عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 05-02-2012, 08:43 PM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله طفشت يا ناس حسوا شوية انا صايرة انزل ولا اشووف اي انتقادات ومصدومة حيييل :eesh: اي ما اطلب غير تساعدوني وتقولين لي اللي مب عاجبكم في الروية
البآرت الثآنيـﮯ { طعنتني في الظهر وعلى رموشي دمعة قهر }
الجزء الثاني والأخير
قامت من حضن امها وباست رأسها
زينب : تعبتك يمه معاي
ام نبراس : افا يعنووو تعتبرني غريبة
زينب : لا يمه بس انت كنتي بتسترحي واني جيت خربت عليش
ام نبراس : لا تقولي هالكلام ترا ازعل
زينب وكانها تذكرت : كل شى ولا تزعلين "وكانها تذكرت" الا وين ام نواف
ام نبراس : بتنام الليلة في بيت اهلها لان ابوك بعده ما يرتب اوضاعه
قامت زينب وحضنت امها : اها يعنووو يلا عجل بايووو ماما وطلعت
دخلت غرفتها وهي بعدها تحس بالم في صدرها وعلى دخلتها رن جوالها
رفعته من شافت الاسم وانرسمت على وجهها ابتسامة
زينب بحزن ردت : هلا والله باللي يدواي جروحي..."وسكتت"حبيبي تدري وش صار لي اليوم
رد بصوت حنون : حبيبتي تكلمي
زينب ودموعها نزلت والغضة واقفت في حلقها : صار لي موقف مع ولد عمي بسبب حوريوه وهي ماتت من الفرحة على اللي صار "وكملت" تركي حاست باموت من القهر
تركي : خلاص حبيبتي قولي لي اش صار بالتفصيل
قالت له وهو عصب بس كتم عصبيته وصار يعض على شفايفه من القهر
تركي بحنان : لا حبيبيتي لا تنقهري ولا شى هذي حقودة وغيورة شافتك احلى منها قالت اخرب عليها لا تهمك ولا كانها كانت صديقتش اقهريها بابتسامتك الحلوة
زينب بفرحة : حبيبي تروك انت يا قلبي تفدك الدنيا كلها ودي اصرخ واقول احبه انا يا ناس
تركي ضحك : فديت انا الحلووو
زينب ابتسمت : تركي لازم تمرني بكرة علشان نروح المستشفى
تركي وقف عن الضحك : ليه على ما اذكر ما عندش موعد
زينب : انا عطيت ام نواف دواي وهي ما بتنام عندنا الليلة وانا ما اخذته من عندها
تركي انقلبت فرحته : لويه بكرة الحين اروح اجيبه من عندها واعطيك اياه
زينب : لا بكرة احسن لان بيت عمي عندهم عزيمة ولو صار بينك وبين ابوي كلام كل ما في احد "وبدلع" يظل صابر إذا يمك إلي خاطر
تركي ابتسم بحزن وبزعل : كيفش بس اذا
قاطعته زينب : ما عليك مني ما بصيبني الا الله يكتبه لي يا الله صار لازم اقوم في امان الله
سكرت جوالها وتنهدت وقامت تشغل بالها
طالعة في الغرفة اللي ما انتبهت اليها من كثر همومها كان حلووة بكل معنى لون الجدر روزي والديكور والفرشة "الغرفة" كاملة كلمة روعة قليلة عليها وناظرت شوي لقت في كيس على الطاولة راحت تبي تشوف وش فيه
صرخت بس فتحت الكيس : وواوو هدية "حطت صبعها على شفايفها" امممم راح افتحته بكرة جيتي من المستشفى
راحت تنط على السرير وترمي روحها عليه ناظرت الكبت وحست بفضول نزلت عن السرير وراحت ركض للكبت وفتحته وقفت مصدومة ورجعت بسرعة وقامت تنط الين ما طاحت ما تصدق هذي هي غرفتها وواوو صرخت الثياب اللي تحلم بهم اخير حصلت عليهم تحولت حياتها <<<< يمكن ما تصدقوا حالتها او ما تخيلوا هالشي بس هذي حقيقة للاسف ناس النعم عندها تنداس وناس ميتين جوع >>> راحت واخذت بنطلون وتشيرت وراحت للتسريحة ولبستهم ولبست اكسسوارات ورتبت شعرها ونزلت بسرعة بدون عبايتها
نزلت بكبر وغرور جلست جنب اختها
بتول : زوبا يا الخبلة تدرين انش تخبلين
ابتسمت زينب ورمشت بعينها وبدلع : ابى اخبل رجلي عندش مانع
حوراء رفعت جواجبها اعتراض : مدري منوو الاهبل اللي يبي يستجن علشان يخطبش
بتول استغربت : ليه يستجن
حوراء : اسأليها خويلد ينتظر الموافقة وهي كل ترفض
بتول : اها يعنووو كسذا المسألة مسكين
دخلت وحدة فجأة بخبال : حتى الصبر مل الصبر يا الغالي ملينا طال الهجر يا المحبوب يمتى تمر بينا حتى الصبر مل الصبر يا الغالي ملينا طال الهجر يا المحبوب يمتى تمر بينا ... وانتبهت ووقفت منحرجة من خالتها
ودخلت بعده وحدة ثانية وصرخت : يا لبى قلب اخوي فوديته يا ناس ...... زوزو
ضربتها زهراء بكوعها على بطنها: فطيم وجع ما تشوفين خالتي موجودة والناس يطالعون فينا
صرخت فاطمة تهاوش : لا والله مين قالت "وتقلدها" الصبر مل الصبر يا الغالي ملينا طال الهجر يا المحبوب يمتى تمر بينا
قاطعتها زهراء تتوعد فيها : اووكيه راح تشوفين عند منتظر بخليها يهاوشش راح تشوفين فطيم
فاطمة وهي تحرك شفايفها استعدادا لانفجار القنبلة : يووووو يا ناس سمعوا اختي زوزو تبي تزوج مهاوش
دخل علي بسرعة وهو يقول : يا الله يا الله
زينب ما كان عليها شى راحت ومن الضحك طاحت على الدرج ولما وصلت الدور الفوقي
علي : وبعدين معاكم ترا حنا في البيت موو ملعب كورة انتبهوا لأصواتكم لا تعلى
قاطعتها فاطمة وهي تحرك حواجبها لجهة حوراء : بدا الاخ يسترجل علشان الاخت
علي انحرج : فطيم وعمى شب لا جيك كف يطيح ضروسش
ضحكت زهراء وقامت تصفر : ههههههه تستاهلين واقل من حقش يا الدوبة
عصبت فاطمة : ضحكتي بلا ضروس انشاء الله دبة الفول المنفوخ
علي : وبعدين انادي لكم منتظر يأدبكم والله هو بس يعرف لكم
صرخوا وي بعض : لالالالالا بليز ترا "بتحذير واستهبال" نخرب سمعتك
علي : انا رايح انتم تعجزوا بلد باشوف وش باسوي لكم بعدين صبروا علي وطلع
نزلت زينب وهي كاتمة ضحكتها وجلست
فاطمة وزهراء سلموا على الكل ولما جا دور زينب
بتول : هذي حماتي الثانية زينب
زينب سلمت وقاموا يتحببوا في بعض
زهراء وبدت حالة الاستهبال عندها : يا الحلووو عاتي نرقم
زينب غمزة لها : هاتي اشوف
فاطمة وكانها تعرف زينب من زمان : يا الحلوووة شخبارك
زينب ابتسمت : تماموو وانتين
فاطمة : عايشين ولله الحمد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
قبل نص ساعة دخلوا فاطمة وزهراء والبزراين وامهم وابوهم
زهراء شافت منتظر واقف برا راحت له جري وهو فتح لها ايدايه وضمه وقعد يمسح علي شعرها
منتظر : ابد ما تغيرتي يا الدلوعة
رفعت راسها والدمعة على رموشها
منتظر وهو يمسح دموعه : خلاص زهورة يا قلبي لويه تصحين الحين
زهراء تباعدت عنه : دموع الفرح
فاطمة حطت ايديها على خصرها : ناس وناس ... الشعب يريد العدل في المحبة
طالعها منتظر : تعالي بقولش
بدفشة جت فاطمة : نعم وش بغيت
مسك اذونها منتظر : يا الخبلة انا طول فترة البعثة وانا انتظر اسحب اذونك يا الحلووة ويا الله دخلي انتين وياها
نوف قاعدة تطالع منتظر منسحرة ونواف يقرصها
معصومة راحت تركض لمنتظر ومنتظر فتح لها ايدايه وضمها وحملها
معصومة بحياء : منتظر عاتي ابوسك من زمان ما بستك
منتظر : يا الله بوسيني اشوف علشان انا ابوسش
معصومة باست بحياء على خده ومنتظر باسها وهو كاتم ضحكته
نزلها : يا الله شوفي صديقتك تطالعش تبيش شكلها
رضا سحب نوف : منتظر هذي اخت نبراس
طالعها وحط ايده على شعرها ومسح عليه : شسمش يا حلووووة
نوف ابتسمت : نوف "وتأشر على نواف" وهذا اخوي نواف توأمي
منتظر طالع نواف اللي شكله بزر ونظراته رجل
ناده منتظر : نواف حبيبي تعال
جا نواف بكل كبر وغرور وسلم على منتظر : السلام عليكم
منتظر باستغراب من حركات نواف : وعليكم السلام .."سكت" في أي فصل انت
نواف : في اول ابتدائي بس رجل والنعم واذا انت مب مصدق جرب
منتظر باستغراب اكثر : والنعم فيك رجل ما شاء الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
حورية شوي وبتنفجر من القهر لان زينب يحبوها اكثر منها وحتى امها ما تحب تأذيها
ورجعت بذكرتها الي قبل ساعة
حورية : يمه وانتين بعد مدحني عندها وتراها حاطة عيونها على زينب لان زينب كانت تقول ان خالتها تلمح لها فاذا جابت سيرة زينب قولي سمعت انها مع علاقات مع شباب ودائما تطلع معهم علشان كذا ما ترضى تتزوج
ام حورية بخوف : استغفري ربش يا بنتي تخيلي تنقلب علينا اللعبة
حورية عصبت : انتين بتقولي انك سمعتي ما بتقولي انك شفتيها
ام حورية : طيب طيب بحاول
درات وجهها لامها اللي كل شوي تمدح فيها سمعت بتول تكلم البنات
بتول : بنات قوم "وهمست لهم" علشان نأخذ راحتنا في الاستهبال
زهراء : ما اني قايمة لا حياء في الدين
زينب كاتمة ضحكتها : يا السودانية قومي بس قالت لا حياء في الدين عاد هو دين
فاطمة : الا عقيدة راسخة في قلوب المستهبلين
بتول وهي تدفها لدرج : روحي بس
زينب : ههههههههههه بتول اتركيها يا الخبلة كيف تروح وانتين ماسكتها كانها خروف
دخلوا البنات
بتول شغلت لهم اللاب توب وحطت السماعات
بتول : وش احط
زينب : حطي للمقبلين على الخطوبة <<<صورايخ
فاطمة مفهية : شسسسمها ذيك مو ذيك الثانية
حطت زينب ايداها على راس فاطمة : جهزوا العصا "وقعدت تقرا قران" قل اعوذ برب الفلق
جابت زهراء العصا وحوراء وبتول بطحوا فاطمة
مسكت زينب العصا وقعدت تخربط في الكلام : يا الله اطلع قل اعوذ برب الفلق
سمع منتظر صراخ فاطمة من غرفة بتول وراح يركض ودخل
وقفوا البنات وزينب انخشت وراءهم
منتظر بدلاخة فتح الباب : هاه شصاير .... " نزل راسه" يووووو اسف
قامت فاطمة وظهرها انكسر من الضرب : الله يرجكم اخخخخ بس
وراحت لمنتظر وبدلع : منتظري شف كيف ضروبني بدون أي رحمة
منتظر: تراكم خرعتوني الله يغربلكم كنت نايم واحلم ولا اسمع الا صوت صراخ
وقفت زهراء : احد ينام الحين
فاطمة حركة رأسها باأي : صدق خبلة الدجاجة الدجاجة ما تعرفينها قسسسم خبلة
طلع عنهم وراح غرفته وهم نزلوا علشان لا يزعجوا احد وفاطمة تحك ظهرها وهي تهواشهم على حركاتهم وياها وبتول هربت من الهواش
حوراء التفت على زينب : اشفيش ...تعبانة ؟
زينب بتعب همست : ايواه "وضحكت" الله يسامح اللي اخذ عقلي وقلبي من الربشة اللي صارت اليوم تبهدلت وعطيت الدواء ام نواف ولا اخذته من عندها
حوراء بعصبية : خرافتش يا الخروفة
فاطمة دخلت عرض : تستاهلين وهذا اقل من حقش
زهراء جتها نوبة ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فاطمة : على ويه تضحكي يا حظي
زهراء : ههههههههه شوفـــ ههههههههههههههههه شوفوا ههههههههههه
طالعوا وشافوا علي يطالعهم بفشيلة وصدمة "وفاتح عيونه على الاخر"
البنات من الفشيلة : سبالة
زهراء بغرور : هع هع هع خخخخخ تستهلون
شافوا علي ينزل ووجهه احمر
زينب بتعب : زهور وين الحمام
اشرت بهدوء وهي مستغربة : هونيك
حوراء وهي تمسك ايد زينب : نزلوا لا تنتظرونا نزلوا ....راحوا
فاطمة بخوف : اش فيها
زهراء بدون نفس من الحالة اللي فيها زينب : وش يدرني
ونزلوا زهراء وفاطمة
وفي الحمام زينب مع حوراء
زينب ترجع "تقذف" :.......
حوراء بخوووف : انتظرني بروح اقول لامي لا يصير لش شي قبل لا ارجع وكانت بتطلع
زينب غسلت فمها ومسكت حوراء بتعب ورجاء : طلبتك حوراء لا تقولين لا احد عن اللي شفتيه اوووكيه ....... يلا نزلي وانا بروح غرفتي انام
حوراء : لا بروح معك ...وطلعوا ورحوا غرفة زينب
وفي الصالة
ام رضا : بنات وينكم ساعة على ما تنزلوا وين بنات عمكم
فاطمة : حوراء راحت مع زينب لان زينب تعبانة
واستمرت السوالف مع ان الجو مكهرب
نزلت حوراء بعد ما نامت زينب وجلست مع البنات وهي سرحانة ورجع الكل لبيته وراحت حوراء تنام وام علي ماهي قادرة تنام ما تصدق ان بنت اختها على علاقة بشباب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&
{ أنتهى الجزء الثاني والاخير من البآرت الثآنيـﮯ }
{ وآلآن الاسئلة }
1. منووو ذا تركي وليه تخاف زينب من ان تصير مشاكل بينه وبين ابوها ؟!
2. وش بصير لزينب وشووو مرضها ؟!
3. آراءكم واقـترآحـاتـكم بـالبآرت الثآني ؟!