكريمة !! ويدينهااا مربطة !! بس هي ودهاا تربح على سلطاااااان !!
بدآت الشلة تشجعهم !! البنااات يشجعوو شووق والشبااب يشجعوو سلطاان !! وبااقيالطلاب تجمعوو حول شووق وسلطااااان وهم متحمسين !!
الاستااااذ : 1 ... 2 ... 3 ... ستااارت !!
كل وااحد نزل رااسه لصحنه وبدآ يااكل بالكيكة !! والتشجيعوالحماااس مستمر !!
*****************
ســـــــــوريـــــــــا " الـــــشام "
خلص الاستااذ شرح .. سكرت الكتااب ورفعت رااسهاا للاستااذ وابتسمت وهي تشكره !!
راااح عنهاا الاستااذ .. التفتت عشااان تكمل طريقهاا وتخرج من الجاامعة .. بسعيونهاا طااحت على خاالد الوااقف قريب من البواابة .. بلعت ريقهاا وهي تشووف عيوونهتنااظرهاااا والعصبية وااضحة بملامحه !!
ارسل لهاا نظرة من عيوونه واعطااهااظهره ومشى وهو يخرج من الجاامعة !!
مشت وهي تسرع بخطوااتهاااا وتنااديه : خااااالد .. خااالد !!
مسكت يده وهي تلهث : خاالد دقيقة !!
سحب يده من يدهاااوهو يلتفت لهااا : خليكِ مستاانسه معااه !!
جوري : خالد هذاا الاســـ ......
قااطعهاا وهو يكمل بعصبية : اناا تضحكين علي ؟؟ تغطين وجهكِ قدااميوتكشفينه من وراااي من غير علمي ؟؟!!
كااانوو وااقفين قريب من بواابة الجاامعة .. والطلاب دااخل الجاامعة للحين ماا خرج احد منهم !!
دمعت عيوونهااا : خاالداسمعني أنـــ ..
قااطعهاا مرة ثااني : ما ابي اسمع شي .. الشرهة علي اللي جيتاخذكِ !!
اعطااهاا ظهره ومشى .. طااحت دمعتهااا وهي تشووفه يبتعد عنهاااا !!
خرجت غلا من الجاامعة وشاافت جووري وااقفه .. اتوجهت لهااا وهي تنااظركتبهااا : سألتِ الاستااذ ؟؟
جووري : ...............
ااستغربت غلا سكووتجووري .. رفعت رااسهاا لهاا وشاافتهااا تصيح !!
غلا بخووف : جوري وشفيكِ؟؟
اتوجهت لسيااارتهاااا وطنشت غلا اللي لحقتهاااا !!
فتحت بااب سياارتهااوهي تركب .. حطت كتبهاا بالمقعد الخلفي .. ونزلت رااسهاا لدركسوون وهي تكملصيااحهااا !!
ركبت غلا جنبهاااا : جووري الله يخليكِ تكلمي لا تخليني علىااعصاابي !!
جووري وهي للحين منزلة رااسهااا : شــ شــاافني خاالد واناا اكلمالاستااذ !!
غلا بااستغراااب : طيب وشفيهاااا ؟؟
جوري وهي تشهق : هو ما يدريانه استااذ !! .. وكــ كـــنت كااشفة وجهي !!
سكتت غلا بعد ماا فهمت قصد جووري !!
جووري : وربي مو قصدي بس انااا مو متعودة .. كنت ابي افهم ايش يكتب !!
حطتيدهاا على كتفهااااا : خلاص جوري .. انتِ كلميه وقوولي له الحقيقة !!
جووري : مااا رضى يسمعني .. اهىء اهىء .. رااح عني وهو معصب !!
سكتت غلا وهي ماا تدرياايش تقوول !!
رفعت راااسهاااا وهي تنااظر غلا : غلا ايش ااسوي ؟؟ جاالسه اسوويكل شي ااقدر عليه عشاان يرضى .. كل شي يطلبه اسوويه عشاانه بس في اشيااء ابي ووقتعشاان اتعوود عليهااااا !!
واللي مضاايقني اكثر انه هو عبااله اناا جالسة اضحكعليه جلس يكلمني وكاانه ماا عنده ثقة فيني !!
غلا بعطف وهي تشووف دموعهااا : حبيبتي انتِ الحين اهدي .. هو معصب بس يروووق كلميه !!
مسحت دموعهاا وهي تحااولتهدى .. سحبت جواالهاا واتصلت فيه بس مااا رد عليهااااا !!
جووري وهي تنااظرهاابعيوون غرقاانه : مااا يرد !!
غلا : جوجو قلت لك هو معصب الحين خليه لين يرووق !!
هزت رااسهاا بالمواافقة وهي تشغل سياارتهاااا !!
غلا بمزح : اذا بتحطينحرتكِ بالسياارة لا تسووقي !! ترى مو نااوية على نفسي !!
ابتسمت وسط دموعهاااا .. وجود غلا معاهااا يخفف عنهااا ضيقهااا !!
جلست تسووق وهي تفكر بخاالد .. الحين وشلوون بتفهمه وترضيه !!
طااحت عيوونهااا على محل جذبهاااا .. وقفتالسيااارة وفتحت البااب عشااان تخرج !!
غلا بااستغراااب : وووين ؟؟
جوري : شووية وارجع !!
دقاايق ورجعت جوووري .. شغلت السياارة مرة ثااانية وكملت طريقهااللبيت وهي تقوول لغلا اايش سووت !!
*************
Ksa

لا تسألنــي عنحالـي أنا بـخيـر دامك بعيـد
ولا تقــول انـي غالـي مـا راح أصـدّقأكيـد

يكـفينـي اللـي جرالـي و سؤالك مـاعـاد يفيـد
روح شـوف أحد بدالـيوهَـرْجك معي لا يزيـد

خـلاص شِلتك من بالـي وسكنت في قلب جديـد
وحققتباقــي آمالـي و صرت من بعدك شديـد

مـا أبـي ذيـك الليالـي قلبـي بـدونـهاسعيـد
البـعـد عنـك يحلالـي و يحلالـي انك وحيــد

كنت شـي و مـا بقالـي ومنـك مانـي مستفيـد
هـذي هِيـا أحـوالـي وأنا بـخيـر دامك بعيـد
د.آديببازهير

عــــــــــــند ريـــــــــــــان
سكت وهو مصدووم منهاااا !! هذيالاتصاالات كل يوم والازعاااج منهاا هي !!
وش تبي فيه كل يووم تتصل ومااتجااوبه ؟؟ وليش الحين جااوبته ؟؟
دااانه : ريااان ؟
رياان بجفاااف : وش تبين؟؟
داانه : سآلتك وشفيك معصب ؟؟!!
رياان بحدة : ماالكِ شغل .. ايش عندكِ كليوم متصلة وماا تجااوبين ؟
سكتت وهي مااتدري اايش تقووول !!
ابتسم بسخرية : صح نسيت انتِ متعودة على اللعب عشاان كذاا عاادي عندكِ خياانة زووجكِ !!
داانه : اناا ماا اخوونه !!
رفع حاااجبه : اجل هذاا كلامكِ معااي اايش ااسمه؟؟
دااانه باارتباااك : انااا اتصلت عشاان .. عششااان ... !!!!
سكتت ومااتدري اايش تجاااوبه !!
رياااان بنفااذ صبر : عشاان اايش ؟
دااانه : عشااناسآل عنك !! انت بخير ؟؟
رياان : آخر مرة تتصلي بهذاا الرقم فااااهمة ؟؟
دمعتعيونهااا : رياان انا آسفة والله اناا ندماانه رياان أناا أحـ ...
قااطعهاابعصبية : لا تكملي ماا ابي ااسمع شي
سكتت وهي تصيح !!
رياان : اذا عندكِشووية احساااس لا تخووني زوجكِ ااكثر من كذاااا !!
سكر بوجههاااا وهو يتنهدبعصبية !! ماا يدري وشلوون كاان يحبهااا !! مستغرب من نفسه ماا اتوقع يجي يوومويكرههاااا ويكره سمااع صووتهااا !! واللي زااد كره لهاا هو اتصاالهااااا وهيمتزووجة !!
**************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
كااانوو اثنينهم يااكلووون بسرعة .. وكل وااحد بنيته يكسر الثااني .. وتشجيعالطلاب حوولهم زاااد حماااسهم !!
رفع رااسه عن صحنه وبهمس : حبيبتي شووية شوويةاخااف عليكِ تغصين !!
دق قلبهاااا بقووة من كلامه .. وغصت باللقمة الموجودةدااخل فمهااا ووقفت آكل وبدأت تكح : كح كح كح !!
اابتسم بقلبه !! مثل ماا اتووقعكلامه آثر عليهاااا !! كمل صحنه وهي للحين تكح !! تبي تشرب مووية !!
ثوااانيوخلص سلطاااان صحنه واعلن الاستاااذ عن ربحه !! هو كاان يقدر يخليهاا تربح بس ووقتواافقت على عزيمة العشااء غير راايه !!
ووقف سلطاااان بعد مااا الاستااذ فكربااط يدينه .. واتوجه بسرعة لشووق وهو يفك ربااط يدينهاااا : انتِ بخير ؟
دمعتعيونهاا وهي تنااظره .. كااانت بتربح لو ماا كلمهااا !! وارتبااكهااا زااد اضعاافوهي تحس بيدينه تفك ربااط يدينهاااا !!
اتجمعت الشلة حوولهم وهم يبااركوولسلطااان ويطمنوو على شووق !!
نورة وهي تمد لها كلينكس : تفضلي
اخذت شووقالكلينكس وهي تمسح فمهاااا من الشوكولاته : كح كح كح
سلطاان : ووين المووية حقتي؟
ناايف وهو يرمي عليه زجااجة المووية : هذي هي !!
فتح الزجااجة وهو يمدهاااالهااااا : ااشربي !!
نااظرته بقهر وهي تااخذ المووية !! رفعتهاا لفمهاااا وهيتشرب وتحااول تووقف الكحة !!
عيوونه تعلقت عليهاااا .. وهو ينااظر شكلهااالمعفووس !! الشوكولاته موجودة على خصلات من شعرهااا وشووية من وجههااا !! كاانتتشرب وهي مغمضة عيونهااااا !!
فتحت عيونهااااااا وهي تبعد المووية عن فمهااااااا .. توترت من عيوونه الحاادة المركزة عليهااا !!
مد يده وهو يمسك خصلة من خصلاتشعرهااااا : كذاا الوااحد يااكل شووفي شعركِ !!
بعدت عنه : قلت لك من قبل الزمحدودك معااي !! وبعدين شووف وجهك قبل لا تتكلم عني !!
الشلة : هههههههههههههههههههههه
علي : هههههههه صرااحة شكلكم تحفة !!
سلطاان وهويااخذ كلينكس ويمسح الكريمة من فمه ويطنش كلام شووق : لو يديني مو مربطة كاانحاالتي ااحسن من كذاا !!
نورة : شووق كنتِ بتخلصين صحنكِ !!
شووق وهي تنااظرسلطاان بقهر : غصيت !!
سلطااااااااااان وهو يسحب المووية من يدهااااا : هههههههههههههههه
توردت خدود شووق من حركته !! المووية اللي كاانت تشرب منهاااالحين يشرب منهاااا سلطاااان !! ما كاان لازم تشرب من الموية حقته .. بس لو مااشربت كاانت راح تموت من كثر الكحة !!
ميرناا : حبيبتي لا تزعلي نحناا البنااتبناكل برقة مو مثل الشباااب !!
سكتت شوووق وهي تبتسم لهااااا ^^
نورة : واللهانك صاادقة !!
سلطاان : كلامكم ماا راح يفيد بشي .. التفت لشووق وهو يكمل : اليووم العشااء حقي بيكون مع شووق .. صح ؟؟
اابتسمت شووق بتوتر : اايه كل الشلةمعزومة !!
اابتسم وهو فااهم قصدهاا .. بس هذاا الكلام مو عليه : احناا اتفقناالوحدناااا !!
بلعت ريقهااا .. شكله ماا نسى !!
علي : سلطاان خليناا نروح .. قطع الاعنااق ولا قطع الارزااق !!
اابتسم : هي وعدتني يكون العشااء لووحدناا .. ان شااء الله اسووي لكم عزيمة ثاانية غير هذي !!
قطع عليهم البنت الايطاالية وهيتحضن سلطاان وتسلم عليه !!
حست بالناار تشعل بقلبهاا وهي تشوفهاا تلامس صدرسلطاان العااري !! صدق هالبنت ماا تستحي !! وسلطاان معطيهاا وجه !!
والليقااهرهاا انهاا مو قاادرة تفهم كلامهم !! صحت من افكاارهاا على صووت نورة !!
نورة : نايف انت تدرس مع سلطاان بنفس القسم تكفى ترجم لناا كلامهم
ابتسمسلطاان وهو يسمعهااا : خلي عنكِ اللقااافه !!
نااايف : ههههههههههههههههههه
نوورة : هههههههه فيني فضوول .. تكفى نااايف
ناايف : هههههههه جاالسه تقووله يلبس شي عشاان لا يااخذ برد ويمرض
سلطاان وهو يناااظرهبنص عين وبتهديد : نااااااااااايف !!
ناايف وهو يرفع يده بااستسلام : ههههههههههه خلاص خلاص ماا بكمل
نورة بقهر : لااااااااااااااا
شووق وهي موقاادرة تتحمل أكثر : عن آذنكم أناا عندي دراسة ابي ارجع البيت
سلطاان وهو يلتفتلهااا : شووق ماا قلتِ لي وين بتعزميني ؟؟
انحرجت من الشلة اللي تنتظراجاابتهااا !! هي وعدته ولازم تعزمه !!
شووق وهي ترفع كتوفهااا : ماادري انتاختاار المطعم اللي يعجبك !!
ابتسم : اوكي بمر آخذكِ المسااء !!
قال جملتهورجع يكمل كلامه مع كريستي !!
اتنهدت وهي تااخذ نفس وتودع الشلة وتخرج منالجاامعة !!
****************
ســـــــــوريـــــــــا " الـــــشام "
كاانت ترووح وتجي بالغرفة وبيدهاا الجواال تتصل بس ماا يجااوبهااا !!
غلا : جوجو اهدي .. وترتيني !!
جووري بقلق : غلا بمووت من خووفي عليه !! اخااف صاار لهشي !!
غلا : لا تقلقي هو ماا رد لأنه معصب
انهاارت على سريرهاا وهي تغطيوجههاا بيدينهااا وتصيح !!
غلا بعطف وهي تمسح على شعرهااا : خلاص يكفي صيااح
جوري وهي تشهق : ماا ابي يسمعني بس يطمني عليه
دمعت عيونهااا : ان شااء اللههو بخير
جووري وهي تنااظرهااا : اتفقناا نروح على اللاذقية
ابتسمت وهي طمنهاا : ان شااء الله راح تروحوو بس انتِ ااهدي !!
انسدحت على سريرهاا ودموعهااا تطيحعلى خدودهاا وتفكر بتصرفاات خاالد معاهاااا !! ليش دوم يحسسهااا انه هو مو وااثقفيهااا ومو وااثق من حبهاا له !! ايش تسووي اكثر من كذااا ؟؟؟؟؟؟
غلا وهي تمسحعلى شعرهااا : يكفي تفكير ارتااحي وحااولي تناامين !!
جووري : غلا انا احبه !!
غلا : وهو بعد يحبكِ
غمضت عيوونهاااا بتعب .. رااسهااا صدع من كثر التفكيروالصياااح !! دقاايق وناامت ودمووعهاا مغرقة وجههااا !!
اتنهدت غلا وهي تغطيهااازين .. طااحت عيونهاا على جواال جوري الموجود بيدهااا .. سحبت الجواال من يدهاااوخرجت من الغرفة وهي تسكر البااااب عشاان ماا تزعجهااا !!
فتحت جواال جووري وهيتشووف قاائمة الاسمااء .. اخذت جوالهاا وهي تكتب رقم خاالد .. لازم تتكلم معااه مااتقدر تشووف جووري بهذي الحاالة !!
**************
بــــــــــالــــفندق
عـــــــــندخـــــــــالــــــد
كاان بيده الجواال وينااظر ااسمهااا واتصاالاتهااا المتكررة .. هو للحين معصب ومو قاادر يجااوبهاا لأنه بيحط كل حرته فيهاا !!
وشلوون خالفتكلامه وكشفت وجههااا ؟؟ كم مرة بيتهاااوش معااهاا عشاان نفس الساالفة ؟؟ ليش موقاادرة تفهمه ؟؟
قطع افكااره وهو يسمع طق بااب غرفته .. وقف وهو يتوجه للبااابويفتحه !!
العامل : استاذ خاالد ؟
خاالد بضيق : ايواا ؟؟
مد العاامل يدهوهو يعطيه كيس : تفضل هذاا جااي بااسمك !!
اخذ الكيس وهو مستغرب : بااسمي؟؟
العاامل باابتساامه : اايه
خاالد : مشكووره !!
راح العاامل .. سكرالبااب وهو يدخل الغرفة ويجلس على طرف السرير .. مد يده لدااخل الكيس وشااف قلباحمر كبير وبوسط القلب مرسووم طير ابيض .. طاااحت بحضنه ورقة .. سحبهاا وهويفتحهااا وبدآ يقرأ !!
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه ؟؟
من شافك انت نسى وش تعنيجنحانه
انا تراني طيرك اللي يحبك موت
لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت
فيقربك انت نسى انه ياعمري طير
ماتشد عينه السما ولا يريد يطير
هذا الغلا والحب من الله سبحانه عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
انت الوحيد الذي احيا علشانه
انت زرعت الوفا و امسيت هدانه
انت زرعت الوفا اومسيت هدانه
انت وانتالوحيد الذي احيا علشانه
ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
والله وغلاتعيونك ما انسام مهما يكون
قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير
كل ماحلمت بوفاالقاك له تفسير
هذا الغلا والحب من الله سبحانه عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
قبلك فؤادي انا غرق في احزانه
واليوم حبك ترى نساه حرمانه
يا تاج راسيمحبك يا تاج فوق الراس
تحلا الحياة في قربك يا سيد الإحساس
ما عمر قلبي شكىفي دنيتك تقصير
مهما يا ذخري حكا يعجز عن التعبير
هذا الغلا والحب من اللهسبحانه عمرك سمعت بطير ويحب سجانه؟

حبيبي ابيك تسمعني وربي فااهم غلط تكفىخليني اشرح لك
أحــــــــــبك
جوووري
كلمااتهااا كاانت مثل الموويةالباااردة على قلبه اللي كاااان يشتعل ناار من الغيرة !!
ابتسم وهو يحس عصبيتهاختفت !! معقوول يكوون فااهم غلط ؟؟
هذي البنت بتجننه .. تقدر تعصبه وبنفسالووقت تروووقه .. لمس الورقة بااطرااف اصاابعه وهو يشووف خطهاااا ويرجع يقرأكلمااتهااا !!
قطع عليه صوت رنين جواله !! عقد حواجبه من الرقم الغريب !!
رد : هلا
غلا : خالد ؟؟
زاد استغرابه : ايوا مين معاي ؟؟
غلا : انا غلا بنتعم جوري
دق قلبه بقوة : صار لجوري شي ؟؟
غلا بضيق : والله اذا بتبقىتعااملهاا كذااا بيصير لهاا اشيااء مو شي وااحد !!
رفع حااجبه : نعم؟؟؟؟؟؟؟
غلا وهي تتنهد : خالد اسمعني ..... وبدأت تقوول له ساالفة الاستااذ !!
اتنهد : فهمت .. وينهاااا هي ؟؟
غلا : الحين ناامت .. خالد خفف شوويةعليهاااا هي مو متعودة كذااا !! وربي ناامت ودموعهاا على خدهااا على الاقل كاانجاوبتهاا وسمعت منهااا !! مو تحكم عليهاااا من غير ماا تفهم الساالفة !!
خاالدبهدووء : آواامر ثاانية محاامية جووري ؟؟
غلا بقهر : اايه المحاامية حقتهاااعندك ماانع ؟
اابتسم : بسكر الحين انتبهي لجووري !!
غلا : انت لازم تنتبهلهاا وانا آسفة على اتصاالي بس كنت ....
قااطعهاااااا : لا تكملي مشكوووره علىاتصاالك
غلا بهدووء : العفووو .. مع السلامة
خاالد : الله معااكِ
سكرمنهاااااا واتصل على ساااااااااااااااامي !!
"
هذاا القلب اشترته جووري ووقتوقفت عند المحل اللي جذبهااا .. وكتبت الورقة بخط يدهاااا واعطت العاامل اسم الفندقعشاان يووصله لخاالد ^^ "
***************
عـــــــــــندســــــامي
مقهووور وهو يشووف ايميلهااا اوف لاين .. ارسل لهاااا رساائل علىاايميلهاا وماا جااوبته !! اايش يسووي الحين ؟؟ وشلوون يووصل لهاااا ؟؟ كيفبيقنعهااا بصدق كلامه ؟؟ هو يبي فرصة وحدة منهااا مو اكثر !!
آخذ نفس طوووويلوهو يسكر شااشة الاب ويغمض عيوونه ويحااول يلاقي حل ؟؟ قلبه حبهااا وهذاا الشي موبيده !!
فتح عيوونه وهو يسمع رنين جوواله .. سحبه وهو يرد : هلا خااالد .. بخيرالحمد لله .. ليش ؟؟ .... ااايش صاار ؟؟ .... تهاااشتوو ؟؟
*************
Ksa
عــــــــــــند ريـــــــــــــان
خلص شغل وخرج منالشركة واتوجه للمستشفى عشاان يسلم على مشعل ويطمن على اابووه .. خرج من المستشفىبعد ماا اطمن على حاالة ابوو مشعل .. ركب سياارته وقبل لا يمشي اخذ جوواله وهو يتصلباااخته !!
شوووق : هلا والله
رياان باابتساامه : هلا فيكِ .. شخبااركِ؟
شووق : بخير .. وانت ؟
رياان : الحمد لله
شوووق : اتصلت فيكِ بس كاانجواالك مشغوول !!
عفس ووجه وهو يتذكر مكالمة داانه : كنت اكلم وااااحد عشاانالشغل !!
شووق : اهااا .. بس كنت ابي اقولك مشعل وزوجته ...
قااطعهاا : ايوااادري قبل شووية شفته بالمستشفى
شووف : وشلوون ابووه ان شااء الله بخير؟
رياان : حاالته الحين احسن الحمد لله
شووق وهي تتنهد برااحة : الحمد للهماا يستااهلوو الا كل خير
رياان : انتِ شلوونكِ ؟ وكيف الدرااسة معااكِ؟
اابتسمت : الحمد لله تمااام
رياان : دوووم .. شووق انتبهي علىنفسكِ
شووق : ان شااء الله لا تخااف !!
رياان : انت كنت تروحي الجاامعة معمشعل وزوجته .. الحين وشلوون تروحي ؟
شووق : لووحدي ومعااي البودي قاارد .. والطريق عرفته !! لا تخااف علي !!
رياان : اهم شي البودي قاارد معااكِ .. لاتمشين بالشواارع لووحدكِ!!
شووق : ان شااء الله اساسااا البودي قاارد مثل ظلي !!
ريااان : ههههههههههه اناا طلبت منهم
شووق : ههههههه اادري
رياان : طيباناا بسكر الحين توووصي شي
شووق : سلامتك
رياان : الله يسلمكِ .. سلام
شووق : مع السلامة
**************
عـــــــــنددانــــــــــه
جااالسه تصيح بندم .. ماا تووقعت رياان اللي كاان يحبهااايعااملهاا كذاا بجفااف ويسكر الخط بوجههااا !!
عباالهاااا تحب فيصل ووقت تتزووجهبتعيش بسعاادة !! بس بدآت تفرق بين معااملة فيصل ومعااملة رياان !! اكتشفت انهااتحب رياااان !!
فيصل يعااملهااا بااحتراام ويحااول ماا يجرحهاااا !! بس موقاادرة تبي حب مثل اللي كاان رياان يعطيهااااا !!
دخل البيت وهو تعباان من كثرالشغل .. شاافهاا جاالسه على الكنب وتصيح بقووة !!
اتوجه لهاا وبقلق : داانهوشفيكِ ؟؟
رفعت رااسهاا له وهي تمسح دموعهاا : احم ولا شي
فيصل : ليشاالصياااح ؟؟
داانه باارتبااك : امممم كنت اكلم خويتي ساارة وقالت لي انه جدتهااتوفت وزعلت عليهاا !!
اتنهد برااحة : اهاا .. الله يرحمهااااا كلناا بنمووت !! انتِ لازم توقفي مع خوويتك بظروفهاا مو تصيحي معاهااا !!
هزت رااسهاا بالمواافقة : بروووح اجهز الأكل !!
فيصل وهو يتوجه للغرفة : واناا بااخذ شاااور !!
****************
يتبع >>>>>>
ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية "
الشلة جاالسين يتكلموو معراامي ويحااولووو يقنعووه بمصاالحة رناا عشاان ترجع لهم وترجع الشلة مثل ماا كاانت !!
سيف : راامي رناا بتحبك !!
جيناا : وهي مو قصدهاا تخبي علينااا بس كاانتفاقدة الذاكرة
لانااا : ومو هي السبب بموت اخوك
راامي : هي اللي كاانت عمتسووق !!
فاارس : لا تنسى السم اللي كاان بكااسه يعني السبب نسرين مو الحاادث !!
راامي : وكاان لازم اتنبه ربيع انو في سم !!
راانية : لا تنسى انهاا كاانتسكرانة مو بوعيهااا
ماازن : اكيد لو كاانت بوعيهاا كانت نبهتوو
سيف : رااميالله كااتب انو ربيع يموت والبنت مالهاا ذنب
جيناا : تعددت الاسباااب والمووتوااحد !!
لاناا : يلا رامي بدناا نرجع الشلة متل ما كانت
اتنهد : طيب يلاخليناا نروح لرناااا
الشلة بفرح : يلا
*************
Ksa
عـــــــندنـــــــــدى
كاانت جاالسة وبحضنهاا الاب توب تقرأ رساائله !! دمعت عيونهااا وهيتشووفه يطلب منهااا تفتح عشاان يتكلم معاهاااا !! هي بعد مضاايقة أكثر منه !! ودهااترجع تكلمه !! قلبهاا اشتااق له بس عقلهاا ماانعهاااا !!
حركت المااوس وهي تضغطعلى اايميله وشاالت البلوووك وقلبهاا يدق بقووة .. بس الكااابتن كااان اووف لاين !! رجعت البلوك لأيميله وهي تسكر شااشة الاب !! لازم مااا تضعف وتستسلم له !! للحينماا اعطاهاا دليل على صدق كلامه !! تعبت من افكاارهااا !! قررت تتصل بشووق وتشغلنفسهااااا !!
شوووق باابتساامه : هلا بالقمر
دمعت عيونهاااا : شووق يالدوووبةوحشتيني
شووق : وربي وانتِ اكثر .. شخبااركِ ؟
اتنهدت : الحمد لله
شووقبااستغراااب : كاانكِ مضاايقة ؟
ندى : لا .. وكملت بمزح : كيف ايطاالياا معااكِ؟
اابتسمت : تمااااام الحمد لله
ندى بضحكة : هااااه لقيتي روميوووو هنااااك؟؟
دق قلبهاااا بقووة وماا تدري ليش جااء عباالهااا سلطاااان .. وباارتبااك : ههه ااي روميووو ساافرت عشااان الدرااسة !!
اابتسمت ندى وهي تكمل سواالفهاا معشووق وتسآلهاا عن ايطاالياا وجاامعتهاا !!
**************
عــــــــــندراشــــــــد
كاان جاالس ويكلم شذى بالجواال !!
رااشد : شذى ؟؟
شذى : هلا؟
رااشد : من وين تصرفي على نفسك وامكِ واخوااتكِ ؟
شذى : رااتب باباا حقالتقاااعد .. واعطي درووس خصوصي للأطفاااال !!
رااشد : ويكفي ؟؟؟
اابتسمت : الحمد لله
رااشد : شذى اذا تبي اناا اقدر .....
قااطعته : رااشد انا موجاالسه اكلمك عشاان تسااعدني !!
اابتسم : اجل عشاان اايش ؟؟
تووردت خدودهااا : عشاان .....
سكتت وهي ماا تدري اايش تقوول !!
رااشد بخبث : كملي !!
بلعتريقهاا : اممممم امي تنااديني بسكر الحين .. بااي !!
ضحك بقوووة وهو يشوفهاااسكرت بووجه .. هوو يدري انهاا تحبه بس هو بقلبه جوووري ومو قاادر يحب غيرهااااا !! هو يكلم بناات كثير بس شذى غير عنهم !! يرتاااح بالكلام معهااااا ويعتبرهاااااصديقة مقربة له مو اكثر !!
***************
ســـــــــوريـــــــــا " الـــــشام "
عــــــــــند غــــــــلا
حست بالراااحة بعد ماا كلمت خاالدوقاالت له الحقيقة .. جلست تلعب بجواالهاا وطااحت عينهااااا على ااسمه .. اول مرةيمر عليهاا يووم وماا تكلمه وهو ماا يكلمهاااا .. اليوم ماا ركزت بالمحااضراات وهيتفكر فيه وبكلامه .. يوومهااا كاان نااقص بدوونه !! فقدته مررررره !! متعودة تكلمهوتتطمنه عليه وهو يطمن عليهاااا !!
ااتنهدت وهي تتذكر كل لحظااتهاا معااه مناول يووم تقاابله فيه !! دخل حيااتهاا فجآة وصاار مهم بالنسبة لهااااا !! فتحتعيونهاا وهي تشغل الأغنية اللي اارسلهاا لهااااا !! اابتسمت وهي تسمع كلماات رااشد " تنحط على الجرح يبرى " !!
وأنت بعد يااا ريااان تنحط على الجرح ويبرى !!
قطع عليهااا افكاارهاااا صووت جرس البيت .. وقفت وهي تنااظر من عدسة الباااب .. شاافت ساامي !!
سحبت عباايتهاا وهي تلبسهاااا وتحط الشيلة على راااسهااااا .. فتحت البااب وهي ترسم اابتساامة على شفاايفهااا : هلا
ساامي : هلافيكِ
ااستغربت وهي تشووف خاالد وااقف معااه !!
ساامي باابتساامه : قاال ليخاالد عن الهووشة !!
باادلته الابتساامه وهي تبعد عن الباااب : تفضلوو !!
دخلساامي ومعااه خاالد وهم يجلسوو على الكنب !!
ساامي : وينهاا جووري ؟
غلا : بغرفتهاااا نااااايمة !!
ساامي : اذا ماا عليكِ آمر ادخلي صحيهاااا
غلا وهيتتوجه لغرفة جوووري : اوكي الحين اصحيهاااا
ووقفهاا خاالد : دقيقة !!
التفتتغلا : هلا ؟
خاالد وهو ينااظر ساامي : اناااا بصحيهاا وارااضيهااا !!
اابتسم : برااحتك انت زوجهااا !!
ووقف خاالد وهو يباااادله الابتساامه ^^
غلاباابتساامه وهي تآشر بيدهاا : هذي غرفتهاااا !!
اتوجه خاالد لغرفة جوووري وهويفتح الباااب ويدخل بهدووء !!
بلع ريقه وهو يشووفهاا ناايمة ببيجاامة سمااويةعبارة عن برموضااا وكااات .. وشعرهااا منثوور على مخدتهااا .. قرب لهاا وهو يجلسعلى طرف السرير ويمرر اصاابع يده على وجههااااا .. كاانت ناايمة بكل هدووء ورااحة .. قرب وجه لهاا وهو يطبع بووسة على شفاايفهاااا !!
بعد عنهاااا وشاااف ملامحوجههااا وهي منزعجة .. ابتسم ورجع بااس شفاايفهااا مرة ثااينة !!
بعد عنهااااوهو يشووهاا فتحت عيوونهاااااا وتنااظره وهي ترمش !!
جووري حست بشي رطب يلامسشفاايفهاااا .. فتحت عيونهاا باانزعااج .. بس ااستغربت وهي تشووفه قداامهااااا .. عباالهاا حلم !! غمضت عيونهاا وفتحتهاا مرة ثااانية وهي ترمش .. شاافته ينااظرهااوالابتساامه على وجه !!
دمعت عيونهااا وبهمس : خااالد ؟؟
خاالد برقة : عيووونه وقلبه ورووووحه !!
جاات تبي تعدل سدحتهااااا .. بس يده وقفتهاااا : خليكِ مرتااحة !!
جووري : خاالد انااا كنت اكلم الاســ
حط يده علىشفااايفهااا : اشششش خلاص فهمت الساالفة !! غلا قاالت لي !!
طااحت دمعتهاا " فديت غلا " : يعني انت مو زعلان مني ؟
حط يده على خدهاا وهو يمسح دمعتهااا : مقدر اازعل من جووريتي !!
لفت وجههاا وهي تطبع بووسة على كف يده اللي ماازل علىخدهااا !!
اابتسم برضااا : اليووم وصلني قلب يجنن !!
نااظرته بعيوون تلمع : عجبك ؟
خاالد ويده لساا تتحس خدهاا الناااعم : من جوويتي ااكيد بيعجبني !!
جووري وهي تنااااظره بعتااب .. صاارت تخااف من الهوااش معااااه !! تخاافتخسره : خاالد انت مو وااثق فيني ؟
خااالد : من قاال ؟؟
جووري : تصرفااتكمعااي ... كملت بآلم : انت عباالك اللي سوويته معااك قبل الزوااج ااسوويه مع غيرك؟؟
حب يحرجهاااا : ليش احناا ايش سوويناا قبل الزوااج ؟
توردت خدودهااا : خاااااااااااالد !!
خااالد : ههههههههههه ... سحب يدهاا وهو يبووس اصاابعهاا : حبيبتي لو مو وااثق فيكِ كاان ماا تزوجتكِ .. بس اايش ااسوي اذا زوجتي حلووة واناااغاار عليهاا !!
جووري بحب وخدودهاا محمرة : واناا احبك وماا اشووف غيرك
خاالد بجدية وهو يتذكر كلام غلا ويتذكر كلام ساامي عن حيااة جووري : اسمعينيجووريتي اتووقع صرت تفهميني وتعرفين ايش يرضيني .. اناا رااح اخليك على رااحتك وماارااح اضغط عليك !! بس اابيك بشوويش تتعودي على الغطااء لأني ماا رااح اسمح لأحديشووفك وخااصة وقت ترجعي السعودية !!
جوري وهي تعدل جلستهااا : اوعدك اني راحاحااااول واتعود وراح اسوووي اي شي يرضيك !!
خاالد : واناا اثق بكلامكِ !!
جووري : امممم بس عادي هنا ما اغطي وجهي؟
خاالد وهو يتنهد : على رااحتكِبس وقت ترجعي السعودية وتعيشين معااي بتتغطين !! عشاان كذاا حااولي تتعودين منالحين !!
هزت رااسهاا بالمواافقة وهي تبتسم له
ووقف وهو يشيلهاا من السريرويووقفهاا قبااله ويحااوط خصرهاا : الحين بنطلع لأنه اخووكِ ينتظرني برااا
جووريويدينهاا على صدره تلعب بازاارير قميصه : ساام هنااا ؟؟
خاالد : اايه .. اجلاناا كيف وصلت هناا !!
رفعت رااسهاا له وهي تبتسم بشقااوة : ماادري المهم جيت !!
بعد يدينه عن خصرهاااا وهو يمسك كف يدهاااا : ههههههه يلا قبل لا آخذكِ ومااارجعكِ !!
توردت خدودهاا من كلامه .. سكتت وهي تمشي معاااه وخرجوو من الغرفة !!
ساامي اللي كاان يسوولف مع غلا ويسألهاا عن احواالهاا ودرااستهاااا .. شاافخاالد يخرج وبجنبه جووري : بدري ؟؟
خاالد : ادري انه بدري بس قلت حراام سااميينتظرني !!
ساامي بسخرية : والله فيك الخير !!
خاالد بغرور : تسلم من ذووقك !!
سحب ساامي المخدة من جنبه وهو يرميهاا على خااالد !!
ترك يد جووري وهويلتقط المخدة ^^
جووري + غلا : ههههههههههههه
ساامي وهو يووقف : يلا يالاخوو .. ورااي اشغاال مو فااضي لك ولزوجتك !!
خاالد : هههههههه يلا .. همس بااذنهاا : انتبهي لنفسكِ
جووري باابتساامة : ان شااء الله وانت بعد
غمز لهااا .. واتوجهمع ساامي لخاارج البيت !!
سكرت جووري البااب وهي تلتفت لغلا : تدرين انكِ احلىغلا بالعااااااالم كله ؟؟؟؟
اابتسمت لهاااا وبمزح : هههههه اكيد اناا احلى غلا !!
حضنتهاا جوري والعبرة خانقتهاا : والله ربي اارسل لي احلى اخت !!
دمعتعيونهاااا : خلاص جووري ترى ماا سوويت شي وبعدين احناا صدق اختين !! ... كملتبااستهباال : الله ماا رزقناا اخواات بناات بس اناا وانتِ اخواات !!
بعدتعنهاااا وهي تضحك : ههههههههههه فديت اختي !!
**************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
خرجت منالشقة بعد ماا اتصل فيهااا سلطااان وقاال لهاااا انه هو وااقف ينتظرهاااا .. شاافتهوااقف ومسند نفسه على سياارته !!
ماا تدري ليش قلبهاا يدق بقووة من شووفته .. اتنهدت وهي تتوجه له : مرحباااا
التفت لهاا باابتساامه : مرااااحب .. كيف حاالكِ؟
شووق : تمااام .. وانت ؟
سلطاان : بخير .. حرك عدسة عيوونه وهو ينااظرالبودي قاارد ورجع نااظرهااا : بيروحوو معاناااا ؟؟
شووق : طبعاااا !!
سلطاانببرود : بس احناا اتفقناا عزيمة لووحدناااا !!
شووق بااستغرااب : طيب هم ماابيجلسوو معااناا ولا بيااكلوو معاانااا !!
ااتنهد : يعني ايش افهم من كلامكِ مووااثقة فيني ؟
شووق : ماا فيه شي يخليني اثق فيك .. وانت تعرف اني ماا امشي منغيرهم !!
سكت وهو يناااظرهااااا .. شكله بيتعب معاهااااا كثير .. بس هو يدريوشلوون يخليهاا تثق فيه !!
ارتبكت من نظراات عيوونه : وشفيك ؟؟
بعد عيوونهعنهاا وهو يفتح بااب سياارته : ولا شي .. يلا
فتحت الباااب وهي تركب جنبهوالبودي قاارد بالمقعد الخلفي !!
شغل السياارة ومشى .. وبدآ يدندن ويغني وهويضرب اصاابع يدينه بخفة على الدركسوون !!

يا أغلى ماعندي إش باقي ماسويت؟ .. إنت ملكت الروح الأول وتالي
طيفك يشاغبني إذا مره صديت .. ويقول لي مالك فيحياتك بدالي
أنا حبيبي كل مارحته وجيت .. يحرم علي طيفك يفارق خيالي
ساكن وسطقلبي ولامثلك أغليت .. وغيرك حياتي لامايطري في بالي
يا أحلى صباحي دامني بشوفكأمسيت .. وتحلى لي أيامي وكل الليالي
دامك حبيبي في حياتي إتهنيت .. وكل الهناكله أشوفك إقبالي

بلعت ريقهاا وهي تنااظر ملامحه وصووته اللي يذووببالغناااء .. شخصيته وثقته بنفسه وشكله كل شي فيه يجذبهااااا !! نااظرت الشباااكوهي تبعد هالأفكاار من رااسهااا وتكلم نفسهاا : وشفيكِ ياا شووق ؟؟ ليش قلبكِ يدقبقووة من قربه !! نسيتت ايش صاار معااكِ مع فهد ؟؟
استغربت من نفسهااا من وقتماا ساافرت وهي افكاارهاا مشغوولة بشخصية سلطاان وبس !! حتى فهد اللي كاان يشغلافكاارهااا ماا فكرت فيه !!
رجعت نااظرته وهي تشووفه مشغوول بالسوااقة ومستمربالغناااء !!
اابتسم بقلبه وهو حااسس بنظراتهاا له .. بس ماا وده تعرف انه هومنتبه لهاا !! هو قصد هذي الكلمااات بااغنيته عشاان يحرك مشااعرهاا على كيفه !!
*****************
ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية "
كاانوو كلهمجاالسين قريب من البحر بعد ماا اتصاالحت رناا مع راامي ورجعت للشلة !!
لاناا وهيتووقف : اسمعوووني
كل الشلة التفتت لهاااااا .. والكل سكت عشاان يسمعهااااا !!
لانااا بخجل : اناا بدي اعترف بشي !!
راامي : ههههه شو بدك تعترفي
لاناا بجرأة : اناا بحب فاااااارس
انصدم فاارس ماا توقعهاااا تعترف بحبهوتعلنه على الشلة كلهاااااا .. الشلة سااكتة ومبتسمة وتنااظر فاارس ولاناا ^^
لاناا وهي تنااظر فاارس : ان شااء الله كون بهالطريقة آكدتلك حبي !!
اابتسم فاارس لهااا : واناا لهلأ بحبكِ !!
صفر سيف وهو يعلق وبدآت الشلةتصفق لهم ^^
راامي بااابتساامه : بماا انو كل وااحد معوو حبيبتوو شوو راايكوننتزوج بنفس اليووم ؟؟
الشلة واافقت على رأي راامي وفرحت وبدأوو يتكلموو ويخططوو !!
راامي : المنتجع ماا بنستقبل في حداااا وبنحجزوو كلوو الناا مشاان نقضي اوليووم فيه !!
رناااا : اناا ماماااا بتشتغل بالازيااء راح خليهاا تعمل لنااااالفسااتين
سيف : اناا وجينااا بنشرف على الاغااني
فاارس : واناااا ولاناابنهتم بالاكل والضياافة
مااازن : وانا ورانية بنعزم النااس
وبدأوو يسوولفوووويتكلموو عن يووم زوااجهم ^^
****************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
كاانوو جاالسين بالمطعم يتكلموو وياااكلوووو .. وبدآ سلطاانيتكلم معاهاا ويااخذ ويعطي وهي مستاانسه بالكلام معااااه !!
شووق : صاار ليسااعة اتكلم عن نفسي وانت ماا قلت شي !!
اابتسم : احب ااسمع اكثر ماا اتكلم !!
شووق : بس اناا بعد ابي اعرف !!
سلطاان : ايش تبي تعرفي ؟
شووق : اممممم مثلا عن اهلك !!
سلطااان : انتِ قلت لي ماا عندكِ غير اخ وااحد ؟؟ يعنيماا عندكِ اخواات بناات
شووق بحسرة : اايه ماا عندي !!
سلطااان بمزح : خساارةكنت نااوي اتعرف عليهن لو عندكِ !!
شووق بقهر : لا والله ؟
سلطاان وهوينااظرهاا : تغاارين ؟؟
اارتبكت : اناا اغاار عليك انت ؟؟
رفع حااجبه : ليشمو ماالي عينك ؟؟
شووق : عندك البنت الايطاالية هذيكِ ماااا تكفي ؟؟
سلطاااان : هههههههههههه قصدكِ كريستي ؟
شووق : ااسمهاا كريستي ؟
سلطاان باابتساامه : اايه .. وهذي بعد تغااري منهاااا ؟
شووق : وععععع اناا اغاار من هذي الجيكرة !!
سلطاان : حراام عليكِ البنت حلوووة
شووقالنااس اذوواق !!
غمز لهاا : بس مو احلى منكِ !!
توردت خدودهاااا وهي تبلعريقهاااا : خلصناا آكل وشراايك نرووح ؟
سلطاااان : ههههههههههههه ااوكي
شووقوهي تووقف : ليش تضحك ؟
سلطااان وهو يوقف معاهااا : هههههههههههه كيفي
شووقبقهر لأنهاا احياناا ماا تقدر تفهمه : اسبقني برووح ادفع الحسااب والحقك !!
سكتمن غير ماا يرد عليهاا وهو يخرج من المطعم وينتظرهاا بالسياارة .. ثوااني ولحقتهوهي مقهوورة : ايش قصدك بهالحركااات ؟؟
سلطاان ببرااءة : اي حركاات ؟
شووق : ليش تدفع الحسااب ؟ مو اناا صااحبة العزيمة لأني خسرت !!
سلطاان ببروود : هذااالنااقص اخلي بنت تدفع وانااااا جاالس !!
شووق بقهر : اجل ليش خليتني اعزمك اذاانت بتدفع ؟؟
سلطاان وهو يركب السياارة : ليش مكبرة الساالفة ؟
شووق وهي تركبجنبه : انت دووم كذاا باارد ؟
سلطاان : هههههههههههههههههه
لفت وجههااللشبااك وهو تهز رجلهاا بقهر !!
سلطااان بصووت يسحر : خلاص شووق انااا كنت اقدراخليك تربحي بس كاان ودي اطلع معااكِ !!
شووق بتوتر وهي تلتفت له : ليش؟
سلطاان : عباالكِ انااا طاالع معااكِ عشاان العزيمة ؟ ترى آخر همي الآكل !!
شووق من غير شعوور : مو قاادرة افهمك !!
اابتسم من غير ماا يجااوبهااااااوهو يووقف السياارة : يلا وصلتي !!
نااظرت شووق من الشبااك وشاافت العماارة الليهي سااكنة فيهااا .. مر الووقت معااه من غير ماا تحس !!
فتحت الباااب وهي تشكرهعلى العزيمة .. وبهمس : مع السلامة !!
آشر لهاا بيده بعلامة الودااع وفحطبسياارته وهو يكمل طريقه !!
***************
يــــــــــــومالـــــــرحلة
وصلووووو اللاذقية وهم مستااانسين بالجوووو .. كاان شاابك اصاابعهمع اصاابعهاااا ويمشوون على شااطىء البحر !!
جلسوو على الرمل وهم يسولفوووو ^^
خاالد : الدووب رياان امس كلمته وماا قال لي !!
جووري باابتساامه : المهمابي نسااعدهم !!
خاالد بخبث : اووكي بنسااعدهم .. وكمل بجدية : بس انتِ اتكلميمع غلا وانا متآكد رياان صاادق .. بهذي السواالف ماا عنده لعب !!
جووري : بسنرجع بتكلم معاهاا اناا تركتهاا عشاان تفكر برااحتهاا اللي صاار معاهاااا مو قليل !!
خاالد وهو يووقف : اتفقنااا .. انااا برووح اجيب شي نشربه
اابتسمت له : اووكي لا تتآخر
خاالد وهو يبعد عنهاااا : واناا اقدر اتآخر !!
جلست تنتظرهوتلعب بالرمل بيدينهاااا .. دقاايق ورجع وهو يجلس جنبهاا : يالكذااابه
جووريبااستغرااب : انااااا ؟؟
خاالد وهو يفتح لهاا العصير ويمده لهااااا : ااايه انتِ !!
جووري وهي تااخذ منه العصير : ليش ؟؟
خاالد : مو قلتِ لي السلسة اللي دوومتلبسيهااا مااا احد عنده منهاا غير انتِ وغلا !!
جووري بااستغرااب : اايه صحوقلت لك هذي شغل ماما وخاالتي !!
خاالد وهو يرفع حااجبه : تووني شاايف بنت لابسةمثلهااا !!
زااد استغراابهاا : تتكلم جد ؟
خاالد وهو يووقف : تعاالي عشاانتصدقي !!
وقفت وهي تمشي معااااه .. جووري : ايش هذي الزحمة ؟؟
خاالد : هناافي زوااج جمااعي !!
جووري بوونااسة : واوووو بنحضر زواااج !!
خاالد وهو يآشربيده : شووفي هذي وحدة من العروساات لابسة سلسلة مثل سلسلتك !!
جووري وهي تنااظرالبنت اللي آشر عليهاا خاالد وبغيرة : وانت جاالس تنااظر بناات من ورااي؟؟
خاالد: ههههههههه وربي مو قصدي.. اناا واشتري العصير طااحت عيني على سلسلتهاا وتذكرتسلسلتك !!
سكتت جووري وهي مصدوومه وعيوونهاا معلقة بالبنت اللي ترقص مع شااب !!
خاالد باااستغرااب : جووري وشفيك ِ؟؟
***************
Ksa
عـــــــــــــــــند ريــــــــــــــان
كااانبالنااادي يلعب ريااضة .. سمع رنين جوااله سحبه وهو ينااظر ااسم المتصل .. حس قلبهبيخرج من ضلووعه وهو يشووف ااسمهاااا !!
رد بسرعة وشووووق : هلا
دمعتعيوونهااااا وهي تسمع صووته : ..............
رياان : غلا ؟؟
غلا : ................
رياان وهو مشتااق لصووتهااا : غلا تكفين ردي !! ادري ايشبتقوولي ....
قااطعته وبهمس : أحـــــــــــــبك !!
**************

نهاااااية الـــــبارت الــــــ26ـــسادسوالـــعـــشروووووون